صفحة 3 من 113 الأولىالأولى 12345678132853103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 1691

الموضوع: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

رد: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

بس المشكله معظم الشركات تتجه لل اكشن اربيجي ما ادري ليه وحسب ما سمعت ان حتى فف13 اكشن اربيجي

والله مشكله بالفعل .. FF12 انصدمت فيها .. نظام قتال سخيف جدا مافيه اي متعه .. انا اتمنى انها فترة تغيير قبل العودة الى النظام الكلاسيكي الرائع اللي حببنا في هالالعاب..

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

بس ترا عدم تفوق ff12 مثل الاجزاء الي قبل هو بسبب القصة لا نظام القتال ولا غيره وغير ان القصة هي اهم عنصر في العاب RPG

وغير ان في هذا الجزء اشياء حلوة مثل مهمات الهنت ونظام الاسلحة صراحة عجبتني مع انها 180 درجة مختلف عن الاجزاء السابقة بس مايمنع انه يكون حلو ولو هم حسنوا القصة شوي كان الجزء بيكون روعة

ومالنا إلا ننتظر نزول جزء 13 وانا في إعتقادي انه راح يكون روعة والي بيخلي الـps3 يقوم من سباته (( طلع اسد مو جهاز XD ))

السلام عليكم ايها الشعب ماشاءالله تبارك الله امس انفتح الموضوع
    وقده 4 صفحات وينكم من زمان ^^"

TheShadow خطوة ممتازة منك الار بي جي له فترة طويلة نايم وان شاءالله نحاول
    نوقفه من جديد .. وين زمان الاعضاء هذولاك الزحمة اللي كانت فيه النقاشات الرائعة
    ان شاء الله يرحع لعهده من جديد .. ^^

طبعا الليس يعرفوني كويس عارفين اني مجنون Grandia من جد واخر خبر سمعته انه
    ناك جزء ستار اوشن جديد والمشكلة انه ممكن يكون لـ DS >< حرام ياسكوير يعني هذا
    كله علشان الفلوس نبغى نلعب شيء ممتع مانبغى لعبة اي كلام وترسولها للنتندو ><

جرانديا لها فترة مافي خبر عنها مع انه الجزء الثالث كان رائع اسلوب القتال كان من افضل
    الانظمة في عالم الار بي جي اسلوب لايمكن تمل منه .. القصة كانت سيئة جدا الشخصيات
    سيئة جدا لكن العمر قصير الجيم بلاي في الفيلد كان عادي لكن النظام والموسيقى روعة ^^

شادو هارتز اختفت بعد الثالث اختفت الثالث كان سيئ بالنسبة لي ماكان في ذاك الامتاع اشخصيات
    طفولية مافي قصة زي الناس اسلوب اللعب كان جيد لكن الجوهر العام كان ممل شوية ..

فف 12 اللعبة اللي بيئتها من اكبر البيئات تفصيلا وتصميما في عالم العاب البلاي ستشن 2
    المصممون اشتغلوا شغل كبير عليها يعني الليس كانوا يقولوا الاماكن بعيدة التنقل فيها هذيك
    هي المناطق اللي اشتغلوا فيها المصممين النظام الجديد ارائع لا عرف ليش الاعضاء اشتكوا منه
    غريبة اسلوب كبير وجديد وحركي في نفس الوقت وهذا النظام دخل فانز جدد للسلسلة لانه في
    كثيرين كانوا يشوفون انه نظام الادوار ممل خصوصا اللي مش من عشاق الار بي جي
    شخصيا اعجبني جدا ومتحمس لاسلوب فف 13 وفيرسس الجديد واحد مشابه للفلم وحركي جدا
    والثاني من مصمم كينجدوم هارتز ,, اتوقع الكثير

ستار اوشن وينها اختفت ايضا لكن قريب سمعنا خبر انه رح تكون موجودة في حفلة سكوير 2007
    لكن خوفي تكون للدي اس مع اني اتمنى تكون للبلاي 3 بعد مراحت دراجون كويست 9 للدي اس
    صحيح المبيعات بتكون هائلة لكن المتعة في شاشة صغيرة للعبة كبيرة .... ماتدخل مزاجي ..

اتيلير ايرس اسم جديد دخل عالم الار بي جي في عام 2005 والان نحن في صدد الجزء الثالث
    اللعبة رسومها بسيطة وجميلة مناسبة للبيئة قصتها ممتعة شخصياتها مرحة وكوميدية
    اسلوب القتال بسيط وممتع تصميم بيئة بسيط وجميل .. مفعمة بالالوان .. اللعبة من شركة
    جست ونشر نيبون اتشي وماشاءالله احنا شايفين نيبون اتشي شغالة العاب على البلاي 2
    خصوصا رح نشوف ار تونيلكوا 2 جديدة ^^

مش عارف ابغى اتكلم كثير لكن اظن كده يكفي النقاش مفيد نبغى نتكلم كثير في مواضيع الار بي جي
    شباب ياليت يكون الموضوع نقاشات فقط للار بي جي واتمنى مايخرج الموضوع عن طار الار بي جي
    علشان مايصير موضوع شات ودردشة ..

Thumbs up رد: • نقاشات أعضاء المنتدى في عالم الـRPG •

ألله يعينك عبد الرحمن على أهلك و المقلب ألي صار لك معليه معليه [ تعيش وتاكل غيرها ]lol ....

أفضل الألعاب التي لعبتها في حياتي هي:
    1- Kindom Hearts 1-2
    2- FFX
    3- Grandia III

أما أكثر لعبة أنتظرها هي Kindom Hearts 3 .

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Shadow مشاهدة المشاركة
    اللي تحتهم خط هذولا عندي ، سيوكودين 5 جاري البحث عنها ، DQ أنسـى اشتريها !! لانها وببساطة For PRO only !

يمكن تكون اللعبة صعبة بس نظام القتال هو الكلاسيكي المعتاد يعني مقدار صعوبته علاقته بسيطة جدا مع الاحتراف ^^
    أما كيف تحصلهم فمواقع التورنت ما تعد ولا تحصى...من تطبيق الملكية الفكرية والقضاء على الكوبي عندنا وأنا شغال على هالجهة

لاتحب الاكشن اربيجي ؟ اذا اي واحد تفضل ؟ ورينا رأيك ^^

ما مسألة "أكشن أر بي جي" بشكل عام ^^
    هي بالخصوص قوة التنافر عندي مع أسلوب قتال كنجدوم هيرتز لأنه أقرب لألعاب المغامرات العادية
    أما الأفضل فلا يوجد لأنها تختلف حسب اللعبة لأن الأكشن وحده أنواع منوعة متنوعة.. >> الدبلوماسية جايبها من القسم الرياضي
    ، بالنسبة لي الاكشن اربيجي أفضل خيار للـRPG Bigener ، أما القصة طفولية ؟! No way man ، القصة ممتازة جدا ، استخدام اللعبة لعوالم ديزني لايعني انها طفولية ، بل بالعكس اعطاها رونق جميل ، بعض الشباب طالبوا من اكثار عوالم وعناصر FF في اللعبة ، لكن هذا اعتبرة قرار خاطئ ، لو أكثروا من عناصر FF خليني اشتري احد اجزاء فاينل احسن لي مو ؟!
    بالعكس ما قستها من هالزاوية....خصوصا ان أغلب العاب الأربيجي أبطالهم أطفال وبهالحالة بتصير 99% من الألعاب بنظري طفولية
    لكن الحوار والمحادثات باللعبة هي أكبر عامل لاشمئزازي منها..واللي زاد الطين بله أسلوب القتال الروتيني
    أما اكثار العوالم وهالسوالف خلها حالكم تتناقشوا فيها أنا غاسل يدي منها
    حنا فاتحين الموضوع عشان كذا ، وحياك الله في اي وقت في بيتك ^^"

أكيد بعد ردي في الاقتباس السابق بتغير رأيك
    على فكرة ، اليوم هو يوم التعس ! تبا ، جاو الاهل صحوني من النوم قالوا قوم بنروح الخبر ، ماعطيت الموضوع اهتمام ، حتى قالوا انهم بيروحون الراشد ، فأنا ركبت السيارة قبلهم ، يوم رحت

The shadow : تايلز موجودة ؟
    Snop dog : لأ ! قبل اربع ساعات بيعت اخر نسخة !!!
    The shadow : غرررررررر ، روجي جالكسي موجودة ؟
    Snop dog : امممممم ، وين حرف الـR وينه وينه .... لأ !!!
    The shadow : اوووووووة !!!!! شادو هيرتس موجودة ؟ الاول او الثاني او الثالث .
    Snop dog : اهاااا ، لأ مو موجودة !!
    The shadow : يالحبيب ? are you kiden me ، انزين الـ***** هاك موجودة ؟
    Snop dpg : اممممممم ، نعم !!!!!!!!
    The shadow : أخيرا !
    snop dog : موجود الجزء الثالث ياباني فقط !!!
    The shadow :&^^%$&))$%$^*)(**(( عطني Time spleter -_____- <-- مو اربيجي حتى !
    Snop dog : اي هاذي موجودة ! Damn you
    واخيرا طلعت وانا اسب واشتم ومنقهر على الـ250 كيلو اللي قضيتهم في تسكيت البزارين من البكاء + هذرة النساء المزعجة !

ريح نفسك من ذلة المحلات وعيش حياتك مع التورنت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NnAaDdAa مشاهدة المشاركة
    ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

مثل ما قال الأخ ياماتو لأن الأكشن يتيح مساحة أكبر في تطوير الأالعاب بالناحية القتالية .. عكس الكلاسيكي اللي ممكن التعديل والتطوير به يكون بشكل طفيف ^^
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Bright MOON مشاهدة المشاركة
    والله مشكله بالفعل .. FF12 انصدمت فيها .. نظام قتال سخيف جدا مافيه اي متعه .. انا اتمنى انها فترة تغيير قبل العودة الى النظام الكلاسيكي الرائع اللي حببنا في هالالعاب..
    ما أدري بس اذا ما ختمت اللعبة أنصحك تخلصها وبعدين ننتظر حكمك...لأن هالرأي اتغير من قبل الكثيرين بعد ما اتعمقوا باللعبة

القصة كانت سيئة جدا الشخصيات

سيئة جدا
    عدا ريفين

مع ان الشخصيات الباقية حتى برأيي ما كانت بذلك السوء

أفضل الألعاب التي لعبتها في حياتي هي:

1- Kindom Hearts 1-2
    حاس بغربة فكرية

شباب وش رأيكم بلعبة Tales of legendia سمعت انها كانت ملكة زمانها...بس ما لحقت عليها وحفرت التورنت والمحلات كلها وما طلعت بنتيجة
    يعني لو بمقارنة سريعة ايش الفروق بينها وبين Tales of the abyss لأنني سمعت في تشابه بأسلوبهم ^^

التعديل الأخير تم بواسطة راؤول الأسطورة ; 04-05-2007 الساعة 08:11 PM

شباب ياليت يكون الموضوع نقاشات فقط للار بي جي واتمنى مايخرج الموضوع عن طار الار بي جي
    علشان مايصير موضوع شات ودردشة ..
    نو بروبلم مان...اند سوري اجين....^^"

شباب وش رأيكم بلعبة Tales of legendia سمعت انها كانت ملكة زمانها...بس ما لحقت عليها وحفرت التورنت والمحلات كلها وما طلعت بنتيجة

يعني لو بمقارنة سريعة ايش الفروق بينها وبين Tales of the abyss لأنني سمعت في تشابه بأسلوبهم ^^

ليجنديا حلوة على ايامها .....
    نظام القتال تمام بس يعيبه انه ثنائي الابعاد بعكس ابييس....

تحياتي

ذكرتني بموضوع لي كان يشبه فكرة الموضوع هذا .. * كح كح *

بالنسبة لفاينال فانتسي 12 , بصراحة انصدمت فيها ... اللعبة واسعة نعم , الجرافيكس رائع نعم , لكن الشخصيات + القصة + النظام القتالي - خصوصا الجاميت - قضوا على اللعبة تماما ..

اللعبة كـ آر بي جي ممتازة , لكن كـ فاينال فانتسي .. لا شي !

كينجدوم هارتس 2

وهل يخفى القمر ؟
    مع إن في فئة كبيرة من اللاعبين ما عجبتهم لكن تظل واحدة من تحف البلاي ستيشن 2
    ممكن الجزء الأول كان أفضل من الثاني من عدة نواحي , لكن الثاني أيضا أفضل من الأول من عدة نواحي ..
    والسلسلة هذي تبيض ذهب لسكوير إنكس أتوقع راح تستمر لفترة ليست ببسيطة .

ممم , حاليا أنتظر لعبة دوت هاك 2 , ورلد أوف مانا * مع أني ما أتوقع منها الكثير * بعد ما نطلع الجهاز من المحل طبعا *أحم* ..

تسلم يدك شادو ...

لازال الكثير من الاعضاء منفصلين ! اللي يحب FF XII والذي لازال يعتبرها خيبة أمل ، صراحة نا بصف الذين يعتبرونها ممتازة علما باني لم العاب الا 4 ساعات فقط

ريح نفسك من ذلة المحلات وعيش حياتك مع التورنت

سوحقا للتورينت -__- <-- مادري ليش متعقد منه

TheShadow خطوة ممتازة منك الار بي جي له فترة طويلة نايم وان شاءالله نحاول
    نوقفه من جديد .. وين زمان الاعضاء هذولاك الزحمة اللي كانت فيه النقاشات الرائعة

ان شاء الله يرحع لعهده من جديد .. ^^

الحمد الله ان لموضوع عجبك ^^

طبعا الليس يعرفوني كويس عارفين اني مجنون Grandia من جد واخر خبر سمعته انه
    ناك جزء ستار اوشن جديد والمشكلة انه ممكن يكون لـ DS >< حرام ياسكوير يعني هذا

كله علشان الفلوس نبغى نلعب شيء ممتع مانبغى لعبة اي كلام وترسولها للنتندو ><

هل تم التأكيد بأنه سيكون للـDS ؟ والله هذا الجهاز مو خاش مزاجي ابد ! بالرغم من مبيعاته ( الاسطورية ) مو عاجبني ابد ، اخر مرة جربته كان قبل ساعتين ولم يعجبني

جرانديا لها فترة مافي خبر عنها مع انه الجزء الثالث كان رائع اسلوب القتال كان من افضل
    الانظمة في عالم الار بي جي اسلوب لايمكن تمل منه .. القصة كانت سيئة جدا الشخصيات

سيئة جدا لكن العمر قصير الجيم بلاي في الفيلد كان عادي لكن النظام والموسيقى روعة ^^

يوكي وامه اللي كنت افتكرها طوال الوقت اخته -__- ، نظام القتال جدا روعة ، للأسف واجهت مشاكل بالنسخة اللي عندي ><"

ذكرتني بموضوع لي كان يشبه فكرة الموضوع هذا .. * كح كح *
    You talk like an old man , but do you mean that
    ! clike me
    ومشكور على الانطباعات ^^

على فكرة ، احد عنده معلومة ولو بسيطة عن FF الـPSP ؟؟ صراحة اتمنى يصير فيها طور اونلاين !! والله مليت من MOH و MPO مافي الا هاللعبين ندخل فيهم اونلاين .

وعلى طاري العاب الاربيجي التي تدعم الاونلاين ، شرايكم فيها ؟ وليش هي قليلة جدا ( ما اعرف لعبة اربيجي اونلاين الا FF XI ! ) .

التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 04-05-2007 الساعة 11:46 PM

radiata stories القصة روووووعة لا تفوتك علشان الشخصيات طفولية
    القصة روعة ؟ انا املك اللعبة ( او بالاحرى منت املك اللعبة ) لكن صديقي شاف عرض البداية الذي استمر مايقارب 10 دقائق فامرح مزحة ثقيلة شوي ..... كسرة في الجدار -_- ، هذا الأهبل المجنون ! توني شاري اللعبة وكسرها ، احد الاسباب اللي خلاني اشتريها انها Action Rpg ، على فكرة شفت عرض النهاية ، حزين -_- ، وعلى فكرة ايضا ، مرة من المرات اخذت تخزينة للعبة من Game faqs لشخص لعب فيها 300 ساعة ! شفت البطل صاير كبير في العمر @@

اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه

باسوي مثلك ! يا اخي ابقى اقوي لغتي الانجليزية

ياليت نناقش هذي المسالة وهي اتجاه معظم الشركات للأكشن اربيجي على حساب الكلاسيكي والاسترتيجي

موضوع نقاشي جميل ^^

You talk like an old man , but do you mean that
    ! clike me
    كبرنا ياخي لول ..
    بعدين What the .** , من وين طلعت الموضوع هذا .. فضحتنا يارجال P:

الموضوع الي أقصده غير هذا .. اسمه ~ قضية الآر بي جي ~ أو زي كذا ..

هذا بالاضافة الى سهولتها الكبيرة
    اللعبة فيها ثالثة مود

جربت تلعبها على المود الصعب ؟؟؟؟

انا لعبتها على جميع المود

المود الصعب فعلا على اسمه صعب

لانه الاكشن اربيجي يعطي مجال اوسع في تطوير نظام القتال من النظام الكلاسيكي...
    الكلاسيكي لازم تنتظر بالدور من دون عمل اي شي ثاني الى ان يحين دورك..
    الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت..
    نفس كلام اخوي

لكن راح اقول سبب اظن من احد اسباب اتجاة الشركات الى الالعاب ار بي جي

اظن ان الشركات الي تتجهة الى الالعاب ار بي جي تبي تدخل جمهور جديد لها بذلك يدخل جمهور جديد

الى ار بي جي لان اغلب الناس الجديدة الى عالم ار بي جي تفضل النوع الاكشن على الانواع ار بي

جي الاخرى لانه اقرب الى المغامرات

لانه الاكشن اربيجي يعطي مجال اوسع في تطوير نظام القتال من النظام الكلاسيكي...
    الكلاسيكي لازم تنتظر بالدور من دون عمل اي شي ثاني الى ان يحين دورك..
    الاكشن فتح المجال انك تطور وتقاتل وتغير في نفس الوقت..

ممممم ما اظن ان هذا السبب لأن النظام الكلاسيكي فيه مجال ايضا للتطوير و الابداع

و الدليل لعبة لجيند اوف دراجوون اللي نزلت على البلايستبشن 1 كان النظام القتالي فيها من اروع ما يكون

ايضا لعبة سكيودين 2 كان النظام القتالي فيها ممتاز

انا اعتقد السبب ان الناس اللحين ما عندهم استعداد انهم يجلسون في القتال الواحد مع احد الروؤساء في اللعبة لمدة نص ساعة او اكثر فالنظام الأكشني ( مصطلح جديد) اسرع و اسهل

اما النظام الكلاسيكي فهو يحتاج الى تكتيك وتفكير

الخلاصة

النظان الكلاسيكي لعشاق الاربيجي و المحترفين

اما الاكشني ف ممكن يجذب الناس اللي ما تحب الاربيجي

اقتباس:
    اتذكر وقتها اني كنت ماسكه الكنترول في يد و الفرانكلين ( مترجم الكتروني )في اليد الثانية اللعبه كان لها دور كبير في تقوية لغتي الانكليزيه

باسوي مثلك ! يا اخي ابقى اقوي لغتي الانجليزية
    لا تقلد
    لا من جد راح تتقوى لغتك كثييير بهالطريقة

الصورة الرمزية Mr_Bright_MOON
    Mr_Bright_MOON غير متصل عضو مميز في منتديات الثري دي ماكس

ما أدري بس اذا ما ختمت اللعبة أنصحك تخلصها وبعدين ننتظر حكمك...لأن هالرأي اتغير من قبل الكثيرين بعد ما اتعمقوا باللعبة
    يوم شفت العرض تحمست لكن اول مابدأ اللعب ونظام القتال انصدمت .. فكرة اكشن اربي جي مع FF ماهضمتها .. كنت امني نفسي تكون زي ستار اوشن على الاقل لكن ماش .. لعبت وانا اغصب نفسي الين وصلت منطقة صحرواية فيها ابراج وتركتها ولعبت بعدها لعبتين وخلصتها (قرانديا و شادو هرت), بعد ماخلصت هاذي الالعاب رجعت العب فاينل لكن بصراحة ماهضمت اللعبة لامن ناحية قصة ولامن ناحية نظام القتال .. الحين جالس العب FF9^^ << the good old days^^

Who's NEXT
    ؟؟؟

HEAT in the cafeteria

صراحه FF12 كانت بالنسبه لي خيبة امل كبييييييييييييره
    انا صراحه لعبت فيها لين ما وصلت لمدرعه لوثريان ( على ما اعتقد اسم المكان كذي )
    وبعدين وقفت اللعب لان مافي G
    وكمان مش عارف خطط حلوه للجرامبس (تقريبا اسمه كذا)
    اما بانسبه لالعاب الار بي جي
    انا لعبت كثييييييييييييييير واحلى ما لعبت على الترتيب
    FF X_______FF8______FF9
    kingdom Hearts1
    Grandea 3
    Shadow Hearts from the new world
    Rogu Galaxe
    Drack Ingard 2
    وفي الكثييييييييير بس نسيت
    سلام
    لاشيء يستحق هذه المساحه ..!