صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: اذا كانت فاينل افضل لعبة ار بي جي في السوني فشاهد صور لأفضل لعبة ار بي جي علي الدريم

اذا كانت فاينل افضل لعبة ار بي جي في السوني فشاهد صور لأفضل لعبة ار بي جي علي الدريم

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته هذه بعض الصورللجزء الثاني لجرانديا 2

علي الدريم كا ست .

وقريبا سوف تنزل لعبة جرانديا اكس علي البلاي ستيشن 2

شاهد لها بعض الصور لجرانديا اكس هنا http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=51334

اما جرانديا 2 علي علي الدريم كا ست فهذه بعض الصور

[IMG]C:\WINDOWS\Desktop\My Briefcase\1.jpg[/IMG]

[IMG]C:\WINDOWS\Desktop\My Briefcase\grandia18.jpg[/IMG]

[IMG]C:\WINDOWS\Desktop\My Briefcase\grandia2dcprev03.jpg[/IMG]

ولقد عقدت مقارنه بينها وبين فاينل وبين جرانديا حيث اني جربت الاثنين

جربت فاينل 7 و 9 وجرانديا وحسب مقارنتي لهما من ثلاث اساسيات

الموثرات الصوتيه : جرانديا تتفوق وهذا من افضل شي في هذه اللعبه

الجرافيك : لا توجد مقارنه بينهما اغلبيه ساحقه لجرانديا قد يكون طبيعيا لأنها علي الدريم والاخري علي السوني 1

الحركات السحريه: لا تو جد اي لعبة ار بي جي تضاهيها في هذا المجال

قد لا يكون هنا ك مقارنه بينهم لأن فاينل علي السوني 1 وجرانديا علي الدريم كاست والافضل الدريم كاست

ولكن سوف ينزل الجزء المخصص لأزالة فاينل فانتسي من سيطرتها علي العاب الار بي جي علي البلاي ستيشن

وهذا الشريط اسمه grandia x

هنا الشرح البسيط لها http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=51334

وسنتظر صدور اللعبه ولكل حدث حديث

وتحياتي للجميع

[IMG]C:\WINDOWS\Desktop\My Briefcase\grandia6.jpg[/IMG] [IMG]C:\WINDOWS\Desktop\My Briefcase\grandia7.jpg[/IMG]

حبيب البي جرانديا شكلك مصدق روحك بزياده ؟؟؟؟؟؟؟
    المهم انا ما راح ارد عليك انا باخلي مواقع موثوقه ترد عليك
    شوف تقييم اللعبة على الدريم كاست :
    http://gamespot.com/gamespot/filters...197485,00.html

وبعدين شوف تقييم ff7 على ps1 :
    http://gamespot.com/gamespot/filters...197341,00.html

والحين من كل عقلك لعبة زي ذي تبغاها تهزم ملكة الالعاب ?:
    وعلى فكرة ترى المنتدى مو لالعاب الRPG المنتدى للفاينال فانتسي فاذا تبغى تتكلم عن لعبتك المحبوبة لو سمحت عندك منتدى البلاي ستيشن العام ومنتدى الدريم كاست
    وشكرا ...

عندك FFX بتنزل انشاء الله هالشهر .. وادخل الموقع اللي حاطنه E:man

لانه موقع موثوق فيه وشوف تقديرات اللعبتين.. او تدري شو العب اللعبتين واحنا وياك..

وهاذيك الحزة بنشوف اي لعبة بتتربع على عرش الالعاب ولو اني متاكدة انها بتكونFFX وبدون ادنى شك..

اخوي جرانديا الصورة ما تطلع لانك حاط اللنك من جهازك لازم تنقلها لموقع في الانترنت وتحط اللنك او تسوي ارفاق و انا افواقك ان جرانديا من أحسن ألعاب الأربجي
    Hmmmmmmmmm

اخوي جرانديا الصورة ما تطلع لانك حاط اللنك من جهازك لازم تنقلها لموقع في الانترنت وتحط اللنك او تسوي ارفاق و انا أوافقك ان جرانديا من أحسن ألعاب الأربجي
    Hmmmmmmmmm

اخوي جرانديا الصورة ما تطلع لانك حاط اللنك من جهازك لازم تنقلها لموقع في الانترنت وتحط اللنك او تسوي ارفاق و انا أوافقك ان جرانديا من أحسن ألعاب الأربجي
    Hmmmmmmmmm

مشكور ياخي snorlax

علي تنبيهك الليكم الصور

Talking

Talking

وهاذي

Lightbulb

يا اخ e man

السلام عليكم انت يا بو الشباب ان شي عندك مخ تجيب نسبتين من لعبتين مختلفتين وتقولي من الاحسن انا ما عندك مخ اسمع تعرف ان لو فاينل فانتي اللي علي السوني ون كم بتجيب نسبتها علي الدريم كاست بنفسر ما تشوفها علي السوني زين اذا جايت 50% هذي شي طبيعي لأمانيه الجهازين ولو جرانديا راحت علي السوني كم بتجيب علي امكانياتها في الدريم اقل شي يمكن تجيب في السوني ون 99,9% شي طبيعي للفرق بين الجهازين وتروح توريني نسبة هذا وذاك وتقول من الاحسن انا بجبلك لعبة سوبر ماريو شوف كم نسبتها بتحصلحا 100% يعني احسن من فاينل يعني ان اعقل ان جرانديا علي الدريم احسن من جميع النواحي لأن عندها مجال تبدع فيه لو مثلا كانت فينا فانتسي علي الدريم بتكون عندها مكانيات اكثر واكيد بتبدع

والشي الثاني ان هذي المواقع والمجلات لا اؤمن بها عندك عيون وعندك مخ احكم بن خلال ما تشوفه ما توريني مواقع وتقول من الاحسن هذي كلها شركات وخرابيط كل واحد وعنه مخ يحكم انا والله لعبت فاينل فانتسي وادمنت عليها وبعدين لعبت جرانديا وانصدمت لتصويرها لأنها علي جهز افضل وخلصت الشريط وبعدين رحت اشتري فاينل 9 وانصدمت للتصوير الضعيف لأني تعود عي جرانديا في الدريم كا ست والفرق بينهم مثل مابين الشمس والارض يعني تقارن فاينل و جرانديا انسي وبعدين تعال انت مجرب جرانديا ومن خلال مواقع جرب وشوف يا حبيبي اما اذا قلت ان ان فاينل الجديد علي السوني تو احسن من جرانديا بقول نعم وما فيه اي شك لقدرة اللعبه الجباره

واسمع خلنا واقعين ولا تروح يسار ويمين هذا اكثر الناس تقعلهم مثلي انا ان اول لعبه تشوفها تدمن عليها ادمان وتحسب مافيه اي لعبة افضل منها وانا كانت بداياتي بالعبة سيوكودن وقلت ما فيه احسن منها وشوفت بعدين فاينل شفتها فرق كبير وقلت خلا ص هذي والله ما شي احسن منها وبعدين شفت جرانديا ذهلت للتصوير افضيع فضيييييييييع يفرق عن فاينل فرق كبير لأماكنيات الجهاز

وبعدين اريد اقولك ان وين عايش تقولي روح اكتب في منتدي البلاي ستيشن وهذا منتدي بس مخصص لفاينل اي مخصص انا كاتب الموضوع في منتدي البلاي ستيشن وبعدين الموولين يشيلون الموضوع ويضعونه في قسمه يعني كل شي تكتبه يصنفونه هم

وهاذي المجلات والمواقع انا ما اومن بها ابداااااااا وقعت لي سالفه خاتني اكره المواقع والمجلات ونسبها وقعت لي سالفه مع هذا الموقع الالي انت تفتخر بيه واشتريت لعبت كمبيوتر والله عاطينها نسبه فوق فوق واول ما شفت التصوير والله اني مالمت الشريط من ذاك اليوم ومن ذال اليو قررت ان كلام خرابيط واحد قالي خبير في مجال الالعاب عندنا في محل ما شاء الله عليه قال انصحك المجلات والمواقع لاتعمل بها عندك امكانيات شوف واحكم

ولا تعزل ترا كله كلام اخ لـــ اخ

وتحياتي للجميع

واسمع خلنا واقعين ولا تروح يسار ويمين هذا اكثر الناس تقعلهم مثلي انا ان اول لعبه تشوفها تدمن عليها ادمان وتحسب مافيه اي لعبة افضل منها وانا كانت بداياتي بالعبة سيوكودن وقلت ما فيه احسن منها وشوفت بعدين فاينل شفتها فرق كبير وقلت خلا ص هذي والله ما شي احسن منها وبعدين شفت جرانديا ذهلت للتصوير افضيع فضيييييييييع يفرق عن فاينل فرق كبير لأماكنيات الجهاز
    الواضح انك ما تهتم الا بالرسم و باقي الاشياء ثانوية
    اذا كانت قاعد تفكر بهذا الاسلوب فانا معك ان جرانديا احسن
    بس بشكل عام و نظرة اشمل فاينل فانتسي احسن

Talking

الله يسامحك يا سيرجي انت ما شليت الاهذا النص وقلت كل تفكيري علي هذا المجال فقط وانا كاتب عدة نقاط

وبيني وبينك اظن التصوير من اساسيات نجاح اللعبه توافقني الرأي

بس اغلب كلامك كان عن المواقع عشان كذا انا اخترت هذا المقطع
    ترا اغلبية الشباب هنا ما يهتمون بالرسم و انا منهم

أولا أشكرك ياأخ جرانديا على موضوعك هذا...

ثانيا الرسوم يمكن تتكون أحسن من فاينل فانتسي بس لاتنسىعامل القصة إلي هو أهم عامل لنجاح لعبة R.P.G وهذا متوفرفي فاينل فانتسي لأن القصة أهم من الرسوم نجاح لعبة الـR.P.G يعتمد على القصة .

وأشكرك مره الثانية على الموضوع والصور

Contact Me by MSN a_hound@hotmail.com
    " DarK ShArK "

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة