النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سر الثقب الأسود ؟

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°

سر الثقب الأسود ؟

يأتي عضو و يختفي ..هل هذه سياسة في منتدى الننتندو ام انها لعنة تصيب المميزين ....!؟

ماريو خرج من دون سبب مقنع ...
    تراي فورس خرج بسبب نستطيع ان نعتبره مقنع ...و لو انه لا يؤثر كثيرا

لينك هيرو اختفى و لم يعد له صيت مع انه من مؤسسي هذا المنتدى ...

لينك بي ( و جماعته ) جميعهم اختفوا ....
    و عدة أعضاء يأتون و يرحلون و آخرهم ننتندو الذي رحل ثم بحمد الله عاد و لكن تأتي الصدمة الآن من جانب عضوين ( دفعة واحدة )

المراقب لون وولف و العضو المميز بوشي ..... لم يوضحوا سبب خروجهم ...
    لون وولف قليل الدخلو الى المنتدى و قليل المشاركات و لكنها جميعها بفائدة ...و لكن غيابه الطويل لا يدعوه إلى الخروج بلا عودة ,,؟!

و بوشي لم يتحفنا بسبب مقنع و لك يكن هناك ما يجعله يخرج ....

اسباب غريبه و عوامل غير طبيعية تحيط بهذا المنتدى ...ما هو السر في ( الثقب الأسود )

تحياتي
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

هارب من سجن تحت الماء بـ20كم و قتل 7300 رجل و 500 امرأه و 8000 طفلاو ليس له اي مانع في زيادة ضحاياه
    ـبغى السبب يافاس ؟

السبب هو المشرفين من زمان المشرفين كانو يهتمون بالمنتدى أكثر من الحين انا ماافصدك لأنك قايم بالواجب
    لون وولف قليل الدخلو الى المنتدى و قليل المشاركات و لكنها جميعها بفائدة
    ليش ماترجعو ننتندو مشرف ؟
    كل الاعضاء بيونه يرجع للاشراف و على رأسهم انا
    ==============================================
    بس عندي نقاط نبيك تهتم فيها :
    مسح جميع المواضيع المالها داعي مثل مواضيع العضو (سكوير)
    تقل المواضيع التي ماتنتمي الى الننتندو مثل موضوع ابطال الدجيتال
    طرد الاعضاء اليسيئو الى المنتدى
    ==============================================
    اما اذا اراد العضو ان يكون مشرفاً فعليه ان:

1-التحلى باالاخلاق في التعامل مع الاعضاء والمسؤولين في المنتدى وهذا ليس فقط لمن أراد الاشراف في هذا المنتدى لكن لجميع الاعضاء ولكن الاستمراريه على هذا الوضع يريح المسؤولين لوضع مسؤولية الاشراف والمراقبه وهي صعبه نوعاً ما لمن أراد ان يصبح مشرفاً لاحد أقسام المنتدى

2- الاستمراريه في المشاركات بشكل متواصل وذلك للرد على الاعضاء وتنقيح المواضيع وتطوير المنتدى بأفكار جديده

3-الالمام بالقسم الذي تود الاشراف عليه وذلك للرد على الاعضاء او تقييم المواضيع فمثلا لمنتدى المنتدى تحتاج لمتابعة اخر الاخبار الشركه ومعرفة الالعاب التي ستصدر لها وفي منتدى الاخبار تحتاج لمعرفة و متابعة اخر اخبار الصحف و التلفاز مطلوبه لنجاح القسم وكذلك منتدى الكومبيوتر والانترنت ...الخ

4-الحرص على طرح المواضيع الجيده لان المشرف هو القدوه للاعضاء لكي يصلو الى هذه المرحله في المنتدى
    لكن سوف يخطر في بال العضاء طبعاً سوال وهو كيف يتم تقييم كتاباتك في المنتدى والجواب هو

يقوم ا المشرفون دائماً بقراءة المواضيع الجيده ويعرضونها في منتدى المراقبين لباقي المشرفين فاذا كان العضو متميز بمواضيعه وتأكد لدى المشرفين أن هذه المواضيع غير منسوخه من مواقع أخرى على النت
    وتوفرت في هذا العضو جميع الشروط فسوف يقوم المسؤولون فوراً بتسليمه أحد المنتديات أو مشاركة مشرف أخر في نفس القسم اذا كانت خبرته في هذا القسم هي الاكثر

انا و الله يوم قريت اسم الموضوع طرى ببالي شيء ثاني
    ...
    ......

.......كخم...خخخخ..كخهاههههههههههههاهاهههههههههههههههههه و الله عجزت امسك نفسي...هاههههههههههه استغفر الله بس....
    اسم الموضوع زين يا فاس بس انا تطري ببالي اشياء غريبه معليش...
    اوه استغفر الله ههههه ...طيب اخر مره اضحك... هههههه...لا صحيح اخر مره... هههه

احم نرجع للموضوع:انا اقول لك ليش يروحون لانهم ما يحسون بالانتماء على ما اظن و الاحساس ها مهو مفروض عليهم...و غير كذا هم يملون و هذا شء واضح...
    لو لم اصنع اسوأ الذكريات...لما كانت جزءا مني...
    كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها...فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر...

اخوي العزيز فاس شاكرين لجهودك النيره و بايجاز سوف ابدا .

صدمه كبيره حلت في المنتدى من ثبلث نواحي و هي كالتالي .

1.غياب العضو بوشي عن المنتدى ففي غيابه ترك فراغا كبيرا لن يقدر احد ان يشغل محله لالنه كان العضو المرح ذو الافكار الجديده دائما 0و غيابه دون اي سبب مقنع امل ممن يعرفون بوشي شخصيا ان يذكروا لنا الاسباب .

2.كثره وجود المتعصبين من منتدى (التعصب و الغيره) في منتدى النينتندو و كلامهم زاد عن الحد و الى متى يا فاس و انت المراقب الوحيد الموجود في هذا المنتدى الى متى ارجو ان تحل هذه المشكله بسرعه لانهم يحاولون تكذيب المواضيع و نفيها و التحدي الى ذلك يعني تقدر تقول قمه الوقاحه .

3.الموضوع الثالث و هو الاهم و هو ان اعضاء المنتدى نايمين تماما يعني ما في ردود على المواضيع الجديده كل الحركه على مواضيع شخصيه ليس لها اي صله بالنينتندو .
    هي فقط عباره عن ردود على بعض المواضيع القديمه و المشكله ان الردود ليس لها اي صله بالموضوع المطروح .
    و هناك مجموعه كبيره في المنتدى لا تعرف عن نينتندو اي شي (فقط للنكت و الديجيمون و ابطال الديجتال (و الاكثر وقاحه التحدث عن الاكس بوكس و فاينل فانتسي .

و ارجو ان تاخذ كلامي على محمل الجد و على وجه السرعه .
    و شباب اذا عندكم اي نقد غير موجود ارجو ان تضيفوه .

و شكرا لك يا فاس لاهتمامك في المنتدى .

الف الف شكر

و رمضان كريم .و اعضاء المنتدى نايمين .
    شكرا لتفعيل المنتدى .
    صديقكم معكم اى الابد .
    احمد_كيوب .مع كل المحبه .البريد الالكتروني.
    ننتندو العريقه هي من تصنع الالعاب و ليست من تسرق الالعاب .

(تذكر قبل ان تغفو على اي وساده اينام اليل من ذبحوا بلاده ؟؟؟)

[flash]http://q8al7ob.topcities.com/cube.swf[/flash]

أظن إني واحد من الي أختفوا ولا أنا غلطان.

الشباب يبغون يقولون لك السبب الرئيسي بطريقة خفيفة عليك. بس انا بقولها لك بصراحة. السبب الرئيسي هي الادارة. اللي انت واحد منهم. الرجاء مراجعة طرقكم في الادارة اذا اردت هذا المنتدى ان يتقدم وإلا سيخسر المزيد من الأعضاء. اذا اردت المصلحة فافتح الباب للشباب يقولون وش مضايقهم هنا في موضوع مخصص لهذا الغرض. على الاقل هذا رايي.

الدر
    كيف نعيش بلا ........... كيوب

فاس...
    اخوي...ممكن الله يخليك تستجيب لطلب الدر اللي فوق شوي؟الله يجزاك خير.
    لو لم اصنع اسوأ الذكريات...لما كانت جزءا مني...
    كتبها سعد الذي بحث عن السعادة عبثا فلم يجدها...فباع نفسه لحياة الشقاء عن طيب خاطر...

في الحقيقة خسارة لهذا المنتدى الرائع ان يخسر اعضائه الرائعون مع اني من اعضاء منتدى البلاي ستيشن ولكن كنت ادخل على هذا المنتدى في كل الاوقات اما الان فقد قل دخولي لعدم وجود المواضيع الجيدة الكثيرة مع وجود بعض المواضيع القليلة واما بعد خروج بوشي فقد انعدمت المواضيع الجيدة تقريبا ولقد كان لي مع بوشي قبل اشهر مناقشة حادة حيث ظهر مني تعصب لل PS2 وهو للجيم كيوب وكذلك كنت معه انت يا فاس و ظهر منكم تعصب قليل ولكن كنت اريد ان اتأسف منكما على ما بدر مني ان ازعجكما فقد كانت المناقشة معكم حامية وجيدة وقد دخلتم قلبي واعجبت بكما واصبحت اتابع مواضيعكم كلها تقريبا فتقبلوا اعتذاري وكنت اودكم تطرحون مقالات في منتدى البلاي ستيشن و لو مجاملة لان مواضيعكم جيدة من جميع النواحي واتمنى عودة بوشي واظن ان كثير من اعضاء هذا المنتدى خذلوه حيث يكتب مواضيع جيدة لو كتبت في منتدى البلاي ستيشن لا صبحت الردود عليه بالصفحات ولكن هنا فالذين يردون قليلون جدا وتجدهم هم الذين يردون في جميع المواضيع هذا ما اردت قوله و صلى الله وسلم على نبينا محمد