صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567
النتائج 91 إلى 101 من 101

الموضوع: فهرس الـعاب الـ" Online " على البلايستيشن المحمول

رد: فهرس الـعاب الـ" Online " على الـPsp ، .يلا Logan Time

تبحث عن نقطة اتصال بالذهاب لاخر خيار واسمه Network Settings بعدين الخيار الثاني infrastructure Mode
    الان اضغط New Connection واختر Scan ثم انتظر قليلا وتظهر نقطة الاتصال الخاصة بك ( شوف النسبة عاليمين ، اقترب من المودم عشان تصير اكبر ) الان X ثم يمين الان اذا كان الحماية None اكمل عادي لكن اذا كنت حاط حماية اضغط يمين وستظهر لك لوحة تدخل فيها الرقم السري اللي انت وضعته في مودمك ، الان يمين ، يمين ، انظر للاعدادات وتاكد منها ثم يمين ومن ثم X .......
    الان بيظهر ( تيست كونيكشن ) اضغط X انتظر قليلا وتاكد من اخر خيار اذا Succeeded فا الاتصال تم وكل شي 100% واذا طلع Failed اذا هناك خطا وراجع الخطوات وتاكد منها

كاسح ، شوف الصورة ( ادري انها صغيرة لكن هذا الموجود في جوجل ><" )

هذي هي البطاقة ، وزي ماقلت لا ادري ايش فايدتها يمكن ماوضعوها في كارتون السليم لان اصلا مالها فايدة !

الله يسلم قلبك يا The Shadow

بس ممكن تقول لي آي افضل مودم DSL?

كاسح ، شوف الصورة ( ادري انها صغيرة لكن هذا الموجود في جوجل ><" )

هذي هي البطاقة ، وزي ماقلت لا ادري ايش فايدتها يمكن ماوضعوها في كارتون السليم لان اصلا مالها فايدة !
    شادو هذه البطاقة للاسف مهي موجودة عندي في الكرتون >_<

على طاري نفس السؤال امس حاولت ادخل الاونلاين في ميتل جير بورتبل اوبس بس ماقدرت >_<
    اصلا ماعرفت من فين بالظبط لانه في join Game و Create Game ..

لما سويت Join game قالي مافي host ولا سويت create game جلست العب لوحدي XD

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KasiH مشاهدة المشاركة
    شادو هذه البطاقة للاسف مهي موجودة عندي في الكرتون >_<

على طاري نفس السؤال امس حاولت ادخل الاونلاين في ميتل جير بورتبل اوبس بس ماقدرت >_<
    اصلا ماعرفت من فين بالظبط لانه في join Game و Create Game ..

لما سويت Join game قالي مافي host ولا سويت create game جلست العب لوحدي XD

هذا لأنك ما دخلت على الأونلاين أصلا, إللي في القائمة تحت نيو جيم ولود جيم هذه للعب المحلي (واحد يكون جنبك). أول شيء العب طور القصة وختم كم مرحلة, وحتلاحظ طلع لك خيار جديد في القائمة العرضية (Manage - save - إلخ), وإسمه Match وأيقونته على شكل ×, فيه تتصل بالنت وتسوي حساب والباقي حتعرفه.

بدأ الطحس اليوم في سايفون

المباراة كنت Shadow VS. KasiH VS. Soliden

لعبنا ثلاث مباريات

الاولى انا فزت
    الثانية حمد فاز
    الثالثة : اااخ اخر مباراة واحلى وحدة ، سوليدن استجن وبدا كلوا ستيلث ويحرقنا بمسدس الكهرباء ، في اخر الدقايق نهضت وقاتلت ! باقي لي اقتل واحد وافوز وحمد واحد وافوز وكاسح تقريبا 3 ........... في اخر شي قتلني سوليدن وفاز !_!

كان جدا جيم حماسي !

رد: فهرس الـعاب الـ" Online " على البلايستيشن المحمول الـ( Montada Vs. Syphon )

بدأ الطحس اليوم في سايفون

المباراة كنت Shadow VS. KasiH VS. Soliden

لعبنا ثلاث مباريات

الاولى انا فزت
    الثانية حمد فاز
    الثالثة : اااخ اخر مباراة واحلى وحدة ، سوليدن استجن وبدا كلوا ستيلث ويحرقنا بمسدس الكهرباء ، في اخر الدقايق نهضت وقاتلت ! باقي لي اقتل واحد وافوز وحمد واحد وافوز وكاسح تقريبا 3 ........... في اخر شي قتلني سوليدن وفاز !_!

كان جدا جيم حماسي !

شادو من جد كان جيم حماسي مع اننا 3 بس لكنه افضل من الغشاشين >_< اللي في الاونلاين البقية
    المرة الجاية ان شاء الله يكون في تحسن بس ااااااخخخخخ اخص شيء الحرق بالمسدس الكهربائي .... الموت البطيء ...

باقي لي اقتل واحد وافوز وحمد واحد وافوز وكاسح تقريبا 3 ........... في اخر شي قتلني سوليدن وفاز !_!
    من جد لين ذحين ماني عارف كيف صارت. XD شكله مع الخوف قمت أبدّع.
    نشوفكم في لعبة ثانية.

شباب انا عندي pro Evolution Soccer 6 حبيت اعرف اذا اقدر العب اون لاين لانه فيه خيار واير لس بس مادري كيف اظبط الخيار وكيف العب اون لاين.

وعندي لعبة kill zone شلون العب اون لاين لاني جربت كذا مرة بس مافي احد موجود للعب ؟؟

افيدونا ابغي العب اون لاين.

PES مافيها اونلاين للاسف ، لكن فيها طور AD-HOC ( يعني تلعب مع شخص يكون بجانبك )

افا pes 6 مافيها اون لاين والله حسافه؟؟

طيب و kill zone ايش سالفته فيه ولا مافيه؟؟

شباب ماجاوبتو على سؤالي هل kill zone فيه لعب عن طريق الاون لاين ولا لاء..

ممكن تفيدوني؟

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 234567