صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 67

الموضوع: .................... (( ملف قضية اختفاء ريبيكا )) ..............

رد: .................... (( ملف قضية اختفاء ريبيكا )) ..............

كيف حالك عزيزي chris لقد غبت كثيرا عن اسرتي في منتدى الرزدنت ايفل
    بسبب اختبارات الثانوية العامة ............ولكن الان اتت الاجازة
    موضوع جميل عن هذه الشخصية الذكية والتي تحمل الكثير من الخبرة على الرغم من صغر عمرها
    شكرا لك عزيزي كريس ........
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

تسلم اخي العزيز على هالموضوع الرائع

بس عندي اطلب اتمنى تتقبله

وهو اتمنى منك وضع موضوع عن الشخصيات اللي باللعبه وبجانبها الشخصيات الحقيقه اللي مثلتها

((( اسير ريزدنت ايفل )))

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز HORROR MASTER
    ولاشكر على واجب
    وان شاء الله النجاح الكامل والتوفيق في حياتك يا اخي العزيز

وشكرا لك على كلامك اللطيف

......................................

اهلا بيك يا اخي العزيز resident evillبين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    ولاشكر على واجب

اخي لم افهم طلبك جيدا

اخي لم يظهر ممثليين لشخصيات اللعبة سوى في عرض الجزء الاول للريزدنت ايفل 1 على البلاي ستيشن1 العتيق فقط
    بينما بقية الاجزاء كانت عبارة عن مقدمة وعروض ثلاثية الابعاد

وايضا لايوجد ممثلين لشخصيات اللعبة بل اصوات يعني صوت ويسكر قام به الشخص الفلاني فقط لا غير

فممكن ان توضح طلبك يا اخي العزيز

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكرك اخوي كريس على مواضيعك الاكثر من رائعة و على التحليل الاكثر من رائع لجميع اجزاء الريزدينت ايفل و انا كنت اتابع مواضيعك من زمااان ^^" لما كنت اشارك في المنتدى بعضويتي السابقة ^^

ثانيا عن الموضوع نبداء بالتحدث عن الاجزاء الذي تحدثت عنها نقطة نقطة اي حبة حبة ^^

1- عن قضية عمر ربيكا حيث انت كما ذكرت سابقا انها عمرها لا يتجاوز 18 و قد حللت الوضع على انه كان يوجد عضو في الفرقة و لا كنه قد خرجا منها لاسباب التي ممكن تكون التي ذكرتها او انه يوجد اسباب اخرى لذلك..و و هذا الذي قد قلته لاغبار عليه و انا اوافقك في الموضوع...لاكن الا تعتقد انه فكرة وضع اعلان لكي ينضم احد للفرقة غريبة بعض الشيء ..؟ لانه لا اعتقد انه الفرقة ستوظف احد حتى لو كان يمتلك ميزات ربيكا في صنع العلاج و الاشياء و الاخرى و هي صغيرة حيث ان الفرقة لم تجزاف بارسال احد قادم الي الفرقة و يعتبر عنصر جديد و صغير العمر بارساله في مهمة صعبة ..؟ اليس هنالك اسباب اخرى تكون لاتحاقها في الفرقة..؟ كان يكون احد افراد الفرقة كان يعرفها و او ان تكون ابنة احد في اللعبة و لم يتم ذكر ذلك و قد تم ادخالها في الفرقة لذلك السبب و لاكن دون ان يجعلو الامر علنا و ذلك لا سباب اخر..

2- الشخصية الذي كان موجود في الفرقة و قد ذهب و ترك الفرقة انت قلت في الموضوع انه..
    طبعا هذه يد ادوارد وليس يد الشخصية المجهولة الاخرى مما يعني ان لدينا شخصية ترك فرقة ستارز لاسباب ما قبل ان يخرج في المهمة وقد سمعت خبران ...
    الاول : انه مات في حادث وهو عائد الى مدينة راكون .
    الثاني : انه ترك العمل في الفرقة لانه لايريد الدخول في عملية قد تؤدي احداها الى المخاطرة في حياته .
    اليس من الممكن ان تكون هذه الشخصية احدى الشخصيات القادمة في الاجزاء القادمة للعبة حيث انه كان صديق للفرقة و لا اعتقد انه لا يجيد استعمال السلاح و لانه لديه الكثير من الخبرة قد يكون سبب خروجه لاسباب اخرى ليست كما الذي ذكرتها انت في الموضوع...فمن الذي سيعلم ما الذي سوف تفعله كابكوم في الاجزاء القادم قد يكون هو احد الخيارات القادمة في الاجزاء الجديدة في اللعبة قد يكون احدى شخصيات الجزء 5 للعبة...

3- و عما عن اين هو المكان الذي ذهبت اليه ربيكا و لم يتم ذكرها في الموضوع فهو الشيء الذي جعلني استغرب اثناء لعبي باللعبة و انهائي للجزء الثالث و كما ذكرت انت سابقا انه لا يوجد لها الايبولوجي في اللعبة و قد اهتموا بهانك الذي كان احد الشخصيات الفرعية و السرية في الجزء الثاني من اللعبة مما يدل في ذلك على انه هانك سيكون له دور بارز في الاجزاء القادمة من اللعبة و ذلك لاهتمام كابكوم بتلك الشخصية و الوضع لها الابولوجي في اللعبة...وعدم وضعه لربيكا فهو شيء غريب حيث انها قد كاننت احدى اهم شخصيات في الجزء الاول و قد ساعدت كريس في الخروج من المأزق الذي كان هو فيه..و ربما يكون ذلك تمويه من كابكوم حتى يستفسر عشاق اللعبة عن سبب وضع ربيكا في الابولوجي و جعلها غير موجودة و انت سألت..

فهل ارادت كابكوم ان تجعل عشاق اللعبة يفكرون اي يمكن ان تكون ذهبت ؟؟
    هممم اعتقد انه ذلك وارد...لجعل الاعب الاهتمام بان اين تكون اشخصية قد ذهبت

ام ان كابكوم ارادت ان تهمش هذه الشخصية على اعتبار ان دورها انتهى ؟؟
    لا اعتقد اه دورها قد انتهى في اللعبة لانها لاتزال صغيرة عن انهاء دورها في اللعبة...

ام ان كابكوم فعلت ذلك لتبعد الانظار ، عن شخصية ريبيكا تمهيدا لاعادتها بشكل جديد وخبرة كبيرة فتفاجى الجميع ؟؟
    و هذا قد يكون الاحتمال الاكبر و ذلك لمفاجئة عشاق اللعبة بالشخصية و في حالة عودة الشخصية الي اللعبة فهناك احتمال تغير شكل الشخصية من حيث الشكل و اللباس و الشعر و ذلك لانها ستكون قد كبرت في اللعبة...

4- لنتحدث عن الصورة الذي شوهدت في الجزء الثاني من اللعبة...

الصورة تبين على انها سيوف تكون من شرطة ركون الـR.P.D و لاكن كما ذكرت بانه كيف لها الانتقال لشرطة و هي بالجامعة ..؟ اليس ذلك غريبا...؟
    قد يكون السبب غير الذي ذكرته قد لاتكون الصورة قد اخذت و هي تدرس في الجامعة..؟
    اليس احتمال ان تكون الصور قد اخذت في مكان اخر..؟او تكون قد اخذت قبل العميلية ببضع ساعات..؟
    لانه دخول الي الفرقة قد يتطلب وقت طويل حيث يتم اختبارها في كل شيء و درس الموضوع جيد و قد اخذت منها ايام لذلك..؟لانه لايتم ادخال احد الي الفرقة من اول مقابلة و بين يوم و ليلة..الا اذا كانت تعرف احد هناك او هنالك اسباب اخرى..
    و اليس من الممكن ان تكون تدرس الشرطة و قد واجهت الفرقة مشكلة بان احد قد ترك الفرقة و قد طلبت الشرطة من احد الكليات او الجامعات بان يرسلوا لها احد ذات كفاءة عالية و قد حصل على درجات عالية اليس من الممكن ذلك ..؟ و قد تم الاختيار على ربيكا لانها الاكثر كفاءة في الكلية..

و في كل الاحوال اشكرك اخوي على الموضوع ^^
    و اسمحلي اذا اطلت في الكلام..

عضو مميز في المنتديات الرياضية سابقا
    مراقب الكرة الايطالية سابقا
    مراقب عام للمنتديات الرياضية سابقا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز UaEeVIL
    ولا شكر على واجب يا اخي العزيز
    وشكرا لك على كلامك اللطيف
    واهلا بعودتك يا اخي العزيز .

1- لاكن الا تعتقد انه فكرة وضع اعلان لكي ينضم احد للفرقة غريبة بعض الشيء ..؟

اخي بالعكس انه غريب كل الغرابة ولو فرضنا ان فرقة مثل ستارز وضعت اعلان لكان يجب ان يتقدم كثر لمثل هذا المنصب ولكن ما حدث ان الاعلان كان لابدا منه كما يحدث في سلاح الشرطة ونراه في الجرائد وغيره
    عندما تقرا (( تعلن القوات المسلحة عن رغبتها بتجنيد .... الى اخر الاعلان )) .
    وقد تطوع كثر ولكن مؤهلات ريبيكا جعلتها تاخذ الفرصة الانسب وخصوصا ان الفرقة مكتملة ولاينقصها سوى مسعفة تجيد تقديم الاسعافات في وقتها ويبدو ان ريبيكا المتقدمة الوحيدة في مثل هذا المجال وخصوصا ان اي فتاة تمتلك خبرة تمريضية واسعافية لن تتقدم لوظيفة خطرة مثل هذه ، واما وجود شخص اختارها فقد يكون هذا الاحتمال وارد جدا فقد يكون انريكو مثلا اختارها او شخص اخر من الفرقة ولكن بسبب عدم ذكر اي تفصيل بهذا الخصوص تم استبعاد هذه الفكرة .

اليس من الممكن ان تكون هذه الشخصية احدى الشخصيات القادمة في الاجزاء القادمة للعبة

مستحيل يا اخي العزيز ... وذلك لان شخصيات العبة لاينقصها شخص مخفي وخصوصا ان هذه الشخصية لم ياتى على ذكرها ولو بملف واحد مما يعني انها شخصية منتهية مثلها مثل اي شخصية يستخدمها المصمم لاكمال حدث ما تنتهي بنهايته .
    وعلى اية حال قامت كابكوم بحل هذه المشكلة واخبرتنا بان هذه الشخص هو كيفين وقد ظهر ومات في الريزدنت ايفل 0 مما يعني ان قضيته انتهت .

و هذا قد يكون الاحتمال الاكبر و ذلك لمفاجئة عشاق اللعبة بالشخصية و في حالة عودة الشخصية الي اللعبة فهناك احتمال تغير شكل الشخصية من حيث الشكل و اللباس و الشعر و ذلك لانها ستكون قد كبرت في اللعبة...

اخي وهذا ما سوف يحدث حيث بعد ان ظهر لنا ان الجزء الرابع كان بعد مرور 6 سنوات من احداث مدينة راكون هذا يعني اننا نضيف فوق عمر ريبيكا القيدم وهو 18 + 6 = 24 سنة عمر ريبيكا الان .
    لذلك فهي اكثر نضج واكثر خبرة وذكاء من قبل .

4-

قد يكون السبب غير الذي ذكرته قد لاتكون الصورة قد اخذت و هي تدرس في الجامعة..؟
    اليس احتمال ان تكون الصور قد اخذت في مكان اخر..؟او تكون قد اخذت قبل العميلية ببضع ساعات..؟

وضعت هذه الاحتمالات في الحسبان واعلم بانك قد انتبهت للتمثل خلفها فيبدو المكان كحديقة عامة .
    ولكن هذا الاحتمال اضعف على اعتبار ان اي شخص سوف يذهب في عملية خطيرة مثل تلك العملية فانه لن يكون لديه الوقت للرياضة بل يكون يستعد ويجهز نفسه ويراجع الخطة لكي لاينسى شيء .
    واما لماذا رجحت الجامعة لان ريبيكا عمرها 18 سنة ومن المعروف ان العمر المطلوب للتخرج من الجامعة يكون 22 سنة وفتاة مثل ريبيكا لن تجد القوة والراحة الا بعودتها للدراسة واين سوف تعود ؟ الى الجامعة طبعا ...
    والجامعة المكان الذي يتوجد فيه ساحات تتواجد فيها تماثيل للاداريين في الجامعة او اساتذة كبار ...
    ولو انه لايعتبر سبب كافي لاعتبارها في الجامعة الا انه بمراجعة كل الاحتمالات والتي اوردتها سابقا لايبقى سوى ذلك المكان الذي نعطيه بنسبة 80 % لتذهب اليه وتصبح اكثر قوة وخبرة

و اليس من الممكن ان تكون تدرس الشرطة و قد واجهت الفرقة مشكلة بان احد قد ترك الفرقة و قد طلبت الشرطة من احد الكليات او الجامعات بان يرسلوا لها احد ذات كفاءة عالية و قد حصل على درجات عالية اليس من الممكن ذلك ..؟ و قد تم الاختيار على ربيكا لانها الاكثر كفاءة في الكلية..

اخي صحيح ان المقابلة لا تتم في يوم وليلة ولكن ويسكر كشخص اصلا لم يشكل فرقة ستارز الا للتغطية فانه سوف لن يطيل في اجراءات قبول اي شخص جديد ، وعندما تقدمت ريبيكاللوظيفة نظر الى طلبها والى خبرتها فوجدوا انها مناسبة جدا بسبب رغبتها وحبها للمغامرة مع ذكائها ومعرفتها بالاسعافات والتمريض .
    فوافق ويسكر عليها .
    ولايمكن للشرطة ان تراسل جامعات لتطلب مثل هذا الطلب فهو غير وارد ولم نسمع به من قبل ان تفعل ذلك مديرية الشرطة وايضا يوجد كليات شرطية يتم تخريج افواج من ضباط ومنتسبي اجهزة الامن ، ومن هناك كان يجب ان تاتي ريبيكا اذن ، ولكن يبقى الامر يحتوي ثغرات وغير مراجح للمنطق ، ولكن الاعلان العام هو الاقرب للفهم والتصديق .

وابدا يا اخي العزيز فقد سررت جدا بهذا النقاش وقد مر وقت طويل لم اناقش فيه هكذا نقاش رائع

شكرا لك مرة اخرى .

سلام chris
    chris

السلام عليكم....

من زمااان ما قريت مواضيعك وحبيت ابدأ من هالموضوع....بس ربيكا يمكن توظفت في اي شركة طبية نظرا لخبراتها الطبية يعني انضمت لركة لتحاول الحصول على ترياق للفايروس تي و جي...يعني تساعد فرقة ستارز من الخلف بعيد عن الخطر لأنها خبرتها العسكرية ضعيفة...يعني كيميائية تعرف لكل انواع الاسلحة وكيفية استخدامها؟..مستحيل

واخيرا حبيت اشكرك على جهودك...

وشكرا...
    The Legendry Gamer
    Talnted.In.Games

أوووه والله الكل مشتاق لربيكا انشالله تكون بهالجزء ومشكور أخي القضية شيقة كتير

يار ريت تكون ريبيكا أنا كتير حبيتها بالزيروو شكرا على الموضوع أخي العزيز

مشكور أخوي كرس على الموضوع
    وكل كلمة قلتها صحيحة
    سلام ستيف

طيب
    انا كنت العب ريزدنت ايفل الاول على الكمبيوتر بكريس
    و في مقطع في اللعبة ان الهانتر قطع راس ريبيكا!!

ايش رايك في هذي النقطة؟؟

^^^^^^
    ترى هذي الاحصائيات بس في منتدى المنتدى ما حطيتها في موقع ثاني

(\_/)
    (O.o)
    (")_(") This is bunny. Copy bunny into your signature to help him on his way to world domination.

شكرا عالموضوع الرائع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LANCE VANCE مشاهدة المشاركة
    طيب

ايش رايك في هذي النقطة؟؟
    ما رديت علي

^^^^^^

(\_/)
    (O.o)
    (")_(") This is bunny. Copy bunny into your signature to help him on his way to world domination.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز psxahmad
    ولا شكر على واجب

....................................

اهلا اخي العزيز LANCE VANCE

اعتذر لك على تاخري بالرد يا اخي العزيز .

اخي هذه من ميزات اللعبة
    يعني اي شخصية في اي لعبة في العالم ، فان بطل القصة يموت اذا سقط من مبنى او اطلق عليه النار فهل هذا يعني انه مات ن طبعا لا بل الاصل ان هذا البطل سوف يصل الى النهاية ويقتل الشرير وينقذ العالم
    الى اخره طبعا من الافكار .
    وذلك لكي تبقى حذر في اللعبة ، وتحاول ان تحصل على افضل النهايات
    والاصل ان هذا الموقف لايحدث لان ابطال القصة كما نعلم كلهم قد نجوا
    فمن غير الواقع في الاحداث ان تموت ، الا انها لعبة وذلك يعتبر كتقييم لك .

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي العزيز psxahmad
    ولا شكر على واجب

....................................

اهلا اخي العزيز LANCE VANCE

اعتذر لك على تاخري بالرد يا اخي العزيز .

اخي هذه من ميزات اللعبة
    يعني اي شخصية في اي لعبة في العالم ، فان بطل القصة يموت اذا سقط من مبنى او اطلق عليه النار فهل هذا يعني انه مات ن طبعا لا بل الاصل ان هذا البطل سوف يصل الى النهاية ويقتل الشرير وينقذ العالم
    الى اخره طبعا من الافكار .
    وذلك لكي تبقى حذر في اللعبة ، وتحاول ان تحصل على افضل النهايات
    والاصل ان هذا الموقف لايحدث لان ابطال القصة كما نعلم كلهم قد نجوا
    فمن غير الواقع في الاحداث ان تموت ، الا انها لعبة وذلك يعتبر كتقييم لك .

سلام chris
    بس الهمنر قطع راسها!!!
    و الدم بااين

و تسلم

^^^^^^

(\_/)
    (O.o)

يعني ربيكا ماتت او اختفت فقط احترت صراحتاً

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة