النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اريد تغيير بيتى

Cool اريد تغيير بيتى

انا متزوجة من 7سنوات وعندما تزوجت وجدت الاثاث الذي اخترته النجار صنع منه احجام كبيرة لا تتناسب مع الشقة وعندما سألته لم فعل ذلك ،قال :هي دى يعني شقة العمر
    المهم وجدت نفسي في شقة اكرهها الاثاث فيها كبير اتخبط فيه كلما امشي والذي زاد الطين بله ان زوجي اختار الستائر والسجاد ولااقول لكم كم هي الوانها رديئه وغير متناسقة
    ماذا افعل لكي اجعل شقتي الصغيرة مكان ارتاح فيه ولااتعذب من منظره؟

رد: اريد تغيير بيتى

لو تاخذين كل غرفة لوحدها و تحطين لسته بالاشياء الي تكرهينها بالغرفة و لسته ثانية بالاشياء الي تعجبك فيها
    وتحطينها هنا علشان نقدر نساعدم ..

رد: اريد تغيير بيتى

اولا شكرا لك على الرد
    ثانيا سأبدا بأكثر غرفة اكرهها غرفة النوم الاساسية الشئ الوحيد الجيد فيها ان الشمس تدخلها صباحا غيركده مفيش الدولاب كبيير يملآجدار الحجرة ومع ذلك لا استطيع ان اضع فيه اشياء كثيرةلان المسافة بين الرفوف كبيرة حوالي 70سم وعرض 95 وعمق 56 سم والمرايات تتكسر من الحروف عند فتح ضلفتين مع بعض والجزء العلوي فيه واسع ايضا وعندما اضع فيه البطاطين مثلا تقع عندما اخذ اي واحدة من الصف والسرير كبير عرض 165سم وطول 2متر والمسافة بينه وبين الدولاب 50 سم لذلك اخرجت واحدة من الكومدينو في الصالة واضع عليها التلفاز لان وجودها يمنع فتح الدولاب غير ان السرير و المراتب عالية حيث اقفز لكي اصعد عليه تقول حجرة عمالقة اما التسريحة فلاارى منها غير راسي وانا واقفه غير انها تسد نصف الباب يأما تسد البلكونة والمسافة بينها وبين السرير 50سم ،و اقترحت على زوجي ان يزيح السرير الى الحائط بالعرض ويقابله الدولاب لخلق مساحة في وسط الحجره لكنه نظرالى بأستغراب وقال لي :هوانتي مستغنية عني ولا ايه، ازحزح الدولاب ده ازاي ،دا علشان يركبوه بس احتاج 3 رجالة .معاه حق
    المشكلة دلوقت اني عايزه ابيض الحجرة لان الدهان بتعها قشر ومنظرها اصبح لايسر اعمل ايههههههههه؟