صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 41

الموضوع: خبرني عن فريقك وطريقه لعبك وفوزك على ايدي

رد: خبرني عن فريقك وطريقه لعبك وفوزك على ايدي

يا اخي انا ان لعبت اون لاين اذا جاء الشوط الثاني يصكون علي صكه ما اقدر اطلع من منطقتي الا بطلوع الروح ا عتقد ان في الامر شي لاني الاحظ تغيير الخطه هل السبب الخطه وكيف اسوي مثلهم ان كان هدا السبب او افيدوني كيف اعمل الضغط بهدي الصوره في pro2007 وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inter virus مشاهدة المشاركة
    أنا ألعب بفرنسا بطريقة 2-4-4-أرجو منك اعطائي الخطة المناسبة ومشكور عل الموضوع.
    وضحلي عزيزي تبيني احطلك لاعبين على هذي الخطه او اعطيك خطه اخرى لفرنسا وانا حاضر واسف على التاخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترف111 مشاهدة المشاركة
    يا اخي انا ان لعبت اون لاين اذا جاء الشوط الثاني يصكون علي صكه ما اقدر اطلع من منطقتي الا بطلوع الروح ا عتقد ان في الامر شي لاني الاحظ تغيير الخطه هل السبب الخطه وكيف اسوي مثلهم ان كان هدا السبب او افيدوني كيف اعمل الضغط بهدي الصوره في pro2007 وشكرا
    خبرني عن فريقك وخططتك واطريقه لعبك وانا حاضر

TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

انا اريد اللاعبين المناسبين لها الخطة والشكر لك عزيزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة inter virus مشاهدة المشاركة
    انا اريد اللاعبين المناسبين لها الخطة والشكر لك عزيزي
    من عيوني حاضر
    اولا الهجوم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سي سي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ هنري ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــساهاــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ زيدان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفييرا مكاليلي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تورام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايفرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسيلفستر ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشوبيندا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكوبيت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبعا هذي خطه هجوميه بحته 100 % ولكن اذا نجحت في الدفاع تقدر تعمل الهوايل واذا لقيت صعوبع في الدفاع انا حاضر لي لك وحده ثانيه بخلي ارتكاز واحد واثنين في الاطراف امامه وواحد في الوسط بس فس البدايه خبرني انت تقدر تدخل لاعبين مثل بيريز وسيسي وايفرا اذا ماينفع خبرني لاني راح ابدلك الخطه وحياك الله واذا كنت تريد تعرف الطريقه كيف تدخل هذيل اللاعبين انا بعد حاضر وحياك الله

ولا واحد ردعلينا بشي من الشباب الي خذو الخطط ماخبرتونا الخطط مشت تمام او فيها عيب انا في انتظاركم يا شبـــــــ ـــــــــــ ــــــاب
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

مشكور . راح أجرب الخطة ولكن بعد 50 سنة لان الامتحانات اقتربت.
    أمزح عليك راح افتح البلاي ستيشن و راح اجاوبك

لو سمحت انا العب بفريق تشلسي وخطتي 4-3-3 دائماً اضع رايت فليبس ايسر لانة سريع لو تكومت اعطيني خطة ممتازة

أوه . خطة رائعة تستحق الشكر ربحت صديقي 3-0بها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسباني2030 مشاهدة المشاركة
    لو سمحت انا العب بفريق تشلسي وخطتي 4-3-3 دائماً اضع رايت فليبس ايسر لانة سريع لو تكومت اعطيني خطة ممتازة
    حاضر ومن عيوني انت اااامر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشيفشينكوـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ دروجباــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبلاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لمبارد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فيلبس ــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مكاليلي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والدفاع والحارس معرفين

وجرب وخبرني

crespo1001

ربي جابك
    أنا العب بــ إنجلترا و تشلسي

الخطة إلي ألعبها 4-3-3 A بمحور واحد مشكلتي الوحيدة الهجمات المرتدة و الهجوم على الاجنحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizooo5511 مشاهدة المشاركة
    crespo1001

ربي جابك
    أنا العب بــ إنجلترا و تشلسي

الخطة إلي ألعبها 4-3-3 A بمحور واحد مشكلتي الوحيدة الهجمات المرتدة و الهجوم على الاجنحة
    الموضوع بسيط عزيزي اهم شي انك تغير الظهيرين الي عندك وتخليهم CB اتمنى انك فهمت شو اقصد واذا موفاهم بخبرك الطريقه هذي افضل حل للهجمات المرتده لانه الظهيرين مارا يتقدمو كثير يوم تكون الهجمه عندك فبالتالي يوم تكون عليك مرتده راح تكون عندك كثافه دفاعيه وبا النسبه للهجوم من الاطراف كون انك تلعب بمحور واحد صعبه شوي اشرايك اعطيك خطه مثاليه للهجوم من الاطراف وايضا ممتازه للهجمات المرتده بس خبرني هل انك مستعد تلعب ب 4-4-2 عطني رايك وانا حاضر

ماعليك أمر لبايرن ميونخ مع الانتقالات الجديدة
    وأكون شاكرلك

طيب شكلها ح تضبط بس كيف التشكيلة.........

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marineguy مشاهدة المشاركة
    ماعليك أمر لبايرن ميونخ مع الانتقالات الجديدة
    وأكون شاكرلك
    حاضرين يا الغالي بس عطني يومين العب في البايرن واشوف اي تشكيله تنفعله وانا حاضر

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة