صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25

الموضوع: ][ بداية النهاية .. God Of War II ][ مراجعة شاملة ][

رد: ][ بداية النهاية .. God Of War II ][ مراجعة شاملة ][

ما شاء الله , فعلا مراجعة ممتازة و هي الأفضل بكل صراحة. يجب ان تفخر بنفسك يا ناصر لأنك بدأت بمراجعة بمثل هذه القوة.
    اللعبة ممتازة و ماشية عال العال .... و الحماس و الإثارة اللي فيها مو موجود غير طبيعي ..
    أنا كتبت من المراجعة نصفها و وفقت عنها أسلوب اللعب بنتظر حتى انهي اللعبة بشكل كامل.
    المراجعة ممتازة جدا ناصر و يا ليت تعدلها كما وضحت لك سابقا على شان ننشرها بالموقع لحتى ما أخلص المراجعة اللي أكتبها لأنها يمكن تطول ..
    أنا بقييم اللعبة الصراحة .. [ 100% ].
    لأني ما شفت فيها أي عيب o.o
    و كالعادة الاهمال كان عو سيد الموقف من قبل مراقبين البلايستشن , موضوع مثل هذا المفروض من أول وهلة يكون في المميزة !! .. عجيب فعلا
    و بارك الله فيك ناصر على المراجعة و بانتظار المزيد من المواضيع (:
    تحياتي (:
    لكن لو تطول فيها يكون احسن عشان تكون أوضح
    أتفق مع الأخ في هذه النقطة , ايضا الصياغة اللغوية لو بذلت فيها جهد اكبر كان بيطلع الموضوع أحلى (:
    سلامـز

×× -- RedMan2006 -- ××

هلا حبيبي ، تسلم على ردك ومدحك وبالفعل اللعبة أسطورية ، والله يخليك لنا وعقبال مانشوفك بمواضيع خاصة فيك ^_^

×× -- The Shadow -- ××

هلا حبيبي ، تسلم على مدحك والله يخليك لنا ، بالنسبة لو حطوا اللعبة بـ 2006 م بتبدأ الحرب بين جماهير هاذي وهاذي ، والمتعذبين اللي يحبوا الثنتين مثلي أنا ، الحمدلله ماصارت بس ، بالنسبة لــ Wrestle Mania 23 لاتسأل مثل ذا السؤال ، ومشكور حبيبي وماقصرت

×× -- Silent Horror -- ××

هلا حكيم الكاتب الأسطوري الأغريقي ، تسلم على مدحك حبيبي وننتظر مراجعتك اللي بتكون أقوى من مراجعتي بالتأكيد ، بالنسبة للموقع أنا راح أحطها يوم الخميس ذا فضيت غير منشور ، وأنت " متل مابدك " أنشرها أول لا تنشرها ، بالنسبة للتقيم 100% ، كنت بحطها بس أخاف يقولون مبالغين ، فحطيتها 99 $% وخفت كمان ، فقلت 98,8 ونتوكل خخ ، وتسلم على الترشيح للمميزة وربنا يستر على المراقبين كل واحد بأحواله ، بالنسبة لنقدك تونا بالبداية ، نتحسن مع الوقت أن شاء الله ^_^

ماشاء الله عليك موضوع راائع منك ويستاااهل التميز يانصوووور ...
    انا حاولت ألعب هالشريط بس المشكله اشتريت شريطين ... وكلهم مايشتغلون !!! فقلت خله يولي ...
    وانت ماشاء الله عليك أنتهيت من الشريط بشكل سرييع -_- ....
    على العموم كلها فتره وينزل GTA الجديد ...وبعدين بنبدأ نتسابق انا وانت ونشوف مين يخلص اول

السلام عليكم ورحة الله و بركاته.

شكرا Chris Van Dam على هالموضوع الحلو.
    يستاهل Kratos كل خير.

أنا خلصت الجزء الأول عالـNormal و لعبت عالـVery Hard و و صلت لي نص اللعبة و ما قدرت أكملها.
    أنا حاليا ألعب الجزء الثاني عالـNormal و خلصت 3 ساعات و نص من اللعبة تقريبا.

أهم شي انك عطيت الـGraphics و الـSound 100%
    They can't get any better than that on the PS2

و شكرا مرة أخرى.

×× -- kaito kid -- ××

هلا مشعل ، خخخ ماعليه ترى أنا على ما أختمها جربت 7 شرايط مختلفة -__- ، كح كح المهم جا الفرج ، وبالنسبة لــ GTA IV فأكيد بسبقك مثل ما سبقتك بـ San Andress ، وتسلم على تواجدك ومرورك ويشرفني تواجدك ، وعلى فكرة .. كل عام وأنت بألف خير بمناسبة عيد ميلادك ، أمس أنا واليوم أنت ^__^ .

×× -- cantona222 -- ××

هلا كونتانا ، من زمان عنك اشتقنا لك ^_^ ، تسلم حبيبي على مرورك وبالنسبة للجرافيكس والساوند هاذي أكيد 100 % غصبا عن اللي مايرضى ، تسلم على تواجدك حبيبي وننتظر منك مواضيع ^_^

السلام عليكم

ماشاء الله عليك اخوي كريس , محتوى وتنظيم قمة في الروعة ..

وكل هذا في المرة الأولى , ماشاء الله ..

--

صراحه لعبه GoW كنت بلعبها بس السوالف اللي قالوها الناس ماتطمن ..

اظن مايحتاج اوضح اكثر ..

في النهاية , احب اشكرك مرة اخرى , ونتمنى نشوف تقارير قادمة منك ..

Endless Dream

ღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــولღ˚◦ஐ˚◦♪°•.♥ღ.•°

>>>>][ 98,8 % ][ <<<<
    هااااا !!!
    انت مدمن اللعبه يا فتى
    وأحب أن أعلم بأن هذه أول مراجعة لي بالمنتدى
    ارحمنا يا كبتن ... أول مراجعة وهشكل ...؟
    ما شاء الله عليك , والله مسكته وشاملة ... وخطيرة ...
    الله يوفقك ... وعلى هذا المستوى .... لا تحرمنا من جديدك يخوي ...
    ===

بالتوفيق مستقبلاً ....
    ( على فكرة ما أنهيت قرائتها , ياخي طويييييييييله .... )
    أقــم صــلاتــك ... تـنـعـم بـحـيــاتــك

والله ما شاءالله شيء عظيم وشيء خيالي بصراحة

في الحقيقة إن من قرأ مواضيعي السابقة فيجب عليه أيضاً أن يقرأ هذا الموضوع لأن المعلومات التي وردت فيه قد وردت باسلوب مبسط أكثر وعلى طريقة المراجعة بحيث لا يمل القارئ أيضاً

لذلك قلت لك أخي الكريم أنه لكل كاتب له اسلوبه فهناك من يحب اسلوبك وهناك من يحب اسلوبي وهناك من يحب اسلوب الشخصين فلا مانع من كل شخص أن يكتب مراجعة لنفس اللعبة لأن هذا أمر جميل ويثبت تنوع المواهب في الموقع.

أحييك على هذا الموضوع ولساني يعجز عن التعبير

وان شاءالله نرى منك المزيد من الأعمال عن ألعاب اخرى

تحياتي لك

×× -- BinMajed -- ××

هلا أخوي ، تسلم حبيبي على أطرائك ويشرفني وجودك ، بالنسبة عن اللي في اللعبة إن كان قصدك الإباحية فاللعبة مافيها الا مقطع واحد + شي سري ، باستثناء الزعماء طبعا ^^" ، أما أن كان قصدك عن القصة وأنها محرمة فهي أسطورة أغريقية لا غير ، يعني ماحد بزمننا هذا يؤمن بها وإن وجدوا فأنهم قلة ^^" ، أشكرك حبيبي على تواجدك .

×× -- FAS -- ××

هلا جورج قطنة ، هههه منور الموضوع حبيبي فيصل ، خخ ماكذبت يوم قلت مدمن ، بس شكلك مو مقتنع بالتقييم اللي حطيته -__- ، أوكي شو العيوب اللي تخلي التقييم أقل من كذا ، ولا شي -_- ، يكفي إني ظلمت اللعبة وعطيت الجيم بلاي 97 % -__- ، المهم تسلم حبيبي وشرفت يا سي قطنة

×× -- المجهول الحقيقي -- ××

هلا حبيبي أيهم ، مشكور حبيبي وماقصرت وموضوعك وموضعي كلاهما ذ هدف واحد وهو إبراز اللعبة بأجمل صورة تناسب قوتها ، وأتمنى أن نكون نجحنا في ذلك ، تسلم على اطرائك ، وانظر قصة God Of War III منك

مراجعة رائعة وفيها معلومات كثيرة تهم أي شخص مهتم بهاللعبة , أبدعت يا ناصر خصوصاً في شرحك للقصة , أنا ما ختمت الجزء الأول للحين.. إن شاء الله اختمه وبعدها العب الجزء الثاني..

ما قصرت.. موضوع ممتاز وننتظر المزيد في المستقبل بإذن الله ..

ألف شكر لك..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12