صفحة 23 من 123 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 331 إلى 345 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

بعد ان ادخل البيت الذي بداخلة واحد هناك بوابة كبيرة عندما اعبرها اجد الضباب والناس يلتفون حول نار

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز the 1 game

اختي اعتقد انني عرفت اين انت
    انت خرجت من الكهوف بعد ان تقاتلت مع الحشرات وفي الاعلى ياتي مشهد ترى فيه قلعة بعيدة تشبه البرج ثم يوجد كوخ تجد فيه البائع وبعد ان تسير الى الامام تقتل اثنان من القرويين فتجد نار وحولها مجموعة من القرويين
    اخي الامر سهل اخي اصعد السلم القريب منك ومن الاعلى امسك قنبلة يدوية وارمها الى وسط النار وسوف تنفجر واذا كان حظك جيد فانها سوف تقتلهم جميعا وان لم تفعل النقبلة ذلك فبقى في الاعلى واطلق النار عليهم عندما يصعدون اليك
    واذا لم يكن لديك اي قنابل فالامر بسيط فيكفي منك ان تطلق رصاصة واحدة لسمعها القرويين ويتجهوا اليك وهنا قف عند السلم واطلق النار عليهم واحدا واحدا وهم يصعدون اليك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ما شاء الله الاخ الغالي محمد أنصاف
    يقوم بعمل طيب وشاق ومجهود طيب

شكرا لك يا اخي الغالي على مجهودك الطيب وجزاك الله كل خير
    يعني يعجز اللسان عن شكرك على ما تقدمه من مساعدة مختلفة في جميع الامكان
    شكرا لك مرة اخرى
    جزاك الله الف خير على كلامك الطيب في كل مرة
    :
    تصدق و الله بدون مجاملة انت افضل مشرف رأيته في حياتي في جميع المنتديات
    :
    تهتم باسئلة الاعضاء و تعطي كل جميع الناس ما يريدونه و ما شاء الله عليك اخلاق و ذوق
    :
    سلامي للي عينك مشرف
    :
    اما الأخ النمسس فلن انسى جميله علي فمن غيره لما كنت لعبت ألعاب Re للجوال و لا ننسى الأخ العزيز reforever و بقية اعضاء هذه المكان الرائع الذي اعطاني كل ما اريده عن الأسطورة
    :
    ترفع القبعة لعملكم في المنتدى
    :
    اخي العزيز كريس أنا سويت تقرير عن الاجزاء التي حذفت من الأسطورة ترجمته بمجهود شخصي من موقع الـ rehorror
    :
    هل انزله ام سيكون مكرر ؟
    :
    يحوي التقرير أسماء خمس لعب حذفت من كابكوم مع الصور و الفيديو و نوع الجاهز التي كانت ستصدر عليه و اشايء كثيرة رائعة ستنال اعجابك
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي الغالي محمد أنصاف
    شكرا لك لكلامك اللطيف وهذه شهادة من اخ غالي اعتز بها

اخي بالنسبة لموضوعك فاذا كان شامل ومنسق كما نعهد مواضيعك وردودك فاهلا بالموضوع
    وننتظره باحر من الجمر

وشكرا لك مقدما ....

سلام chris
    chris

^^

غدا بأذن الله بيكون عندك يا اخي
    :
    شكرا على ردك الرقيق
    :

انا لم اصل لأي حشرات كما ان المنطقة التي بها نار هي التي كلها ضباب والنار معلق عليها جثة

انت الان في القريه النار هذي علقوا فيها جثة صديقك الي كان يسوق السياره

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام
    اممممم
    انت اذن ما زلت في بداية اللعبة
    اخي انت عندما تركض وتصل قرب شجرة سوف تجد موشر للعبة يظهر لك وهنا تستخدم المنظار لتشاهد القرويين عن قرب فترى الرجل الذي يحترق وهكذا

وكل ما عليك ان تفعله ان تتجه الى الجثة المحترقة ولكن ليس لها بل اتجه للبيت الذي بالقرب منها لها سياج خشبي اقفز منه وادخل الباب لياتي مشهد هجوم القرويين على المنزل حطم البراميل خلف الدرج وخذ الذخيرة واصعد وخذ الجفت وخذ ذخيرته على السرير والان اقفز من النافذة ليس التي قرب السرير بل النافذة التي تجد عندها قروييان واقتلهما بالمسدس والان اتجه عبر السطح للجهة الاخرى وابقى هناك مستعد ولا تطلق بالجفت الا عندما يقترب منك القرويين لتحصل على تاثير عالي عليهم

وانتبه لصاحب المنشار فلا تتركه يقترب كثيرا منك بل اطلق عليه بالجفت ليسقط على الارض وهنا بدل على المسدس واطلق عليه وما ان يستيقظ غير سلاحك مرة اخرى للجفت واطلق عليه لتبعده عنك وهكذا الا ان يقرع جرس الكنيسة وترتاح وتبدا بتفتيش البيوت بحثا عن النقوم والعلاج والذخيرة ...

واخي كما ترى هكذا تكون القرية واضحة ولايوجد ضباب
    والجو صباح يعني الرؤية ممتازة

سلام chris

اخي الغالي كريس عندي سؤال من اين احصل على سيدي الجيم شارك؟

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز naifs

اخي من محال بيع سيديات الالعاب
    اطلب منه سيدي الجيم شارك وهو سيدي يحمل صورة سمكة قرش
    او عن طريق البحث في الانترنت حيث سوف تجد بكل تاكيد سيدي الجيم شارك تحمله وتنسخه على سيدي فارغ على سرعة 6
    ليتوافق مع طبيعة اجهزة الالعاب
    هذا المنتدى يوجد فيه شرح لاستخدام الجيم شرك
    http://www.al3zof.com/vv/showthread.php?t=4800

سلامchris
    chris

اخي كريس يمكن انه يقصد الليل يوم ترجع انت واشيلي الى القريه

واذا كان هذا مقصده فعليه الذهاب الى الباب في اخر القريه ثم يصعد المنزل ثم ينزل الى الجهه
    المسوره اقتل الوحوش ثم اذهب الى الزاويه اليسرى ستجد صناديق اذهب الى الباب الكبير القريب منك ادخله في هذا المكان ستدخل بيت وتقابل لويس بعد ذلك سيهاجمونك الوحوش

اخي العزيز chris
    :
    الموضوع الذي وعدتك به ها هو و فيه هداء لك
    :
    [ تقرير كامل بالصور و الفيديو عن الأجزاء الذي حذفتها capcom من سلسلة Resident evil ]
    :
    تفضل
    :
    موضوعي القادم سيكون تقرير كامل و شاامل عن فيلم re 4d executer فيلم الانمي الياباني مع روابط للتحميل و القصة كاملة
    :
    شكرا
    :

مشكور اخوي انصاف على المواضيع الاكثر من رائعه

^
    الله يعافيك هذه بس من ذوقك
    :
    شكرا

Unhappy ارجوكم ساعدوني لان راح اطق واموت...

السلام عليكم ياشباب
    اني اخوكم رامي عضو جديد بالمنتدى ومحتاج مساعدة منكم لاني عندي مشكلة ومشكلتي هي اني زرت هذا الموقع
    http://www.jackkrauser.net/
    على امل الحصول على طريقة للعب بشخصية كراوزر كشخصية اساسية في اللعبة ريزيدنت ايفل 4 يعني يدخل نفس الاماكن الي دخله ليون والحمدلله وجدت االكود في هذا الرابط
    http://www.jackkrauser.net/Jack/cheats.php
    لكن هنا المشكلة هو اني لاعرف كيف ادخل هذا الكود للعبة يعني الطريقة عندي مجهولة تماما
    وهل هذا الكود هو للpcاو ps2 واذا كان لل ps2 فهل يوجد بديل عنه للpc وهل يحتاج برنامج خاص لادخاله كل هاي الاسئلة تدور في بالي ولااعرف الاجابة عليها ..
    علما اني العبة الي عندي هي للpc والنسخة هي
    resident evil4 v1.0.0.
    فارجوكم ساعدوني ولو اني راح اتعبكم معي بس انشاء الله انتو اهل نخوة وماراح تقصرون معي
    تحياتي للجميع واسف على الاطالة
    اخوكم رامي

عاشق جاك كراوزر

صفحة 23 من 123 الأولىالأولى ... 131819202122232425262728334873 ... الأخيرةالأخيرة