صفحة 51 من 123 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 1845

الموضوع: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMS 2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه كيف الجميع عساكم بخير

ساعدوني الله لايهينكم في رزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس على ps2 انا انا الان العب بكريس ووصلت القاعه اللي تشبه القاعه في رزدنت ايفل 1 ووجدت كلير لاكن طلعت مسمومه
    ولازم انا اروح بكريس ادور لها العلاج بس ماعرفت ارجوكم ساعدوني لان لي شهرين ادور للحل ماعرفت
    معى اني دورت في المواقع كثيير ومالقيت الا زي هذا الكلام

148- غريب1 انت الان في القصر القديم من لعبه ريزدنت ايفل اصعد السلالم وواصل السير في الاعلى ثم استدر وابحث عن السكين خذها ثم انزل من السلالم واتجه للناحيه الخلفيه للسلالم لتجد كلير محتجزه هناك استخدم السكين لتحريرها بعد تحرير كليــر قد تجدها مسمومه بفعل وحش نوزفيراتو اذا كانت كلير مسمومه اقرا الجزء الخاص بالبحث عن الدواء واذا لم تجدها مسمومه استكمل الحل .

ومالقيت القسم الخاص بالبحث عن العلاج

انتم الان فهمتم قصتي

وارجوكم في اقرب وقت
    ادخل على هذا الموضوع به حل للكود فورينكا حل كامل للاجزاء الرئسية لرزدينت ايفل

شكرا لك اخوي فكيت ازمة دامت شهرين

أخي chrisكيف أستطيع إختيار باقي المقاتلين غير شيفا وكريس في طور marchenaresفي لعبة resident evil 5
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد ابوزرد ; 06-10-2009 الساعة 02:34 PM

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز محمد

فتح اشخاص المرتزقة :
    Chris Safari : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في القرية .
    Chris Stars : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة Experimental Facility المركز التجريبي .
    Jill Battle Suit : احصل على رتبة A وهو اعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة Ship Deck سطح السفينة .
    Jill BSAA : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة Public Assembly .
    Sheva Clubin : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة Ancient Ruins .
    Sheva Tribal : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة Missile Area .
    Wesker Midnight : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في اللعبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة The Mines .
    Wesker STARS : احصل على رتبة A وهو أعلى رتبة في العبة وذلك ضمن مغامرتك في منطقة The Prison .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

عندي سؤال ,,, انا منزل من ( لستور ) بتاع ps3 الجزء الاول
    وانا من زماان ابحث عن السي و لم اجدهـ إلا في لستور بتاع ps3

نيجي لسؤالي : من آين لي بميدالية الذئب ,, التي اضعها مع ميدالية النسر ؟

و شكراً

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز 90210
    اخي ان الميداليات موجودات في الكتب
    فسوف تحصل على كتاب قم بفتحه وسوف تجد في داخله القطعة التي تبحث عنها
    على ما اذكر اول كتاب تجده عند عودتك للمنزل الفخم ومهاجمة الهنتر لك هناك يوجد غرفة تفتحها بالمفتاح لتجد الكتاب فيها وفي بعض الاحيان تجد سيدي
    وقد تجد الكتاب في المكتبة حيث تجده على الطاولة او خلف الخزانة التي تفتح بمجرد وضعك للتمثال على الضوء
    واما الكتاب الاخر سوف تجده في الكهوف وبالتحديد عند الصخرة التي تتدحرج عليك بعد ان تهرب من الصخرة اتجه لمكان الصخرة لتجد ان خلفها يوجد مكان فيه الكتاب الذي فيه القطة الاخرى ..
    او قد تجد الكتاب في الكهوف ايضا خلف الجدار الصغير الذي يفتح عن طريق وضع التمثال على المكان المناسب له

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

اخى كريس كنت اود ان اسأل عن شىء بسيط انا اعلم انك جاوبت على هذا السؤال ولكن لا ادرى اين الاجابه ولا اتذكرها
    بالنسبه للجزء الاول على البلاى استيشن يوجد هناك شفرات لزياده عدد الطلقات والحياه فى اللعبه ما هى الطريقه لفعل ذلك
    وشكرا لك مقدما

على ما اذكر اول كتاب تجده عند عودتك للمنزل الفخم ومهاجمة الهنتر لك هناك يوجد غرفة تفتحها بالمفتاح لتجد الكتاب فيها وفي بعض الاحيان تجد سيدي <<< انا هنا اخدت الكتاب بداخله ( النسر )

واما الكتاب الاخر سوف تجده في الكهوف وبالتحديد عند الصخرة التي تتدحرج عليك بعد ان تهرب من الصخرة اتجه لمكان الصخرة لتجد ان خلفها يوجد مكان فيه الكتاب الذي فيه القطة الاخرى ..
    او قد تجد الكتاب في الكهوف ايضا خلف الجدار الصغير الذي يفتح عن طريق وضع التمثال على المكان المناسب له <<< و انا في هذه الحالتين اخذت السيدي ( MO ) ,, يعني انا الان بحوزتي سيديان .! ! !

هل تعتقد غلط في نسختي ام ماذا ؟ ! !

Smile رد: ............... استفسارك عن حل او لغز ، اسئل ونحن نجيب ....................

السلام عليكم
    وشلونك اخوي
    اخوي عندي سوال بسيط مره
    س1-انا العب جزء رزدنت ايفل اوت بريك فايل 2# على البلايستيشن 2 اكيد تعرف هذا الجزء لكن سوالي هل فيه اسلحه يعني تجيك على طول يعني مثلا كلمة سر تسويها وتجيك اسلحه اتمنى تجاوبني
    اذا فيه كلمات سر ياليت ماتبخل علينا
    ومشكور

أخي العزيز ahmed_2014..
    هذا حل لمشكلتك مقتبس من أخوي كريس..
    أتمنا أكون قد أفدتك..
    الامر بسيط باذن الله
    ادخل لهذه المواضيع وسوف تجد شرح كامل كما تريد
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=185
    ويوجد برنامج اسمه ( pSX cep )
    افضل من السابق وبمكانك اضافة الشارك فيه ولكي تعرف كيف نزل البرنامج وانظر لملف الHelp التابع للبرنامج وسوف تجدهم يشرحون لك كيف يستخدم
    تحياتي ...!

psn id: platinum_xv

أخي العزيز kivin
    أخي إجابت سؤالك في ردي السابق
    معليش لم أنتبه لـ سؤالك ..

أخي العزيز ahmed_2014..
    هذا حل لمشكلتك مقتبس من أخوي كريس..
    أتمنا أكون قد أفدتك..
    اقتباس:
    الامر بسيط باذن الله
    ادخل لهذه المواضيع وسوف تجد شرح كامل كما تريد
    http://www.montada.com/showpost.php?...&postcount=185
    ويوجد برنامج اسمه ( pSX cep )
    افضل من السابق وبمكانك اضافة الشارك فيه ولكي تعرف كيف نزل البرنامج وانظر لملف الHelp التابع للبرنامج وسوف تجدهم يشرحون لك كيف يستخدم

تحياتي ...!

ahmed_2014 غير متصل عضو مميز في منتديات الريزدنت ايفل
    الفائز الاول في مسابقة ذكريات الريزدنت ايفل

شكرا جزيلا لك اخى سترايدر وما كل هذه الغيبه

شكرا جزيلا لك اخى سترايدر

أخي العزي لا شكر على واجب >> وأنا ما سويت شئ كل الي سويتة نسخت من كلام المبدع كريس ولصقته

وما كل هذه الغيبه

موجود بس أخوي والله كل ما تجيني فكرة موضوع ألقى موضوع مثلة وكيذا أنسد الباب بوجهي
    حتى المشاركات يعني أبي أرد على أي موضوع ألاقي الأخوان رادين قبلي
    حتى في موضوع الأخبار أروح أدور خبر عشان أحطة ألاقية موجود
    يعني مدري كيف أرد وهذا هو الي مميز قسم ريزدنت إيفل على كل الأقسام >> فية تنافس شديد بين الأعضاء
    ....

تحياتي ..!

السلام عليكم
    انا عضو جديد فهل من حل
    انا قمت بتحميل د رزيدنت ايفل 4 من هدا الرابط
    لكن بعد التنسيب لا تشتغل مواصفات جهازي المحمول
    512 ram
    1.6ghz
    كارت الشاشة 32mb
    ممكن حل

والله حرام نفسي يكون عندي جهاز بلايستايشن ممكن حد يتبرع بجهازو ^^

صفحة 51 من 123 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101 ... الأخيرةالأخيرة