صفحة 2 من 113 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 1691

الموضوع: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

رد: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

نصيحة لله اخوي لا تلعب هذه اللعبة تجيب لك مأساة والاخ كاكاشي يعرف السبب
    (( امزح معك بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم ))
    ههههههه وليه كل هادا
    اللي اعرفه ان اللعبة نزلت في الاسواق.....^^

على العموم الله يستر .......<<< الظاهر كل الاعضاء يبو يضربوني...&_&

تحياتي

واللـي فهـمته ان نـظام اللـعب مـثل KH2 صـح ؟

نعم تقريبا يشبة نظام لعبة kh2 لكن مع بعض الاختلافات بين لعبتين

بالنسبة لي انا الان منتظر Atelier Iris 3 هذه اللعبة الرائعة التي تدمج بين الرسوم الممتازة والجيم بلاي الرائع ......لا استطيع وصف مدى شوقي لها بصراحة....
    تصدق اني مره من زمان كنت في محل يبيع اشرطة بلاي 2 وشفت الجزء الاول والثاني

لكن ما عطيت اللعبة اي اهتمام ولا شريت اللعبة

بعد مدة شفت عرض لجزء الثالث لعبة وتغيرت وجهة نظري عن اللعبة كليا

وان شاء الله يكون هذ الشريط اول تجربة لي مع السلسلة

بالنسبة لفف 12 و kh2

فف12 : اللعبة كنت متحمس لها كثير لكن خيبت ظني بعد ما غيروا نظام القتال في اللعبة كنت يبقى

نظام لعب اللعبة زي فف 10 ما عدا ذلك فلعبة مقبولة لدي

kh2 : تعتبر من الالعاب ار بي جي المفضلة لدي قدمت قصة افضل بكثير من قصة الجزء الاول

اسلوب لعبة اللعبة تغير وصار افضل من اول

على العموم الله يستر .......<<< الظاهر كل الاعضاء يبو يضربوني...&_&
    لا بس الله يهديك انت معقدني شوي معطيني رابط تورنت جلست احمل فيه اللعبة اسبوعين (( السيدر وقتها كان سالب 50 XD )) وفي الاخير طلعت اللعبة ماتشتغل على جهازي T_T

لا بس الله يهديك انت معقدني شوي معطيني رابط تورنت جلست احمل فيه اللعبة اسبوعين (( السيدر وقتها كان سالب 50 XD )) وفي الاخير طلعت اللعبة ماتشتغل على جهازي T_T
    معليش اخوي مو قصدي بس انا قلت قبل كده انو اللعبة ممكن ما تشتغل على كل الاجهزة....
    ++++
    عموما اكرر اعتذاري وارجو انك ما تكون زعلان مني....

تحياتي

معليش اخوي مو قصدي بس انا قلت قبل كده انو اللعبة ممكن ما تشتغل على كل الاجهزة....
    ++++
    عموما اكرر اعتذاري وارجو انك ما تكون زعلان مني....

تحياتي
    لا الله يهديك قاعد امزح معك ماعاش الي يزعل منك كم عندنا كاكاشي (( الظاهر 4 XD ))
    اهم شي لا نقلب الموضوع شات

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

السلام عليكم...
    أهلا أخ شادو
    بالنسبة لي فأعتبر ضيف جديد نسبيا على الأربي جي .. يعني أي سلسلة بتحصلني خاتم الجزء الأخير منها >> من حسن حظي ان أغلبها أجزاء مستقلة بقصتها
    لكن منذ دخولي هذا العالم أصبحت ما أطيق أو بالأحرى ما أغامر بتجربة أي لعبة جديدة صنفها لا ينتمي للأر بي جي ، بالفعل هذا النوع يسحرك بقصصه وأسلوب لعبه وجرافيكس أغلب العابه وأخيرا والأهم عدد ساعاته الطويلة التي تصنع رابط عجيب بينك وبين اللعبة....
    بالنسبة لي بدايتي كانت بلعبة ما نالت اعجاب الكثيرين أو حتى تقدر تقول الجميع وهي Radiata stories
    بس أيامها كنت على نياتي اشتريتها من الصورة البريئة "الخادعة" بالغلاف ولعبتها وأذهلتني لأنها كانت أول لعبة لي من هالنوع وظنيت أسلوب الحديث والقتال و..... محتكر لهاللعبة فقط
    لو نزل جزء ثاني فحتما بشتريها عشان أكسرها
    بالنسبة للألعاب اللي ذكرتها :-
    FF XII

لعبة رائعة..هائلة ربما تكون الأفضل والأكثر تعلقا من قبلي في مسيرتي الأر بي جية
    صحيح انها تفتقر للقصة المثيرة أو حتى للموسيقى المشجعة والشخصيات الجاذبة لكن أسلوب اللعب الممتع والمهمات الجانبية المشوقة جدا والذكاء الاصطناعي وطريقة القتال المختصرة للوقت والناجحة بكل المقاييس خصوصا بدعم أسلوب الجامبيت وكل النواحي الأخرى ترغمك على عدم الاكتفاء بانهاء اللعبة بل فصفصتها واكتشاف كل نقيطة باللعبة
    على فكرة هي اللعبة الوحيدة اللي أجبرتني أحطم حاجز الليفل 80 وأنهي كل ما فيها بالاضافة الى انها طورت من قدرتي على قراءة النصوص الانجليزية بشكل هائل من كثر زياراتي الدائمة لـgame faq !!
    KH2

ربما يكون راسي اللي يابس بما ان الكل مدحها بس بصراحة لا أرى في اللعبة أي متعة تذكر
    أسلوب القتال "الأكشني" أحسه ممل نوعا ما ، وكذلك أكثر ما ساءني انه يحوي برأيي على قدر كبير من الطفولية "حتى بطوط اختربت سمعته عندي من ورا هاللعبة" هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة بينما القصة حازت قليلا على اعجابي... >> يتدارك نفسه قبل قصف الجماهير
    باختصار لعبتها عشان أختمها بس وليس حتى أستمتع فيها ^^
    بس النقطة الايجابية اللي فيها ان العرض الأخير النازل للنهاية السرية KH2 - Final Mix قطع أنفاسي من الحماس
    Shadow hearts 1-2-3

مثل ما قلت سابقا ان ما كان لي نصيب الا بصيد الأجزاء الأخيرة للسلاسل الشهيرة
    لكن هذه اللعبة لها وقع خاص..هي خاصة لذوي اللياقة البدنية العالية
    يعني اللي يحكم على الألعاب من أول كم ساعة بيدور راسه وبيكون مصيرها مشابه لفاجعة FFX 2 عندك واللي سبحان الله كانت نفس المكان اللي آلت لها نفس اللعبة عندي
    بس كل ما تتقدم باللعبة تنسجم فيها أكثر الى ان تنهي اللعبة وتصيبك حالة هوس ترغمك تنزل كل موسيقات وعروض اللعبة بدون وعي
    الشخصيات رائعة والألعاب الجانبية مسلية والموسيقات مناسبة ومستوى اللعبة بالضبط عكس الانتقادات القاسية اللي شنت عليها واللي اظن سببها تغير بطل اللعبة

بالنسبة للألعاب اللي أنصحك فيها واللي تعلق في الذاكرة ...
    1- سويكدن 5
    2- فالكيري بروفايل 2
    3- دراجون كويست 8 >> بس لازم تكون مفرغ لها كم قرن ومزاج حاد
    4- جرانديا 3 >> أقل مستوى من البقية بس صاحبة أسلوب القتال الأروع...
    والكثير بس أظن هذولا يكفون لين ما ينزل الـps4
    وخلي عن روجي جالاكسي >> طريقة لعبها مثل KH وهذا اللي خلاني أكرهها بدون لا العبها

اعذرني عالاطالة بس من زمان أبغى أفرغ الشحنات اللي في صدري عن مغامراتي الأر بي جية

اذا تريد شي من القديم.. فالعب فاجرانت ستوري... ما اظن شفت فيها عيب.. جرافيكس قصة نظام قتال ونظام تطوير الاسلحة.. ممتاز جدا..

وايه صح.. العب كرونو كروس... ما بتندم عليها ابدا..

الصورة الرمزية R O C K Y
    R O C K Y غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب القتالية

بما انك جديد على الاربي جي احب اعزمك على لعبة روعة من ناحية القصة وايضا اسلوب القتال وهي

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arct...ght/index.html
    ..اسلوبها القتال ممل في البدايه لدرجه ماتنطاق ...لكن بعد فتره راح تتقبلها

اما القصه من جد ميه ميه .... كملت اللعبه عشان القصه <<<< اول مره تصير معي

soon

Exclamation رد: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

اخوي اول شي بفهمك شنو الار بي جي
    ادخل هذا الموضو من الاخ هاسو
    وهاك رابطه
    الموضوع
    اما عن بدايتي في طريق الار بي جي
    فكانت عن طري كيندوم هارت 1 _2 وانشاله ال3
    واخالف اخوي الي يقول ان نظام كيندوم هارت 2 مهبزين
    وانا اظن ان الجميع يوافقني .
    وشكراااا
    وانا اظن جد ان الموضوع ايقظ المنتدى بعد سبات عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
    وهذا طول نوم المنتد ى

وارد اشكرك مرة ثانية
    شكرااا

رد: • قصة المجمع !! •

O_o !! تفاعل مع موضوعي ، ممتاز جدا ، اعضاء الرياضي جاوا عندنا ماذا نطلب اكثر ^^" ، سأحوال الرد على اهم الاشياء المذكورة ...

اخوي اذا تبي نصيحتي روح اقرب محل وقوله عندك شادو قبل ماتنقرض اللعبة
    شورك وهداية الله ، الثالث اقدر ادبرة في عشر دقايق ، بس راح اقطع 4 كيلو بس عشان ادور الجزء الاول والثاني في احد المحلات لا بالله مارحنا المدرسة بكرة

نصيحة لله اخوي لا تلعب هذه اللعبة تجيب لك مأساة والاخ كاكاشي يعرف السبب
    (( امزح معك بس نصيحة لاتلعب هذه اللعبة إلا اصلية علشان مايجيك صداع دائم ))
    بتشوف قصتي تحت <-- راعي طويلة الاخ !

بما انك جديد على الاربي جي احب اعزمك على لعبة روعة من ناحية القصة وايضا اسلوب القتال وهي

http://www.gamespot.com/ps2/rpg/arct...ght/index.html
    Arc the Lad: Twilight of the spirits لقيتها اصلية لكني لم اجدها كوبي ، على العموم باضعها في القائمة اللي صارت طويلة وتهد الظهر -_- اقول في PSP للبيع من يبي ( أمزح )

اهم شي لا نقلب الموضوع شات
    اي والله اذا ماعليكم أمر ياشباب ، عطونا المفيد ، والـRPG افيد لك <--دعاية لوزين ><"

بالنسبة للألعاب اللي أنصحك فيها واللي تعلق في الذاكرة ...
    1- سويكدن 5

2- فالكيري بروفايل 2
    3- دراجون كويست 8 >> بس لازم تكون مفرغ لها كم قرن ومزاج حاد
    4- جرانديا 3 >> أقل مستوى من البقية بس صاحبة أسلوب القتال الأروع...
    اللي تحتهم خط هذولا عندي ، سيوكودين 5 جاري البحث عنها ، DQ أنسـى اشتريها !! لانها وببساطة For PRO only !

ربما يكون راسي اللي يابس بما ان الكل مدحها بس بصراحة لا أرى في اللعبة أي متعة تذكر
    أسلوب القتال "الأكشني" أحسه ممل نوعا ما ، وكذلك أكثر ما ساءني انه يحوي برأيي على قدر كبير من الطفولية "حتى بطوط اختربت سمعته عندي من ورا هاللعبة" هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة بينما القصة حازت قليلا على اعجابي... >> يتدارك نفسه قبل قصف الجماهير
    باختصار لعبتها عشان أختمها بس وليس حتى أستمتع فيها ^^

بس النقطة الايجابية اللي فيها ان العرض الأخير النازل للنهاية السرية KH2 - Final Mix قطع أنفاسي من الحماس
    لاتحب الاكشن اربيجي ؟ اذا اي واحد تفضل ؟ ورينا رأيك ^^ ، بالنسبة لي الاكشن اربيجي أفضل خيار للـRPG Bigener ، أما القصة طفولية ؟! No way man ، القصة ممتازة جدا ، استخدام اللعبة لعوالم ديزني لايعني انها طفولية ، بل بالعكس اعطاها رونق جميل ، بعض الشباب طالبوا من اكثار عوالم وعناصر FF في اللعبة ، لكن هذا اعتبرة قرار خاطئ ، لو أكثروا من عناصر FF خليني اشتري احد اجزاء فاينل احسن لي مو ؟!

اعذرني عالاطالة بس من زمان أبغى أفرغ الشحنات اللي في صدري عن مغامراتي الأر بي جية
    حنا فاتحين الموضوع عشان كذا ، وحياك الله في اي وقت في بيتك ^^"

اخوي اول شي بفهمك شنو الار بي جي
    ادخل هذا الموضو من الاخ هاسو
    وهاك رابطه
    الموضوع
    هلا حبيبي Sora1 ، طبعا اخوي لاتفتكر اني ما افهم في الـrpg ، لا بالعكس فأنا أدرك تماما ماهو الاربيجي ومامدى جماله وروعته ...الخ الخ الخ فأنا متابع للجيمز من ثلاث سنوات ، بس المشكلة الوحيدة هو اني لم العب ( فعليا ) لعبة اربيجي ، فا أكثر لعبة لعبتها هي KH2 حيث لعبت مايقارب 13 ساعة فقط ! المهم حياك الله في اي وقت ، بالنسبة لموضوع هاسو جاري قرائتة ، بس ويني عن هذا الموضوع الرائع ؟!!!!!!! عيني عليك باردة ياهاسيو !

وانا اظن جد ان الموضوع ايقظ المنتدى بعد سبات عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
    وهذا طول نوم المنتد ى

وارد اشكرك مرة ثانية
    شكرااا
    كما قلت سابقا عزيز وغالي حياك الله في اي وقت ، والله هالردود تثلج صدري بجد

------------
    على فكرة ، اليوم هو يوم التعس ! تبا ، جاو الاهل صحوني من النوم قالوا قوم بنروح الخبر ، ماعطيت الموضوع اهتمام ، حتى قالوا انهم بيروحون الراشد ، فأنا ركبت السيارة قبلهم ، يوم رحت

The shadow : تايلز موجودة ؟
    Snop dog : لأ ! قبل اربع ساعات بيعت اخر نسخة !!!
    The shadow : غرررررررر ، روجي جالكسي موجودة ؟
    Snop dog : امممممم ، وين حرف الـR وينه وينه .... لأ !!!
    The shadow : اوووووووة !!!!! شادو هيرتس موجودة ؟ الاول او الثاني او الثالث .
    Snop dog : اهاااا ، لأ مو موجودة !!
    The shadow : يالحبيب ? are you kiden me ، انزين الـ***** هاك موجودة ؟
    Snop dpg : اممممممم ، نعم !!!!!!!!
    The shadow : أخيرا !
    snop dog : موجود الجزء الثالث ياباني فقط !!!
    The shadow :&^^%$&))$%$^*)(**(( عطني Time spleter -_____- <-- مو اربيجي حتى !
    Snop dog : اي هاذي موجودة ! Damn you

واخيرا طلعت وانا اسب واشتم ومنقهر على الـ250 كيلو اللي قضيتهم في تسكيت البزارين من البكاء + هذرة النساء المزعجة !

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

اللي تحتهم خط هذولا عندي ، سيوكودين 5 جاري البحث عنها ، DQ أنسـى اشتريها !! لانها وببساطة For PRO only !
    حتى انا حست الدنيا ادور عليها .. بالله لو حصلت نسخه عطني خبر..

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

شورك وهداية الله ، الثالث اقدر ادبرة في عشر دقايق ، بس راح اقطع 4 كيلو بس عشان ادور الجزء الاول والثاني في احد المحلات لا بالله مارحنا المدرسة بكرة
    انشاء الله مابتندم اما من ناحية الجزء الاول والثاني ياخي بسيطة روح اطلبهم من النت وادفع حول 500 ريال + فلوس الشحن وفك عمرك <<<< امحق طريقة سهلة

لا من جد اذا تبيهم تراني من اهل الدمام والجزء الاول والثاني متوفرين عندي اذا انت تعذبت على شادو لا تشوف كيف تعذبت على FF8 (( الي رميتها الله يكرمك في الزبالة )) رحت القطيف اربع مرات ونزلتها من النت ولا وحدة من هذولاي رضت تشتغل معي لين ماجاى خويي وتبرع لي باللعبة (( طبعا تفقع وجه لانه كان يدري اني ادور اللعبة ومافكر يعطيني ياه إلا بعد التعب ))

على فكرة ، اليوم هو يوم التعس ! تبا ، جاو الاهل صحوني من النوم قالوا قوم بنروح الخبر ، ماعطيت الموضوع اهتمام ، حتى قالوا انهم بيروحون الراشد ، فأنا ركبت السيارة قبلهم ، يوم رحت

The shadow : تايلز موجودة ؟

Snop dog : لأ ! قبل اربع ساعات بيعت اخر نسخة !!!
    The shadow : غرررررررر ، روجي جالكسي موجودة ؟
    Snop dog : امممممم ، وين حرف الـR وينه وينه .... لأ !!!
    The shadow : اوووووووة !!!!! شادو هيرتس موجودة ؟ الاول او الثاني او الثالث .
    Snop dog : اهاااا ، لأ مو موجودة !!
    The shadow : يالحبيب ? are you kiden me ، انزين الـ***** هاك موجودة ؟
    Snop dpg : اممممممم ، نعم !!!!!!!!
    The shadow : أخيرا !
    snop dog : موجود الجزء الثالث ياباني فقط !!!
    The shadow :&^^%$&))$%$^*)(**(( عطني Time spleter -_____- <-- مو اربيجي حتى !
    Snop dog : اي هاذي موجودة ! Damn you

واخيرا طلعت وانا اسب واشتم ومنقهر على الـ250 كيلو اللي قضيتهم في تسكيت البزارين من البكاء + هذرة النساء المزعجة !

خخخخخخخخخخخخخخخ صراحة مواقف حلوة دايما تصير معي وشرايك ابادلك بولد اختي وتعطيني واحد من البزارين الي معك (( طبعا الولد ماشاء الله عليه 666 اذا تفهم قصدي وللتوضيح son fo the devil ))

وعلى فكرة ترا عندي العاب كثيرة ممكن تخليك 24 ساعة وانت ماسك ايد البلاي ستيشن <<<< الرجال ناوي يسقطك في الدراسة
    هذه هي العاب :
    final fantasy 6-7-8-9-X-X2-12
    suikoden III <<< لا تسالني ليه شريتها
    kingdom hearts 1 & 2
    shadow hearts 1 & 2 & 3
    legaia 2 القصة زي ماتقول حلوة بس اللعب مو للدرجة
    radiata stories القصة روووووعة لا تفوتك علشان الشخصيات طفولية
    grandia 2 & 3 انصحك فيها بشدة خاصة ان الجزء الثاني نااااااااااادر جدا
    واخر لعبتين (( مو مهتم فيهم للدرجة ))
    dark cloud 2 & xenosaga
    طبعا زي ماتشوف اغلب الالعاب من افضل من مانزل على ps1- ps2 وانشاء الله انهم يعجبونك

السلام عليكم

بصراحة الار بي جي نوعي المفضل من الالعاب واهمها سلسلة FF

ما ودي اتكلم كثير عن هالنوع الله يخلي موضوعي بس

كتبت كل شي كان في راسي عن الار بي جي وباقي الأنواع

تفضلوا (:
    اسماء اشهر الالعاب بالوافي (نسخة أخرى) مع استبعاد الاسماء المترجمة بشكل شبه طيبعي :

zack و wiki: مسعى لكنز barbaros

بدايتي كانت مع الاسطورة فف 7 أذكر اني شريتها بعد ما ختمت رزدنت ايفل كنت احسب انها نفس الفكره

لما شغلتها وبديت العب والله اتذكر اول كلمه قلتها (وش ذا السخافة ايش اللعبة المتخلفه هذي) ورميتها لمدة طويله والله ما اذكر كم
    اللي خلاني ارجع العبها ان اختي الصغيرة كانت تشغلها وبالصدفه كنت جالسه عندها اشوف لعبها واتطنز عليها شلون تلعب هذي الالعاب السخيفه وشوي واخذ االكنترول وبعدها ما تركت االلعبه إلا لما وصلت الى القتال الاخير مع سيفروث(ما قدرت افوز عليه يعني اهم لعبة بالنسبة لي ما ختمتها )

اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه

وبعدين لعبت فف8 وفف9 (اسخف جزء بالنسبه لي واول واحد قدرت اختمه)وبعدها فف10 احلى جزء بالنسبه لي بعد 7 ولعبت فف11 على البي سي لفتره بسيطه واخر جزء لعبته من السلسلة فف 12 وما قدرت اكمله

و اتذكر بعد فف7 نزل فف تاكتيكس وشريته توقعت يكون تكمله ل فف7 بس اول ما شغلت اللعبه انصدمت قلت وع وش ذا السخافه (نفس ما صار لي مع فف7 اول ما لعبتها ) بس كانت هي لعبة الاربيجي الوحيدة اللي ختمتها 6 مرات كانت بالنسبه لي روووووووووووووووووووووووووووعة

بالنسبة لي افضل الاربيجي الكلاسيك و الاستراتيجي واكررررررررررررره الاكشن اربيجي

بس المشكله معظم الشركات تتجه لل اكشن اربيجي ما ادري ليه وحسب ما سمعت ان حتى فف13 اكشن اربيجي

ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

التعديل الأخير تم بواسطة NnAaDdAa ; 04-05-2007 الساعة 12:44 PM

بالنسبة لي افضل الاربيجي الكلاسيك و الاستراتيجي واكررررررررررررره الاكشن اربيجي

بس المشكله معظم الشركات تتجه لل اكشن اربيجي ما ادري ليه وحسب ما سمعت ان حتى فف13 اكشن اربيجي

ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

لانه الاكشن اربيجي يعطي مجال اوسع في تطوير نظام القتال من النظام الكلاسيكي...
    الكلاسيكي لازم تنتظر بالدور من دون عمل اي شي ثاني الى ان يحين دورك..
    الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت.. واحسن نظام اكشن شفته كان في فف12 للان...

صفحة 2 من 113 الأولىالأولى 1234567122752102 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع