صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29

الموضوع: :: المراجعة الكاملة والحصرية لـ: C&C3:Tiberium Wars ::

رد: :: المراجعة الكاملة والحصرية لـ: C&C3:Tiberium Wars ::

مشكور دكتور على الالموضوع الرائع عن اللعبة الرائعة الغنية عن التعريف

والله كفيت و وفيت و تستاهل الترشيح

المهم رأيي في اللعبة...
    طبعا اللعبة من تستخدم نفس محرك Generals وإلي أنا مقتنع تماما إنه ما ينفع لها أبدا لأنه يعطي اللعبة احساس إنها مجرد Mod لـGenerals أكثر من أنها لعبة جديدة وخصوصا إن كل إلي سووه هو إنهم شالو الـUSA وخطوا الـGDI فقوة الطيران فيها كبيرة جدا جدا وكمان شالو الـChina وحطوا مكانها الـNod لأن عندهم أكبر قوة في الدبابات ولكن المشكلة إن أقوى دبابة عندهم وهي الـNod avatar مافيها anti air craft يعني أي طيارة بنت كلب معفة راح تدمر هذي الدبابة ولو تبي دبابة تضرب الطيارات عندك الـStealth ولكن الدرع حقها ضعيف مرة يعني يادوب صاروخين إلا والدبابة انتقلت لرحمة الله...
    على كل حال أقدر وبكل فخر أقولكم من الحين إن CnC3 Sucks ومن خلال لعبي للديمو أعطي اللعبة 4/10
    واللعبة هذي كانت من أكثر الألعاب إلي سببت لي احباط نفسي...

وشكرا على الموضوع

هذا رايك فياليت تحتفظ فيه لانه مايلزمني

اخوي انا من اول جزء نزل للعبه على ايام الوست وود الى الجيل الجديد من EA

مصممي اللعبه من او جزء وهم يعتمدوا على عدم كمال احد الفرق سواء NOD او GDI

الى في لعبة RED ALERD 2 اصدار يوري

واذا كان في NOD ضعف في الصد هجوم الجوي فيتميز الـNOD بالطائراتها العامودية القليلة التكلفة

و المضادة لكل شيء

اخوي اللعبة يبغالها لاعب بتمعن

مو يجي يسوي انستل ثم على طول يدخل طور الحرب و ينهزم ثم ييتكلم فيها

...

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مشكور اخوي على المراجعة

لاكن اتمنا ان تكون مراجعاتك القادمة اكثر ترتيبا وان يكون عنوان الفقرة فقط متضمن بما هو يخص العنوان حتى نبحث عن الذي نريد ان نقراه

وفعلا اللعبة جميلة جدا وهي لدي بالنسخة اصلية وانهيت ال gdi ولم يبا سوا مهمتين لانهاء ال Nod واتمنا ان لاتكون للعبة نهايه من روعتها

على العموم هذه صورة قد التقطتها اثناء اللعب وهي فعلا تدل على رسوم اللعبة الخارقة لدرجة قد وضعتها خلفية لجهازي

تحيتي

/)/)/)
    لا تـــــنــــســــى ذكــــــر الـــلـــــه

!The Best

تعرف على برنامج Xfire العجيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Horizon مشاهدة المشاركة

مش فاهم قصدك التايبيرم Tiberium ؟؟؟

المهم رأيي في اللعبة...
    طبعا اللعبة من تستخدم نفس محرك Generals وإلي أنا مقتنع تماما إنه ما ينفع لها أبدا لأنه يعطي اللعبة احساس إنها مجرد Mod لـGenerals أكثر من أنها لعبة جديدة وخصوصا إن كل إلي سووه هو إنهم شالو الـUSA وخطوا الـGDI فقوة الطيران فيها كبيرة جدا جدا وكمان شالو الـChina وحطوا مكانها الـNod لأن عندهم أكبر قوة في الدبابات ولكن المشكلة إن أقوى دبابة عندهم وهي الـNod avatar مافيها anti air craft يعني أي طيارة بنت كلب معفة راح تدمر هذي الدبابة ولو تبي دبابة تضرب الطيارات عندك الـStealth ولكن الدرع حقها ضعيف مرة يعني يادوب صاروخين إلا والدبابة انتقلت لرحمة الله...
    على كل حال أقدر وبكل فخر أقولكم من الحين إن CnC3 Sucks ومن خلال لعبي للديمو أعطي اللعبة 4/10

وشكرا على الموضوع...
    الحين تحكم على اللعبة بكبرها بواسطة ديمو؟

المواقع الكبيرة تقعد اسابيع عشان تقيمها بنسختها الاصلية وانت تجي وتحكم عليها عشان انها تستخدم محرك جنيرال

ولله يا اخي رفعت ضغطي.. يا اخي إذا مالعبت اللعبة فتفتي لانك بتغضب غيرك

يا ابني انا عندي جنرالز نسخة اصلية ووختمتها واحترفت فيها وما اشوف اي تشابه بين اللعبتين ولا حتى بالقصة و بالمراحل ولا حتى بأي اداء من ادوات اللعبة

لعبة tiberium war متوازنة جدا وليست متشابهه كباقي الالعاب من حيث الفريق

اتمنا من المشرف حذف مشاركتك اخي لانها بتفجر مرارتي وانا مو ناقص

!The Best

مصممي اللعبه من او جزء وهم يعتمدوا على عدم كمال احد الفرق سواء NOD او GDI

ولله يا اخي هذا الكلام العبقلي و الي مايطلع إلى من واحد فاهم بالعاب ال C&C

اصلا لو كان الفريقين متشابهين فما الفائدة من وضع فريقين وايضا ماهي فائدتي ان اضيع وقتي بان اختار اي فريق منهم هل هو اللون؟

لابد ان يكون في فرق بين الفريقين.. فرق كبير ايضا

وتصدق اثناء لعبي للعبة اني كل مرحلة اوصل لها اتمنا اني لا اشاهد تشابه بين الفريقين حتى لا تتغير وجهه نضري للعبة

مو يجي يسوي انستل ثم على طول يدخل طور الحرب و ينهزم ثم ييتكلم فيها
    هه.. ترا الاخ راجع اللعبة كلها عبر الديمو تدري؟

كل الكلام الي قالة كان بعد لعبة للديمو ولم حتى يلعب النسخة الكاملة

!The Best

أخوي شاري...

لو ما تبي تعرف رأيي أنا ماحطيته عشان خاطر عيونك ممكن تنزل وما تقرأ الرد ببساطة...

أخو الساموراي..

بصراحة كنت أحترمك ولكن بعد هذا الرد ما أدري وش أقولك غير الله يهديك...

الكلام هذا كنت كاتبه أيام ما لعبت الديمو ولكن بعد ما لعبت اللعبة وجدت أن الديمو أروع من اللعبة واللعبة الأصلية ما أعطيها تقييم 5/10

and BTW أنا لعبة بالثلاث جيوش على أصعب مستوى "إلي بالمناسبة هو تافه جدا" وجبت كل الميداليات وبعدها بنيت رأيي مو لعبت مرحلة أو اثنين على كل معركة ثانية وجيت أتكلم فماراح أتعب نفسي وأكتب مرة ثانية على لعبة ما تستاهل حتى إن ينحط عليها اسم سلسلة عريقة زي CnC واكتب موضوع جديد فحطيت الكلام القديم إلي أنا كاتبه...

والمفروض إنك انت من دون كل الناس تعرف أنا كيف أقييم الألعاب خصوصا بعد إلي قدمته للمنتدى...

ولو مشاركتي ما عجبت سعادتكم ممكن بكل بساطة تسوي scroll down وماتقراها ولكن المنتدى ليس ملك لك لكي تقرر من يكتب ومن لا يكتب بالضبط زي الأخ شاري...

الاخ New Horizon

بصراحة امس سببت لي ارتفاع بالضغط وجلست غاضب رغم اني نادرا ما اغضب وذالك بسبب مشاركتك الي لاتدل على الخبرة

سمحلي لو غلطت عليك بشيء

لاكن خلنا نراجع شوي تقييمات المواقع

IGN 8.5 / 10

gamespo 9 /10

GameSpy 4 / 5

واتمنا قرائة كل من المراجعات التي تم كتابتها من قبل المقيميين في الثلاث المواقع المذكورة لتقتنع

يا اخي الكريم.. اللعبة ليست مشاهبة لجنرالز, ولو انت تقول انها تستخدم نفس المحركة فأقرأ التالي

لأطرح مثال بالأول جميعنا نعرف لعبة Battlefield 2... بمحركها المختلف عن باقي اجزائها السابقة.. وعند صدورها كانت العبة جديدة البتة.. بعد مرور سنتين من نزولها تم اصدار جزء جديد من اللعبة بأسم Battlefield 2142 انا لدي الحزئين بالنسخة الاصلية واضمن لك انه جزء ال Battlefield 2142 كان mod ل Battlefield 2 بحيث انه لم يكن هنالك اي فرق فقط في الشكل بحيث غيروا شكل الاسلحة و الدبابات وهذا يعتبر Mod وخسارة دفعت عليها دولار واحد.

لاكن لو تقارن بين جنرالز و تايبيريوم وور فهناك فرق كبير جدا بل شاسع تماما فهي تختلف عن جنرال بكل شيء ماعدا شيء واحد وهو الانتحاريين

عند لعبي ل تايبيريوم وور قد ذكرتني اللعبة ب Red Alert 2 بشكل معقول لاكن اضمن لك انه جزء يختلف بتاتا عن باقي اجزاء السلسلة

وقلت في مشاركتك الي كتبتها في يوم 23 من هذا الشهر (ابريل) انك حكمت عليها بلعبك عبر الديمو و بعد مرور سبوع (اليوم) قلت انك انهيت اللعبة بثلاث فرق, وايضا قلت ان الديمو افضل من الكاملة وكذالك وايضا قمت بتقييمها قبل سبوع ب 4 من 10 و الان 5 من 10, لا اعرف فهناك تناقض.

لاكن اتمنا ان لاتقول مثل الكلام السخيف الذي قلتة من قبل ولم تبالي بالعالم الي اعطا اللعبة تقييم جيد وقاموا بكتابة مراجعات محترمة لانه مراجعتك الشاذة و العقيمة بتجعل غيرك يغضب حتى لو انه مقتنع بعدم فهمك او جهله للعبة.

واريد ان اقول اني اكره وبشدة شركة EA التي تفعل المستحيل فقط لكسب الدولارات ولاتبالي بالالعاب ولا بمعجبيها ومصمميها حتى.

فهذه الشركة عار على الفيديو جيمز

تبا لها ولصاحبها وعلى المقيمين عليها

واتمنا ان تكون سلسلة CANDC في الويستوود كما كانت سابقا.

والان يا اخي فانا مقتنع انك لاتفقع شيء بال CANDC واخمن في باقي الالعاب, فيجب عليك مشاهدة اللعبة من منضور اخر وليس من منضور المحرك.. اللعنة يا اخي فهي تبدو بمحرك جديد.

إذا كان لك انتقاد اخوي يليت ماتكتبة

تحيتي

/)/)/)

!The Best

Even If i told you , you 'll never find me because I am every where

سلام

اول شي قبل ماشكر راعي الموضوع على التقرير والمجهود المبذول الي قام به

احب أقول للشباب الي مختلفين فيما بينهم هدوا اللعب

والله الدعوة كلها آراء ومهما تتكلمون مالكم فايدة في النهاية

مو معقولة لعبة تسوي مثل هذه الحساسية بينكم

بكرة ننسوي منتديات اقلام رصاص ونتخالف في قلمين ومنه الأحسن

هذا اولا

ثانيا لعبة كوماند اند كونكر لعبة لكل الأجيال لعبتها اول مانزلت في الأسواق ابان سوق البلاي ستايشن الاول

بين الجيدآي والنود واكنت بداية موفقة لفهم هذه اللعبة الرائعة

ومع الوقت لعبت اغلب اجزائها كريد الريت ويوري ورينجيد و تايبرين سن

جلست اربع سنوات العب جينرالز الين هذا الجزء الذي كنت منتظره بفارع الصبر

وشغلت اللعبة وهذا مارأيت فيه :

مميزات :
    1- الرسم رائع وفيه جرافيكس دراميتيكي رائع

2-الأصوات ممتازة حتى انك تسمع اصوات صيح الالم مال الجنود

الي كنت تسمعه في اجزاء تايبرين الاولة

3- اللعبة اسلوبها حلو رغم اني فوجئت بجديدها قصدي من استايل الخريطة واسلوب النقر في الفأرة

اضف الى ذلك فيها امور متنوعة كالجنود والمركبات حقيقة كل صنف منهم يبيلي ادرسها زين

فمثلا جنود القنابل عند الجيدآي كانوا في الماضي من أفضل الجنود لكن الآن لهم عيب
    على انهم لا يستطيعون اصابة الأهداف المتحركة

يعني لكل جندي او مركبة او طائرة لها ميزته وعيبة ماتستخدمه بشكل عشوائي

وهذا في نظري ميزة اعجبتني

سلبيات اللعبة :
    1- القصة على طول نلعب حتى ماسووا شئ لكين على انه رجع من الموت ( الي لعب بتايبرين سن بيعرف قصدي )

2- ليس من عادتي ان العب لعبة الا وهي على وضع نورمال لكن هنا النورمال في اللعبة أحسه ايزي

3-الخريطة مش كبيرة في اغلب المهمات الي العبها وهذا الي احسه شئ محبط نوعا ما

4- مادري ليه احس عمر اللعبة قصير من ناحية الستوري لاين يعني صعب تنتظر شئ من سنوات ويوم ما تلعبها تخلصها في ساعات

ودي القى تحدي بس الى الحين ماخلصت اللعبة

ملاحظالتي على ردود الاخوان :

المهم رأيي في اللعبة...

وشكرا على الموضوع
    وجهة نظر معقولة

ومن كلامك انك عاشق للجنرالز والي لقيته هنا في الجديد ما صار في شئ جديد

سوى تغيير ملامح الجنود المركبات

لكن المشكلة هنا ليست في اللعبة انما المصممين

فمن المفترض ان اللعبة تصمم بشكل جديد من ناحية الجنود والمركبات

وتقدم لنا على انها في عالم خيالي علمي يعني اسلحة ليزر وأشياء ماتشوفها

الي في الساينسفاكشونز الي هو الخيال العلمي

عكس جنرالز الي يتصف بالواقعية اكثر طبعا

المفترض اننا نشوف حركات جديدة جديدة وليست اقتباسا من جنرلز

لكن ماقدر ازيد على كلامي هذا الين ماخلص اللعبة اولا

فلا حد يزعل مني خلوني اخلص اللعبة اول

وشكرا لراعي الموضوع ولباقي الأخوان

على فكرة اللعبة نزل لها سيدي مطور عن الاصلي

هذا الأول :

وهذا الثاني الي اخذته

ومعليش توني مشغل اللعبة من ايام ولا ادري ايش الأختلافات

لكن سمعت انه في جيش اضافي ضد النود والجيدي آي وهم مخلوقات

وكلها متوفرة في مكتبة جرير وسعر الأول 190 والثاني المطور 220 طبعا انا اخذت المطور ومع التخفيض

صار سعرها 179 يابلاش

لي رجعة فيما بعد

تحياتي

Even with a big smail
    a sadness years
    has taken over his mind
    Crying for returning with his old friends
    but this cloud be
    a true wish??!!!

دعواتكم لأهل غزة

جميل جدا أخي الحبيب ...
    بارك الله فيك ، سأقوم بالقراءة ..
    ننتظر الجديد من مواضيعك المميزة أخي العزيز.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-Samurai مشاهدة المشاركة
    الاخ New Horizon

بصراحة امس سببت لي ارتفاع بالضغط وجلست غاضب رغم اني نادرا ما اغضب وذالك بسبب مشاركتك الي لاتدل على الخبرة

سمحلي لو غلطت عليك بشيء

لاكن خلنا نراجع شوي تقييمات المواقع

IGN 8.5 / 10

gamespo 9 /10

GameSpy 4 / 5

واتمنا قرائة كل من المراجعات التي تم كتابتها من قبل المقيميين في الثلاث المواقع المذكورة لتقتنع

يا اخي الكريم.. اللعبة ليست مشاهبة لجنرالز, ولو انت تقول انها تستخدم نفس المحركة فأقرأ التالي

لأطرح مثال بالأول جميعنا نعرف لعبة Battlefield 2... بمحركها المختلف عن باقي اجزائها السابقة.. وعند صدورها كانت العبة جديدة البتة.. بعد مرور سنتين من نزولها تم اصدار جزء جديد من اللعبة بأسم Battlefield 2142 انا لدي الحزئين بالنسخة الاصلية واضمن لك انه جزء ال Battlefield 2142 كان mod ل Battlefield 2 بحيث انه لم يكن هنالك اي فرق فقط في الشكل بحيث غيروا شكل الاسلحة و الدبابات وهذا يعتبر Mod وخسارة دفعت عليها دولار واحد.

لاكن لو تقارن بين جنرالز و تايبيريوم وور فهناك فرق كبير جدا بل شاسع تماما فهي تختلف عن جنرال بكل شيء ماعدا شيء واحد وهو الانتحاريين

عند لعبي ل تايبيريوم وور قد ذكرتني اللعبة ب Red Alert 2 بشكل معقول لاكن اضمن لك انه جزء يختلف بتاتا عن باقي اجزاء السلسلة

وقلت في مشاركتك الي كتبتها في يوم 23 من هذا الشهر (ابريل) انك حكمت عليها بلعبك عبر الديمو و بعد مرور سبوع (اليوم) قلت انك انهيت اللعبة بثلاث فرق, وايضا قلت ان الديمو افضل من الكاملة وكذالك وايضا قمت بتقييمها قبل سبوع ب 4 من 10 و الان 5 من 10, لا اعرف فهناك تناقض.

لاكن اتمنا ان لاتقول مثل الكلام السخيف الذي قلتة من قبل ولم تبالي بالعالم الي اعطا اللعبة تقييم جيد وقاموا بكتابة مراجعات محترمة لانه مراجعتك الشاذة و العقيمة بتجعل غيرك يغضب حتى لو انه مقتنع بعدم فهمك او جهله للعبة.

واريد ان اقول اني اكره وبشدة شركة EA التي تفعل المستحيل فقط لكسب الدولارات ولاتبالي بالالعاب ولا بمعجبيها ومصمميها حتى.

فهذه الشركة عار على الفيديو جيمز

تبا لها ولصاحبها وعلى المقيمين عليها

واتمنا ان تكون سلسلة CANDC في الويستوود كما كانت سابقا.

والان يا اخي فانا مقتنع انك لاتفقع شيء بال CANDC واخمن في باقي الالعاب, فيجب عليك مشاهدة اللعبة من منضور اخر وليس من منضور المحرك.. اللعنة يا اخي فهي تبدو بمحرك جديد.

إذا كان لك انتقاد اخوي يليت ماتكتبة

تحيتي

/)/)/)
    أولا أنا ما أهتم بتقاييم المواقع لأني أعرف كيف أقيم الألعاب بعديا عن تقييم المواقع...

ثانيا الـatmosphear حق اللعبة ما يعطيك احساس CnC الأصلي وإنما يعطيك احساس Generlas خصوصا في تصميم الوحدات إلي مشابه جدا لـGenerlas...

ثالثا أنا لعبت اللعبة أول ما نزلت "kan's Edition" وكان في موضوع قديم يتكلم عن اللعبة ولو رجعت له بتحصل إني كاتب إني لعبت اللعبة وعلى فكرة اللعبة خلصتها في ويومين...

وبعدين يوم الـDemo إلي هو عبارة عن مرحلة واحدة أعطية 4/10 هذا معناه إني مستني الكثير من اللعبة الكاملة إلي هي عبارة عن 20 مرحلة على الأقل وفي النهاية أعطي درجة زيادة للعبة الكاملة "إلي هي 20 مرحلة"...

رابعا اللعبة مستواها نزل 80% بعد ما تم اغلاق استديوهات WestWood...

أخيرا زي ما قتلتك إذا كلامي مو عاجبك لا تقراه and escape it...

وكمان مرة أقولك المنتدى ليس ملك لك عشان تقرر مين إلي يكتب ايش ومتى وليش...

المنتدى الغرض منه طرح كل وجهات النظر...

الصورة الرمزية Baraa
    Baraa غير متصل مراقـب سابـق
    المتميز everywhere
    المركز الثاني في مسابقة رتل و أذن

هدوء يا اخوان ..
    -------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا أنا ما أهتم بتقاييم المواقع لأني أعرف كيف أقيم الألعاب بعديا عن تقييم المواقع...
    الله يهداك بس تعرف تقيم ومعطيها 4 من 10 ؟ خوش مراجعات عندك اخوي
    وانا اتفق معك بشيء وهو انه السلسلة كانت اروع عندما كانت في استيديو الويست وود.

=-=-=-=-

اخوي Z-Fighter انا معاك بكل شيء سواء بسلبيات الجزء الجديد او بموجباتة

لاكنك اخطات عند قولك انه الاخ New Horizon يحب لعبة جنرال.. بالعكس فقد بدأ يشتمها بشكل كبير وقال انها عار على الشركة.

بالنهاية اللعبة تشتغل على محرك جنرال ولاكن اللعبة تختلف عنها كثيرا وتبدو بمحرك جديد
    وصحيح انه الجنود يبدون كجنرالز لاكن التغيير الكبير في اللعبة جعلها تبدو كمحرك جديد

اخواني لدي جنرال ولعبتها لين مملت واقولكم اني عند لعبي ل c&c3 لاتذكرني ابدا بجنرال بل تذكرني ب red alert2

بالنهاية اخوي New Horizon لاتزعل مني لو تكلمت بهذا الشكل وجميعنا اخوان بالمنتدى فقط كانت رد فعل غير محسوبة.

تحيتي

/)/)/)

!The Best

الله يهداك بس تعرف تقيم ومعطيها 4 من 10 ؟ خوش مراجعات عندك اخوي
    وانا اتفق معك بشيء وهو انه السلسلة كانت اروع عندما كانت في استيديو الويست وود.
    Dude اللعبة ما عجبتني إيش حارق رزك الحين؟؟؟ to me the game is sucks and so what ماراح تفرق معاك إذا كانت اللعبة عجبتني ولا لأ طالما إنك تحب هذي اللعبة أو ممكن تعشق هذي اللعبة...

لو تبغاني أقولك إن اللعبة قوية ومافي زيها ما عندي مانع بس مو أنا إلي أتنرفز عشان لعبة أو أفقد احترامي عشان لعبة its just a game for the god sake...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة New Horizon مشاهدة المشاركة

Dude اللعبة ما عجبتني إيش حارق رزك الحين؟؟؟ to me the game is sucks and so what ماراح تفرق معاك إذا كانت اللعبة عجبتني ولا لأ طالما إنك تحب هذي اللعبة أو ممكن تعشق هذي اللعبة...

لو تبغاني أقولك إن اللعبة قوية ومافي زيها ما عندي مانع بس مو أنا إلي أتنرفز عشان لعبة أو أفقد احترامي عشان لعبة its just a game for the god sake...
    خلاص يا اخ نيوزبيبر.. اقصد نيو قلنالك حصل خير

!The Best

ايش افرق بين كين ادييشن والادييشن العادي ؟؟؟؟؟؟؟؟

(بشتريها يوم الخميس )

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12