صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 294

الموضوع: أي سؤال أو استفسار عن فاينل فانتسي (هنا)

Re: طلب مساعدة

كتب العضو (زيدان ( ف ف 9 ))
    لو سمحتم أنا في فاينال فانتسي 9 خذيت الشكوبو الطائر وفي أحد اخوياي قالو لي ان في منطقة تقدر تدرب فيها لعيبتك وهي أحسن منطقة باللعبة للتدريب وما تقدر تروح لها إلا غذا معك الشكوبو الطائر .
    السؤال : أحد منكم يعرف المنطقه هذي ؟؟؟؟ ?: ومشكورين ويعطيكم ألف عافية .
    اسم هذي المنطقة the Chocobo Sky Garden إذا كان عندك الشكوبو الطائر تقدر تروح له ... منطقة دخولها عن طريق ظل دائري
    و هذي المناطق التي ممكن أن تجد فيها هذا الظل المؤدي للمدينة:
    1-ممكن أن تجده في البحر حول الـEarth Temple
    2- خلف Alexandria
    3- الجنوب الغربي للخريطة
    و بعد ما تلقي الظل ..وقف عنده و استعملdead pepper

و إذا عندك أي سؤال ثاني أنا موجود

Re: أهلا

كتب العضو (sami)
    شريت الثامن و التاسع

بس الثامن معقد فخليته علي جنب

التاسع حلو و مافيه تعقيد

شكرا لكل من نصحني أشتري التاسع
    عفواً يا أخ سامي

Re: شو اعمل

كتب العضو (Ramza)
    انا عضو جديد ارجو المساعدة

في فاينل فانتسي 7 ماذا أعمل بعد ان يقول لي جد ريد 13 انني يجب ان يكون عندي الوايت ميتريا

وقال كلاود ان الوايت متريا مع ايريس و قال انه موجوده في المدينة اللي ما توصل لها الشمس

وين هذي المدينة

ارجو المساعدة و بسرعة
    في الشمال، في نفس المكان الذي ماتت فيه إيريس، إذهب إلى هناك و ابحث قلبلا

Re: السلام عليكم

كتب العضو (بوعبدالرحمن)
    ياشباب أنا أبي مساعدة في فاينل فانتسي 8 في الديسك الرابع

أنا وصلت عند اسم اللوحة وما عرفت شنهوا الاسم

أرجوكم ردوا علي بسرعة
    اللوحات كثيرة في أماكن مختلفة
    أختارها علي الشكل الآتي:
    -VIVIDARIUM للوحة رقم 10
    -INTERVIGILIUM للوحة رقم 4
    -VIATOR للوحة رقم 8

و عقبال ما تخلص اللعبة يا أخ بوعبدالرحمن

Re: شو اعمل

كتب العضو (Ramza)
    انا عضو جديد ارجو المساعدة

في فاينل فانتسي 7 ماذا أعمل بعد ان يقول لي جد ريد 13 انني يجب ان يكون عندي الوايت ميتريا

وقال كلاود ان الوايت متريا مع ايريس و قال انه موجوده في المدينة اللي ما توصل لها الشمس

وين هذي المدينة

ارجو المساعدة و بسرعة
    عضو جديد
    هلا فيك بالمنتدي
    بالنسبة لسؤالك روح للمنطقة التي ماتت فيه أريس مثل ما قال RPG
    دور شوي و بتلقي الحل..

الاخ دووم لورد والاخوه الاعضاء كيف الحال
    اود منكم مساعدتي في بعض المصاعب التي واجهتني في ff7 واخذ برائيكم في بعض الامور........

اولا:-
    اين اجد zioe nut لكي احصل على الشكوبو الذهبي وهل هناك طريقه اخرى للحصول على الشكوبو الذهبي غير مواجهة وحش الصحراء (سلاح الياقوت)؟!؟!؟!

ثانيا:-
    كيف اتغلب على سيفورث في المقابله النهائيه بالتفصيل لاني عجزت ؟!
    ثالثا:-
    كيفيه القضاء على وحش البحر(سلاح الزمرد)وايضا وحش الصحراء(سلاح الياقوت)
    وما الفائده من القضاء عليهما؟!

اكيد انه واحد منكم راح يقولي شي اسمه (حمى السبعات) الرجاء التوضيح لاني على قدي!!
    وش هي حمى السبعات بالتفصيل؟!

واخيرا:
    اود اخذ مشورتكم اخواني المحترفين انا اشتريت ff7 ,ff9 وبالصراحه عجبوني مره مع انه ff9 كانت مره سهله واكيد انها ما عجبتكم يالمحترفين؟!
    المطلوب هوه اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟
    بعدين ما اسمعكم تتكلمون عن الاصدارات 1-6 من فاينل فانتسي اذا كانت نزلت على جهاز البلاي ستيشن وبالغه الانجليزيه دلوني عليها وما استغني عن رايكم فيها.لانه شكلنا راح ندور لها.

واقدم الشكر الجزيل الى كل من ساهم في هذا المنتدى سوا كان بالسؤال او بالرد وايضا الشكر للاخوه الاعضاء
    والقائمين على هذا المنتدى من مراقبين واعضاء.
    .........................والشكر الخاص لمن قام مشكورا على الرد على استفساراتي.............................

الأجوبة للعضو jeddah_guy

اولا:-
    اين اجد zioe nut لكي احصل على الشكوبو الذهبي وهل هناك طريقه اخرى للحصول على الشكوبو الذهبي غير مواجهة وحش الصحراء (سلاح الياقوت)؟!؟!؟!

الجواب : zioe nut تلقاها في جزيرة أقصى شرق خريطة العالم وهذي الجزيرة فيها غابة أدخل الغابة و فاتل فيها وحش صغير اسمه (( جوبلين ))

أما طريق الحصول على الشكوبو الذهبي فالطريقة سهلة بس تحتاج و قت و مال كثير و عشان تحصل على هذا المال تقدر تبيع بلورة all بس لازم تكون ماستر و راح تكسب من وراها 1400000 جيل (( بصراحة أنا لما حصلت عليه كلفني 3 أضعاف هذا المبلغ بس تقدر تجيبه و معك 1400000 جيل بس تحتاج وقت طويل )) على كل حال أول شيء روح للقارة الجنوبية عند مدينة (((( ميديل (( ماني متذكر الإسم زين بس هذي المدينة هي المدينة اللي يكون كلاود في غيبوبة )))) المهم هناك راح تلاقي أثار أقدام للشكوبو أعطي متريا (( شكوبو لور )) لأحد الأعضاء و اصطد أربع شوكوبوات وبعدين روح لمزرعة الشكوبو (( اللي عند مدينة كالم )) و أدخل على المكان اللي فيه صاحب الإسطبل (( اللي بيته على اليسار )) المهم كلمه و استأجر منه ستة إسطبلات (( كل إسطبل بـ 10000 جيل )) و بعدين روح للإسطبل و كلم هناك الرجال الواقف هناك و اختر خيار move chocopos وشوف الشوكوبوات اللي صدتهم لازم تتأكد إنهم من نوع الـ good chocopo وكمان لازم تتأكد إنهم مختلفين ( يعني اثنين ذكر و اثنين انثى ) و إذا كان في شيء مخالف للي أنا قلته روح إرجع على المنطقة اللي صدت فيها الأربع شوكوبوات و اصطد أربعة ثانيين الين تضبط معك المهم بعد ما تنفذ اللي قلت لك عليه كلم الرجال الواقف في الإصطبل و اشتري منه طعام للشكوبو (( نسيت اسم هذا الطعام بس أعرف إنو سعره 100 جيل و هو موجود في آخر القائمة )) المهم إشتري 99 من هذا الطعام واطعمه كله للشكوبو الأول وكرر العملية الين يوقف عن الطلوع والنزول (( هذا هو الي يخلي العملية تاخذ وقت )) و بعد ما يوقف الشكوبو الأول عن الطلوع والنزول روح للشكوبو الثاني وكرر نفس العملية و بعدين روح للثالث وبعدين للرابع (( و إذا كنت ناوي تريح نفسك روح لبيت واحد في الشمال و اشتي منه أغلى طعام عنده و روح أطعمه للشكوبو ((((( هذا إذا كان عندك فوق 4000000000 جيل )) المهم بعد ما تخلص من الأربع شوكوبوات لا زم تروح للملاهي و تروح لسباق الشكوبو و إلعب في جميع الشوكوبوات اللي عندك حتى يصيروا الأربعة S rank وبعدين ارجع لمزرعة الشكوبو و (((((((((((((((((((((((( احفظ اللعبة )))))))))))))))))))))) لأن هذا أهم شيء و إلا راح تعيد كل اللي عملته مرة ثانية المهم أدخل لمزرعة الشكوبو و روح زوج كل شوكوبوين عن طريق تكليم الرجال الواقف في الإسطبل و اختيار mating chocopos المهم لما تزوجهم راح يطلعلك شكوبو إما أخضر و إما أزرق المهم إنت لازم يطلع لك لكل واحد لون وجنس غير عن الآخر
    يعني مثلا لازم يطلع أخضر ذكر مع أزرق أنثى أو أخضر أنثى مع أزرق ذكر .... وهكذا
    المهم بعد ما يطلع لك مثل ما قلت لك لازم تطلق سراح الشوكوبوات الصفر لأنك ما راح تحتجهم
    المهم بعد ما تجيب الشكوبوين الجديدين لازم تشتري طعام و تعطيهم اياه إلين يتوقفوا عن الطلوع و النزول وبعدين روح خليهم يتسابقوا و خلي الإثنين S rank و بعدين إرجع للإسطبل و احفظ اللعبة و روح زوج الشوكوبوين الأخضر والأزرق و إذا ما وافق الرجال فهذا معناه إنو الشوكوبوين بعدهم صغار وما يقدرو يتزوجو المهم إنت روح إشغل نفسك بأي شيء و بعدين إرجع و راح تلاقيهم كبروا ويقدروا يتزوجوا المهم زوجهم و راح يطلعلك شكوبو أسود إذا ما طلع إرجع لتخزينك و عيد الكرة (( هذي الشغلة ما راح تطول معك )) المهم روح للشمال ( القارة الشمالية ) و هناك راح تلاقي أقدام شكوبو إنت صيد أربعة و بعدين إرجع للمزرعة وشوف إذا كان في من الشوكوبوات اللي صدتهم wender ful chocopo حطه عندك في المزرعة بس لازم يكون مخالف لجنس الأسود
    مثلا إذا كان الأسود أنثى لازم هذا الشكوبو اللي صدته يكون أنثى أو العكس
    المهم أطعم الشوكوبوين حتى يوقفوا عن الطلوع والنزول وبعدين روح لسباق الشكوبو و سابق هذين الشوكوبوين حتى يوصلوا إلى S rank وبعدين روح عند المزرعة و احفظ اللعبة و زوج الشكوبو الأسود مع الشكوبو اللي صدته و إذا ما قبل الرجال فاشغل نفسك في أي شيء مدة من الزمن بعدين إرجع و زرج هذين الشكوبوين و أخيرا و بعد تعب راح تحصل على الشكوبو الذهبي

تصدق إني نهلكت و أنا أكتب هذا الرد بس يلا عشانك راح نكمل باقي الأسئلة

ثانيا:-
    كيف اتغلب على سيفورث في المقابله النهائيه بالتفصيل لاني عجزت ؟!

هذي الطريقة راح تكون سهلة جدا و هو إنك بعد ما تاخذ الشكوبو الذهبي روح لشمال شرق خريطة العالم (( على الشكوبو الذهبي )) و هناك راح تلاقي جزيرة مخفية ((( أي غير موجودة على الخريطة الهم إنزل عن الشكوبو وخذ أقوى وحش إستدعاء عرفته فاينل فانتسي و هو نايت أوف ذا دارك و بعدين في كهف آخر من الكهوف راح تلاقي بلورة زرقة (( كوارد ماجيك )) حط هذي البلورة مع وحش الإستداء نايت أوف ذا دارك (( و راح تخليك تستخدم هذا الوحش أربع مرات )) و بهذي الطريقة تقدر تقتل سيفروث من وحش إستدعاء ((((((((((واحد )))))))))))))

ثالثا:-
    كيفيه القضاء على وحش البحر(سلاح الزمرد)وايضا وحش الصحراء(سلاح الياقوت)
    وما الفائده من القضاء عليهما؟!
    هذا السؤال لا تسألني إياه لأني ما فزت على هذا الوحش

اكيد انه واحد منكم راح يقولي شي اسمه (حمى السبعات) الرجاء التوضيح لاني على قدي!!
    وش هي حمى السبعات بالتفصيل؟!
    أنا أول مرة أسمع عن شيء إسمه (حمى السبعات)

واخيرا:
    اود اخذ مشورتكم اخواني المحترفين انا اشتريت ff7 ,ff9 وبالصراحه عجبوني مره مع انه ff9 كانت مره سهله واكيد انها ما عجبتكم يالمحترفين؟!
    المطلوب هوه اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟

راح تكون أغبى إنسان في العالم (( مع احترامي لك )) إذا ما شريت فاينل فانتسي8

لأنها أروع لعبة في التاريخ

والله أنا تعبت من الكتابة

أرجو إنك تزور موضوعي حق التصويت و تشارك فيه

وبهذا راح تكون رديتلي الجميل

السلام عليكم

أخوي jeddah_guy أنا من رأي squall 911 في كلمته(راح تكون أغبى إنسان في العالم (( مع احترامي لك )) إذا ما شريت فاينل فانتسي8

لأنها أروع لعبة في التاريخ ) وأفضل لعبة لعبته

تحيات لك ول squall 911 وللجميع

عفواً يا أخ بوعبدالرحمن ..

بالنسبة لأسئلة الأخ jeddah_guy (والله زمان علي FF7)راجع رد squall 911 لأن رده عليك كان مفصّل.

بس حبيت أضيف بعض الملاحظات:
    عشان تحصل علي الجولد شكوبو لا زم تزوج شكوبو أسود مع wonderful شكوبو -الشكوبو الأسود و عرفت أنت كيف تطلعه -أما الـwonderful بتلقاه في جنوب غرب Icicle Inn و ماتقتدر تصيد هذا الشكوبو إلا با Zeio Nut - الـ Zeio Nut بتلقاها في غابة داخل جزيرة الجوبلن .موقع هذي الجزيرة في الشمال الغربي لمزرعة الشكوبو.لا تنسي أن الشكوبو ذو Class S هو الوحيد القادر علي إنجاب شكوبو ذهبي..

هناك طريقة أخري للحصول علي الشكوبو الذهبي و ذلك عن طريق هزيمة سلاح الياقوت أو RUBY WEAPON .و هذه هي فائدة القضاء علي هذا الوحش لكن أنا أنصحك تتبع الطريقة الأولي للحصول علي الشكوبو الذهبي لأن المعركة مع RUBY WEAPON صعبة جداً و بتاخذ وقت .
    حتي سلاح الزمرد قوي جدا .وبيعطيك earth harp و ماستر magic matirea و أشياء أخري لا أتذكرها ....
    هذه الأدوات جيدة لكن . المعركة معهاه أصعب مما تصور و مهيب مستاهلة.

بنسبة لسؤالك "اشتري ff8 , ولا وش رايكم؟!!؟ "
    فبقولك أن ff8 صعبة علي من لم يلعب RPG في حياته لكن أنت لعبت FF7
    لذلك أقولك أشتريـــــــــــــــــها .

و أما عن الاصدارات 1-6 من فاينل فانتسي فهي موجودة علي البلاي ستيشن و لكن ليست كلها
    فاينل فانتسي من 1 إلي 3 ما نزلت علي البلاي ستيشن
    أما من 4 إلي 6 فهي موجوة:
    5 و 6 تلقاها مع بعض في علبة واحدة اسمها Final Fantasy Anthology
    الجزء الرابع مع Chrono Trigger في علبة واحدة اسمها Final Fantasy Chronicles. ..

مشكور جدا اخوي سكول وجميع الاخوه
    وشوركم وهدايت الله

أوه صحيح أنا نسيت أشياء مهمة جدا

عشان تجيب الشكوبو الأخضر أو الأزرق لازمك أداة (( واللهنسيت إسمها )) المهم هذي الأداة تجيبها من وحش يشبه الديناصور موجود في شمال خريطة العالم (( خارج الغابة الناائمة )) و هناك لما يجيك هذا الوحش إستخدم steal عشان تسرق منه هذي الأداة إنت قاتل هذا الوحش مرتين وبعد ما يسير عندك اثنين من هذي الأداة إرجع للمزرعة واحفظ اللعبة و زوج الشوكوبوان الصفر و لما تزوجهم راح يطلب منك أداة عشان يولد الشكوبو إنت إختار الأداة اللي أخذتها من الوحش وراح يطلع لك الشكوبو الأسود وبعدين روح صيد شكوبو أصفر (( من الشمال حيث يوجد هناك ثلج )) راجع الرد فوق الهم و لما تزوج الشكوبو الأسود مع الشكوبو الثلجي ( اللي اصتده من الشمال ) للازمك أداة اسمها zio net وهذي الأداة تاخذها من وحش صغير موجود في غابة في جزيرة في أقصى شرق خريطة العالم أما باقي الحل فشوفه فوق

رد اخر

وانا بعد معكم . من الجزء الرابع الى العاشر . لكن لا تحرصون على السابع وماتحته لاني نسيتهن شوي . أما العاشر فاهمه كله والعاقل برضوا يفهم.
    بالعربي: الثامن والتاسع أنا بالخدمة، لانهن new .[IMG]C:\My Documents\My Pictures\ff_06.jpg[/IMG]

Wink رد

زيدان(ف ف 9)

لو سمحتم أنا في فاينال فانتسي 9 خذيت الشكوبو الطائر وفي أحد اخوياي قالو لي ان في منطقة تقدر تدرب فيها لعيبتك وهي أحسن منطقة باللعبة للتدريب وما تقدر تروح لها إلا غذا معك الشكوبو الطائر .
    السؤال : أحد منكم يعرف المنطقه هذي ؟؟؟؟ ومشكورين ويعطيكم ألف عافية .

هلا بالاخ زيدان (ف ف 9) ، بعدين انت متأكد من اللي تقوله !! ماأظن فيه منطقة للتدريب ماتقدر تاصله الا بالشوكوبو الطائر، وارد على الاخ DOOM LORD 999 بان المنطقة اللي تقول عليها مافيها الا وحش واحد وتقريبا اقوى هو وحش باللعبة( OZMA ) وماأظن هالمنطقة للتدريب .
    لكن اقولك يا زيدان : فيه بعض المواقع الجيدة للتدريب ، وهناك حالتين :
    اذا كنت بالاسطوانه الثالثة فأحسن منطقة للتدريب تلقاه باخر الخريطة من الغرب جزيره مفتوحة على البحر من الشرق بس ، وبها مستنقع للضفادع ، بالمنطقة تلقى وحش تنين وبعض الوحوش المفيدين.
    اما اذا كنت بالرابعة فهناك بمنطقة الثلج اقصى الجزيرة الثلج من اليسار السفلي وتلقى هناك وحش اسمه ميستودون على ما اعتقد وبعض الاحيان يطلع منه اثنين. وفيه مكان أحسن من كل شي تقريبا اللي هو من داخل منطقة ميموريا وباخره تقريبا عندما تكون بالعالم اللي تقل فضاء فيه وحشين بيهيموث وعلى حسب ظني ان الثاني تيلفا ، وهالاثنين شي بتدريب الشخصيات. والسلام عليكم... اخوك ماجد.

Thumbs up رد

يا شباب من فيكم جاب في ff9 الاستدعاء الاخير واسمهArk

YES I KNOW WHO YOU ARE AND FROM WHERE YOU ARE!
    هلا باورون وش العلوم ، تمام، وعلى فكرة ترى اورون يتقارب ان يكون احسن شخصية عندي بفاينل فانتسي كله لان احسن شخصية عندي هي زيدان و سكوال بعده .
    على العموم نرجع للموضوع:
    وش دعوه مالنا رب حنا ، جايبن ابوه وابو اللي خلفوه بعد ماقتلت OZMA واخذت PUMICE PIECE منه . ...خويك ماجد.

صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة