النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: [استفسار] بخصوص قطعة الميموري لل ds lite

[استفسار] بخصوص قطعة الميموري لل ds lite

السلام عليكم و الرحمة

اخواني انا واحد شاري ال ds من اربع ايام بصراحة للحين ما عندي لعبة و باجر بروح اشتري لي لعبة

بس قولوا لي لو سمحتوا و إن شاء الله ما يكون إزعاج لكم ^^

اول شي تنصحوني باي قطعة من الموجودين

و انا ابغي قطعة مساحتها عودة و ممكن اتقولوا اي وحدة يركب فيها ميموري و اي وحدة فيها قطعة روحها ؟!

و ممكن اتقولوا احسن قطعة للالعاب و احسن قطعة للأفلام و الصوتيات ؟!

و على فكرة انا عندي ds lite اسود

و إذا في قطعة احسن من هالثلاثة ممكن تخبروني عنها و عن سعرها ؟

و إذا في احد من الإمارات شافهم ممكن يقولي عن مكانها ؟! و سعرها لو سمحتوا

supercard ds

m3 perfect lite

SuperCard Lite microSD

و شكرا..

-Xbox 360 -

---------------------------

-World Of Warcraft -

Server:US
    Realm:Gorefiend

رد: [استفسار] بخصوص قطعة الميموري لل ds lite

m3 perfect lite

SuperCard Lite microSD

احد هذان الخياران .. فانت لا تريد قطعة تبرز بشكل واضح من جهاز الخفيف ( اللايت )

هناك اقبال كثير على السوبركارد نظراً انها اول ما عرف في هذا المجال .. لكني شخصياً امتلك الـ M3 و هي تعمل بشكل رائع للغاية

و بالمناسبة هناك اصدار من الـ M3 هو اصدار Pro و هو خلاف الـ perfect لا يتمع بدعم كبير لالعاب الـ GBA وبالاخص لا يدعم ما فوق 32 ميجابت .. و هي بذلك تكون ارخص .

و انا ابغي قطعة مساحتها عودة و ممكن اتقولوا اي وحدة يركب فيها ميموري و اي وحدة فيها قطعة روحها ؟!
    جميع ما ذكر بالاضافة إلى الاصدارات الجديدة من كلا المصنعين .. SuperCard One و m3 simply و التي تتميزان بوجود نظام اقلاع داخلي بلا حاجة لقطعة اقلاع Boot اي ان الحل مكون من قطعة واحدة .... جميعها تحتاج إلى ذاكرة من نوع مايكرو إس دي Micro SD .. اما القطع القديمة المخصصة للجهاز الاول اي الدي اس فهي مختلفة فهناك ما يدعم الميني إس دي Mini sd و إس دي SD و الكومبكات فلاش سي اف CF

و لا توجد قطع متميزة تحتوي على ذاكرة داخلية سوى DS-Xtreme 4G و هي محدودة بذاكرة 4 جيجا بت إي 512 ميجابايت ما يقدر حسب اختباراتي العملية على القطع بين الـ 8 إلى 14 لعبة حسب اختلاف الاحجام .. فضلاً على انها الاغلى في الاسواق

و على هذا القطعة لا تحدد حجم الذاكرة فانت الذي تحدده .. تبي 512 , 1 جيجا , 2 جيجا , الامر لك اختياره

و ممكن اتقولوا احسن قطعة للالعاب و احسن قطعة للأفلام و الصوتيات ؟!
    الكل يقول انه الافضل و في الواقع انت ستستخدم لتشغيل ملفات الملتيميديا برنامج المون شيل MoonShell و هو يعمل على كل القطع .. الاختلاف حسب اخر مشاهدتي بين السوبر كارد و الإم 3 يكمن في هذه العوامل :-

مدخل الذاكرة :- في السوبر كارد يتم ادخال الذاكرة من جهة علوية بالاضافة إلى انها كانت سهلة التحرك و غير ثابتة بشكل كاف .. بينما الإم 3 يتم ادخال الذاكرة جانبياً و تسمع للذاكرة " تكة " في ادخالها و اخراجها مما يعني ثباتها و عدم اهتزازها .

الاسعار :- يمكنك الاطلاع على معظم مواقع بيع القطع ستجد تنافس كبير بين القطع في اسعارها و انواع العروض المقدمة .

الالوان :- كان هذا في البداية .. فالام 3 وفرت القطع باغلفة الوان مختلفة قابلة للإستبدال .. و لحقت بها سوبركارد .. و مؤخراً اصبحت M3 تشحن كل قطعة بـ 5 اغلفة اربعة ملونة للجهاز اللايت وواحد ابيض ليعمل على الاجهزة القديمة .

برنامج الكتابة :- للمعلومية والاهمية . لا يمكن بحال من الاحوال وضع الالعاب على هذه القطع دون كتابتها ببرنامج يرفق مع القطع و تحدثه من موقع الشركة الامر الذي تم استحداثه في القطع الجديدة ذات الوحدة الواحدة السابقة الذكر SuperCard One و m3 simply .. و لكلا القعطتان اعدادات مختلفة على حسب انواع الالعاب و حسب خصائص كل برنامج .. و لكنها تدور حول تصغير حجم الملف " روم " و سرعة القراءة و إضافة خاصية إعادة التشغيل و غيرها من المزايا .

الواجهة :- على حسب اخر تجربة للسوبركارد .. فهي تحتوي على واجهة كتابية سريعة الحركة .. بينما تتمع الإم 3 بواجهة رسومية بايقونات عادية الحركة .. قابلة للاستبدال بواجهات Themes .. و تظهر ايقونات الالعاب فيها ايضاً

الاهم ان تشتري ما تريد باقل سعر ممكن .. من يبيع في الامارات ؟ لا اعلم حقيقة كوني لم اطلبها اصلاً من الباعة في السعودية بل اشتريتها من الانترنت .

للتواصل يمكن الرد هنا او ارسال اي شي تريده عن عالم القطع على بريد Mos1982@gmail.com

---------------------

للاهمية .. ؟ هل لديك مواقع لتنزيل الالعاب ( Roms ) إذا كان الرد بـ لا اضغط هنا لترى قائمتي بمواقع الالعاب

بالاضافة هنا .. مواقع اعدادات الكتابة

اعدادات السوبر كارد

اعدادات الـ M3

مشكور اخوي عالرد

لكن عندي بعد استفسارات بقولك إياهم عالمسنجر ^^ لكن اقلبني اول شي ايميلي ali.gov@hotmail.com

انا سويت لك اد اليوم

و انا بصراحة خلاص ناوي اني اشتري لي m3 ds lite perfect و m3 ds simply
    مع ميموري كاردين من sandisk واحد 1 غيغا و الثاني 2 غيغا
    بس خلني احصل فلوس و بطلبهم

لكن عندي بعد استفسارات مثل ما قلت لك بقولك إياهم عالمسنجر ^^

-Xbox 360 -

---------------------------

-World Of Warcraft -

Server:US
    Realm:Gorefiend

يا حبذا لو ترسل رسائل بالايميل فقط .. و لا يهمك انا من النوع الي اشيك يومياً عليه

كوني اصلاً متبعد عن استخدم الماسنجر بانواعه المختلفة لي سنتين

في الانتظار - و حاضرين للطيبين .