صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: هل قطعة الكوبي ثؤثر علىxbox 360 ؟

رد: هل قطعة الكوبي ثؤثر علىxbox 360 ؟

بكم يبرميجون الجهاز ليشغل كوبي (الشرقية) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة HO2 ; 07-04-2007 الساعة 03:15 PM

8
    8
    8
    8
    نفس السؤال .... بكم يبرمجون الجهاز ؟ وهل اذا برمجته اقدر العب لايف .. بألعاب كوبي ؟

انت تقدر تبرمج الجهاز تحمل البرنامج وتفك الجهاز وتوصل مع الكمبيوتر خخخخخخخخخ
    الزبدة سوي عند محل اضمن ولا تطلع من المحل والضمان معاك.

انتبه مرة سئلة محل يركب قطعة كوبي حوالي ب 150 ريال قلته كم الضمان قال لايوجد فقط يشتغل في المحل وبعدين ماله شغل بالجهاز اكيد ان يعرف الجهاز يخرب بسرعة فلا تستعجل تبرمج او تركب قطعة كوبي نسئل الشباب ايش افضل محل وهل في مشاكل.

وشكراَ

الشباب يقولون تقدر تلعب لايف بالكوبي ولاكن الي يركب قطعة كوبي قالي ما اقدر اللعب الايف ما السبب لا ادري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على كلام اخو بالمنتدى
    (اذا لعبت الايف باشرطة كوبي احتمال يصيدونك مايكروسوفت ويفصل النظام)

طيب
    سؤالي غريب ولكن والله مرة مهم
    لو ركبت قطعة الكوبي واشتريت العاب أصلية ولعبت بيها اون لاين فيها مشكلة ، يعني تسوي لي شركة مايكروسوفت مشكلة
    لانو صراحة مافي العاب كثير الواحد ينلعب اون لاين ، والكوبي معروف برخصة

والله اخوي نفس حالتك محتار انا انشاء الله ناوي اخذ لي جهاز بس مدري اخذ يشغل كوبي ولا اخذه اصلي
    بخصوص اللالعاب كم اسعارها وهل اقدر انزل ديمو مثل الـps3 store علشان اجرب اللعبه قبل ماشتريها اصلية ولا لآ ???????
    ومن ناحية اللايف هل الـaccount لكي اقدر العب بـonline بفلوس ولا مجاني ؟؟؟؟؟
    واخيرا هل استطيع ان اشبك 360 بـDSL بشكل مباشر ولا لازم اشبكه بالـPC وبعدها بالـ360 ؟؟؟؟؟؟؟
    واسف على الاطالة

هذي بعض الأجوبه للأخ الي رده قبل ردي ....

لاتفكر ولا تحتار اخذ جهاز يشغل كوبي عشان يمديك تلعب كل العاب الجهاز بتكلفه بسيطه ويفضل تاخذ نظام امريكي ... وانصحك تصبر لحد شهر 5 الجاي عشان تنزل النسخه الجديده من الجهاز لأنها تقريبا خاليه من المشاكل والجديد دائماً افضل من القديم

الالعاب الاصليه سعرها بأمريكا 60 دولار عاد انت احسبها على عملتك جم تطلع
    تقدر تنزل الالعاب وتجربه من شبكة الاكس بوكس لايف والتنزيل يكون مجاني وطبعا الاكونت يوجد نوعين سلفر هو المجاني وتقدر تنزل العاب مجانيه لاكن ماتقدر تلعب بالايف والنوع الثاني ذهبي هو فقط الي تقدر تلعب فيه تحديات مع الناس بشبكة الاكس بوكس لايف وسعر الاشتراك السنوي ترا رخيص حيل ويوجد ايضا اشتراكات شهريه بسعر 5 دولار .... طبعا تقدر تشبك الاكس بوكس على الـ DSL لكن بواير الايثرنت يعني تكون مركب واير موصل مباشر لمودم الدي اس ال واذا تبي تشبكه عن طريق الوايرلس يوجد قطعه خاصه للأكس بوكس لازم تشتريها تم والحمدالله الرد على جميع اسئلتك ....

الكلام الأتي عاااام للجميع

ياشباب كم مره يعني نقولكم العبو لايف عادي بالالعاب الكوبي وميكروسوفت مراح تصيدكم .. اصلن لحد الحين مافي احد انكشف وطبعا انا جهازي امريكي ومطوره يشغل كوبي ويشغل العاب اصليه عادي ماكو مشااكل وصارلي سنه كااامله العب لايف بالعاب منسوخه ولحد الحين تمام التمام لاتخافون ومع السلاااااااامه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEEEL مشاهدة المشاركة
    هذي بعض الأجوبه للأخ الي رده قبل ردي ....

لاتفكر ولا تحتار اخذ جهاز يشغل كوبي عشان يمديك تلعب كل العاب الجهاز بتكلفه بسيطه ويفضل تاخذ نظام امريكي ... وانصحك تصبر لحد شهر 5 الجاي عشان تنزل النسخه الجديده من الجهاز لأنها تقريبا خاليه من المشاكل والجديد دائماً افضل من القديم

الالعاب الاصليه سعرها بأمريكا 60 دولار عاد انت احسبها على عملتك جم تطلع
    تقدر تنزل الالعاب وتجربه من شبكة الاكس بوكس لايف والتنزيل يكون مجاني وطبعا الاكونت يوجد نوعين سلفر هو المجاني وتقدر تنزل العاب مجانيه لاكن ماتقدر تلعب بالايف والنوع الثاني ذهبي هو فقط الي تقدر تلعب فيه تحديات مع الناس بشبكة الاكس بوكس لايف وسعر الاشتراك السنوي ترا رخيص حيل ويوجد ايضا اشتراكات شهريه بسعر 5 دولار .... طبعا تقدر تشبك الاكس بوكس على الـ DSL لكن بواير الايثرنت يعني تكون مركب واير موصل مباشر لمودم الدي اس ال واذا تبي تشبكه عن طريق الوايرلس يوجد قطعه خاصه للأكس بوكس لازم تشتريها تم والحمدالله الرد على جميع اسئلتك ....

الكلام الأتي عاااام للجميع

ياشباب كم مره يعني نقولكم العبو لايف عادي بالالعاب الكوبي وميكروسوفت مراح تصيدكم .. اصلن لحد الحين مافي احد انكشف وطبعا انا جهازي امريكي ومطوره يشغل كوبي ويشغل العاب اصليه عادي ماكو مشااكل وصارلي سنه كااامله العب لايف بالعاب منسوخه ولحد الحين تمام التمام لاتخافون ومع السلاااااااامه
    يعطيك العافية اخوي وماقصرت كفيت ووفيت ومن ناحية الكوبي انشاء الله راح اخذ لي جهاز اصلي بس اللهم بركب عليه البرنامج الي يسمح لك بتشغيل العاب الكوبي لان في العاب تسوي انك تدفع عليها 225 ريال وفي العاب ماتسوى ومن ناحية اللايف راح العب عليه اصلي علشان ارتاح نفسيا وماقعد افكر كل شوي هم بيصيدوني ولا لا غير ان الالعاب الي تلعب فيها لايف قليلة ينعدون بالاصابع
    ومن ناحية متى اشترياه يلا على رايك بنطر للعطلة الصيفية واشتريه واخوي تقدر تقولي كم سعر الـaccount الذهبي بالسنة لاني راح اشترك بالسنة
    واخيرا عارف اني نشبت لك بس شنسوي اهل الخبرة قليلين من ناحية النظام اخذ اوروبي ولا امريكي لاني صراحة ماعرف ايهم الافضل مع العلم اني في السعودية وغير ان كثير من الشباب قالو الاوروبي افضل بالنسبة لدول الخليج

وياشباب للمعلومية ترا في محلات تبيع account للي مايقدرون يشتركون اون لاين

بيت الكمبيوتر يبيع ولاكن حرامي
    اذا كنت تعرف احد في امريكا مثل ما اسوي يشتري البطاقة ثم يرسل الكود على الايميل و السنة حوالي 180 ريال.
    سؤال عن برمجة الكوبي تخرب العين ولا لأ
    هل تقول اتوكل على الله و ابرمج الجهاز على الكوبي؟؟؟؟
    و شكراَ

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Spot مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي وماقصرت كفيت ووفيت ومن ناحية الكوبي انشاء الله راح اخذ لي جهاز اصلي بس اللهم بركب عليه البرنامج الي يسمح لك بتشغيل العاب الكوبي لان في العاب تسوي انك تدفع عليها 225 ريال وفي العاب ماتسوى ومن ناحية اللايف راح العب عليه اصلي علشان ارتاح نفسيا وماقعد افكر كل شوي هم بيصيدوني ولا لا غير ان الالعاب الي تلعب فيها لايف قليلة ينعدون بالاصابع
    ومن ناحية متى اشترياه يلا على رايك بنطر للعطلة الصيفية واشتريه واخوي تقدر تقولي كم سعر الـaccount الذهبي بالسنة لاني راح اشترك بالسنة
    واخيرا عارف اني نشبت لك بس شنسوي اهل الخبرة قليلين من ناحية النظام اخذ اوروبي ولا امريكي لاني صراحة ماعرف ايهم الافضل مع العلم اني في السعودية وغير ان كثير من الشباب قالو الاوروبي افضل بالنسبة لدول الخليج

وياشباب للمعلومية ترا في محلات تبيع account للي مايقدرون يشتركون اون لاين
    الله يعافيك , شوف غير النظام الأمريكي لاتاخذ ...وسعر الاشتراك السنوي حوالي 60 دولار وعندنا بالكويت على 18 دينار وافضل وقت لشراء الجهاز هوا بشهر 7 القادم احتمال كبير يرخص سعره ويتوفر الدعم الفني بالمنطقه العربيه من شركة ميكروسوفت وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HO2 مشاهدة المشاركة
    بيت الكمبيوتر يبيع ولاكن حرامي
    اذا كنت تعرف احد في امريكا مثل ما اسوي يشتري البطاقة ثم يرسل الكود على الايميل و السنة حوالي 180 ريال.
    سؤال عن برمجة الكوبي تخرب العين ولا لأ
    هل تقول اتوكل على الله و ابرمج الجهاز على الكوبي؟؟؟؟
    و شكراَ
    جهازي مطور وشغال 24/7 وكل العابي منسوخه فوق 20 لعبه وصارله شهرين ونص ولحد الحين شغال 100% والحمدالله , بس انا مااستخدم غير سيديات نوع hp واظن اذا تستخدم اكثر من نوع راح يضر العدسه يفضل ان السيديات كلها نوع واحد (الالعاب المنسوخه فقط) والله اعلم وشكرا

يعطيك العافية اخوي ADEEEL ومشكور وماقصرت وكثر الله من امثالك خلاص انا انشاء الله ناوي اشتري X360 Elite في العطلة الصيفية وطبعا نظام امريكي وراح اطوره بس اخر استفسار XD السيديات الي انت تستخدمها هل لونها ذهبي او ازرق لانه على حد علمي ان الازرق يضعف عدسة الجهاز بقوة ؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Spot مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي ADEEEL ومشكور وماقصرت وكثر الله من امثالك خلاص انا انشاء الله ناوي اشتري X360 Elite في العطلة الصيفية وطبعا نظام امريكي وراح اطوره بس اخر استفسار XD السيديات الي انت تستخدمها هل لونها ذهبي او ازرق لانه على حد علمي ان الازرق يضعف عدسة الجهاز بقوة ؟؟؟؟؟؟
    هلا حبيبي , الي سمعته ان السيدي الازرق يتعب العدسه ويخربها بسرعه , لكن انا استخدم فقط هذا السيدي شوف صورته تحت

ولحد الحين جهازي كأنه جديد وعشان جذيه مراح استخدم غير السيديات هذي )

لو ركبت كوبي ايش الي يضمن مايكروسفت ما تصيدني ويفصلون النظام

طبعا اخوي مافيه اي ضمان بس الله لايهينك اذا بقيت تلعب لايف العب اصلي واذا بتلعب لعب عادي مو على الاون لاين العب كوبي ولاهم حولك ولاهم يحزنون وهذا افضل حل لك

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة