صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 55

الموضوع: سلسلة التمرين بالحديد ، الجزء الأول : عضلة الصدر CHEST

رد: سلسلة التمرين بالحديد ، الجزء الأول : عضلة الصدر CHEST

تسلم يالحبيب على الرد الطيب
    وإن شاء الله أرجع لتكميل السلسلة بسرعة ولكني مشغول حاليا
    بس أوعدك إني أول ما أفضي بكمل

شكرا...والسلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة VaSh ThE sTaMpEdE مشاهدة المشاركة

3) بنش سفلي Decline Bench : تركيزها على ال جزء السفلي من الصدر

يعني هذا البنش بالذات الي مايل لتحت يشتغل على العضلات السفليه للصدر? عشان عضلات صدري العلويه كبيره لكن احس السفليه مو كبيره كفايه? يعني من تحت اخف من فوق.

ايه نعم

أستاذنا الكابتن فاش ( مع إني مو عارف وش معنى أو دلالة اسمك الحلو )
    عندي سؤالين سريعين
    1- بالنسبة لتمرين الأوفر الخاص بعضلة الصدر السفلية اللي انت حاط له صورة واحد يتمرن بالدومبل للخلف ثم للأمام لكنه مو نايم على بنش ، يعني بس معتمد بأعلى ظهره وباقي جسمه بالهواء ، بالنسبة لي أنا أعمله على البنش العادي ويكون رأسي بآخر البنش ويديني ترجع بالدومبل للخلف , هل طريقة التمرين هذه صحيحة والا لازم زي ما انت حاط بالصورة ؟؟ والا تفرق الفايدة من الطريقتين ؟؟
    2- ناس يقولوا شد العضلة ، ونسمع كمان تنشيف ، ونسمع عن تقسيم العضلات وتحسين شكلها ؟؟ وش الفرق بين هالكلمات ؟ وماهي الطريقة للحصول على كل من هذه النتائج الثلاث ( شد ، تنشيف ، تقسيم ) ؟
    دمت بخير يا خبير البودي بلدنق
    التعديل الأخير تم بواسطة no one here ; 17-03-2007 الساعة 01:35 AM

أستاذنا الكابتن فاش ( مع إني مو عارف وش معنى أو دلالة اسمك الحلو )
    أهم شيء إنك قلت إنه اسم حلو ، Vash شخصية من كرتون اسمه Trigun ، و the stampede يعني خطر ، يعني أقرب ترجمة تكون " فاش الخطر "

1- بالنسبة لتمرين الأوفر الخاص بعضلة الصدر السفلية اللي انت حاط له صورة واحد يتمرن بالدومبل للخلف ثم للأمام لكنه مو نايم على بنش ، يعني بس معتمد بأعلى ظهره وباقي جسمه بالهواء ، بالنسبة لي أنا أعمله على البنش العادي ويكون رأسي بآخر البنش ويديني ترجع بالدومبل للخلف , هل طريقة التمرين هذه صحيحة والا لازم زي ما انت حاط بالصورة ؟؟ والا تفرق الفايدة من الطريقتين ؟؟
    طريقة تمرينك انت صحيحة 100% ، أنا بس حطيت ذيك الصورة لأنها الصورة المتحركة الوحيدة الي لقيتها لهالتمرين .

2- ناس يقولوا شد العضلة ، ونسمع كمان تنشيف ، ونسمع عن تقسيم العضلات وتحسين شكلها ؟؟ وش الفرق بين هالكلمات ؟ وماهي الطريقة للحصول على كل من هذه النتائج الثلاث ( شد ، تنشيف ، تقسيم ) ؟
    شف والله أنا زيك ، والمشكلة بعد إن ساكن في أمريكا يعني ما أسمع بالكلمات ، بس أنا إظن الي يقولوها كلهم يقصدون نفس المعنى ، والي هو بروز العضلة .
    أنا لو تبيني أعطيك شرح مني لهل الكلمات خلني أقولك :
    شد/تنشيف : بروز العضلات ، ظهور العضلات . لازم تنقص كمية الدهون في جسمك عشان تزيد نسبة ظهور العضلات في الجسم.
    تقسيم : تقسيم العضلة نفسها إلى أجزاء ( مثال الصدر والكتوف ) ومحاولة تقوية وإبراز كل جزء ممكن من العضلة المطلوبة . وها الشيء يصير لما تسوي نفس التمرينات لكن بوضعات مختلفة بنفس العضلة ، مثلا تمرين ال bench press ، المسكة العريضة تضرب المنطقة الخارجية الجانبية من الصدر ، والمسكة الضيقة تضرب الجزء الداخلي من الصدر .

أرجو أن أكون أفتدك
    ...والسلام

تسلم يا فاش .. يا خطير انتااااا داااانجر
    أفدتني وبقووووة يا راااائع
    على فكرة .. ودي رأيك بالنقطة التالية .. بس ع الخااااص يا عسسسل

لتتمكن من مراسلة الأعضاء يجب ان تكون عدد مشاركاتك 500 أو أكثر .

عدد مشاركاتك الحالية4 في الوقت الحالي , وستتمكن من مراسلة الإدارة فقط
    ---------------------
    ما خلاني أكتب مسج !!!! مو مشكلة
    عندي عدة نقاط وديآخذ رأيك فيها
    1- بديت أتمرن حديد من فترة أقل من شهر وحاسس بتغير ونمو عضلات ممتاز والحمدلله . معتمدا على التمرين والاكل والتركيز على الصدور والبيض والتونة والخضار والفواكه نوعا ما ، بدون ما آخذ أي منتج بروتيني ، سألت صيدلاني فقال ان كل هالمنتجات مضرة لان فيها امينو اسيد وهو ممكن يسبب سرطان ( يالطيف ) وش رايك ؟ آخذ والا ما آخذ ؟
    2- كيف أقدر أقلل نسبة الدهون في الجسم ، خصوصا ان عندي ترهل أقل من متوسط في البطن ؟ احاول اقضي عليه بالتمارين لكن الظاهر انه يحتاج وقت كمان .
    3 أشعر من فترة بمشكلة في مفصل الكتف الأيمن ، مع انه ما عندي فيه اصابة سابقة ولا شي ، لكن ما اقدر احركه بارتياح واعمل دائرة كاملة بذراعي .. وكمان لما اتمرن خصوصا بالبار ( كتف او صدر مثلا ) احس بالام زيادة .. مثلا في تمرين الرفرفة بالدومبل للكتف احس هالحركة شوي ماهي سهلة عليه في الكتف الايمن بس .. مدري وش فيه ، ممكن اخذت فيه برد او حاجة مش عارف ؟ وش تنصحني أعمل .. المدرب حقي يقول انه يمكن دخله برد ومع التمارين بيروح !!
    4 عندي الذراع الايسر أضعف وأقل قدرة من الأيمن بشكل عام من الرست إلين الشولدر .. وش أعمل عشان أرفع كفاءته وأخليه يوازي الأيمن ؟؟
    طوووولت عليييييييييييك
    تحممملني ... تراني لززززززززززقة

بس والله أحببببببببببببك

يا رجال عادي اسئل قد ما تبي أهم شيء إخواني يستفيدون

قبل ما أبدا بس بقولك ما أحب أطلع كلام من عندي فلو في شيء ما أعرفه بقول " مدري ".

1- بديت أتمرن حديد من فترة أقل من شهر وحاسس بتغير ونمو عضلات ممتاز والحمدلله . معتمدا على التمرين والاكل والتركيز على الصدور والبيض والتونة والخضار والفواكه نوعا ما ، بدون ما آخذ أي منتج بروتيني ، سألت صيدلاني فقال ان كل هالمنتجات مضرة لان فيها امينو اسيد وهو ممكن يسبب سرطان ( يالطيف ) وش رايك ؟ آخذ والا ما آخذ ؟
    سويت أنا بحث ولقيت هالفقرة :
    Researchers have found something that may leave us pretty surprised. They found that people who eat a low protein diet helps protect them against some types of diseases, while people who consume lots of protein have a risk to develop cancer.
    يقولوك أي تغذية فيها بروتين عالي تزيد بنسبة الزيادة بالسرطان ، وأي تغذية فيها بروتين قليل تقلل بنسبة الإصابة بالسرطان . يعني لو أخذت بروتين شيك ولا ما أخذته ، لسى نفس الحالة لأن كمية البروتين الي تاخذها عالية . بس بيني وبينك في هذا الجيل كل شيء يزيد أو يقلل نسبة السرطان ، زودوها من جد . في آلاف الناس في مجال ال bodybuilding ياخذون كميات هائلة من البروتين ولا جاهم سرطان ولا شيء . أنا رأي انك تاخذ ، بس ترا انا ما صرت آخذه لأني ما صرت أتحمل طعمه الشين .

2- كيف أقدر أقلل نسبة الدهون في الجسم ، خصوصا ان عندي ترهل أقل من متوسط في البطن ؟ احاول اقضي عليه بالتمارين لكن الظاهر انه يحتاج وقت كمان .
    تفضل : http://montada.com/showthread.php?t=520415

3 أشعر من فترة بمشكلة في مفصل الكتف الأيمن ، مع انه ما عندي فيه اصابة سابقة ولا شي ، لكن ما اقدر احركه بارتياح واعمل دائرة كاملة بذراعي .. وكمان لما اتمرن خصوصا بالبار ( كتف او صدر مثلا ) احس بالام زيادة .. مثلا في تمرين الرفرفة بالدومبل للكتف احس هالحركة شوي ماهي سهلة عليه في الكتف الايمن بس .. مدري وش فيه ، ممكن اخذت فيه برد او حاجة مش عارف ؟ وش تنصحني أعمل .. المدرب حقي يقول انه يمكن دخله برد ومع التمارين بيروح !!
    هممم . لما تقول دخل فيه برد قصدك يعني جسمك جسمك إصابة بمرض البرد ؟ أنا قرأت موضوع من زماان ينصح بعدم التمرين وأنت مصاب بالمرض .
    هذي المشكلة في المفصل الأيمن كثير عاني منها ، أنا جتني واحد من أساتذي جاه ، وأنا أظن قصدك إنه ألم من العضلة نفسها مو المفصل ، وهذا ناتج عن التمرين الزايد أو وزن أكثر من اللازم .
    أنا ما ودي أخالف المدرب ، بس أنصحك إنك تكمل لين ينتي أسبوعك ، بعدين خذ أسبوع إجازة ، بعدين ارجع ، وصدقني حتشوف نفسك أقوى .

4 عندي الذراع الايسر أضعف وأقل قدرة من الأيمن بشكل عام من الرست إلين الشولدر .. وش أعمل عشان أرفع كفاءته وأخليه يوازي الأيمن ؟؟
    ياما جاني هالسؤال ، وبصراحة أقولك " مدري " ، ولكن هذه المشكلة أنا عندي بعد
    لكن.... قبل أيام قريت موضوع يقول إنه هذا الشيء عادي وحتى أبطال الحديد يعانون منه. واسئل المدرب حقك أكيد عندها إجابة .

أرجو أن أكون أفتدك
    شكرا...والسلام

ألف شكر حبيبي
    والله أفدتني كعادتك دائما ( بس انت وش مشكلتك مع كلمة أفدتك ؟دايما تكتبها أفتدك ؟؟ والا هذي كاليفورنيان أكسنت ؟؟ خخخخ
    * ماعلينا
    قول لي وش رايك باللي يلعب حديد وقاعد يبني عضلات وهو مدخن ؟؟
    وكمان مدمن نيسكافيه .. يعني فنجان قهوة صباحي قبل الدوام بس ؟؟ الكافيين مفيد لبناء الجسم والا مضر ؟؟

قلت لك باغثثثثثك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no one here مشاهدة المشاركة
    34 عندي الذراع الايسر أضعف وأقل قدرة من الأيمن بشكل عام من الرست إلين الشولدر .. وش أعمل عشان أرفع كفاءته وأخليه يوازي الأيمن ؟؟
    اذا سمح لي اخوي فاش بحب اقلك انه هذا شي عادي و موجود عندي كمان عشان طول حياتنا نستخدم اليد اليمنى اكثر من اليسرى في كل امور الحياه

أخي no one here :
    يا رجال عادي اسئل قد ما تبي

والله أفدتني كعادتك دائما ( بس انت وش مشكلتك مع كلمة أفدتك ؟دايما تكتبها أفتدك ؟؟ والا هذي كاليفورنيان أكسنت ؟؟ خخخخ
    * ماعلينا
    تصدق توني أنتبه ، لول حلوة كالفورنيان أكسنت ، لا يا رجال بس هذي من الكلمات الي تعقدني كثير , ولا تنسى لوحة المفاتيح الي عندي مافيها عربي ، هيهي

قول لي وش رايك باللي يلعب حديد وقاعد يبني عضلات وهو مدخن ؟؟
    والله الدخان ذا بلشة كلنا نطيح فيه الله يسامحنا بس
    أول شيء كما تعرف الدخان مآساة على صحة الإنسان وهو قنبلة موقوتة .
    ولو دخلنا في مجال البودي بلدنج ، الدخان يذبح خلايا الجسم بطريقة مباشرة ، ومن هالخلايا خلايا العضلات ، وأكيد هذا يؤثر على مستوى تقدم العضلات . والشيء الثاني كل ما تدخن كل ما يزيد تعبك أكثر ، يعني مستوي اللياقة عندك بيكون أصعب . المدخن يتقدم 50% بالنسبة لشخص الغير المدخن.
    بس في كثير ناس يلعبون حديدو يدخنون ، للأسف .

وكمان مدمن نيسكافيه .. يعني فنجان قهوة صباحي قبل الدوام بس ؟؟ الكافيين مفيد لبناء الجسم والا مضر ؟؟
    تصدق لي 7 شهور ما شربت قهوة
    أنا سويت بحث عن الكوفي مع البودي بلدنج ، وبالأعجوبة في كثير يمدحونه ، وخاصه قبل التمرين لأنه يزودك بالنشاط والطاقة
    بس لا تقعد تروح للناس وتقول فاش قال كذا وكذا ، هذي بس صفحات ويب قريتها ، ويبيلي أقرا زيادة عشان أكون متأكد من كلامي

أخي cono :
    اذا سمح لي اخوي فاش بحب اقلك انه هذا شي عادي و موجود عندي كمان عشان طول حياتنا نستخدم اليد اليمنى اكثر من اليسرى في كل امور الحياه
    يا رجال عادي خذ راحتك ، وزين إنك قلت هالكلام لأنك خليتي ألاقي كلام يدعم كلامي

شكرا...والسلام

يعطييك العافيه على المجهوود .. بس عندي سؤال ؟ انا صارلي 3 شهوور وما احس بفرق كبير بعضلات صدري ؟؟ كم يبيلي على ما تبين العضله ؟؟
    Umbrella, with Spencer as the head, was an organization made
    ...to do research on viruses with these qualities
    As a cover, they tell the world that they are a company making
    cures for these viruses, but the truth was a Human Bio-Weapon developing organization
    ...Just how far was Spencer planing to go on with this

العفو
    يبيلك تقريبا 6 شهور ، ولا تقعد على نفس الوزن ، زيد كل أسبوعين
    ولو كانت كمية الدهون فيك عالية محا تبان العضلات

شكرا...والسلام

السلام عليكم

اتمني ان تتم التمارين حتي نعمل بها اخي الكريم

تحياتي

أهلا أخي
    لو كنت بعرض كل المواضيع كان أخذت مني سنوات ، فأنا بس أكتب التمارين المعروفة أو المهمة ، وأنا بديت في الجزء الثاني والي هو عضلة الكتف فما ينفع أرجع لهذا الجزء ،

أرجو أن تعذرني

شكرا...والسلام

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة