النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

  1. #1
    التسجيل
    25-08-2002
    الدولة
    انجلترا_مانشستر
    المشاركات
    181

    الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد
    انا اليوم راح اتكلم عن قصتي ووالله العظيم اني ما قدرت اقوول قصتي لي شخص من استحيائي ولسباب انها امور عائليه ونم القهر ومن حرة الصدر لازم افضفض فما لقيت وسيله الا اني اكتب هذا الموضوع في النت وبعد تردد كثير
    ولكان لازم اوسمع الناس واسمع منهم
    والان راح ابدا بسرد قصتي بالتفاصيل
    انا شاب عمري21 سنة طالب جامعي من اسرة تتكون من ابي وامي واخواني واخواتي وجدي وجدتي وعمي وعمتي وامراة عمي كلنا نسكن في بيت واحد وكانت ولازالت سعيدة باستثنائي انا ومرت الايام وشاء القدر ان تتوفى جدتي وكنت احبها حب شديد وبعد مر على موتها شهر فكر جدي ان يتزوج وهو يبلغ من العمر قرابة80 سنه فبحث وبحث فلم يجد الا ان وج وتزوج من امراة تبلغ ال40سنه من العمر
    واسكنها معنا في البيت ووضع لها شقة كامله لها وبعد ان دار على زواجه سنتين وفجاه ذات يوم استيقظت من النوم لذهب لجامعتي ووجدته عند الباب فاردة انا اقبل راسه فشتمني دون سبب فسكة ضنن مني انه شتمني لني لم اصل الفجر في جماعه لانه كان يغضب من من لايصلي الفجر في جماعه وفجاة وبعد اسبوع كامل صليت المغرب في جماعة ولما خرجت من المسجد اذ ناداني فقال لي تعال وامسكني على طرف فشعرة بشي يقلقني والله كنت حاس من نظرة عينيه فقال ياولدي انا ولد مظبوط بس فيك حاجة قلت له ماهي قال لي امراتي تشتكي منك فقلت له فلانه تشتكي منى وكانت علاقتي طيبه معها الى ابعد الحدود من الاحترام فقلت تشتكي من ماذا فقال تقول انك دخلت عليها في غرفة نومها يوم الجمعه بعد ان ذهب جميع ارجال للمسجد فقلت كذيت والله فقلت له واذا دخلت عليها هي مثابة الجده لي فما المشكله فقال لي هي ليست بمثابة جدتك ولا تدخل عليها مرة اخرى والا فضحتك عند والدك فقلت له تفضحني على ماذا بل اذهب الى والدي وافضحني عنده وقله ماذا فعلت حتى افضحت وذهبت غاضبا فلما تذكرت ذللك اليوم حينما كنت متوجها الى الجامعهة وشتمني كانت بعدها بيوم وكان يوم السبت فضن اني لما سكت منه كنت مقر بعلمه لما فعلت فاحسست بخطورة الموقف فقلت ان لم اخبر احد بما حدث بيني وبين جدي من نقاش فسيظن جدي ان ما قاله كان وانني خاف على نفسي من الفظيحه فنطلقت مسرعا الى ابي واخبرته كل شي فقال من ابي فلم يصدق فقال ابي لا عليك يا ولدي هذ رجل مسن واخبرني بشي لم اكن اعرفه اخبرني انه كان يشك في جدتي وكان يضربها وقال لي انه قبل ااسابيع معدودة انه كان يشك في امراته الجديده وانه كاد ان يطلقها فقلت لبي هذه معقوله لاكن انا ابنه وهذه بمثابتي جدتي فكيف يظن هذا الضن بي فقال لي لا عليك منه انا سوف اكلمه المهم تابع دراستك وانا موضوعه وانا سوف انشا الله احلها ولما اعلمت امي بالخبر قالت لي امي لا بد انا تكلم امراته وهو موجود وتسالها فقلت اوكيه فلما اجتمعا دخلت انا وعمتي عليه وعليها فسالتها اتقولين اني ذاك اليوم دخلت عليك قالت نعم وكنت تريد الجوال (انا كنت اتيت وطرقة الباب وانا عند باب الشقه وطلبت الجوال لاكنها احبت تزيين الموضوع على هواها وخططها) فاخبرتها اني لم ادخل وكنت عند باب الشقه فقلت ماقصدك بقولك واخبارك جدي اني اتيت ودخلت الغرفه حينما ذهب الرجال كلهم للمسجد فقال الا ادري فلما راية الى عيون الاتهام بالشرف لي ونضرة الى جدي فلم املك نفسي فبكيت بصوت شديد وقلت (العن ام القهر باللغة العامية) وعدتها مرارا فقالت لي عمتي لا عليك ابقلى رجل فنضرت الى نفسي وقلت متى بكيت وكيف بكيت ولاكني بكيت من القهر والصدمة الموجعه ولما انتهت من هذا النقاش الذي لم يزدني الى حرة واما سئلت امي لماذ فعلت بي هذ ولما انا فقالت ليم هي تعلم ان زوجها شكاك وارادت ان تثير شكه بك لانه معه في البيت لاقناعه ان يضعها معه في بيت اخر مستقل قلت هكذا اذا اعمل الناس بالحسنى يعاملونني بالسيئه ومرت الايام الى انا جائني جدي قال لي امرتي لا تعبرها جدك ولاتجيها ولا تكلمها قلت له اوكيه بعدها بعد اليوم حرام علي اوكيه (في خاطري اقو ل بس فكني شرك انت ويا شيفتك شيبان اخر زمن)
    والى اليوم وانا كل مل ااتي الى جدي واحييه وهو يبين لي عدم الرضا والعبوس ولا يكلمني اكثر من كلمتي وكانني فعلت شي والان انا اكمل حياتي على هذا الشكل وعلى هذا الظلم الذي والله لم اعملة
    ارجو اني ماطولت عليكم والله اني مسول عن ماذا كتبت والله يعاقبني ان كنت كذبت في شي
    يا ناس حياتي صعبت بجانب هذا الجد وان كل يوم وكل ما نضرة اليه يذكرنني بالحادثه المؤلمه فماذ ترون ان افعل
    تكفووووووووووووووووووون افيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و(شكرا علىاستماعكم الي)

  2. #2
    التسجيل
    25-08-2002
    الدولة
    انجلترا_مانشستر
    المشاركات
    181

    رد: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    وش دعوه شباب ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردووووووووووووووووووووووووووووووووود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #3
    التسجيل
    17-06-2007
    الدولة
    فلسطين الحرة
    المشاركات
    289

    Post رد: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    بصراحة يا اخي مشكلتك شوية صعبة انا من رأيي تتفاهم مع جدك و تتوصل لحل معه .. و اذا ما لقيت حل توكل على ربك واستغفره.. انتي عارف حالك شو انتي و انتي كبير وواع كفاية و ادرى مننا بالحل .. وبتهون ان شاء الله ..

  4. #4
    التسجيل
    14-10-2004
    الدولة
    في دار زايد .......في.بيت الوالد
    المشاركات
    900

    رد: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    مادري شو اقولك بس لو كنت مكانك بسوي اكبر طاف خلها تتبلى الين تتعب دام اهلك واثقين وش لك بوجع الراس
    اما اذا تبي تنهي السالفه ومن قادر ادع ربك واصر في دعائك وباخلاص ونيه وادع لها ولجدك بالستر
    اذا كتبت بهذا اللون يعني انا مستانسه ^^
    واذا كتبت بهذا الون يعني متضايقه ^^
    واذا كتبت بلوني المفضل والاسود يعني مافي في راسي شي **
    سبــــــــــــــــــــــــحان الله وبحمده سبــــــــــــــــحان الله العظيم
    ولا اله الا الله وحده لا شريك له محمد عبده ورسوله


  5. #5
    الصورة الرمزية مـُـحـب العجمي
    مـُـحـب العجمي غير متصل مراقب عام للمنتديات العامة
    ۩][ مـُـحـب الصحابـَـة ][ ۩
    التسجيل
    12-12-2004
    المشاركات
    4,043

    رد: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    أخي ممكن تضيفني عالإيميل
    mjnooon-al3jmy@hotmail.com
    أسعد بتواصلكم واضافاتكم

    FOLLOW ME
    ON
    SNAP/MR_JELJEL
    *
    http://www.youtube.com/user/MR0JeLJeL
    *
    SOUNDCLOUD/MR_JELJEL
    *
    INSTAGRAM/MR_JELJEL
    *
    keek/MR_JELJEL
    *
    TWITTER/MR_JELJEL

    في كل موقع ناشب لكم



  6. #6
    التسجيل
    15-06-2007
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,592

    رد: الظلم ظلمات(هذه قصتي) فهل من حل؟؟؟؟

    انا والله صدقتك وحاسه انك ما عملت شي!!!
    بنائا على ذالك انا برأيي انك تاخذ جدك على جنب وتقوله انك بدك تعمل خطه لتظهر الحقيقه وهي كالتالي:
    انك تروح عند امراة جدك وتاخذ معك مسجل صوت وتشغله وتخبيه بجيبتك ...وتسأل المرآة ( طبعا وانتوا لوحدكوا ما رح تقول الا الحقيقه وما رح تقدر تكذب وانت عارف انها كذابه)...وتقولها ليش كذبتي على الجميع واتعمتيني...وحين تتكلم تسجلها ...وتعطي التسجيل لجدك...... وبذالك تتبرأ من هذة التهمه الصعبه.
    وانا على أمل انها تتكلم الحقيقه ....وان شاء الله تتوفق .والله ديما مع الحق..
    _________________ممكن يكون تفكيري خيالي بس ما اظن في حل تاني !! ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    اخي اذا مو مقتنع بالحل ما تعمله.....
    وان شاء الله تتوفق...

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •