صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 124

الموضوع: --^[ Rosetta Stone طريقك لتعلم اللغات الأجنبية حصرياً وبروابط جديدة شغالة 100%]^--

رد: --^[ Rosetta Stone طريقك لتعلم اللغات الأجنبية حصرياً وبروابط جديدة شغالة 100%]^

thanks for sharing brother

رد: --^[ Rosetta Stone طريقك لتعلم اللغات الأجنبية حصرياً وبروابط جديدة شغالة 100%]^

أخوي انا حملت كل البارتات

وقت ماجيت أفك الضغط قلي مطلوب الكتلة رقم 13 والمشكلة انا حملتها

المهم لقيت الكتلة رقم 13 صغيتها مو Winrar مكتوب النوع part 13 file

ونزلت اخر اصدار من الوينرار ونفس المشكلة

أرجو بسرعه الرد ...

وشاكر لـك موضوعك ومجهودك
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مشكوووووووووووووووووور مشكووووووووووووور مشكوووووووووووووووووور
    بصراحة يعجز اللسان عن شكرك
    برنامج تحطيييييييييييييييم وخصوصا لهواة تعلم اللغات الأخرى
    أنا صحيح تعذبت وسهرت وتعبت نفسيا لما حملتوا بس الحمد لله النتيجة
    شغال مية مية وبكل اللغات بعد ( ونااااااااااااااااسة ) ألحيين أقدر التفلسف

يسلم ربي هالأيادي ولا يحرمنا من هالأبداعات
    موضوع بصراحة متعوووب علية أنا قلت حرام أحمل وأطلع كذا بدوون مأقول حتى كلمة شكرا لأن فعلا كلمة شكر قليلة عليك ولى أني داخلة أخر الناس والموضوع صار لة فترة ( دايم أنا كذا متأخرة بس زيين لحقت على هالروابط)

نظرا للأستفسارات والمشاكل إلي طلعت للي حملو البرنامج من هنا فأنا راح أكتبلكم كيف أنا حملت منو خطوة خطوة (وأمشوا أنتوا معاي وأنشالله بأذن الله بيشتغل معاكم )(على فكرة لاتفكروني خبيرة بالبرامج والتنصيبات والخرابيييط والله مأعرف( كوعي من بوعي) بس كذا من الله عرفت بس بعد محاولات مايأست بسرعة زي بعض الأخوان علطوول حذفوا الروابط بعد ماتعبوا وماكلفوا حالهم يدوروا ويسألوا ومو شرط صاحب الموضوع يرد عليكم لا تستنوا أعتقد في شئ أسمة محرك بحث يريحكم ويجييب على أسألتكم يعني مو شرط بس ناخذ عالجاهز ): الزبدة ...............يالله نبدا
    أولا: بعد ماتحملو 18 جزء إلي الأخ حاطهم وأنا أفضل أول شئ حطهمRapidshare (مو لشئ معين بس أنا حملت منها)وبعد تحميلهم كلهم لازم نتأكد من أنهم كاملين يعني مو ناقص منهم ولا ميقاM لأنوا أنا أول كان يطلع لي رسالة خطاء فكتشفت أن الرابط الأخير مو حجمة 65.5 زي مانزلة الأخ فرجعت وحملتة من جديد وزبط وتحمل كامل ( يعني فتحوا عيونكم كل الراوابط 100 م والأخير زي ماقلت فووق)
    ثانيا :طبعا لو لاحظتوا أن كل الراوابط ألحين بصيغة WinRAR archiver طبعا طريقة أستخراجها بسيطة زي ماقالوا الأخوان بالردود وهي أنوتظللوا كووول الروابط ال 18 بزر الفارة ألأيسر وبعدين راح تطلعلك القائمة أختاروا
    Extract Here أو Extract Each Archive To Seperate Folder كلها طبعا (تؤدي ألى روما) نفس الشئ وطبعا راح يطلعلكم خانة لازم تكتبوا فيها الباسووورد (كلمة السر) وهي DPUTEAM@MONTADA.COM وبعدين طبعا أوكي وتستنوا لما يفكها كلها .......
    ثالثا:طبعا راح تظهرلكم ملحقات وأشياء كثيرة بس طبعا لو تنتبهوا للأكبر حجم هو البرنامج وراح تلقوا الأمتداد حقة
    nrg(أقصد بكلمة أمتداد هو إلي بعد الأسم يعني بعد النقطة زيImage.nrg إلي بالأحمر هو نوع الأمتداد)
    ثالثا: بعد ماخلاص فكيتوا الضغط وعرفتوا الملحق ألي بتضغطوا علية راح طبعا مايكون معروف بأي برنامج راح تفتحوة طبعا راح تكبسوا بالزر الأيسر وتختاروا فتح بأستخدام وتختاروا برنامج النييرو الشهير Nero إلي مأعتقد أنة يخلى من أي جهاز
    المهم
    راح تظهر لافتة تقول أذا كنت تريد حرق السي دي طبعا لاتحوسوا ولا تسووا غير أنوا تضغطوا على كلمة باليسار مكتوبة Burn يعني أحرق وبس
    وراح تظهر لكم رسالة يعني حدد المكان(المجلد)إلي تبي تحفظ فية طبعا سوولكم مجلد على سطح المكتب وسموه زي ماتبغوا مو شرط بس أنا سميتةApplication Rosetta Stone.exe أفضل تسوا زي ألي سميتوا درئا للشبهات والمشاكل
    وبعدها راح تستنوا طبعا......... أليين مايخلص حرق و لما يكتمل للأخير بعدين
    حطوا
    نكست وراح تلاحظوا رسالة تطلب منكم هل تريد أن يعاد تشغيل الجهاز ؟
    طبعا عيدوا التشغيل لاتأجلوا العملية وأستنوا لما يشتغل الجهاز......
    رابعا: هنا أهم شئ من هالكلام كلوا: ركزوا زين ....
    روحوا للمجلد الأخير إلي سميتوةApplication Rosetta Stone.exe راح تشوفوا البرنامج إلي حرقتوة وراح تشوفوا أن حجمة كبير (عشان تتأكدوا أنو هو بس) وراح تلقونة بأسمImage وأمتدادNRG يعني أسمة كامل Image.
    nrg
    طبعا لما تكبسوا علية (دبل كليك) ماتقدروا تفتحوووة ليش...؟ ألأجابة بسيطة.........
    أنوا ماعندكم برنامج يدعم صيغ NRG عشان كذا ضروري ولازم تحملوا برنامج يدعم هالصيغة وأنا دورت علية لما طلعت عيونيوشفت أن هالبرنامج مزبوط علية مية مية وجربتة وهو
    WinMount 2.2.1
    وأنصح الجميع بتحميلة ما ياخذ منكم دقيقتين حجمة زغنطوووط مرة مرة بالنسبة لفايدتة العظيمة وهذا الرابط عشان تحملوا منة
    http://www.damasgate.com/vb/t102722.html
    وأذا ماتحمل معكم أو أنحذف الرابط بعد فتره بسيطة أكتبوا
    بقوقل أسم البرنامج وأكييد بتحصلووة بكثيير من المواقع منزلينة
    وطبعا بعد ماتنزلوا البرنامج وتنصبووة راح يشتغل لكم البرنامج علطووول
    وراح تلقونوا أما بجهاز الكمبيوتر في الأقراص القابلة للأزالة
    أو من القائمة وبروقرمز و و....عارفينها عاد
    ولما تكبسوا علية يفتح البرنامج كااااااااااااااااااااااااااااااااامل وبلغات كثيرة مو بس أنقليشأنا بصراحة أستغربت فكرت بس أنقليش
    وعلى فكرة كورس الأنقليش على مرحلتيين

ودوووووووومتم سالميييييييييييييين

وأمانة إلي يزبط معاة لايبخل علي من الدعاء مابغا شكر ولا شي أنا ماخلاني متحمسة أكتب الطريقة إلى أنوا فعلا إلي مايحمل البرنامج بيندم .............................
    بس خلاص تعبت وأتحولت

التعديل الأخير تم بواسطة sweet2008girl ; 22-10-2008 الساعة 05:06 AM

مشكور اخوي عالبرنامج

مشكور اخوي بس لو عندك ملف تورنت يكون افضل

قال الله تعالى (( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

يا أخي بارك الله فيك على المجهود الكبير ولكن الباسوو لضغط الملفات لا يعمل وبعطي الوينرار رسالة بالإنجليزي (الباسوورد خطأ ) أرجو التوضيح جزاك الله خير

شكراً لك

وسأقوم برفعها ( إذا ما عندك مانع) إن شاء الله على موقع Files.to

مشكور اخي الحبيب على البرامج الرائع ...

حقا حقا ...

انه سوف يختصر الزمن والمافة ...

بارك الله فيك وادامك علما رائعا للمنتدى ,,,,,

"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"
    ’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهله
    فلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’

في قمة الروعة

يعطيك ألف عافية يا غالي .. بصراحة من أول ما شوفت الموضوع وقررت أحمل البرنامج .. ويستاهل الإنتظار نظرا لإمكانياته .. خلاص مو باقيلي غير الجزء الـ 18 وانتهي اخيرااااااااااااااااااا

بارك الله فيك
    توقيعك مخالف ... إدارة المنتدى

في قمة الروعة
    توقيعك مخالف ...الإدارة

شكرا لك

Rapidshare LINKS

Rapidshare Forums

Cool رد: --^[ Rosetta Stone طريقك لتعلم اللغات الأجنبية حصرياً وبروابط جديدة شغالة 100%]^

شكرا لك

Rapidshare Games

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع