صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47

الموضوع: مشكله بخصوص حرق لعبة God Of War 2

رد: مشكله بخصوص حرق لعبة God Of War 2

الـ Nero Burning ROM تقدر تلقاه بالاصدار السابع
    و يمكنك تشغيله عن طريق النيرو StartSmart (ارجو ان تؤكد لي يا ذا امبيريال)
    عند ظهور نافذة الستارت سمارت تجد بالاسفل زر عليه ما يشبه شخصان احدهما ازرق والاخر اخضر
    المهم اضغط عليهم وسوف يتغير شكلهم الى شخصين لابسين نظارات
    الان اذهب لخيار Burn Image to disc وسوف تجد على اليسار مكتوبا:
    Open with :
    Nero Burning ROM
    اضغط على Burn image to disc وسوف يظهر لك واكمل عملك من هنا
    ...
    الان سوف اجرب الطريقه التي ذكرتها يا اخ امبيريال وتأكدت من الاعدادات كما قلت لكن يظل احتمال عدم توافق المود شيب الذي بالبلاي قائما مع العلم انني قمت بنسخ العاب كثيره بالسابق وجميعها تعمل

N e f e l p i t o u_________________________________

اخوي انت متأكد انه الاصدار السابع لاني سويت زي ماقلت وطلعلي Open with : nero express ess.

ياجماعة الخير ... ليش تروح هذي اللفة كلها ؟؟؟

روح : Start > All Programs > Nero 7 > Data > Nero Burning ROM

وبس !!! مافي حاجة للـ Start Smart أو غيره !!

جربوا النسخ بالإعدادت اللي قلتها لكم !!

ردوا لي خبر @_@

ايه انا متأكد لاني استعمله
    هنا الصوره:

خخخخخخخخخخخخ اعذرنا يا اخ امبريال نحب المشاوير هذي الصوره بعد @_@
    المهم جربت الاعدادات الي قلت عنها ووقف الحرق بنفس النقطه بالديسك الخامس والاخير
    اظن النوعيه فاشله
    المهم بشتري النوعيه التي ذكرتها اظنها Verbatim و اجرب معها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Ace Overlord مشاهدة المشاركة

هنا الصوره:

اظن النوعيه فاشله
    والله ما أدري إيش أقولك ؟؟ أنت جرب مرة واحدة مع Verbatim وإذا وقف بنفس النقطة فهذا يعني أن عندك خلل بالرايتر ...

بالتوفيق

هنا الصوره:

اظن النوعيه فاشله
    شفت اخوي وانا اقولك من الصبح مالقيتها وفعلا خيار Nero Burning ROM مو موجود عندي
    مافي الحين إلا اني اروح اجيب برنامج نيرو ثاني إلا لو واحد منكم يسوي خير فيني ويعطيني وصلة تحميل
    معليش شباب اعذروني بس الواحد مفروض يساعد اخوه المسلم

اخوي الحين سويت كل الي طلبته مني بس بدل مايقول لي لما ينسخ Writing File : 1-DVD-ROM كان CD-ROM الحين كيف اخليه DVD-ROM

تأكد اخوي ان النسخه الي عندك كامله واذا مهيب كامله فهاك كم سيريال عشان تشتغل النسخه الالترا الي فيها كل شي
    1C82-0000-19E5-MAAX-4007-2275-7582
    1C82-0000-19E5-MAAX-4009-9846-9975
    1C82-0000-19E5-MAAX-4008-0011-1515
    بس هذول للنسخه السابعه
    جربهم وان شاء الله تشتغل جميع برامج نيرو ... خصوصا Nero Burning ROM
    واذا ما اشتغل رد لي خبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Spot مشاهدة المشاركة
    اخوي الحين سويت كل الي طلبته مني بس بدل مايقول لي لما ينسخ Writing File : 1-DVD-ROM كان CD-ROM الحين كيف اخليه DVD-ROM
    إنت متأكد إنك سويت باتش للملف قبل ما تنسخ ؟

وهذي المشكلة إذا استمرت فعليك بالقيام بخطوتين زيادة وهي إنك تنزل برنامج Alcohol 120%

ثم تقوم بعمل درايف وهمي راح يظهر عندك في جهاز الكمبيوتر تضغط عليه باليمين وتختار

Mount Image وبعدين Open

ثم تختار ملف Iso حق اللعبة ... راح يظهر اللعبة بحجم 3.97 قيقا .. مو مشكلة .. الحين ركز معاي زين الله يرضى عليك ...

تروح الـ Nero Burning ROM وبعدين من القائمة File اختر New

راح تظهر لك نافذة جديدة تأكد أن النوع DVD مو CD وراح تعرف أنه DVD إذا كانت الاسطوانات اللي على اليسار لونها ذهبي مو فضي ... من القائمة اللي على اليسار اختر DVD Copy .. حلو !!

أول شي تروح في النافذة فوق (ألسنة التبويب) واختار اللسان Image اختار المكان اللي بتحفظ فيه الملف الجديد وتأكد أن الخيار Delete Image File After Disc Copy غير مفعل (ماعنده علامة صح) ... خلصنا من Image

الحين روح لـ Copy Options وتأكد أن خيار on the fly غير مفعل أيظاً

وتحت راح تختار الدرايف اللي فيه ملف اللعبة الأصلي << الدرايف اللي سوينا له Mount Image في السابق وظهرت اللعبة عليه ... حط Read Speed على سرعة متوسطة مثل 16

الحين روح لـ Read Options تحت الـ Profile حط User Defined

وتحت الـ Error Correction حط أول خيار وفي المربع الصغير اللي تحته اكتب الرقم 9

في خيار في آخر النافذة Handling of non-correctable Read Errors تأكد أنه غير مفعل أيظاً ...

خلصنا ... الحين روح لـ Burn واختر الإعدادات اللي قلتلك عليها في السابق ودق على Burn

الحين النيرو راح يعملك ملف جديد للعبة وراح يكون بامتداد NRG واللفة هذي كلها الهدف منها أنه تخدع النيرو بحيث يظن أنك تنسخ من القرص الأصلي للعبة !! المهم بعد ما ينتهي من عمل الـ Image راح يطلب منك أنك تدخل قرص فارغ عشان ينسخ عليه ... مهم جداً إضغط Cancel ولا تدخل قرص فارغ !!!!

روح للـ DL Patcher وسوي باتش للملف NRG اللي سويناه بالنيرو واحياناً قد يعطيك رسالة Patching Failed مو مشكلة هذا يعني ان الباتش الأول شغال تمام ... المهم تروح للنيرو ثم تحرق ملف الـ NRG لقرص 8.5 جيجا بالإعدادات اللي علمتك إياها من أول !!!

وهذا رابط لبرنامج Alcohol 120% آخر إصدار عربي مع الكراك هنـــــــــــــــــــــــا

وللعلم فإن هذا البرنامج يقوم بإنشاء محرك أقراص وهمي مباشرة يعني ثبت البرنامج وشغل الكمبيوتر من جديد وراح تلقى محرك أقراص جديد في جهاز الكمبيوتر ...

بالنسبة للنسخة العربية من البرنامج فإنك تضغط بزر الفأرة الأيمن على المحرك الجديد وتختار تركيب الملف التصويري > فتح وثم تختار ملف اللعبة الأصلي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة TheImperial2004 ; 25-04-2007 الساعة 02:17 AM

الحين اسوي هذا كله حتى مع ديسكات Verbatim?
    ولا اجرب اول شي احرقه مباشره بالطرق الي ذكرتها اول واذا ما نجح اجرب هذي الطريقه؟؟

الحين اسوي هذا كله حتى مع ديسكات Verbatim?

ولا اجرب اول شي احرقه مباشره بالطرق الي ذكرتها اول واذا ما نجح اجرب هذي الطريقه؟؟
    أضمن لك تجرب الطريقة الجديدة لأنه كما قال أخوي Dark Spot فإن البرنامج يحرق اللعبة على أنها CD ولذلك عملنا هذي اللفة الطويلة حتى نتحايل على البرنامج !!

جربوا وردولي خبر

OK ؟؟

قولوا عني ما تقولون بس حاسس إني لازم أكتب هذا الرد ((أرجو القراءة،، ثواني فقط))

أنا شريتها و بعد ما شفت اللي شفته كسرتها و كانت نسخة نظيفة ممتازة. يا إخوان نصيحة مني لا تلعبوا هذه اللعبة المليئة بالشبهات حول أساطير آلهة اليونان و وجود أكثر من إله!! و الصور الفاضحة المخزية المحرمة شرعاً. يا إخوان هل تعلمون أنه لا يجوز للمسلم أبداً أن يجلس في مكان أو يسمع مقال أو يشارك في لعبة أو برنامج فيه الاستهزاء بالله و آياته؟؟ قال تعالى: ( وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره وإما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين ) و قال جل و علا: ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا ).

ألا تشعر بضيق نفسي و أنت تلعب هذه اللعبة؟؟ كيف ترضى بمتعة ساعات قليلة على حساب دينك؟؟؟

نصيحة مجرب: اتركوا هذه اللعبة و في عشرااات الألعاب اللي تغني عنها، و الله يعافينا و إياكم يا إخواني.

سمعت ان الجزء الثاني ما فيه شي
    لكن الجزء الاول هو الي اساء للدين وعرض ما يخل به
    الجميع يعرف ان اللعبه تتحدث عن اساطير يونانيه والهات وخزعبلات الكفار
    لكن الاهم من ذلك ان لديهم رقابة على ذاتهم وعلمهم بما حرم الله
    عندنا الوعي النفسي والديني اننا ما نتأثر باللي نشوفه باللعبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Supinelu مشاهدة المشاركة
    قولوا عني ما تقولون بس حاسس إني لازم أكتب هذا الرد ((أرجو القراءة،، ثواني فقط))

أنا شريتها و بعد ما شفت اللي شفته كسرتها و كانت نسخة نظيفة ممتازة. يا إخوان نصيحة مني لا تلعبوا هذه اللعبة المليئة بالشبهات حول أساطير آلهة اليونان و وجود أكثر من إله!! و الصور الفاضحة المخزية المحرمة شرعاً. يا إخوان هل تعلمون أنه لا يجوز للمسلم أبداً أن يجلس في مكان أو يسمع مقال أو يشارك في لعبة أو برنامج فيه الاستهزاء بالله و آياته؟؟ قال تعالى: ( وإذا رأيت الذين يخوضون في آياتنا فأعرض عنهم حتى يخوضوا في حديث غيره وإما ينسينك الشيطان فلا تقعد بعد الذكرى مع القوم الظالمين ) و قال جل و علا: ( وقد نزل عليكم في الكتاب أن إذا سمعتم آيات الله يكفر بها ويستهزأ بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره إنكم إذا مثلهم إن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا ).

ألا تشعر بضيق نفسي و أنت تلعب هذه اللعبة؟؟ كيف ترضى بمتعة ساعات قليلة على حساب دينك؟؟؟

نصيحة مجرب: اتركوا هذه اللعبة و في عشرااات الألعاب اللي تغني عنها، و الله يعافينا و إياكم يا إخواني.
    أخوي انت قلتها بنفسك : أساطيييييييير يعني ليست موجودة ولن توجد ... وأخوي أحنا كبار وما أظن واحد فينا راح يصدق حاجة وإذا نظرت إلى كل ألعاب البلايستيشن راح تجد فيها خزعبلات مشابهة وإذا ما أخذنا في بالنا ألا نلعب الألعاب من هذا النوع فسوف ننتهي بلعبة ويننج إلفن فقط !!!

وهذي اللعبة مخصصة لمن هم فوق 18 سنة ... ومن لديه إيمان قوي بربه ما أعتقد أنه راح يتأثر بمجرد لعبة !!

تحياتي .. وبعدين أخواني إيش صار على النسخ ؟؟

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة