صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

الموضوع: خبرني عن فريقك وطريقه لعبك وفوزك على ايدي

Smile خبرني عن فريقك وطريقه لعبك وفوزك على ايدي

يا شباب الي يلعبون البرو 2007 الي محتار في خطه او فريق او اي شي من هذا عطني فريقك المفضل وطريقه لعبك وانا انشالله وانا علي اني اعطيك طريقه الفوز واعطيك خطط واحل اي مشكله تواجهك وتحياتي للجميع

رد: خبرني عن فريقك وطريقه لعبك وفوزك على ايدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بالعب بالبرازيل وبخطة 4-3-3
    ممكن احسن تشكيل وطريقة
    شكرا جزيلا

شكرا اخوي على هذا المجهود

انا العب بمانشستر يونايتد

الخطه 4 - 3 - 3

4 مدافعين CB
    3وسط 2 ارتكاز وواحد متقدم
    3 مهاجمين واحد يمين واحد يسار وواحد عند حارس الخصم ...

وانتظر جوابك ...
    ( وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون )

السلام عليكم مشكور على هالموضوع الجميل
    وانا احب العب ببرشلونة و ألعب 4-3-3 وعاجبتني الخطة بس مشكلتي انه الهجمات المرتدة
    تشكل خطورة علي فياليت تعطيني حل او خطة مناسبة

القطار الاوكراني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gedo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بالعب بالبرازيل وبخطة 4-3-3
    ممكن احسن تشكيل وطريقة
    شكرا جزيلا
    هلا فيك اخوي
    والله منتخب الرازيل لو بدون تشكيله منتخب كارثه بس 4_3_3 هي الافضل انا بعطيك اللاعبين الي تختارهم وادعيلي لانك راح تسجل لحد ما تشبع
    اولا الهجوم طبعا ادريانو يمين وروبينهو يسار ورونالدو في النص راس حربا وقدم رونالدو داخل المنطقه ورجع ادريانو وروبينهو للخلف شوي وفي الوسط رونالدينهو وكاكا وفي الارتكاز ايمرسن وطبعا الدفاع لاتغير فيهم شي الي داخلين وياك من اول اتشكيله وبعدين عن طريقه العب عليك انك دايما تدخل من الاطراف واتمنى انك تجيد المراوغه وتحاول الدخول برونالدينهو او كاكا وتتوغل الى ان تصل الى منطقه ال18 من الاطراف وليس الخول فيها طبعا راح تلاقي كثير من الاعبين في انتضار الكره ففي تلك الحاله قرر لوحدك وافضل انه يكون رونالدو لانه اكثر لاعبدقيق في التسديد هو وكاكا اما ادريانو فحاول انك تسدد به من بعيد ومن الافضل يوم يكون على يسار الحارس توجهه على المرمى وتركز على ان التسديده تذهب على يمين الحارس انشالله مضمونه والعكس تماما با البسبه لرونالدو حتى من بعيد لو سويت نفس طريقه ادريانو تكون اضمن وحاول انك تسدد برونالدينهو من خارج المنطقه بقليل عندما يكون مواجه المرما تماما وجه الكره في اي زاويه وشووت بس شوي شوي لاتزيد عليه وكاكا نفس الشي اما روبينهو لا تسدد فيه كثير الى اذا كنت مضطر واذا ما عجبك العب بروبينهو ممكن تلعب بزي روبيرتو لاعب ممتاز
    اما با النسبه للدفاع فعليك انك تلعب على التسلل لانها راح تريحك لانك تملك مدافعين سريعين
    واسمحلي على التطويل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeartBreakKid مشاهدة المشاركة
    شكرا اخوي على هذا المجهود

انا العب بمانشستر يونايتد

الخطه 4 - 3 - 3

4 مدافعين CB
    3وسط 2 ارتكاز وواحد متقدم
    3 مهاجمين واحد يمين واحد يسار وواحد عند حارس الخصم ...

وانتظر جوابك ...
    انا بصراحه ما افضل هذي الطريقه في المان يونايتد انا افضل 4-4-2
    جربها واذا ما عجبتك راح اعطيك طريه لخطتك الحاليه
    4-4-2 خطه تتميز في المان بانها متكامله وتوزيع اللاعبين يكون متميز في الملعب والانشار يكون ولا اروع الظهيرين في الدفاع ايفرا وسيلفستر والمدافعين فيردنالد وهينز
    وفي الارتكاز جي با رك وراح يكونو عندك ثلاثه في الوسط اثنين متاخرين وواحد متقدم
    في المان ممكن انك تتفن وتجرب اكثر من لاعب في هذي المنطقه والافضل تقريبا انك تخلي جيجز وسميث وامامهم روني
    وفي الامام منطقه الهجوم لازم تخلي كريستيانو رونالدو على خط ال18 وساها داخل المنطقه
    وحاول التسديد بروني وساها وكرستيانو رونالدو وسميث وجيجز لاحض انه عندك الي في الامام جمييييييعهم مسدديين ممتازين وخصوصا روني وكريستيانو رونالدو جرب هذي الطريق وخبرني عن نتايجك واذا ما حاب اي لاعب في التشكيله خبرني وانا بعطيك البديل لانه كثير من البدائل عندك والله يوفقك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيفشينكووووووو7 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مشكور على هالموضوع الجميل
    وانا احب العب ببرشلونة و ألعب 4-3-3 وعاجبتني الخطة بس مشكلتي انه الهجمات المرتدة
    تشكل خطورة علي فياليت تعطيني حل او خطة مناسبة
    اذا كانت عاجبتك الخطه فما عليك الى انك تغير الضهيريرن وتجعل المهاجمين الي في الخلف كلهم CB وترجع المدافعين وتجعلهم على خط واح داخل منطقه الجزاء وتدخل على الاسهم وترجعها على الخلف وجرب وخبرني شو صار معاك وبالتوفيق

مشكووور أخي crespo1001 على الموضوع الجميل

ومساعدة الأعضاء في إيجاد الخطط اللازمة لهم

مشكور يالغالي على الموضوع الرائع
    وياريت تعطيني خطة للعب بأنتر ميلان
    مع ملاحضة اني احب التسديد بادريانو من الاماكن البعيدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAYAM مشاهدة المشاركة
    مشكور يالغالي على الموضوع الرائع
    وياريت تعطيني خطة للعب بأنتر ميلان
    مع ملاحضة اني احب التسديد بادريانو من الاماكن البعيدة
    من عيوني حاضر ولا يهمك
    انا راح اعطيك خطه وبتقدر تسدد بادريانو وغير ادريانو وجربها اكثر من مره وبعدين احكم عليها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادريانو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابراهيمو فيتش

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ريكوبا او فيجو الي تحب تلعب فيه ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــ ماكسي رودريجز ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ستانكو فيتش ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفييراــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

زانتي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ مترازي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسامويل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كوردبا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ تولدو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لاتستغرب من الخطه جربها واحكم وتذكر دائما انك عندما تسدد بادريانو حاول ان يكون وجهه متوجه الىيمين حارس المرمى وابراهيمو فيتش العكس وايضا ابراهيمو فيتش اذا حاولت تسددبه من اطراف منطقه الجزاء اضغطL2 وشوت ربع المؤشر وشوف وش يصير
    وبعدين استغل سرعه ومراوغه ستانكو فيتش وانت تلعب بستانكو فيتش خل عينك على ابراهيمو فيتش وتقدر ايضا تركز على ادريانو وعلى طوول باص جوووووووول لان ستانكو فيتش دائما يسحب المدافعين ويفتح المجال لبراهيمو فيتش وادريانو للتسديد وانت بكيفك تحطه في جه اي لاعب فيهم
    وطبعا تقدر تحط فيجو مكان ماكسي رود ريجز اذا ما كنت تحب بماكسي بس انصحك جرب ماكسي اول
    واذا واجهتك اي مشاكل خبرني وانا احلها لك وحياك الله
    التعديل الأخير تم بواسطة crespo1001 ; 07-05-2007 الساعة 01:22 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ronaldo 9 مشاهدة المشاركة
    مشكووور أخي crespo1001 على الموضوع الجميل

ومساعدة الأعضاء في إيجاد الخطط اللازمة لهم

لاشكر على واجب اخوي رونالدو ومشكووووووووور على المرور يا غالي
    ومبروووووووك على التعيين والى الامام

مشكور أستاذ كرسبو<<< تستاهل لقب السير مثل فيقسون مدرب مان شستر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAYAM مشاهدة المشاركة
    مشكور أستاذ كرسبو<<< تستاهل لقب السير مثل فيقسون مدرب مان شستر

لاشكر على واجب بس السير كبيير علنا كثير بس خبرني شو الخطه معاك مشت او فيها مشاكل

مشكور اخوي بس انا ما احب اللعب اله خطه

4- 3 - 3
    ( وتوبوا إلى الله جميعا أيها المؤمنون لعلكم تفلحون )

TuNiSiA *-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

أنا ألعب بفرنسا بطريقة 2-4-4-أرجو منك اعطائي الخطة المناسبة ومشكور عل الموضوع.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة