صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 41 من 41

الموضوع: عندك أى استفسار خاص بالأسنان؟.. تفضل

رد: عندك أى استفسار خاص بالأسنان؟.. تفضل

سلام يا احلى دكتوره ..

انا عندي مشكله في ضرسي الامام الا تحت ..

من فترة حملي وللحين ..

احس لثتي تاكلت !! تحت الضرس وصاير باين الضرس اكثر من غيره..

يعني اللثه تحت نزلت اكثر منالضرس الا جنبه ؟؟!

شنو هذا وشنو علاجه لاني خايفه مع الايام تنزل لثه اكثر واخسر ضرسي : \

اتمنى القلا اجابه !!

الصورة الرمزية سانوسوكى
    سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى الرووح مشاهدة المشاركة
    سلام يا احلى دكتوره ..

انا عندي مشكله في ضرسي الامام الا تحت ..

من فترة حملي وللحين ..

احس لثتي تاكلت !! تحت الضرس وصاير باين الضرس اكثر من غيره..

يعني اللثه تحت نزلت اكثر منالضرس الا جنبه ؟؟!

شنو هذا وشنو علاجه لاني خايفه مع الايام تنزل لثه اكثر واخسر ضرسي : \

اتمنى القلا اجابه !!
    و عليكم السلام اختى الكريمة

الشكل اللى حضرتك بتحكيه معناه التهاب شديد فى اللثة فى هذه المنطقة و غالبا بسبب تراكم الترسبات الجيرية على هذه الاسنان مما سبب تقطع اربطة اللثة و تكشف جزء من الجذر

علاج هذا الموضوع بزيارة واحدة لطبيب الاسنان يزيل الترسبات الجيرية من الاسنان و تاخذى مضمضة للفم لمدة اسبوعين لازالة التهاب اللثة و طبعا مع الاعتناؤ بغسيل الاسنان بشكل منتظم

كلما اسرعتى بالعلاج كانت فرصة تحسنك ان شاء الله افضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانوسوكى مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اهليييين بطوطة الغالية ؟ تصدقى انى يادوب شفت سؤالك الحين ؟ سامحينى تلاقينى بغيبوبة

اتمنى تكون اختك قدرت تعالج سنها الحين , و اذا لسه خايفة فالموضوع سهل ان شاء الله و حله ما فى مشكلة

بس انتى خبرينى هل علجته ام لا , اذا لسه , بقولك بعض الحلول الممكنة ان شاء الله

و الف سلامة على اختك

و دمتى فى امان الله و حفظه
    .
    .

و عليكم السلام ..
    وانا بس اليوم شفت الرد ..؟ كيف مدري

امممم تقصدي عالجته أو لا .. ؟ ما اعرف وش قصدك بالتمام .. بس اظن تقصدي انه سوت عليه تركيبه أو لا .. !
    هوا ماصار لها شي .. لأنه الدكتور قال لها بعد ما تفكي التقويم سوي اللي تبغي .. ؟

لكن قولي لنا وش الحلول الممكنه .. عشان نشوفها و نفكر فيها ..
    و مشكوره اختي لمساعدتك و جهودك ..
    اتمني لك التوفيق ..
    دمتم بود ..

.
    .

السلام عليكم

الى اخوانا الدينتست..انا عندي ضرس بالفك السفلي في مشكلة والظاهر انه يحتاج علاج عصب..

المهم رحت امس للدنتست ..وسولفنا شوي بعدها قام اعطاني ابره التخدير..انتظرنا بعدها 15 دقيقه ولانفع نصف ساعه ولا في امل..المهم انه مانفع التخدير ولاقدر يشتغل لي السن..

سؤالي ..ليش يكون هناك فشل في تخدير الفك السفلي؟؟ ولو في طريقة او اخرى تساعد على التخدير ..ياليت تخبروني ):

الصورة الرمزية سانوسوكى
    سانوسوكى غير متصل عضوة مميزة في منتديات الرسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Swimmer1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الى اخوانا الدينتست..انا عندي ضرس بالفك السفلي في مشكلة والظاهر انه يحتاج علاج عصب..

المهم رحت امس للدنتست ..وسولفنا شوي بعدها قام اعطاني ابره التخدير..انتظرنا بعدها 15 دقيقه ولانفع نصف ساعه ولا في امل..المهم انه مانفع التخدير ولاقدر يشتغل لي السن..

سؤالي ..ليش يكون هناك فشل في تخدير الفك السفلي؟؟ ولو في طريقة او اخرى تساعد على التخدير ..ياليت تخبروني ):
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

اسباب فشل التخدير واحد من اثنين

اما ان يكون الطبيب غير ماهر فى اعطاء الابرة خاصة و ان الابرة فى الفك السفلى تحتاج اتقان فى اعطائها

و اما انك تشرب الكثير من المنبهات مثل الشاى و القهوة

من الاسباب ايضا تعاطى الممنوعات و لكن طبعا لا احسبك كذلك

الحل الوحيد فى حالة فشل البينج هو اعطاء حقنة فى العصب فى السن نفسه , تكون مؤلمة قليلا و لكن بعدها يزول الالم كليا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانوسوكى مشاهدة المشاركة
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته

اسباب فشل التخدير واحد من اثنين

اما ان يكون الطبيب غير ماهر فى اعطاء الابرة خاصة و ان الابرة فى الفك السفلى تحتاج اتقان فى اعطائها

و اما انك تشرب الكثير من المنبهات مثل الشاى و القهوة

من الاسباب ايضا تعاطى الممنوعات و لكن طبعا لا احسبك كذلك

الحل الوحيد فى حالة فشل البينج هو اعطاء حقنة فى العصب فى السن نفسه , تكون مؤلمة قليلا و لكن بعدها يزول الالم كليا
    الطبيب صراحة اول مره اجربه...ومشروبات الكافيين انا مقل منها..والممنوعات الله يحمينا منها.

فالاحتمال الاكبر انه الطبيب زي ماتوقعت الظاهر مو جدا ماهر..لاني رحت لطبيب ثاني وبنجني من اول ابره وتمت المعالجة (:

اشكرك على الرد ولو اني تمنيت انه كان في ذاك الوقت.

السلام عليكم ورحمة الله

ويني من زمان عن هذا الموضوع ! توي أدري عنه (^_^)
    حبيت أسأل عن علاج تسوس الأسنان باليزر , ماهو بالضبط ؟!
    لأني سويت موعد في سليمان الحبيب على أنهم عندهم هذي التقنيه
    لاكن واحد قلي تراها عاديه وبس يُستخدم اليزر في تجفيف الحشوه بشكل أسرع ×_×
    <<< ما أدري كلامه صح ولا لا , أنا مارحت الموعد وأجلته

فهال عندك خلفيه لهذا الموضوع , وأيضا هل يوجد طريقه لعلاج تسوس الأسنان (( بدون حشوات ))

مشكلتي بدأت ب تسوس بين ضرسين ،طبيب الاسنان حفر وعمر ،مضت 5 سنوات قلعت الاثنين ومرض لحم الاسنان.
    قلعت ضرس المجاور لهما وهو ضرس العقل والآن لدي ورم في اللحم جانب مكان ضرس العقل ما العمل، طبيبي مسافر وانا خائفة كتيرا ،ارجو الرد في اقرب وقت ولكم الشكر

انا لدي ضرس يدعى بضرس العقل
    الضس فوقه لحمه لا استطيع ان اكل ولا استطيع ان اتكلم بسبب اللحمه التي موجوده فوق الست فما الحل
    راسلني على الخاص

لمّا ينشد التقـويم يكون فيه ألم بيسبب مشكلة عن الأكل ، يوجـد painkiller مثلاً له ؟ ، يعني بعد ماتناول حبّة منه اتناول الطعام بدون أي ألم ؟

^
    ^
    لازم تتحمل بعد كل شده , وبعدين حتتعود (^_^)

شايف كل مالو الدلع بيزيد

خليني أحكيلك ماجرى لي , فقد تستفيد أنت أو القارئ وتعرف مايدور حولك
    أنا كنت عامل تقويم جلس معايا تقريبا ثلاث سنوات , وتقدر تقول أنا الي كنت أعالج نفسي
    بسبب سوء أخلاق الدكتور , وتفكيره المادي بشكل مزعج
    حتقولي كلهم يبو الماده وهذا شغلتهم ,
    بس الي حصل أني كنت رافض أخلع أي سن وعملنا التقويم على هذا الأساس وأنو يبرد بعض الأسنان تعويض عن الخلع ...
    كل مره يقول المره الجيه , مرت سنه ونص على هذا الوضع بزيارات غير منتضمه
    وفي نفس الوقت حسيت أحتمال كبير أنو ماعندو الخبره الكافيه أنو يعمل زي هيك
    وبعد كم شهر رحت لدكاتره غيرو وقالولي أسنانك ما حترجع أكثر من كذا , وحالتها كويسه وجمب بعض

بعدها أتضحلي أنو بس سار يبدل لساتك بدون شد في كل زياره عشان يبي يكمل المبلغ لـ 8 آلاف معني أنتهت حالة علاجي

لمن أدركت هذا الشي سرت أزورو مره بعد 4 شهور , ومره بعد 5 شهور أو ثلاثه حسب المزاج ووضع اللساتك (( الي بحثت عنها في الصيدليات وماحصلتها لأني كان نفسي أغيرها بنفسي ))
    وأتوقع الواحد لو بحث بشكل جيد حيحصلها
    المهم كنت أعمل كذا عشان تنتهي فترة علاجي بمجرد خلع التقويم , فستبقى الأسنان على نفس الوضع أكثر من سنه وهذا يعني أني لا أحتاج للحديده التي توضع بعد خلع التقويم بشكل مؤقت
    وفي أحد الزيارات فتحت له موضوع أن كانت فترة العلاج أنتهت فما رأيك نخلع التقويم الآن أو في المره القادمه
    (((( الأتفاق كان تركيب التقويم بـ 2000 ريال , وكل زياره بـ 400 ريال على مدى معين , قلتلو يعني تقصيد , قلي لا النضام مهو كاش وتقصدي ,
    النضام كل جلسه بسعرها , وهذي حتطلع عليك لو أكملت العلاج عندي 8 آلاف أو 9 آلاف مني فاكر ))))
    <<<< هذا الكلام أول مره رحتلو , ووافقت

لاكن لمن فتحت معاه موضوع مارأيك ننهي فترة العلاج بحكم أن أسناني لايوجد بينها أي أي فراغ , فكيف ستنكمش أكثر من ذلك
    حسبلي أرقام قلي أجل الجلسه الجيه بمبلغ حول الـ 1400 ريال
    قلتلو ليش ؟ قلي ماكملت المبلغ ,,,, قلتو ومن متى أنا بأقصد عشان أكمل المبلغ , مو هذا أتفاقنا
    سائة أخلاقو جداً وسار يتكلم بشكل منرفز
    وأنا من النوع الي أهتم بالمزاجيه بشكل كبير عندما أريد أن أتعامل مع شخص في مثل هذه الأمور وأغلب الناس أتوقع زي كذا
    ما أخذت وأعطيت معاه لأن مو هذا أسلوبي , وأنما كان تفكيري البحث عن بديل

تركت التقويم فتره كما هو بعد تلك الزياره , ومن ثم دخلت لعالم اليوتيوب (^_^) وشاهدت أكثر من مقطع لدكتور يعمل أزالة تقويم
    وبعدها قمت بالتطبيق العملي O_o , وتمت العمليه بنجاح باهر ~_^ ,,, وفي اليوم التالي ذهبت الي جامعتي قسم عيادة الأسنان وخليتهم يعملولي أزالة للغراء
    <<< الطالب مستغرب من حالتي وهوا بيشتغل قلي والله مايستحي هذا الدكتور كذا يشيل التقويم بدون مايسوي تنضيف للغرى , قلتلو لا لا لاما أضلم الي عملي هوا , أنا أمس طفشت وشلتو بنفسي
    الطالب O_o من جد , تككلم أنتا من جد ؟!؟! أنا أيوا طلعت الشغله بسيطه , قلي كيف شلت قاعدة الضرس طيب .... ألخ

وألا الآن أسناني وضعها نفس لمن شلت التقويم منها <<< نفعت الخطه (^_^)

أسم الدكتور الي أتعاملت معاه وكرهني بالتقويم لشعوري بالأستغلال / علم الدين << بمستشفى الؤلؤ
    سبب كتابة الأسم
    ربما شخص يريد أن يبحث عن هذا الدكتور على الأنترنت قبل بدأ العلاج معه , فلعلGoogle أن يصله ألى هنا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123