صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 30 من 30

الموضوع: الحل النهائي لموقع رابيد شير

رد: الحل النهائي لموقع رابيد شير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كنان) مشاهدة المشاركة
    الموقع يسمح لك بتنزيل عدد محدود

إذا كان عندك DSL شوف الموضوع من أوله وراح تلاقي الحل
    أما إذا Dial UP فأتوقع حالتك مستعصية شوي
    اقولك قبل 10 ايام كنت احمل اي شيء عن طريقه الا ن مره من يوم تجديد الاشتراك ما حملت ولا ملف ويعطيني وقت عالي وهذا وانا ماني محمل ولا ملف شوف هذه الرساله:

You have requested http://rapidshare.com/files/34643424/WWE.Smackdown.06.01.07.SDTV.XviD.VNM.part1.rar (104857 KB).
    You have reached the download-limit for free-users. Want to download more?
    Get your own Premium-account now! Instant download-access! (Or wait 104 minutes)

شفت الوقت عالي مره 104 دقيقه هذا وانا من يوم ما جددت الاشتراك ما حملت ولا ملف من موقع الرابيدشير اصلا الرمز اللي تطلع لك تحت ما عاد صارت تطلع لي واذا طلعت وادخلتها يقول خطا بالادخال مش مره وحده يمكن مليون مره يقولي خطا بالادخال ايش الحل يا اهل السعوديه.

هذا ما يظهر عندي أنا مع أني ما حملت منه شيء أبداً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Giant مشاهدة المشاركة
    هذا ما يظهر عندي أنا مع أني ما حملت منه شيء أبداً

ما فهمتك ياليت توضح كلامك اكثر.

(كنان) غير متصل عضو مميز في منتدى الثري دي ماكس

اقولك قبل 10 ايام كنت احمل اي شيء عن طريقه الا ن مره من يوم تجديد الاشتراك ما حملت ولا ملف ويعطيني وقت عالي وهذا وانا ماني محمل ولا ملف شوف هذه الرساله
    هدي نفسك.... أنا حاسس إنك ملهوش شوية (يعني معصب ومتضايق من الوضع) لا تخاف إن شاء الله حلها سهل
    أولا ما قلت لي ماهو اشتراكك DSL ولا عادي لكن على حسب مافمت من ردك السابق هو DSL

ثانيا للمعرفة فقط حتى تعرف كيف يشتغل الرابيد شير إذا كنت غير مشترك في الموقع فيتيح لك الموقع يتنزيل ملف كل ساعة تقريبا يعني تنزل ملف وتستنى ساعة أو أكثر على حسب حجم الملف اللي نزلته .......

حاضر كيف يعرف الموقع إنك نفس المستخدم اللي نزلت قبل كل شوي .....من طريق IP اللي بتعطيك ياه الشركة يعني لما بتعمل داونلوود بيسجل IP تبعك في موقع الرابيد شير ويحفظك

حاضر إنت كنت بتقول لي إنك شغال طبيعي من أول.... والسبب إنه في بعض الشركات مثل نسما بتعطيك IP وهي بتغيره لك كل مده (لقافة) فإنت بتنزل من IP الأول بعدين لما تدخل على الدوانلوود الثاني يمكن في هذي اللحظة تتحول على IP ثاني وبالتالي ما بتحس الفرق

لكن بتقول لي الآن إنك ما مشيت هي الطريقة
    صراحة أنا مابعرف شو اللي صار ....
    لكن هناك حلين

تطفي الراوتر (يعني المودم الخارجي) وتشغله من جديد وبتصير تدخل على IP جديد

الحل الثاني واللي أنا راح أستعمله وهو إنك تشترك بالموقع رابيد شير عن طريق هذا الموقع السعودي اللي يخدم سكان سعودية www.swahl.com وهذه طريقة مضمونة وسهلة .........

مشكور وما قصرت والله ماني معصب ولا شيء لكن متفاجيء من الوضع لسى الشهر اللي فات كنت احمل من الموقع وكنت متبع استراتيجيه تحميل ملف وعند الانتهاء افصل المودوم واعيد تشغيله لتحميل ملف اخر لكن من يوم جددت الاشتراك وحولت من سعودي نت الى اول نت صارت لي هذه المشكله واعتقد ان المشكله من مزود الخدمة اما بخصوص اني اشترك بموقع الرابيد شير فهذا الشيء ما افكر فيه ويمكن ما حفكر فيه وشكرا لك اخي على الشرح واسف ان كنت تعبتك او زعلتك تحياتي لك.

لا مو مشكلة أخي.........
    بالعكس أنا استفدت منك
    أنا كنت مشترك بنسما نت وبدي أحول على أول نت أو مايخلص حسابي لأن الكل بيمدح فيه
    بس بعد ماصارت المشكلة معك راح أضل على نسما نت..

يعني افهم من كلامك ان موقع الرابيد شير شغال عندك في هذه اللحظه وتستطيع التحميل منه حاليا باشتراك نسما نت .
    التعديل الأخير تم بواسطة (Walter Sullivan) ; 04-06-2007 الساعة 08:10 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Walter Sullivan) مشاهدة المشاركة
    مشكور وما قصرت والله ماني معصب ولا شيء لكن متفاجيء من الوضع لسى الشهر اللي فات كنت احمل من الموقع وكنت متبع استراتيجيه تحميل ملف وعند الانتهاء افصل المودوم واعيد تشغيله لتحميل ملف اخر لكن من يوم جددت الاشتراك وحولت من سعودي نت الى اول نت صارت لي هذه المشكله واعتقد ان المشكله من مزود الخدمة اما بخصوص اني اشترك بموقع الرابيد شير فهذا الشيء ما افكر فيه ويمكن ما حفكر فيه وشكرا لك اخي على الشرح واسف ان كنت تعبتك او زعلتك تحياتي لك.
    إذاً المشكلة من أول نت
    لأني أنا إشتراكي أول نت ونفس المشكلة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Giant مشاهدة المشاركة
    إذاً المشكلة من أول نت
    لأني أنا إشتراكي أول نت ونفس المشكلة
    والله الى الان الشك في اول نت لاني كنت مشترك في سعودي نت وكان الشغل في التحميل زي الحلاوة لكن من يوم نقلت لاول نت واجهتني هذه المشكله + لا احد من اصحاب اشتراكات الشركات الاخرى اشتكى اعتقد 90 % ان العله من اول نت وشكرا.

يعني افهم من كلامك ان موقع الرابيد شير شغال عندك في هذه اللحظه وتستطيع التحميل منه حاليا باشتراك نسما نت
    نسما شغال معي زي الحلاوة لكن ليس من أول مرة .....
    أفوت على الصفحة أكثر من 10 مرات لحتى يعلق
    بس أنا مستغرب ....كل المحلات بتنصح بأول نت

10 مرات يعني في مشكله ما ادري وين تكون ، والغريب ان مافي احد يشتكي كثير الا نحنا وين تكون المشكله مزود الخدمه ولا من نفس الموقع ولا من جامعة الملك عبد العزيز ولا ولا ولا ......

الرابيد كله مشكلة........
    لكن لو قدرت تتأقلم معاه راح تحسه أفضل موقع.........

اخي كنان ابغى اسالك عن نسما نت كيف تمام في التحميل ولا تعبانه يعني لو اشتركت فيها بسرعه 256 كيلوبايت وحملت من الرابيد شير هل توصل سرعه التحميل الى 25 ولا اقل اذا اقل ما هي اعلى سرعه للداونلود عند نسما نت وشكرا.

اخي كنان ابغى اسالك عن نسما نت كيف تمام في التحميل ولا تعبانه يعني لو اشتركت فيها بسرعه 256 كيلوبايت وحملت من الرابيد شير هل توصل سرعه التحميل الى 25 ولا اقل اذا اقل ما هي اعلى سرعه للداونلود عند نسما نت وشكرا.
    أنا عندي dsl سرعة 128 وسرعة التحميل عندي 15 كيلوبايت في الليل و11 كيلو بايت في الظهريات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (كنان) مشاهدة المشاركة
    أنا عندي dsl سرعة 128 وسرعة التحميل عندي 15 كيلوبايت في الليل و11 كيلو بايت في الظهريات
    بطيء
    أنا عندي 64 وبيوصل أيام 9 كيلو بايت

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12