تقارير الأنمي The Everlasting Legend: Harukanaru Toki No Naka De - الصفحة 6
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 86 من 86

الموضوع: The Everlasting Legend: Harukanaru Toki No Naka De

Dio-Sama غير متصل الفائز الثاني لمسابقة أفضل تقرير للأنمي

رد: The Everlasting Legend: Harukanaru Toki No Naka De

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلين ساكورا-دونو (قررت اسميج بهذا الاسم)
    بخصوص مشهد أكانيه انا بعد حسيت انها استخفت (اتجننت) و ما حبيت الحركة, و يمكن حطوها عشان يراونا جانب يديد من أكانيه
    و بخصوص الشخصية اليديدة الصراحة ما توقعت اني احبها لهذي الدرجة, كانت gentle yet strong. و كان عندي شك انه هو نفس الشخص.

الاصوات: مثل ما قلتي, مؤدي صوتي ساسامي-ساما^^, لكني اتعيبت(استغربت) يوم كتبتي انه هو نفسه سوزاكو العلة!!!
    و الالحان قوية كعادتها, و فعلا اللحن اللي ذكرتيه روعة.
    اوه, عزف ايسن روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة^^.

بخصوص الرسم, ما ادري ليش حسيتهم ما ركزوا على ملامح الشخصيات على خلاف المسلسل, طبعا ما أقدر اعيب الرسم بس رسم المسلسل كان بالنسبة أحلى لانه more smooth و ناعم و الألوان ماكانت قوية بخلاف الفيلم.

الشي اللي ماحبيته طريقة التقسيمة, لو خلوا ايسن مع ياسواكي كان أفظل.
    ====================================
    Dio-senpai
    حرام عليج^^, اذا انا سينباي عيل شو خليتي للماسترز

أكره لما يصير لي هذا الشيء "حاليا هذه الحركة ما تصير معاي كثير لأني ما أقدر أكتب بالعربي في النت, فكل الردود أكتبها في مفكره الكمبيوتر و بعدين أنسقها و انزلها في صفحة النت.... آخ مشوار على ما أنزل الرد"
    و القهر صارت معاي ثلاث مرات بردي بخصوص نانوها, لدرجة اني طفرت و كتبت ربع الكلام الاصلي

ما سويت شيء, أنا كنت بأدور على الأوفا و لقيت بالصدفة الفيلم "صدفة خير من ألف ميعاد"
    على طاري المثل فعلا, مش الف ميعاد, الا مليون^^, لانه فيديوات نانوها كانت "خبال" و روعة و صدفة, و معرفتي بهاروكا كان صدفة, و دخولي المنتدى صدفة. . .(فيا محاسن الصدف)

أظنه حدث بعد أحداث الأنمي, و قبل النهايات الثمانية... لأن سالفة أكرم أنتهت بس سالفة الشخص اللي حتنتهي معاه ما كانت منتهيه.
    اظن نفس الشي بعد بس لو سالفة اكرم منتهية ليش ما رجعت؟

اخيرا "Love in a Headlock"avi روعة ومناسب جدا لجو الفيلم, و شكرا مرة ثانية على الوصلة^^

الصورة الرمزية Sakura A.S
    Sakura A.S غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
    In a dream where I can see "Dream Naru" pretty smile....

أهلين ساكورا-دونو (قررت اسميج بهذا الاسم)
    no problem

و يمكن حطوها عشان يراونا جانب يديد من أكانيه
    ما كان من جانب, ما حبت المشهد أبداً ><

و بخصوص الشخصية اليديدة الصراحة ما توقعت اني احبها لهذي الدرجة, كانت gentle yet strong. و كان عندي شك انه هو نفس الشخص.
    أنا أول ما قابل أكنه عند الجسر حسيت أنه يشبه يواساكي "و أنا يواساكي شخصيتي المفضلةو فعلى طول حبيت سويفومي", بس ما أتوقعت أنه كان نفسه اللي يرقص, قلت ممكن يكون أحد الحاضرين, أو أنه شخص يعرف الميت...

الاصوات: مثل ما قلتي, مؤدي صوتي ساسامي-ساما^^, لكني اتعيبت(استغربت) يوم كتبتي انه هو نفسه سوزاكو العلة!!!
    عاد أنت ما سمعت الصريخ يوم عرفت أنه نفسه مؤدي صوت سوزاكو.
    أوكاي عندي لك شيء "حيرفع حواجبك من الاستغراب" بس هو خارج أنمي هاروكانارو.... تعرف أن
    مؤدي صوت الولد الأشقر النائم في "لا كوردا" هو نفسه مؤدي صوت لولو من "كود جياس".... ما في أي شبه لا من بعيد و لا من قريب, بس هذه هي الحقيقة...و هذا إن دل يدل على مدى براعة و إتقان مؤديي الصوت اليابانيين.

بخصوص الرسم, ما ادري ليش حسيتهم ما ركزوا على ملامح الشخصيات على خلاف المسلسل, طبعا ما أقدر اعيب الرسم بس رسم المسلسل كان بالنسبة أحلى لانه more smooth و ناعم و الألوان ماكانت قوية بخلاف الفيلم.
    Hai

الشي اللي ماحبيته طريقة التقسيمة, لو خلوا ايسن مع ياسواكي كان أفظل.
    هذه التقسيمة كانت موجودة في الأنمي "قريبة من الحلقات الأخيره", بس كمان مهي حلوه "بس عاد أفضل من أنهم يحطوا توموماسا مع يواساكي.... ما أعرف كيف حيكون الجو المحيط بهما"

حرام عليج^^, اذا انا سينباي عيل شو خليتي للماسترز

خليت لهم -san و -sama.

و القهر صارت معاي ثلاث مرات بردي بخصوص نانوها, لدرجة اني طفرت و كتبت ربع الكلام الاصلي

-_-"

على طاري المثل فعلا, مش الف ميعاد, الا مليون^^, لانه فيديوات نانوها كانت "خبال" و روعة و صدفة, و معرفتي بهاروكا كان صدفة, و دخولي المنتدى صدفة. . .(فيا محاسن الصدف)

ما شاء الله حظك حلو مع الأنمي, أنا الحمد لله حظي حلو في الدراسة "بس هذه السنة حظي ممحي عل الآخر"

اظن نفس الشي بعد بس لو سالفة اكرم منتهية ليش ما رجعت؟
    ممكن هي ما رجهت على طول, أو أنه كان عليها أن تسوي شيء ثاني, ممكن نهاية الأنمي مهي النهاية الأصلية و النهاية الأصليه في المانجا... أو ممكن كان عليها أن تقرر من الشخص المهم بالنسبة لها "إذا كان تنما أو شيمون فحترجع لبلدها, و إذا كان أحد من بقية الهاتشيو فحتبقى في كيو" فممكن هذا هو السبب اللي خلاها ما ترجع لبلدها^^

اخيرا "Love in a Headlock"avi روعة ومناسب جدا لجو الفيلم, و شكرا مرة ثانية على الوصلة^^
    الAMV رائع بمعنى الكلمة, اللقطات ... الأغنية... اللحن... الأنمي نفسه.... it's sooo perfect
    أنا للحين شفته 6 أو 7 مرات... و ما مليت منه... ممكن يكون أحلى مقطعين فيه , هما المقطع اللي يهاجم فيه تنما على يويفومي, و المشهد لما تجمع قوة الهاتشية "اللحن اللي في هذا المشد مناسب جدا للقطة"...

أتمنى ألاقي AMV و أكمل الأوفا و العروض قريباً عشان اكتب كلمتي الأخيره عن الأنمي.

سلام

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola
    Higurashi no Naku Koro ni Kai نقاش

مواضيعي:

أوكاي عندي لك شيء "حيرفع حواجبك من الاستغراب" بس هو خارج أنمي هاروكانارو.... تعرف أن مؤدي صوت الولد الأشقر النائم في "لا كوردا" هو نفسه مؤدي صوت لولو من "كود جياس"....
    . . .what the
    !!!!!whaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaat
    مستحيل, نوزومي كييجي kun هو نفسه لولوشيو!!!

بس قلي إيش رأيك في المشهد اللي لما حضنت أكنه الولد الصغير و بعدها الولد اتحول لديمون.... حسيته كان مشهد خطير بس الصراحة ما كنت أتوقع الولد يكون ديمون... خصوصا لما استنجد بأكنه "الصراحة مني عارفه إيش قلها" بس كان شكله حزين يبغى بس عطف و حنان, و شويه أنقلب لديمون.... نوووووووووووووووووووووووو.
    الصراحة المشهد كان قوي و حزين جدا بنفس الوقت-_-
    بس فيه شي خطر على بالي بما انه ماشي ترجمه, الحينه بالبداية, الاطفال تم اختفائهم او بالاحرى احتجازهم بمنازلهم من قبل اهاليهم بسبب ظهور الاوني, بس هل هذا معناته انه الاوني اختطف الطفل اللي تحول لاوني, لانه بالنهاية اكانيه جافته بصورة طفل حزين قبل ما يختفي.

ما شاء الله حظك حلو مع الأنمي, أنا الحمد لله حظي حلو في الدراسة "بس هذه السنة حظي ممحي عل الآخر"
    لاااااااااااا, الحينه بيرسيركر بيطيح فيني على سالفة الحظ, لانه على قولته"انا انحي لحظك", لاااااااااااااااااااااااااااا, و السبب, اي سبب أسبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب و أدلة
    لاااااااااا
    و على سالفة الحظ النحس هذي السنة نفس الشي معاي, من السمستر اللي طاف-_-, و على طاري ابتعادج عن الدراسة فأنا بعد ست اسابيع راح اختفي مدة شهرين, لانه مصيري على المحك لو ما خلصت المادة اللي المفروظ اخلصها من سنتين, وللاسف ما اقدر احذفها لاني سويت لها دروب مرتين فخلاص. بصير نفس اريما من كاريكانو, يعني راح اضطر ادرس لاني حظي ماراح يخدمني بامور نفس جيه

و انا نزلت جوست هنت و ببدا فيه باجر ان شاء و كانون اكيد راح انزله و خصوصا لما قلتي انه بقوة air not to mention اني احب هذي الاشياء.

فيه نقطة ما ذكرتها عن الفيلم, الا وهو جانب الحزن اللي يحمله, يعني نجحو (وبجدارة) بانهم يخلوني احزن على الشخصية.

مع السلامة

مستحيل, نوزومي كييجي kun هو نفسه لولوشيو!!!
    that's the truth.

بس فيه شي خطر على بالي بما انه ماشي ترجمه, الحينه بالبداية, الاطفال تم اختفائهم او بالاحرى احتجازهم بمنازلهم من قبل اهاليهم بسبب ظهور الاوني, بس هل هذا معناته انه الاوني اختطف الطفل اللي تحول لاوني, لانه بالنهاية اكانيه جافته بصورة طفل حزين قبل ما يختفي.
    ممكن, بس مو كأن الطفل يشبه سويفومي لما كان صغير؟؟؟

و على سالفة الحظ النحس هذي السنة نفس الشي معاي, من السمستر اللي طاف-_-
    لا تشكي لي.... أبكي لك....

أنت لو تعرف اللي صاير معاي, و لا الأنظمة الجديدة اللي نزلت للكلية....
    ما حأقول غير شيئين من الأشياء اللي صايره حاليا.
    1- غيروا نظام الدراسة و الاختبارات و الدرجات و كل شيء تقريباً, طيب يوم غيروه ما طبقوه إلا على سنة أولى... "فراحت علينا فوائد هذا التغيير". (تخيل أنهم بيدرسوا أقل من نصف المنهج اللي كنت أدرسه السنة اللي فاتت)
    2- سنة أولى يختبروا في أسبوعين "و هم عندهم 4 مواد", سنة ثانية يختبرو افي أسبوع واحد "و هم عندهم 5 مواد و تقريبا عدد الصفحات اللي داخله في الاختبار يتعدى ال250 صفحة!!!", عاد لو قلت لك على مأساة سنة ثالثة "مساكين أختباراتهم في 6 أيام,كل يوم مادة... و من المعروف أنه سنة ثالثة سنة صعبة و تسمى بسنة التصفية لأن كثيرين يسحبوا من الكلية في هذه السنة".... أتمنى أن يعدلوا هذا النظام الغبي لما أطلع سنة ثالثة.

فيه نقطة ما ذكرتها عن الفيلم, الا وهو جانب الحزن اللي يحمله, يعني نجحو (وبجدارة) بانهم يخلوني احزن على الشخصية.
    آخ, سويفومي.... مرة حزنت عليه, بس للأسف مني فاهمة إيش صار له... حتى أكنه يوم بكت على صدره.... و لا يوم عرف أنه كان نفسه الشخص اللي يرقص و مات في تلك الليلة, مجرد سماع صراخه... يهز قلبي...
    why did he died??
    و لا الطريقة اللي أختفى فيها في النهاية, صدق أكنه ما عندها حظ في الحب...

سلام

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola

مواضيعي:

اليوم جيت بمفاجأة كبرى......

نزل الفيلم من ترجمة قروب C1

"ما تعرف قد إيش أنا فرحانه لأنهم نزلوه"

و في مفاجأة ثانية..... "لأ قصدي مفاجأتين ثانية"
    و أنا بأشوف رد أنجل في موضوع كود جياس, أكتشفت أن فيلم هاروكانارو أحتل المركز ال9 في تقيم الأنمي الياباني , بينما أحتلت شخصية سيوفومي المركز ال17 في تقيم أفضل شخصية ذكرية في أنمي .
    "الصور بالمرفقات"

أحب المفاجأت لما تجي ورا بعض.....

حاليا بأحمل الفيلم.... للأسف مافي كثير سيدز "بس كله في سبيل أني أشوف الفيلم... لأن الفيلم قد يكون ثاني أفضل فيلم شفته لأنمي"

سلام^^

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola

مواضيعي:

من ما نزلت الرد, و أنا حاسه أنه في شيء ناقص.....
    و أخيرا أكتشفته, نسيت أنزل الصور حق التقييمات.

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة fseries.jpg‏   fmale.jpg‏  

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola

مواضيعي:

شكرا جزيلا ساكورا-جان على الوصلة, ما توقعت انهم يترجمونه الصراحة, و فعلا كانت مفاجأة حلوة^^
    و سموفي يستاهل الصراحة^^
    ان شاء اول ما اجوفه راح أكتب عنه بالموضوع بعد (بس بعد اسبوع لانه الاحد هذا يبدأ الفاينال, عسب جيه مختفي من موضوع lucky star)
    thanks again

العفو, أنا كمان ما أتوقعت أن ينزلوه, فعلا مفاجأة رائعة. "مني قادرة أصبر, أبي أتفرجه, بس مافي كثير سيدز... تخيل توه أتحمل 17% من الفيلم!!!"
    ان شاء اول ما اجوفه راح أكتب عنه بالموضوع بعد (بس بعد اسبوع لانه الاحد هذا يبدأ الفاينال, عسب جيه مختفي من موضوع lucky star)
    شد حالك, و ربنا يوفقك في الامتحان.

سلام

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola

مواضيعي:

السلام عليكم ساكورا جان^^
    جفت الفيلم أمس بالترجمة, و صراحة i was stunned.
    الفيلم روعة و الرسم أروع و الالحان اروع و اروع^^
    طبعا كمستوى من مستوى المسلسل لانه ما جفنا development للشخصيات, و الفيلم سوبر حزين. شو بعد؟ أسوي عنه تقرير و لا لأ؟
    و مش شرط يكون ظخم ممكن نبذة بس, او اطلب من المراقبين يدمجون الموضوعين مع بعض؟
    و زين كتبتي بتوقيعج عن كانون لاني كنت ناوي اسوي عنه تقرير!!
    و على طاري فروتس باسكيت, اذكر مرة انج قلتي انج مسوية عنه موضوع, ليش ما ترجعين اتسوين له بوست؟.
    المهم, قولولنا رايكم بالموضوع.
    و شو صار بكيو شيرو, بطلتي و لا بعدج up to it?

الصورة الرمزية Angel- lady
    Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي

السلام عليكم

أمس شفت الفيلم ، كان واااو ، روعه، بس ما عجبني فيه الألوان ما أدري ليش أحسها باهته ، بس القصة ، الرسم و الألحان كل شي فيه حلو ..

بس ودي افهم أنا ليش حظي جذي مع شخصياتي المفضلة T_T يا إما يطيح حظه و لا يموت و لا يصير مينون و مو صاحي T__T << اتكلم بشكل عام ._.

إي حبيت شخصية ... <.< ...>.> .... نسيت اسمه بو شعر أحمر ... سيموني؟ ... سيموي .. فيه حرف السين -_- ... المهم مع أنه أغلب الوقت كان فاقد ذاكرته بس كسر خاطري خصوصاً لما حطو ماضيه و شنو سوو عيال إلي عاش معاهم فيه

بس إلي ما فهمته لما قال لأكانيه أنه لقى نفسه بذاك الكوخ، هل أهو راح أهناك بنفسه و بعدها فقد ذاكرته؟ ولا أن أخوه أو أحد خذاه لذاك المكان ؟

أحلى شي كالعاده نهاية الفيلم و لما يؤدي الرقصة لأكينه و طبعاً إلي صار قبلها

باقي أطالع الأوفا << خلصي الأنمي بعدين طالعي الباجي XD

عودة مرة أخرى لهاروكانارو^^
    أخيرا شفت الفيلم... صراحة كنت متردده أشوفه, بس كنت خايفه أن تتغير نظرتي للفيلم "بما أني شفته كراو", بس الفيلم أثبت لي العكس.
    الفيلم رائع رائع رائع لأبعد الحدود, قصة القناع الخطيره, الدراما الحزينة, الشخصيات الرائعة و أولهم في القائمة أونو سيوفومي, الألوان القاتمة و الجو الغامض, و الألحان الهادئة.... خليط جميل جدا جدا للرائعة هاروكانارو.

فعلا فعلا فعلا it's a shame that this LEGEND is NOT popular

شكلها هذه هي نهايتي مع هاروكانارو كأنمي, بس ممكن أبدأ في قرأة المانجا "و إن كان رسمها لا يقارن برسم الأنمي"

الأنمي موجود ظمن قائمة التوب تن عني, و الفيلم أخذ المركز الثاني في قائمة الأفلام.

أشكرك جزيل الشكر ديو-ساما على موضوعك الرائع اللي عرفني على هذه الأسطورة.
    و أنتظر مواضيعك القادمة, و إنتاجات شركة Koei القادمة^^.

سلام

============

ترقبوا قريبا, 4 مواضيع
    Kanon 2006
    Manga Fruits Basket
    Sola

مواضيعي:

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456