صفحة 27 من 123 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132375277 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 405 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

أخواني في جزء ريزدنت ايفل ريميك وأنا ألعب بكريس أنا متوقف بعد انقاذ ريبيكا من الوحش الذي حاصرها في القصر
    و لم أعرف أين أذهب بعد قتل الوحش فالرجاء المساعدة في أقرب وقت و شكرااااااا

السلام عليكم
    الرجاء الرد سريعا كيف اشترى اسلاحة من تاجر السلاح انا العب فى الجزء الرابع RE4

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اهلا اخي العزيز Evil 666 بين اسرة الريزدنت ايفل
    واعتذر على التاخر بالرد

اخي ان الشراء من التاجر ليس بالصعب
    فانت عند قتالك مع القرويين المتوحشين سوف تحصل على نقود عند موتهم وقد تحصل على الماس هنا وهناك وهكذا
    وفي بعض الاحيان تجد ابريق جميل او قناع تضع عليه بعض الجواهر ليكتمل ويصبح سعره مرتفع اكثر
    وهكذا
    وانتبه ان تبيع الذخيرة او الاسلحة او القنابل فهذه مهمة جدا لك وايضا العلاجات
    انتبه جد الانتباه

والان ندخل في جيب البائع

اخي تتكون خيارات البائع من اربع خيارات

خيار تطوير الاسلحة ...................... خيار شراء الادوات.................... خيار بيع الادوات
    ................................................. الالغاء والخروج من القائمة ...........................

اما خيار تطوير الاسلحة
    ففائدته بان تقوم بتقوية اسلحتك
    فتزيد قوة الرصاصة ( فتجد ان المسدس رصاصته قوتها 0,7 مثلا فتجد بالقائمة انك تستطيع ان تزيد قوة الرصاصة لتصبح 0,9 فهذا يعني ان الرصاصة اصبحت اقوى وهكذا مع بقيت الاسلحة

وتزيد مقدار الذخيرة في السلاح .
    سرعة التعبئة ( تعبئة لليون للذخيرة ).
    سرعة اطلاق النار .
    وهكذا ، وكنوع من توفير المال انا اركز على زيادة قوة السلاح ومقدار الذخيرة واقوم بتاجيل التعبئة السريعة وسرعة الاطلاق لاحقا

اما في قائمة الشراء
    فتستطيع شراء الاسلحة فانت تجد مسدس اقوى في كل مرة ولكل مسدس مزايا متميزة تستطيع ان تتعرف اليها بالتدقيق الى قوته وسعره وما يكتب بخصوصه من مزايا
    وتستطيع ايضا شراء الحقيبة وهذا يعني ان صندوق ادواتك سوف يصبح اكبر ليتسع لمزيد من الذخيرة والاشياء الاخرى من قنابل او علاجات

اما قائمة البيع
    فهذه القائمة تستخدم لبيع الماسات ، والجواهر ، والامور الثمينة الاخرى
    وتستطيع بيع الذخيرة والعلاجات وكل شيء معك فانتبه ان تخطىء فقط قم ببيع الماسات والامور الغير مفيدة في القتال
    واما العلاجات والاسلحة والذخيرة فلا تبيعها
    والاسلحة تبيعها عندما تشتري افضل منها يعني اشتريت مسدس اقوى من المسدس الذي معي فابيع المسدس القديم واضع مكانه الجديد ....

واخيرا ادخل لهذا الموضوع وسوف تجد كل ما يفيدك في هذه اللعبة

http://www.montada.com/showthread.php?t=435601

...............................................

اهلا بيك يا اخي العزيز ساعد 07 بين سرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك في بيتك
    اهلا بيك

اخي انظر للخارطة التي معك وسوف تجد ابواب لم تدخلها بعد ومازالت مغلقة
    عليك ان تتجه لها وتفتحها وسوف تجد نفسك تتابع طريقك بشكل طبيعي وبدون عقبات
    واي مشكلة اسئل ونحن نجيب

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

شكرا لك Chirs لقد فهمت الان
    بس اعذرنى فى حاجة تانية
    ما هى زراير الكيبورد فى عملية الشراء وبيع الاسلحة
    وشكرا لك
    هل هناك اخبار عن ER5
    وشكرا على هذا المنتدى الرائع

أخي الكريم أنا عالق في جزء ريزدنت إيفل ريميك : ألعب بشخصية كريس بعد إنقاذ ريبيكا من الوحش في الطابق الثاني من القصر أين أذهب فأرجوك أريد حلا بسرعة

أخي الكريم أنا عالق في جزء ريزدنت إيفل ريميك : ألعب بشخصية كريس بعد إنقاذ ريبيكا من الوحش في الطابق الثاني من القصر أين أذهب فأرجوك أريد حلا بسرعة

بارك الله فيك أخي الكريم و لكن كل الأبواب مفتوحة إلا بابان و لكن الطريق إليهما مجهول
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 07-10-2008 الساعة 03:46 PM

السلام عليكم
    المشكلة بلنسبة لى فى عملية الشراء والبيع هى عدم معرفتى كيفية الشراء حسب زراير الكيبورد
    وعند دخولى الى sale and buy
    لا استطيع الخروج منها فهل ممكن حد يفيدنى وبارك الله فيكم

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر على التاخر

اخي العزيز Evil 666
    امر استخدام ازرار الكيبورد صعب وسيء جدا
    ولكي تغيير ازرار الكيبورد بطريقة تريحك عليك ان تتجه الى ملفات اللعبة على جهازك وهناك سوف تجد ملف اسمه اعدادات على ما اذكر
    setup tools شعاره او ايقونته هي راس ليون
    اضغط عليها مرتين لتفتح لك مربع صغير تجد فيه خيار ازرار الكيبورد ومن هناك تستطيع ان تقوم بتغيير ازرار الكيبورد كما تريد وتحدد الازرار المناسبة لك

واذا كنت تمتلك يد كمبيوتر خاصة يعني يد يو اس بي
    وخصوصا ان هناك ايدي خاصة بالكمبيوتر تشبه ايدي البلاي ستيشن اذا كنت تمتلك واحدة او اشتريت واحدة فقم بايصالها الى الكمبيوتر ثم اضغط على الملف واختر اليد

انظر الى الصورة التي ارفقتها لتتعرف الى الملف واين يقع

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

اهلا اخي العزيز ساعد 07
    اخي اليك الحل ولكن باللغة الانجليزية
    فارجو ان يفيدك الى حين تذكري للتفاصيل لاني نسيت الكثير
    http://www.gamefaqs.com/console/game...e/535836/28138

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.JPG‏  
    chris
    المحب للغير .................

اما خيار تطوير الاسلحة
    ففائدته بان تقوم بتقوية اسلحتك
    فتزيد قوة الرصاصة ( فتجد ان المسدس رصاصته قوتها 0,7 مثلا فتجد بالقائمة انك تستطيع ان تزيد قوة الرصاصة لتصبح 0,9 فهذا يعني ان الرصاصة اصبحت اقوى وهكذا مع بقيت الاسلحة

وتزيد مقدار الذخيرة في السلاح .
    سرعة التعبئة ( تعبئة لليون للذخيرة ).
    سرعة اطلاق النار
    .
    وهكذا ، وكنوع من توفير المال انا اركز على زيادة قوة السلاح ومقدار الذخيرة واقوم بتاجيل التعبئة السريعة وسرعة الاطلاق لاحقا

المشكلة عند دخولى بها كيف اخرج منها من خلال الكيبورد وكيف اعود الى العبة

اما في قائمة الشراء
    فتستطيع شراء الاسلحة فانت تجد مسدس اقوى في كل مرة ولكل مسدس مزايا متميزة تستطيع ان تتعرف اليها بالتدقيق الى قوته وسعره وما يكتب بخصوصه من مزايا
    وتستطيع ايضا شراء الحقيبة وهذا يعني ان صندوق ادواتك سوف يصبح اكبر ليتسع لمزيد من الذخيرة والاشياء الاخرى من قنابل او علاجات

نفس المشكلة عند دخولى بها كيف اخرج منها واعود الى العبة

اما قائمة البيع
    فهذه القائمة تستخدم لبيع الماسات ، والجواهر ، والامور الثمينة الاخرى
    وتستطيع بيع الذخيرة والعلاجات وكل شيء معك فانتبه ان تخطىء فقط قم ببيع الماسات والامور الغير مفيدة في القتال
    واما العلاجات والاسلحة والذخيرة فلا تبيعها
    والاسلحة تبيعها عندما تشتري افضل منها يعني اشتريت مسدس اقوى من المسدس الذي معي فابيع المسدس القديم واضع مكانه الجديد

نفس المشكلة فكيف اخرج منها واعود الى العبة

انا اعتذر على هذا السؤال المتكرر بس بجد ان مش عارف اعمل اية كل مادخل مع التاجر السلاح لا استطيع العودة الى العبة والوحش العملاق كل مرة بيضربنى وبجد انا اعصابى انهارت من كدة
    كيف اعود الى العبة بعد دخولى مع التاجر هل هو زر فى الكيبورد ام ماذا

وانا اعتذر مرة اخرى اذا كان سؤالى مزعج بالنسبة لكم

عتذر على التاخر

اخي العزيز Evil 666
    امر استخدام ازرار الكيبورد صعب وسيء جدا
    ولكي تغيير ازرار الكيبورد بطريقة تريحك عليك ان تتجه الى ملفات اللعبة على جهازك وهناك سوف تجد ملف اسمه اعدادات على ما اذكر
    setup tools شعاره او ايقونته هي راس ليون
    اضغط عليها مرتين لتفتح لك مربع صغير تجد فيه خيار ازرار الكيبورد ومن هناك تستطيع ان تقوم بتغيير ازرار الكيبورد كما تريد وتحدد الازرار المناسبة لك

واذا كنت تمتلك يد كمبيوتر خاصة يعني يد يو اس بي
    وخصوصا ان هناك ايدي خاصة بالكمبيوتر تشبه ايدي البلاي ستيشن اذا كنت تمتلك واحدة او اشتريت واحدة فقم بايصالها الى الكمبيوتر ثم اضغط على الملف واختر اليد

انظر الى الصورة التي ارفقتها لتتعرف الى الملف واين يقع

الحمد لله الحمد لله المشكلة اتحلت بارك الله فيك بقى معايا رشاش الان ومدفع صاروخ وقتلت العملاق انا ارتحت

شكرا لكم كلكم

رد: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

السلام عليكم
    عندى مشكلة وهى اننى العب الان باشلى ووصلت الى لغز تركيب لا استطيع حلة فكيف افعلها وهل تستطيع اشلى الجرى او الضرب لانها ضعيفة جدا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز Evil 666 تفضل هذا هو حل اللغز:
    http://www.youtube.com/watch?v=ZIlTHReL9nU

وآشلي تستطيع الجري ولكنها لا تستطيع الضرب والشيء الوحيد الممكن فعله هو إستخدام المصابيح ورميها على الوحوش (توجد 3 مصابيح) وشكرا

شكرا لك النمسس

هل يوجد فيلم يوتوب لهذة المعركة
    معركة الزعيم:اليد اليمنى

في خلفية الغرفة يوجد زر سيزود المصعد بالطاقة ((المصعد الموجود في الغرفة الجنوبية الشرقية)).مع ذلك سيستغرق تشغيله 4 دقائق،خلالهذه الدقائق ستتسلى مع المخلوق المتوحش.عند ضغطك للزر سينغلق باب المخرج.بسرعة اركضنحوه وحاول فتحه،ولكن سيقاطعك شيء ما ولن تتمكن من فتح الباب لفترة.مع استدارتكسترى مخلوق المجاري البشع وجهاً لوجه،وعليك النجاة من قبضته لمدة كافية حتى ينفتحالباب..

بسرعة اركض مجتازاً المخلوق لتصل للنهاية الشمالية للغرفة.يمكنكالركض بشكل دوائر عند المولد في منتصف الغرفة لكسب الوقت وخوض حدث الضغط علىالأزرار لتفادي هجمات المخلوق.حالياً عليك اتخاذ القرار المناسب.إما أن تواجه هذاالمخلوق وتقتله،أو تكسب الوقت والدوران هرباً من الوحش ومتفادياًضرباته..

إذا اخترت المواجهة،فعليك أن تلاحظ وجود حاويات غاز كبيرة.اضغط علىزر الآكشن بجوارها لتجعل ليون يرميها على الأرض وتجمد العدو مؤقتاً.خلال هذا الوقتيمكنك إحداث الضرر بالوحش.أفضل سلاح تطلقه عليه هو الماغنوم قاذفةالصواريخ..

بعد أول مواجهة وتحرير الوحش من التجميد لا تطلق عليه الناروتهدر الذخيرة.اهرب متفادياً الهجمات حتى تصل لحاوية أخرى وكرر العملية حتى تقضيعليه.إذا انتهت الحاويات ولم تتخلص منه فاهرب منه واكسب الوقت حتى يصلالمصعد،واستقله لتهرب

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز

يا اخوي الله يرضى عليك وضح استفسارك , أي جزء تقصد , رزدنت ايفيل منها اكثر من 16 جزء

صفحة 27 من 123 الأولىالأولى ... 2172223242526272829303132375277 ... الأخيرةالأخيرة