صفحة 11 من 123 الأولىالأولى ... 678910111213141516213661111 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

أخي العزيز HORROR MASTER للأسف أنا لا أتذكر اللعبة جيدا ولو كنت أعرف الحل لأخبرتك به ولكن بالتأكيد الأخ العزيز كريس يمكنه مساعدتك وشكرا

،،

السلام عليكم والرحمه ..

حبيت أستفسر عن شغلة بسيطة بما إني مُبتدأ ..

أنا ألعب ريزنت إيفل 4 المطور باللغة العربية ، وتوني بدأت الشريط .. تخطيت أول باب وتلقيت مكالمة هاتفية .. بعدها وصلت لمكان ليس ببعيد بل قريب جداً من نقطة البدأ .. ورأيت فيه ناس من " الزومي " ونساء .. يلتفون حول النار ،،

ويوجد شرطي مُعلق بالوسط بينهم .. ما المطلوب مني أن أفعل فيها ؟!

وكيف أركب الشفرات إن وجدتها .. لأن يوجد بها أرقام وأحرف !!

والسؤال الأخير .. كيف أُبدل بين الأسلحة إذا كان لدي أكثر من واحد ؟!

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي HORROR MASTER

اخي بخصوص اللاصق فلا اذكر اني يوما استخدمته
    وما اتذكره ان اللاصق يستخدم مع الماسورة والسكين لدمجهما معا لصنع ما يشبه الرمح

اما بخصوص الوجهان الذهبيان فاذكر انه في المستوى السهل يكفي وجه واحد فقط تضعه ليكتمل الوجهان
    واعتقد انه على المستوى الاصعب يحتاج الى وجهان

المشكلة يا اخي ان الالغاز تختلف بختلاف المستوى فهل اخبرتنا على اي مستوى تلعب ؟؟

.......................................

اهلا اخي العزيز المــرهف

اخي لتبديل الاسلحة فعليك ان تدخل الى صندوق ادواتك وتختار السلاح الذي تريده وانت حاليا لا تمتلك سوى المسدس ولاحقا في القرية سوف تحصل على الجفت

اخي انت الان عليك ان تركض وتتجه الى البيت الذي يقابل النار المشتعلة وانتبه للقرويين وما ان تدخله سوف تجد مشهد ياتي ويظهر ابو منشار اتجه خلف الدرج وحطم البراميل لتحصل على ذخيرة
    واصعد الدرج واحصل على الجفت وقنبلة وذخيرة ثم اقفز من النافذة التي بجوار الخزانة لتصبح على السطح واماك قرويان اضربهما واتجه خلف السطح وذلك لتصبح في مكان امن وانتظر القرويين وابو منشار
    واستخدم الجفت على ابو منشار والقرويين الكثر ولاتنسى استخدام القنابل ايضا عندما يكون عددهم كبير ولاترمها وابو منشار على الارض لانها لن تاثر به بل عندما يستيقظ قليلا ارمها وما ان يقف سوف يطير .

وبعد ان يقرع الجرس ويختفي القرويين ابدا بالبحث في كل البيوت والممرات عن ذخيرة وعلاجات

اما شفرات الجيم شارك فعليك استخدام سيدي الجي شارك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

مشكور أخوي على الموضوع الجميل
    بس انا واجهتني مشكله بشريط RAINBOWSIX VEGAS على بى سى 3 بمرحله على شكل مسرح غنائي
    واسم المهمه EXTRACT INFO FROM THE TERRORIST DATA HUB , وارجو الرد سريعا وشكرا على المجهود الراااااااائع

السلام عليكم
    انا العب ريزدنت ايفل الاول على الكمبيوتر مافي مستويات
    بشخصية كريس
    في باب يبغاله طريقه الين ما ينفتح
    تضغط على الارقام و تتغير لمبات حمرا
    مكان هذا الباب قدام الباب اللي تباري فيه النبتة 42
    و لسه استنوا كثير مني
    لاني ناوي على الثاني برضو
    بعد ما اخلص من جيل
    D:

^^^^^^
    ترى هذي الاحصائيات بس في منتدى المنتدى ما حطيتها في موقع ثاني

(\_/)
    (O.o)
    (")_(") This is bunny. Copy bunny into your signature to help him on his way to world domination.

السلام عليكم ..

في رزدنت إيفل 4

بعد إنهاء كل شابتر تظهر لي قائمة إحصائيات فيها عدد مرات الخسارة وعدد القتلى من الأعداء ..الخ

ولكن هناك شيء لا أعرف ما هو وهو hit ratio وتظهر بجانبه نسبة مئوية

المشكلة أنني كلما تقدمت في اللعب وازدت احترافاً قلت النسبة .. فما هي وعلى ماذا تدل ؟

عندي استفسار آخر عن رزدنت إيفل 4

أثناء اللعب يكون هناك على الشاشة في الزاوية اليمنى السفلى دائرة توضح عدد الرصاصات المحشوة في السلاح بالإضافة إلى مؤشر مستوى صحة ليون أو الشخصية التي ألعب بها

بالسنبة لمؤشر مستوى الصحة فأنا عندي لا يمتلئ كاملاً حتى لو استخدمت علبة الإسعافات ذات اللون الأبيض .. بل يوجد خط صغير يوضح الحد الأقصى لمستوى الصحة .. بينما رأيت أخي وهو يلعب فإن الحد الأقصى عنده أعلى مما هو عندي بالرغم من أنني وإياه نلعب بالمستوى normal كما أن كلانا قام بشراء الدرع الواقي من الرصاص من التاجر .. فسألته كيف تمكن من جعل الحد الأقصى أعلى مما هو عندي ولكنه لم يعرف

فأرجو منكم المساعدة .. كيف أرفع مستوى الحد الأقصى للمؤشر ؟؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

والله لا اعرف ماذا اقول
    يعني لول تنبيه الاخ العزيز The Graveyard
    الله اعلم متى سوف انتبه

المهم

اخي العزيز بيبي 3
    اعذرني يا اخي ولكن هذا الموضوع فقط للعبة الريزدنت ايفل

............................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز LANCE VANCE

اخي هذا الباب تجد حله في غرفة العناكب التي توجد فيها طاولة بلياردو حيث اضغط على الطاولة لتحصل على 3 ارقام هيا المطلوبة
    وعلى اية حال هذه الغرفة غير مهمة بالنسبة لكريس فهيا لريبيكا فقط من اجل ان تصنع مضاد للنبته لكي تترك كريس في حال امسكته النبته ولم تتركه
    وهناك حالات تترك النبت كريس لتبدا قتال معها ولا تحتاج الى ريبيكا او تلك الغرفة .

..................................

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز The Graveyard

اخي هذه نسبة الاصابة ، بمعنى كم مرة اصبت تزداد هذه النسبة وكلما لم يصبك احد حصلت على قيمة اقل ليدل على انك محترف

اخي سهل جدا رفع مؤشر الصحة فهو يعتمد على النبته الصفراء يا اخي
    يعني ادمج الخضراء بالصفراء وانتظر ان تصاب اصابة خفيفة فخذها وسوف يزداد مؤشر الحياة لديك
    فالنباتات الصفراء هذا التي تزيد مؤشر صحتك .

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اخي هذه نسبة الاصابة ، بمعنى كم مرة اصبت تزداد هذه النسبة وكلما لم يصبك احد حصلت على قيمة اقل ليدل على انك محترف
    واو !!

يعني لما أعطوني 30 % كان لازم أفرح مش أزعل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اخي سهل جدا رفع مؤشر الصحة فهو يعتمد على النبته الصفراء يا اخي
    يعني ادمج الخضراء بالصفراء وانتظر ان تصاب اصابة خفيفة فخذها وسوف يزداد مؤشر الحياة لديك
    فالنباتات الصفراء هذا التي تزيد مؤشر صحتك .
    سلام chris
    هههههههه

وأنا مفكر نفسي ذكي وعندي مخ تجاري ، لأني أنا النبتة الصفراء دايماً أدمجها مع الخضراء والحمراء وأبيعها للتاجر بـ 10000
    بدل ما أبيعهم ووحدة وحدة بسعر 1000 و2000

وأشكرك أخي على المساعدة ^^

عندي استفسار ثالث

بعد أن أختم اللعبة .. تظهر لي ثلاث ألعاب جديدة اثنان منهما للشخصية ايدا والثالثة يمكن فيها اختيار الشخصيات ..
    بالنسبة للتي يمكن اختيار الخصيات فيها .. لكي أحصل على السلاح الجديد هل يشترط أن أحصل على خمس نجوم لكل شخصية في كل مرحلة أم يكفي أن أحصل عليها مرة واحدة لكل شخصية أم مرة واحدة في كل مرحلة بغض النظر عن الشخصية ؟؟؟

وبالنسبة للعبة ايدا (( سابيرات وايز ، والأخرى لا أذكر اسمها )) ألا يوجد لباس للشخصية ايدا يمكن تغييره كما عند ليون واشلي ؟؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز The Graveyard

بالنسبة للتي يمكن اختيار الخصيات فيها .. لكي أحصل على السلاح الجديد هل يشترط أن أحصل على خمس نجوم لكل شخصية في كل مرحلة أم يكفي أن أحصل عليها مرة واحدة لكل شخصية أم مرة واحدة في كل مرحلة بغض النظر عن الشخصية ؟؟؟

بل عليك ان تنهي المراحل الاربعة بكل شخصية وفي كل مرحلة خمس نجوم
    يعني ليون خمس نجوم في المراحل الاربعة والبقية هكذا عندها سوف تحصل على مسدس الهاند كانون وهو عندما تشتريه سوف تجده يتسع فقط لرصاصتان وسوف تجد ذخيرته مع القرويين وقوة طلقته تكون تقريبا 35 وعندا سوف تبدا بتحديثه وتطويره الى ان تصل الى القدرة النهائية له وهي قوة الرصاصة 99،9 %
    والذخيرة لانهائية
    وطبعا بعد ان تكون دفعت قرابة 2 مليون

وبالنسبة للعبة ايدا (( سابيرات وايز ، والأخرى لا أذكر اسمها )) ألا يوجد لباس للشخصية ايدا يمكن تغييره كما عند ليون واشلي ؟؟

في نسخة الجيم كيوب نعم يتبدل لباس ايدا ولكن على النسخة على البلاي ستيشن 2 و الكمبيوتر لا يتغيير اي شيء تبقى كما هي .

سلام chris
    chris

ممكن أسئل عن سالت هيل 4
    ولا هذا مخالف للقوانين
    سلام ستيف
    التعديل الأخير تم بواسطة ستيف... ; 22-08-2007 الساعة 01:34 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز كريس بالنسبة لمعنى hit ratio أعتقد أن المقصود بذلك هو نسبة إصابة اللاعب للقرويين بمعنى آخر يعني دقة التصويب وأنه عندما تطلق الرصاص وتصيب القرويين بدون أن تخطيء سوف تزداد النسبة وإذا أطلقت على الوحش ولكنه ابتعد ولم تصبه الرصاصة سوف تنقص النسبة وهكذا وشكرا

السلام عليكم ..
    كيف حالك أخي العزيز كريس اسف على تأخري بالرد لانني كنت مسافر للتسجيل
    بالجامعة و أبشرك قبلت بكلية الطب اكرر اعتذاري مرة اخرى....
    1\ عزيزي اقصد مستوى easy
    2\ أين أضع الوجه الذهبي ووضح المكان لي بالضبط
    3\ واللصق الذي يستخدم في غرفة الـ pump هل هو مهم ؟؟
    وشكرا لك
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

وينك يا كرس رد بسرعة بسرعة بسرعة
    سلام ستيف

صفحة 11 من 123 الأولىالأولى ... 678910111213141516213661111 ... الأخيرةالأخيرة