النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: "شخبط شخابيط .. لخبط لخابيط" .. في الخليج !!

"شخبط شخابيط .. لخبط لخابيط" .. في الخليج !!

أنا الخليجي .. أنا الخليجي ..
    وأفتخر أني خليجي ..
    أنا الخليجي .. أنا الخليجي .. والخليج كله طريقي ..
    تبارك ياخليجنا .. تبارك بعز وهنا .. تبارك .. تبارك ..
    خليجنا واحد وشعبنا واحد ..
    يعيش .. يعيش ..فليعيش ..الله وأكبر ياخليج اضحك لنا ..

ولتسمحوا لي ياسادة سأبدل الجملة الأخيرة " يا فتنام اضحك علينا .. يا فتنام اضحك علينا !! " ..!!
    في قلبي كلام أريد قوله فهل أبوحه أم اخفيه ..؟!

أنا كخليجي أنظر لمنتخبات الخليج كأندية في منتخب واحد اسمه منتخب الخليج .. فكيف لفريق خليجي.. يساهم بخروج شقيقه الخليجي بدل ما يسلمه الشعلة لمتابعة المشوار !!
    يدخل المباراة وكأنها حياة أو موت و ستوصله الى نهائيات كأس العالم !!..
    ماذا يحدث لو لعب الأشقاء بالصف الثاني أو بطريقة أو بأخرى .. مساهمة منه برسم البسمة على شفاه كل العرب !! يستثمرها في بنك الادخار لعله يحتاجها بالأيام السود !

استغرب من يقول "اذا خسر الامارات سيسجل التاريخ الخسارة !" .. وأي تاريخ نتحدث عنه تاريخ الخسارة من فيتنام أم الخسارة من قطر ..!! ولما نتغنى ب "تاريخنا واحد" وهل تاريخنا الكروي أفضل من تاريخ البرازيل الذي تواطأ ليطرد منتخبنا العربي المغربي من مونديال فرنسا حين أبدع اسود الاطلس وفازوا على اسكوتلاندا3-0 ويومها كانت البرازيل متقدمة على النرويج1-0 مما يعني تاهل المنتخب المغربي حتى في حالة تعادل البرازيل..لكن تغير كل شيء في 15 دقيقة ليتوقف البرزيليين تاركين المجال للنرويج لتسرح وتمرح وتفوز 2-1 ولم يراعي آنذلك المنتخب البرازيلي سجله الناصع البياض اذ أهدت الفوز لمنتخب لم يحلم بالتعادل معه فكيف بالفوز عليه!!
    أما فوز قطر على الامارات ليس مستغربا والعكس صحيح حتى يستبسل المنتخب الاماراتي بهذه الطريقة ليخرج شقيقه القطري !!
    كما أتذكر المنتخب البحريني حين تفوق على ذاته وأهدى للسعوديين تذكرة مباشرة لكأس العالم 2002 بعد أن كان المنتخب السعودي على قائمة الانتضار ..و هزم المنتخب الايراني العملاق بثلاثة أهداف لهدف .. ورفع الأعلام السعودية وأدخل الفرح في قلوب العرب لتبقى دين واجب السداد عند الطلب ..! الأيام تدور والسنون تدور أيضا.. وقد يأتي اليوم الذي يحتاج به الأشقاء الإماراتيين لنقطة وحيدة من قطر توصلهم لكأس العالم مثلا .. فلا يهدونهم أياها !! كرد للدين !! وهذا مالا أتمناه أبدا !!

المنتخب الإماراتي الشقيق اعتقد أنه " لخبط لاخابيط " مالها داعي .. ربما كان يريد أن يغطي فضيحة خروجه المبكر من نهائيات كأس آسيا وهو بطل الخليج كما يبدو ليتبع المثل " مادام ما أنت رايح كثر من الفضايح "
    !! فضايح خروج العرب حتى يكون الخروج جماعة أحسن من مفرد !!
    هذا هو حال العرب رياضيا أو ربما غيره نفتخر بالفوز على أنفسنا ..

لنذهب بكم بجولة للإهداءات ..بكرة القدم.. فعلى المستوى العالمي في مونديال 1982 راح الجزائر ضحية لتلك الاهداءات نتيجة التعاون بين النمسا و المانيا لتنتهي لعبتهم بتاهلهما معا و اخراج منتخبنا العربي الذي كاد أن يكون اول فريق عربي إفريقي يتأهل إلى الدور الثاني في كاس العالم !!

و على المستوى الأوربي سنة 2004 في البرتغال ..المنتخب الايطالي كان مطالب بالفوز ليصل إلى 5 نقاط..بينما أصحاب الصدارة الدانمارك و السويد كان لهما 4 نقاط و التعادل 2-2 يؤهلهما معا...وفعلا هذا ما حدث تعادلا بهدفين و تأهلا وخرجت ايطاليا.. !!
    على مستوى كأس افريقيا. .تواطيء المنتخبات الإفريقية السمراء فيما بينها يكاد لا يحصى ! ..فالمنتخبات العربية تدرك أهمية تخليص نفسها بنفسها ولا تترك مصريها إلى مباراة تجمع بين فريقين من فرق القارة السوداء ..حتى لا يكون مصيرها كما هو لون القارة ..

بالنهاية ربما العذر الوحيد الذي قد يكون مقبولا لكي يستبسل المنتخب الاماراتي بالمباراة المذكورة هو اذا كان حاجز في مكتب سفريات اشترط عليه شراء تذاكر كثيرة للخليج لكي يقدم لهم خصما مميزا في ضل سخونة اسعار الصيف !!!
    والله أعلم ..

المصدر

رد: "شخبط شخابيط .. لخبط لخابيط" .. في الخليج !!

اخوي انا معك بكل كلمة ..

كنت اتمنى انه المنتخب الأماراتي يهدي للقطريين شي يفرحون فيه..

و الحين اتمنى من السعودية و البحرين نفس الشي مع اني سعودي و فوزي يضمن لي التأهل بس البحرين على عيني و راسي و ابيلهم الخير مثل ما ابي لنفسي ..

بالتوفيق لباقي العرب و الله يعين ..

شكرا على كتابتك للموضوع ..

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

سلام عليكم

شخباركم يا خليجيين ؟؟

كما أتذكر المنتخب البحريني حين تفوق على ذاته وأهدى للسعوديين تذكرة مباشرة لكأس العالم 2002 بعد أن كان المنتخب السعودي على قائمة الانتضار ..و هزم المنتخب الايراني العملاق بثلاثة أهداف لهدف

أخوي ..
    إذا المباراة كانت بين البحرين والسعوديه .. والبحرين عندها فرصه و السعوديه لا
    تتوقع اللعيبه السعوديين رح يوقفون مكانهم كأنه لسان حالهم يقول سجل يا بحريني جوول في مرمانا !!

ما أخبي عليك .. كان بيني وبين نفسي صراع داخلي
    ودي بتأهل قطر ونفس الوقت يعز على منتخب بلادي يخرج من البطوله بـ 0 نقطه !!
    مثل ما البحرين تفوق على ذاته و فاز على إيران كان بإمكان قطر تتفوق على ذاتها و تفوز على الإمارات

و أصلا الفوز بهذي الطريقه المنتخب القطري و الجمهور القطري ما رح يرضا فيه

و أشكرك لانك أخترت صورة العمدا " مشجع إماراتي " عنوان لـ موضوعك
    و ياليت لو تغير عنوان الموضوع لانه نحنا مو في مسرح إغراءات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Word Life مشاهدة المشاركة
    اخوي انا معك بكل كلمة ..

كنت اتمنى انه المنتخب الأماراتي يهدي للقطريين شي يفرحون فيه..

و الحين اتمنى من السعودية و البحرين نفس الشي مع اني سعودي و فوزي يضمن لي التأهل بس البحرين على عيني و راسي و ابيلهم الخير مثل ما ابي لنفسي ..

بالتوفيق لباقي العرب و الله يعين ..

شكرا على كتابتك للموضوع ..

كنا والله نتمنى تأهل البحرين وليتهم ما فرطوا بنقاط مباراة أندونيسيا لكن ما تنفع كلمة يا ليت
    ومشكور أخوي وحياك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسامــــــه مشاهدة المشاركة

سلام عليكم

شخباركم يا خليجيين ؟؟
    وعليكم السلام
    الجميع بخير وإنتي بعد إن شاء الله

أخوي ..
    إذا المباراة كانت بين البحرين والسعوديه .. والبحرين عندها فرصه و السعوديه لا
    تتوقع اللعيبه السعوديين رح يوقفون مكانهم كأنه لسان حالهم يقول سجل يا بحريني جوول في مرمانا !!

ما أخبي عليك .. كان بيني وبين نفسي صراع داخلي
    ودي بتأهل قطر ونفس الوقت يعز على منتخب بلادي يخرج من البطوله بـ 0 نقطه !!
    مثل ما البحرين تفوق على ذاته و فاز على إيران كان بإمكان قطر تتفوق على ذاتها و تفوز على الإمارات

و أصلا الفوز بهذي الطريقه المنتخب القطري و الجمهور القطري ما رح يرضا فيه
    أختي ما قلنا يوقفوا يتفرجوا على المباراه ، لكن الروح القتاليه اللي ظهرت فجأه وما شفناها في المباريات الماضيه للامارات واللي ما يعرف عن نقاط المجموعه بيقول الامارات تلعب بهذي الروح أكيد عندها فرصة تتأهل .
    ولتصحيح المعلومه الخاصه بالبحرين وإيران ، هذي كانت في تصفيات كأس العالم 2002 ، البحرين ما كان عندها أي فرصه للتأهل والتأهل كان بين السعودية وإيران وكانت السعودية محتاجه لخسارة ايران حتى تتأهل ، والاخوان في البحرين ما قصروا لعبوا وكأنهم لاعبين على التأهل وفازوا 3 - 1 في مباراة كبيره جدا لأن المنتخب الايراني كان بكامل نجومه وبأفضل حالاتهم ، المقصود إن البحرين ما كانت بتكلف نفسها وتلعب بهذي الروح إلا عشان أخوانهم السعوديين ولأننا خليج واحد وهذا عكس اللي صار من الامارات مع قطر .

و أشكرك لانك أخترت صورة العمدا " مشجع إماراتي " عنوان لـ موضوعك

و ياليت لو تغير عنوان الموضوع لانه نحنا مو في مسرح إغراءات

تمنيت تقري الموضوع بشكل واضح لأن في آخر الموضوع حطيت المصدر وهو لكاتب هو اللي حط صورة المشجع الاماراتي وهو اللي حط العنوان ومالي حق أغير في أي شيء لأن هذا من المصدر وبعد غريبه ما أدري وين الاغراء في العنوان !!

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

كنا والله نتمنى تأهل البحرين وليتهم ما فرطوا بنقاط مباراة أندونيسيا لكن ما تنفع كلمة يا ليت
    وياليت قطر ما فرطت بنتيجتها أمام فيتنام و اليابان

كانت متأهله الحين مع العراق و السعوديه ^_^

الجميع بخير وإنتي بعد إن شاء الله

طيبه الله يسلمك

أختي ما قلنا يوقفوا يتفرجوا على المباراه ، لكن الروح القتاليه اللي ظهرت فجأه وما شفناها في المباريات الماضيه للامارات واللي ما يعرف عن نقاط المجموعه بيقول الامارات تلعب بهذي الروح أكيد عندها فرصة تتأهل .

إنت عرفت ظروف هالمباراة !!؟
    المنتخب الإماراتي كااان مطااالب بالفوز مثل ما يقولون لحفظ ماء وجه
    و فوق هذا خطة المدرب أختلفت و الطريقه إلي لعب فيها كانت تختلف عن أول مباراتين
    يعني مليووووون علامة استفهااام و تعجب كبيره فوق راس هالمدرب

ولتصحيح المعلومه الخاصه بالبحرين وإيران ، هذي كانت في تصفيات كأس العالم 2002 ، البحرين ما كان عندها أي فرصه للتأهل والتأهل كان بين السعودية وإيران وكانت السعودية محتاجه لخسارة ايران حتى تتأهل ، والاخوان في البحرين ما قصروا لعبوا وكأنهم لاعبين على التأهل وفازوا 3 - 1 في مباراة كبيره جدا لأن المنتخب الايراني كان بكامل نجومه وبأفضل حالاتهم ، المقصود إن البحرين ما كانت بتكلف نفسها وتلعب بهذي الروح إلا عشان أخوانهم السعوديين ولأننا خليج واحد وهذا عكس اللي صار من الامارات مع قطر .

أذكر ظروف هالمباريات
    بس انا أقول لك افرض لو إن البحرين هيإلي كانت محتاجة الـ 3 نقاط تتأهل و عندها مباراة مع السعوديه .. كيف تتوقع ردة فعل السعوديه ؟؟
    يا أخوي الكريم كل فريق يلعب بـ أسمه ولما البحرين لعبت ضد إيران لإثبات نفسها
    و اليوم كان يكفي السعوديه التعادل على ما اعتقد عشان تتأهل البحرين معاها
    السعوديه شقت البحرين 4 -0 يا أخي اللعيبه تناسوا إن البحرين كان سبب في تأهلكم لـ كأس العالم

تمنيت تقري الموضوع بشكل واضح لأن في آخر الموضوع حطيت المصدر وهو لكاتب هو اللي حط صورة المشجع الاماراتي وهو اللي حط العنوان ومالي حق أغير في أي شيء لأن هذا من المصدر وبعد غريبه ما أدري وين الاغراء في العنوان !!
    قريت الموضوع كله
    و شفته في منتدى غير هالمنتدى و غالقين الموضوع

إذا تصرف منتخب الإمارات ما عجب الكاتب .. المفروض يبدي في نفسه و ما يتعرض لـ دوله شقيقه ويتهجم عليها بهذا الاسلوب

مبروكين الفوز و إن شاء الله نشوف العراق و السعوديه عالفاينل
    التعديل الأخير تم بواسطة ابتسامــــــه ; 18-07-2007 الساعة 10:43 PM

مشكور اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

الله يعطيك العافيه

اشكر wld uae على التوقيع الروعه ^_^

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

أستغرب كثيرا من توجه كاتب الموضوع والأدلة اللي يزعم بها انها تعاتب ما فعلته الامارات من خلالها ^^
    في البداية ذكر تواطيء البرازيل لاخراج المغرب والحمد لله انه نسى المؤامرة الألمانية والاسكندنافية كذلك
    الحين ماذا كانت ردة فعلنا على ما فعلته البرازيل ، بالتأكيد أصبحت علكة بكل لسان وتذكر قصتها مباشرة عند التحدث عن المؤامرات فهل هذا ما نريده للامارات ، هذا بخلاف ان ما فعلته خطأ وما فعله الألمان كذلك وكرهناهم على اثر هالمؤامرات ، والآن أصبحت مطلبا منا للامارات ، هل هذا حلال علينا وحرام عليهم ، ولو أرادوا قطر المباراة لاجتهدوا لها وما انتظروا هبات الاماراتيين الذين يملكون أهداف خاصة بهم كذلك^^
    القطريين كانوا يملكون حافز أقوى من الاماراتيين ولكن لم يستغلوا الحماسة التي فرضتها عليهم هذا الحافز ، بينما الاماراتيين دخلوا لتحسين الصورة حيث ان الأمر متعلق بسمعة بلد وكان لهم ما أرادوا فأين الخطأ...
    انسوا قصة العرب والتضامن اذا كانت متعلقة بالاسلام اللي بالتأكيد ضد هالمؤامرات ^^
    أمر مهم تناسيتوه ، كان من الممكن على اليابان وفيتنام التعادل 2-2 وبهذه الحالة تقضي على أي أمل بتأهل قطر والامارات بطبيعة الحال ، فهل شوهت اليابان تاريخها لتسحب معها شقيقتها الشرق آسيوية الى الدور الثاني !!! لا بل لعبت برجولة أمام أصحاب الأرض الذين كانوا من الممكن أن يساندوهم بما تبقى من البطولة لكن أبت اليابان الا أن تلعب بشرف وكرامة ^^
    وأتمنى ان أرى مقالا جديدا للكاتب يعاتب فيه منتخب بلاده على ما فعله بالبحرين الشقيق
    التحفظ ليس من فوز الامارات بل من حركة اسماعيل مطر بعد هدفه الثاني...