صفحة 5 من 123 الأولىالأولى 12345678910153055105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز اللعبه بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

اخي اولا عليك ان تبيع ما تمتلكه لكي تحصل على نقود كافية الا اذا كنت تمتلك cheat او جيم شارك يعطيك نقود كثيرة
    المهم

اخي القناص تستطيع ان تبيعه فهو لافائدة منه الان
    وعليك ان ترتب صندوقك بشكل جيد بمعنى ادمج العلاجات مع بعضها لتحصل على علاجات متكاملة يعني الحمراء مع الخضراء و الصفراء او الحمراء مع الخضراء
    وبعد ذلك عليك ان تفكر وانا اذا اردت نصيحتي اشتري البازوكا افضل لك
    لان ثمنها هو 30000 والعملاق عندما تقتله سوف يعطيك 15000 يعني خسارتك في العملية فقط 15000 بينما ان قاتلته باسلحتك العادية فانك سوف تخسر ذخيرة كبيرة لا داعي لخساراتها

ولكن ان لم ترد فلا باس عليك ان تقاتل العملاق باقوى الاسلحة وصوب على الراس مباشرة وحاول ان تتفادى ضرباته بقدر المستطاع
    وهنا سوف تجد تخرج من ظهره حِشرة كبيرة اصبها بالجفت ومن مسافة كبيرة فذلك افضل من ضربها باستخدام السكين
    والسكين في حال لم ترد صرف ذخيرة كثيرة

والباقي عليك انت ان تفكر فيه واقصد اي الخياران تختار ...

اما تطوير الاسلحة فيا اخي البائع يعطيك التطويرات بناءا على مستوى اللعبة الذي وصلت له وهذا امر لا نستطيع ان نتدخل به بل اللعبة تلقائيا مبرمجة على ذلك
    لذلك فالتطويرات تنزل لك كلما تعمقة باللعبة اكثر وليس من بداية اللعبة .

اخي بخصوص المسدس الذي اعطاك اياه بالمجان فعليك ان تبيع القديم وتحتفظ بالجديد فهو افضل لك لانه يصيب اثنان اثنان بالرصاصة الواحدة فهو افضل لك فبع القديم واستمتع بالجديد فهو افضل .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

مرحبااا ^^
    كيف حالكم جميعا ^^

والله انا متردده في استفساري هذا
    في رزدنت ايفل الرابع لما انهي اللعبه على الايزي والنورمل في اخر شي يطلع لي اشياء اضافيه مثال مقاطع من اللعبه
    سؤالي هو ان في بعض من المقاطع مفقوده يعني يصير اطلعها واشوفها والا هم حاطين الاماكن هذي بس جذي بدون اي معنى او شنو بالضبط ؟؟
    لان انا انهيت اللعبه على الايزي والنورمل بس ..
    ><" والله متحتارة وكلما باسألك اتردد بس اليوم قلت يمكن تعرف ^^"
    ان شاء الله تكون فهمت قصدي...

سي يااا ... ^.^

الف شكر اخوي chris انا الحين وصلت لبدايه القلعه وشتريت قاذفه قنابل ناسي اسمه الكامل هو ب9800 واسمه الاول ميني بس مكتوب قوت النار 2 يعني هل هو اضعف من البندقيه ولا انا فاهم غلط .
    متع الروح قبل لا تروح
    دون معصيه رب الروح

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اختي الغالية sweet Mio
    ولا تقلقي لقد فهمت سؤالكي جيدا

اختي هذه المقاطع لا تختلف ان كنتي تلعبي اللعبة على اي مستوى فمقاطع اللعبة هي ذاتها
    ولكن عليكي ان تلعبي لعبة ايدا الجاسوسة
    وايضا ان تلعبي لعبة ايدا الخاصة
    وذلك لانهما تحتويان على مقاطع اضافية سوف تدخل ضمن قائمة الافلام التي تستطيعين مشاهدتها ايضا
    هذا كل ما ينقصك الان لتكتمل لديك قائمة افلام اللعبة .

.................................................

اهلا اخي العزيز اللعبه
    ولاشكر على واجب
    اخي بالعكس لايبعدك عن قوة هذا السلاح ضعف ناره فهو قاذف قنابل وهو قوي جدا وينفعك ضد الذين يمسكون الدروع الخشبيه وايضا مع المجموعات فهو وكانك ترمي عليهم قنبلة
    فهو سلاح قوي ورائع

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية sweet Mio
    sweet Mio غير متصل نائبة رئيس رابطة برشلونة
    ĵũś† Ľệăvĕ mể

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    ولا تقلقي لقد فهمت سؤالكي جيدا

اختي هذه المقاطع لا تختلف ان كنتي تلعبي اللعبة على اي مستوى فمقاطع اللعبة هي ذاتها
    ولكن عليكي ان تلعبي لعبة ايدا الجاسوسة
    وايضا ان تلعبي لعبة ايدا الخاصة
    وذلك لانهما تحتويان على مقاطع اضافية سوف تدخل ضمن قائمة الافلام التي تستطيعين مشاهدتها ايضا
    هذا كل ما ينقصك الان لتكتمل لديك قائمة افلام اللعبة .
    اهااا
    اخيرا عرفت
    شكرا كريس ^.^
    انا لعبت لعبه ايدا الجاسوسيه لكن وقفت عند اخر شي لما يجي كراوزر واصلا ايدا ما عندها اسلحه قويه عشان اقتل كراوزر بس بحاول احتفظ بكم طلقه ^^"
    وانا لعبت لعبه ايدا الخاصه وانهيتها بس ما اذكر ان في مقاطع افلام ظهرت لي
    عالعموم انا رح اشوف اللعبه مرة ثانيه واتاكد ^^
    تسلم كريس
    بالتوفيق لك ^.^
    سي يااا

شكرا اخوي كريس بس للاسف بعت السلاح علشان اوفر مساحه بس الحين انا وصلت للوحوش الي يحتاجو سلاح القنص بالاشعه الحمرا وعندي السلاح القنص الجديد بس ماعرفت وين الجهاز تبع الاشعه مالقيته مع التاجر لقيت بس الاسكوب تبع التقريب ؟
    والف شكر لك
    متع الروح قبل لا تروح
    دون معصيه رب الروح

سؤال ثاي معليش الحين انت عارف مرحلتي هل ممكن اجمع مليون واشتري الرشاش ولا انسى الموضوع واركز على الاسلحه الارخص والتطويرات ولما اختم , العب من جديد وابدا التحويش
    متع الروح قبل لا تروح
    دون معصيه رب الروح

ياهووو وينكم ردو على سؤالي ضروري
    متع الروح قبل لا تروح
    دون معصيه رب الروح

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اختي لعبة ايدا الجاسوسة في الحقيقة من اصعب الالعاب من ناحية القتال مع كراوزر فاسلحتك ثابته ولايمكن تطويره لتصبح اقوى
    وحتى لايوجد معها سكين تنفع لقتال كراوزر ولو معها سكين لكان قتاله قد يكون اسهل
    على اية حال اختي عليكي ان توفري القنابل ولو قنبلة او اثنتان له
    والقناص قد يساعدكي كثيرا في هذه الجولة فعندما يقفز وتتفادي ضربته ويتراجع للخلف صوبي بالقناص واطلقي على وجهه اثناء ركضه عليكي
    يعني الكلام سهل بس هذه افضل حل يعني استخدمي كل الاسلحة في مقاتلته

....................................................

اهلا اخي العزيز اللعبة

اخي بخصوص القطعة الخاصة بالاشعة تحت الحمراء فهيا موجودة في تلك الغرفة المتجمدة التي تستخدم البطاقة الليكترونية لفتحه حيث سوف تجد غرفة صغيرة بجانب الباب ويوجد فيها جهاز تضع عليه البطاقة ليتيغر لونها والرقم الذي عليها وفي نفس الغرفة يوجد مقبض قم بتحريكه وسوف تشاهد مشهد ان هناك باب خزانة يفتح اترك هذه الغرفة وادخل بالاخرى الصغيرة الموجودة هناك ايضا سوف تجد الخزانه افتحها وخذ القطعة وضعها بالقناص وانتبه لانه سوف يظهر لك وحش هناك من هذه النوعية المرعبة ....

نعم لاتركز على المليون الان بل على اسلحتك حتى تصبح قوية جدا وعندما تنهي اللعبة وتعيد لعبها من جديد بتلك الاسلحة القوية التي لديك سوف تجد انك لست بحاجة لتحديث اسلحتك من جديد فهيا قوية جدا مما يجعلك توفر النقود التي كنت تصرفها على تطوير وشراء الاسلحة وبذلك سوف تجد نفسك تجمع المليون وقبل ان تخرج من القلعة
    يعني انا جمعت المليون عندما وصلة الى المنطقة التي ادافع فيها عن اشلي عندما تكون مقيدة بالحائط وانقذها بالقناص .

واعتذر لك على تاخري بالرد

سلام chris
    chris

ابغى الحل الكامل عن ردزنت ايفيل 2
    almaustrooo@hotmail.com إيمـيلـي

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky444 مشاهدة المشاركة
    ابغى الحل الكامل عن ردزنت ايفيل 2
    تفضل يا أخي العزيز:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=243226
    وشكرا

ياريت بعد الحل الكامل لردزنت ايفيل الاول والثالث

<< ماكنك ثقلت شوي

ولا خلاص الرابط فيه جميع الاجزاء

ماهي اخر الاخبار عن ردزنت ايفيل 5؟؟؟

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز الرابط فيه الحل لجميع الأجزاء ولا توجد أخبار حاليا عن الجزء الخامس وشكرا

صفحة 5 من 123 الأولىالأولى 12345678910153055105 ... الأخيرةالأخيرة