صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

الموضوع: █ .. فـــرصة لا تستــحقونها .. █

secure █ .. فـــرصة لا تستــحقونها .. █

ll .. ,, ~ السلام عليكم ~ ,, .. ll
    ++

من زمان ما كتبت موضوع طويل يمكن من 3 اشهر !..
    وانا اعترف اني كنت مقصر في حقكم بس شو نسوي ..
    الظروف ,, و حبيت اقولكم ان هذا الموضوع ان شاء الله
    بداية عودتي للكتابة من جديد و الحين اقدم لكم موضوع
    وان شاء الله يعحبكم ..

هل نسميهم مصارعين !!

فعلا هذا هو العنوان الانسب لهذا الموضوع اشخاص دخلوا المصارعة
    و اصبحوا نجوم من لاشيء سوى السيناريو و منكم يعرف اشخاص لا يستحقون الدفعات المقدمة لهم و خاصة الي يملك حزام WWE حالياجون سينا .. هل سينا يستحق الدفعة الكبيرة التي لم تعطى حتى لـ روك او هوجن الخ .. من الاساطير القدامى لم يحصلوا عليها .. هل هذا الشخص يحمل حزام كبير مثل حزام WWE لا اعتقد حزام WWE الذي مع سينا هل هو الذي كان الاساطير الكبار يتنافسون عليها و الذي فقد رجله و يده و جزء من جسمه على هذا الحزام الذي مع سينا لااعتقد و حزام W H W C هل يستحقه كالي اعتقد نعم و حزام ECW الهاردكور يملكه واحد مثل جوني نيتررو او جون مريسيو حاليا لا اعتقد و هل المصارعين الكبار هم فعلا الذين كانوا لا اعتقد واكبر دليل هو فاروق هل فاروق الاسطورة في فريق APA قبل 3 اعوام او اقل لا اعتقد الان فاروق موجود لسبب وجيه وهو المال ..

المهم ما بطول عليكم اليكم الموضوع
    .
    ^
    ^

هذا موضوع بكبره

1 - John Cena

هل هذا بطل اعتقد نعم .. هل يسحق الدفع التي اهديت له اعتقد لا ..
    السبب : جون سينا الاسم الذي كرهه بعضنا و لكن لا اانكر اعجابي به رغم اني اكرهه و بشدة ايضا والذي اعجبني فيه هو قوته اللا معقولة في حمل كل من اوماجا .. فيسيرا .. بيج شو ... كين ..وهؤلاء اصحاب الاحسام القوية و الكبيرة التي تسم بـ Gaint او العملاق الاجسام العملاقة .. فبرغم من حجومه القوية والكبيرة استطاع سينا الصمود امامهم و رفعهم اكثر من مرة !! و هزم الذي لم يهزم ابدا وهو اوماجا طبعا بسبب الدفعة و لكن لولا الدفعة هل راينا كل هذا ؟ اعتقد لا لان اوماجا هو روسي و اوماجا هو صاحب الجسم الذي يقدر ان يهزم فيه اقوى المصارعين + انه يملك خبرة كافية ففي المصارعة ولو لعب مع سينا مباراة حقيقية فـ صدقوني فأن اوماج سوف يفوز بسبب قوته ..

و حبيت اقول لكم .. هل هذا بطل حزام WWE ...؟؟

هل هذا بطل حزام اتحاد كبير للمصارعة مثل اتحاد WWE ام مهرج في السيرك ؟ ام ماذا و من معجبيه الصغار و النساء والشباب الذي يشاهدون المصارعة منذ ولادة هذا البطل في 2005 !! اما الكبار لا يحبونه وهذا دليل ان سينا يعجب الصغار و النساء .. ولكن الخبيرين في المصارعة ابهرهم سينا بقوته في حمل كالي .. اوماجا .. بيج شو .. كين ولكنه لايستحق الدفعة هذي يعني مقعولة من سنة 2006 و في مهرجان انفوروجيفن حتى الان لم يخسر اي مباراة على الحزام و حطم الكثيرين و لكن بالسيناريو وليس القوة وهم اوماجا .. شون مايكلز .. و مباراة باكلاش هزم ايدج و اورتن و مايكلز .. و كالي و مباراة فينجس هزم كل من بوكر .. ميك فولي .. بابي لاشلي .. اورتن .. و مباراة جريت اميركين بااش مع بابي لاشلي ... وهل تستمر المهزلة الى مهرجان الصيف سمر سلام مع قاتل الاساطير راندي اورتن ؟ هذا هو السؤال

2 - Bobby Lashley

مصارع قد يقول البعض انه يستحق هذه الدفعة و انا اقول لا ,, دعونا نذهب لماذا .. هذا مصارع شاب و قوي و لديه عضلات قوية فـ لماذا تقول انه لا يستحق الدفعة فـ اقول .. مصارع شاب و قوي ولكن لا يختلف عن سينا و ايضا هو يملك صفة مثل سينا وهي تقليد القدامى امثال ليسنر .. روك .. جولدبيرج الخ .. و بابي لاشلي نسخة من ليسنر و لكنه ضعيف الشخصية و دائما يلجأ للتقليد و اقولك شو هي الحركات الي يقلدها .. الدخول الا يذكركم هذا الدخول بـ دخول جولدبيرج و لكن بـ اقل غرور !! نعم بابي لاشلي لا يختلف عن جولدبيرج و من يدري ربما كان بابي لاشلي ليس مغرور .. ولكنه قوي و مشكلته الوحيدة هي التقليد و عدم قدرة اثارة الجمهور .. و لو تقارنون بين جسمه و جسم بروك ليسنر لا تلقى فرق اما عن الشخصية فـ طبعا بروك ليسنر الاقوى في الشخصية .. و لاشلي لا يملك حركات جديدة بالعكس الفنشر ماله ما يقدر يخسر بووكر اما مصارع ضعيف نعم لانه يتقنه بخطورة و قوة .. و السبير انه لا يفعل حركة السبير جيده فممكن تعرض المصارعين الى انكسار الحوض الذي على طرف الجسم لان لاشلي لا ينفذ حركة السبير صحيحة ة لكنه قوي بالعضلات فقط لا غير ...

3 -Santino Marella

[ حتى صورته مب مشتهي احطها]
    هل هذا مصارع ام ماذا هل هذا يعتبر قوي لينضم الى الراو لا اعتقد هل هذا قوي حتى يهزم اوماجا لا اعتقد هذا مهرج ايطالي لا غير .. اختاره فينس لـ يواجه اوماجا و هزمه في ايطاليا في ميلانو بمساعدة لاشلي .. والان هو يتصارع مع اقوى المصارعين الهواة .. و اعتقد ان هذا للترفيه و جلب النساء و هل تعرفون الخط الاصلية لهذا المصارع الايطالي الذي ليس لديه عضلات .. كانوا ينوون اتحاد WWE جعل شخصيته او السيناريو الذي يعطى له مثل سيناريو X Pack تخليوا هذاا المهرج يحمل سيناريو كبير من WWE هذا الاتحاد الفاشل و في الحقيقة انا اتبعها فقط لمشاهدة المتعة مع اورتن .. كالي .. ايدج .. اوماجا .. اندرتيكر .. و الاساطير القدامى .. و سبب وجوده هو تعلقه بالديفا ماريا .. و هذا سيناريو سخيف من WWE ..

4 - Montel Vontavious Porter

هذا الذي ظهر فجاة في عروض wwe الاسبوعية وخاصة في عرض سماكداون الاسبوعي و ظهر فجأة و تصارع مع مصارع ليس لديه عضلات و بدأ يلاعب الكبار و مرة يخسر ومرة يفوز و بدا طريق النجومية !! و هو الان يمشي على خطى المصارع جون سينا في كل شيء .. و هزم الكثيرين مثل بنوا و كين الخ .. ولكنه لا يستحق ان يتصارع حتى هذا مصارع هاوي داخل من اجل الشهرة و لا يملك سوى الغرور و هذا لا يستحق لقب الولايات المتحدة و لن يستحقها و القهر اني رايت من عدة و ليس منتدى انه سيصبح اسطورة و اذا اصبح اسطورة فـ ساترك المصارعة و لن اعود لها اذا الاساطير اصبحوا بمستوى سينا و MVP و MVP نسخة من روك ولكن هذا يعني رجل اعمال و راقي .. وكل هذه السينايوهات السخفية و التي نكرهها من اتحاد الواسطات اتحاد WWE و لو ذهب MVP الى TNA فصدقوني لن يعطى له سيناريو قوي لانه مصارع اي شيء [ هاوي]

5 - John Morrison

هذا بطل ؟؟ هذا مصارع في عالم الهاردكور ؟؟ هذا يستحق حزام ECW ؟؟ الجواب لا فهذا اذا لا تعرفونه انه جوني نيترو سابقاً عضو فريق MNM و الذي كان بسيناريو عارض ازياء و همه الوحيد هو اللوك ماله اصبح بطل لا و على حزام من حزام ECW انا اعترف ان ECW هذه لا تشبه ابدا ECW قبل ايام سابو و دريمر و الهارديز و فان دام و تااز الخ .. منذ ان اشترتها WWE و نقلت مصارعيها الضعاف بعضهم الى هذا الاتحاد الذي كان اتحاد هاردكور و اصبح من الخلاعة التي تقدمه WWE و السخافات الاخرى مثل الديفاز و خسارة الاساطير .. هذا هو المشكلة الوحيدة هي افكار كتاب السيناريوهات و المعطى له السيناريو !! و جوني نيترو او John Morrison يحمل حزام ECW من بعد الاساطير !!! فهذه هي سخافات WWE التي اتحدث عنها والذي يقول ان John Morrison يسحق حزام الهاردكور و حزام الذي يدل على قوة المصارع حزام ECW فهو مخطئ ..

اتمنى ان تحليلي عجبكم واي رد او اعتراض على الي قلته يرد هنا و انا اجاوبه ..

و ارجوا ان الموضوع حاز على اعجابكم لاني تعبت عليه ..

وانتظروا بعد ان القى ردود كثيرة ..

موضوع جديد

عن

.. فـــرصة لـم تأتـــي لــهم ..

King Of Exclusive

11
    11
    11
    11
    1111111
    11111
    111
    1
    WLD UAE

2012

رد: █ .. فـــرصة لا تستــحقونها .. █

موضوعك وايد حلو ولد الامارات..

بس جون سينا انت قلت اثبت الجداة..بس بعد لازم يعطي فرصة لغيرة..
    امثال الاسطورة HBK & RKO & Edge وكالي واموجا وكين..
    يعني كين من 1998 باقي سنة وتصير عشر سنوات وماخذ الحزام...
    والمشكلة مو من انجرفيجن من الرسلمينا 2005 ماخسر الحزام الا مرتين..
    ههههه والله مهزلة حقيقـة..

اما عن بوبي لاشلي..ترى حتى بروك لسنـر اول مادخل قالو انه يقلد قولدبيرغ..
    لاكن رد عليهم باك لاش عندما حطم هاردي..واثبت انه اسطورة..لاشلي مصارع 100%
    ماعندي كلام عليـة..

اما عن الايطالي ههه والله كل ماجوفة اضحك هههههههههههههه...وفاز على امواجا ومسوي شغل
    في فنجس..مصارع مايستحق العب حتى في الهيت..بصراحة لازم يرجعونة في عرضة القديم OVW

اما عن MVP هاذا اكرة مصارع جفتـه وايد جايف روحـة والي قاهرني زيادة هو خسارة كين منه والله مايسحتق كين كل الي جييلة عشان واحد سخيف مثل ها المصارع..يعني فاز على كرس بنواة وكين والله يعلم الجاي من...بس لازم كل المصارعين جذي اول مايطلعون لازم محد يحبهم وتصير مشاكل..والهم سينا عندما دخل حط العداوة ويا الاندرتيكر..وكان مغرور وجايف روحـة لاكن الحين تغير ههه.

اما عن نيترو..بخبرك ولد الامارات شغلـة..انا في مرة رحت محل فيديو جفت شريط مكتوب عليه Blood فخذيتة يوم شغلتـة كان اخس هارد كور جفتـة واخر شي طلع هاذا عرض eCw القديم..
    مباريات خطرة ولاتطري على البال.نيترو لو يلعب مباراة هيل انذ سيل ..عقب المباراة مايعيش ^^
    يعني لازم الـWWE تفكر اما في TNA تجوف العكس..

موضوع رائع ولي عودة افسفس لك الموضوع

بس حاليا انا اجهز موضوع تحيلي بيبرد قلوبكم ان شاء الله

يسلموووووووووووووو حبوب على الموضوع الاكثر من رووعة

و انا اوفق الرأي على كل هذه المصارعين و كل واحد اخس من الثاني

و مشكووووووووور حبيبي

~AKON~ غير متصل عضو مميز في منتديات المصارعة

مشكور على الموضع بس حابب اقولك انه لاساطير كانو فاول البدايه زي اي مصارع ولاكن بسبب الفتره طويله في المسارعه صار الكثير بششعهم وحين كبرو وطلعو من المصارعه وجه البديل لهم ودول البديل مع ورور الزمن بكونو اصاطير مثلهم

الWWE تمر الان بجيل جديد كامل من الشباب يعني توقع المستقبل الباهر لهم يعني ايام العصر الذهبي كلهم مصارعين محترفين والان اختفاء كامل لهم الان تشوف جيل شباب لياقه لكن توهم شبه مبتدئين
    سينا : === مصارع لحق على ايام بروك ليسنر وكرت انجل وبنوات وبيج شوو جريرو ايام سماك داون وهو مبتدى شوف الاقحام يعني اكتسب خبره وبارى الكبار وفاز على بيج شو برسلمينا 20 بطولة الولايات المتحدة و مر على وجوده في الاتحاد 6 سنين
    وانا ما انكر ان الجميع الي في المنتدى يكرهونه وبطت كبدهم منه بس ما تعتقدون انه يستحق .....
    لان هو الوحيد الي في الراو مكتسب مثل هذه الخبره الكبيره

لاشلي:=== مصارع مبتدى بس شوف ماذا انجز مع اني ما لاحظت وجوه الى قبل سنه وشوف انجازاته الان كان ند قوي لباتيستا وتمكن من الفوز ببطوله الولايات ووفاز بألميشن شمبر وهو في اول سنينه يعني انظر الى مقدار التحمل
    يعني لو تعطيه مده قصيره بتشوف بيكون من اقوى المصارعين الي نظرنا اليهم

سانتينو ماريللا:=== ما اختلف معك بشي معه اصلا ما عنده هو ستايل يمشي عليه اهو الي صراحه عطوه نفخه
    شفت اوماجا يوم يلعب فيه . يعني وجوده مثل عدمه في الاتحاد

MVB :=== نفس الي قبله بس داخل بغرور كبير رغم امكانياته

جون مارسون:=== MY FRIEND IVE GOT TOW WORDS THE REAL ECW IS DEAD
    يعني بعد ما اخذ الي يسمي هذا نفسه بالمصارع كان لازم يسون اسم الاتحاد SOFT CHAMPIONS WRESTLING
    يعني CM PUNK الي يكافح سنه يجي هذا ويأخذ الحزام الي تناوبو عليه الاساطير من المصارعين
    ما اختلف فيه معاك اخوي

وتحياتي الحاره لك

السلام عليكم

اول شيء أسكرك أخوي على موضوعك الجميل جداً

بس انا اختلف معاك في بعض الأشياء ...

اول شيء حبيت اقولك اني انا من متابعي المصارعه من أيام جيل شون مايكل و بريت هارت الى جيل ذا روك و ستيف استين الى جيل سينا و باتيستا ...

و عندي انا احلى جيل جيل ذا روك و ستيف استين من كثر الإثارة و الحماس في السينارويات و المباريات ...

اخوي انا اختلف معاك في بعض الأشياء الي بذكرهم لك ...

اول شيء نبدأ بجون سيينا ...

نعم اتفق وياك ان جون سيينا مصخها و مللنا و الحزام اتعفن عنده من 10 شهور تقريباً
    بس انت ما قلت شو السبب الي هو ما يستحق الدفع الي معطينه WWE انت بس قلت انك تكرهه و ما يستحق الدفع ... اخوي لا تدع العاطفه عندك تتكلم, تكلم بانجازاته و طريقة قتاله في المباريات و فوزه و خسارته و خلنا انحلل و انشوف ليش ال WWE معطينه الدفع ؟

سبب الدفع = WWE يبون واحد مب بس له اساليب في القتال (Wrestling Skills)
    يبون (wrestling skills + Mic Skills + acting skills) يعني يريدون هالصفات الثلاث يكون في كل مصارع ( طبعاً مستحيل كلهم يكونون زينين في هالصفات الثلاث ) بتحصل واحد عنده wrestling skills و acting skills بس ما عنده Mic Skills و بتحصل واحد ثاني عنده Mic Skills + acting skills بس ما عنده wrestling skills يعني مب كلهم PERFECT !!

جوون سيينا = ال acting skills ل جون سيينا انا اعتبره ممتاز و ال Mic Skills اعتبره اكثر من الممتاز اما ال wrestling skills اعطيه 75% ( الي يعتبر جيد )
    يعني الريال يستحق الدفع لكن ليس بهذا الدفع الكبييير الي معطينه يعني انا برأيي المفروض الحزام وقت Wrestlemania كان لازم يروح منه ( طبعاً رأيي ليس بأهم من رأي WWE فهم يعتبرونه ممتاز في الكل )

و شو السبب الي نحن ملينا من جون سيينا ؟؟ انا ما اقدر اتكلم نيابةً عن الكل فكل واحد له سببه لكني انا بقولك الأسباب الي انا مليت منه و كرهته

اول سبب تغيير شخصيته = يوم كان (Thug) كانت شخصيته اكثر من ممتازة اما الحين مستوي اونه بيضحك << بس للأسف سخيف !! و ثاني شيء في مبارياته كله ينضرب ينضرب ينضرب و آخر شيء يفوزلك اب حركته F U << انا اعتبر هاي أسخف حركة في ال WWE لأنه صدق سخيف و حركة مب قوية كثيرة كيف Finisher مادري و انا ملاحظ ان حركات جون سيينا قلييله جداً يعني ما جد شفت جون سيينا يطلعلك اب حركة جديده دوم حركاته نفس الشيء كل مباراة انشوفه اب نفس الحركات ... ( عشان جي ال Wrestling skills ماله ضعيف ) حتى مرة Kurt Angle يوم طلع من WWE قال
    في مبارياتي مع سيينا انا وايد ساعدته ان اخليه يطلع بصورة جيدة وله أصلاً هو ما يسوى كل هذا الي مسويله ...
    هاي اسبابي انا لكرهي لسيينا عاد مادريبكم انتوا ( بس بعد ها مب معناته ان ما يستحق الدفع لأني أكرهه بل بالعكس يستحق بس مب لهذا الدرجة ) و في سبب ثاني لهذا الدفع الطويل الي سيينا امحصلنه و السبب هو لأنه ال WWE يربح الكثيير و الكثييير من مبيعات سيينا فطالما هو البطل و يربحهم $$$ فهم بيخلونا بطل ليين ما يحصلون المبلغ الي هم يبونه بعدين اذا بغوا يغيرونه بيغيرونه $$$ ( التسويق له دور في تحدييد البطل )

ثاني شيء بوبي لاشلي

مصارع قد يقول البعض انه يستحق هذه الدفعة و انا اقول لا

وانا اقول نعم يستحق الدفع

دعونا نذهب لماذا .. هذا مصارع شاب و قوي و لديه عضلات قوية فـ لماذا تقول انه لا يستحق الدفعة فـ اقول .. مصارع شاب و قوي ولكن لا يختلف عن سينا و ايضا هو يملك صفة مثل سينا وهي تقليد القدامى امثال ليسنر .. روك .. جولدبيرج الخ .. و بابي لاشلي نسخة من ليسنر

اول شيء سامحني اخوي بس سببك غييير مقنع أبداً ... اول شيء ظلمت سيينا !! من متى سيينا يقلد القدامى ؟؟ سيينا ( صح اني اكرهه ) بس اعتبره شخصيه جدييده فهو اول شيء كان THUG و Rapper و ما جد شفنا مصارع بهذا الشخصيه من قبل !! و عقب استوالك مال Marine و المضحك و الي يحمس بالصرخات الي يصارخهم و انت لو اتلاحظ كل المصارعين يحمسون يوم يصارخون و كلهم هالأيام مستوين يضحكون فهالشيء صار طبيعي فأنا ماشوف اي تقليد !!

اما بالنسبة لبوبي لاشلي = نعم اتففق معاك ان دخول لاشلي مكس بين دخول ليسنر و جولدبيرج ( وانا قلت دخول بس ) ما حكمت عليه انه قلاد لأنه دخوله مثل دخول جولدبيرج و ليسنر !! ( اذا هو كوبي من ليسنر لأنه دخوله مثل دخول ليسنر فبنقول بول لندن شخصيته مثل شخصية Ultimate Warrior لأن دخوله مثل دخوله !! شوف ما يخصه )

Lashley
    Lesnar
    Kurt Angle
    Benoit
    Tazz

ما تلاحظ ان هالخمس مصارعين عندهم نفس الصفات في القتال ؟؟ و الي هو ال Technical Abilities في القتال ؟؟ و كمثال هالخمس كلهم مشهورين بال Suplex
    يعني باختصار هالخمسه صفاتهم متشابهه في القتال بس ها مب معناته كل واحد يقلد الثاني !! و ثاني شيء لا تنسى ان LASHLEY و LESNAR و Kurt Angle كانوا ابطال في مصارعه تثبيت الظهر ( الي هو الرومانيه على ماظن ) فبيكون ها شيء طبيعي ان يمتلكون نفس الصفات او الشخصيه بس مب تقليد ...

و نعم انا اتفق معاك ان لاشلي في ال Mic Skills تعبان شوي يعني يوم يرمس يخربط شوي بس في القتال سامحني انا اعتبره THE BEST و حتى جيم روس يقول = Power + Speed + Agility و عنده Technical Abilities يعني جنك جمعت 3 مصارع في مصارع واحد لذا لاشلي يستاهل الدفع

لا يملك حركات جديدة بالعكس الفنشر ماله ما يقدر يخسر بووكر اما مصارع ضعيف نعم لانه يتقنه بخطورة و قوة .. و السبير انه لا يفعل حركة السبير جيده فممكن تعرض المصارعين الى انكسار الحوض الذي على طرف الجسم لان لاشلي لا ينفذ حركة السبير صحيحة ة لكنه قوي بالعضلات فقط لا غير ...

لا يملك حركات جديده ؟؟؟ و السبير ما يجيده ؟؟؟

اول شيء لاشلي حركاته ممتعه و ماعرف شو قصدك بالضبط من حركات جديده *_* لأن حركات لاشلي ما عليه كلام ابد حركاته صح في صح الريال موهوب كل مرة يسولك شيء جديد وين ما عنده حركات جديده ؟؟ و سامحني لكن انت مخطء بشأن السبير ماله لأن لاشلي يتقن السبير بشكل ممتاز, ليش ؟؟ لأن الطريقه الي يعمل السبير شكله كانه صدق بس هو مش صدق يعني صح بيعور بس هو بروفيشنل يعني يعرف كيف يسويها عشن يخف الألم على المنافس و انا لين يومك هذا ما حصلت اي موضوع عن كسر الأحواض و السبب سبير لاشلي !! والي معناته ان الريال عارف شو قاعد يسوي

سانتينو ماريلا

نعم ما يستاهل حزام الانتركونتينينتال سيناريو ماله ما اشوفه سخيف بس مش مشوق !!
    حتى لو سانتينو واحد ما يستاهل يكون في Raw مب معناته يطردونه من WWE فاذا طردوا سانتينو و امثاله منو بيتم ؟؟

اعتقد ان هذا للترفيه و جلب النساء و هل تعرفون الخط الاصلية لهذا المصارع الايطالي الذي ليس لديه عضلات .. كانوا ينوون اتحاد WWE جعل شخصيته او السيناريو الذي يعطى له مثل سيناريو X Pack تخليوا هذاا المهرج يحمل سيناريو كبير من WWE

WWE = World Wrestling Entertainment
    لازم اييبون ناس شرات سانتينو و كارليتو و ويليم ريجل و و و و بعض المصارعين للترفيه !! و عن العضلات ايدج الي اتحبه ما عنده عضلات و عضلات سانتينو اكثر من عضلات ايدج بس مب كل شيء بالعضلات يا حبيبي ماعليه كل الأبطال القدامى كانوا مهرجين اول ما طلعوا في WWF

MVP

هذا الذي ظهر فجاة في عروض wwe الاسبوعية وخاصة في عرض سماكداون الاسبوعي و ظهر فجأة و تصارع مع مصارع ليس لديه عضلات و بدأ يلاعب الكبار و مرة يخسر ومرة يفوز و بدا طريق النجومية و هو الان يمشي على خطى المصارع جون سينا في كل شيء .. و هزم الكثيرين مثل بنوا و كين الخ

ماشالله قارنت الكل اب سيينا

انا بعد اختلف معاك !! نعم اكره ام في بي !! لكن ليس معناته ان هو مب مجتهد !! يجب اعطاء ام في بي حقه !! انا اشوف ام في بي صدق مجتهد و يحاول يكون واحد من الجدد الي صدق يحاولون ان يصلوا الى النجوميه اشوفه من مباراة الى مباراة يتطور !! و هو موهوب في كل شيء من Mic Skills الى Wrestling Skills الى Acting skills و تبى الصراحه ام في بي يذكرني اب The Rock اول ما دخل روك WWF شو كان ؟؟ كان ولا شيء !! و عقب يوم شوي شوي عطوا سالفه شو استوى ؟؟ استوى واحد من أكبر المغرورين في ال WWF !! و كنت اكره The Rock هاك الوقت كنت اقول مغرور و ما يستاهل و و و و و و لكن انظر بعد السنين الى اين وصل !! بعد كم سنه استويت مجنون The Rock !! اول شيء كنت اكره كره فظيع بس مع الوقت أصبح مصارعي المفضل و حتى الآن هو المفضل عندي !!

ام في بي مثل ذا روك الحين مغرور و شوي شوي يتعلم و يحسن من أدائه من مباراة الى مباراة و من حدث الى حدث و قريباً سيصبح ذا روك الجدييد !!

جون موريسون

نعم اتفق معاك انه لا يستحق الحزام لكن لو اتفكر للحظه من سيفوز بالحزام اذا ما فاز به موريسون ؟ سي ام بانك ؟؟ نعم يستحقه لكن بعده بدري او دريمر ؟؟ نعم يستحقه ( لكن صلاحيته منتهيه في ال WWE ) الايشا برك ؟؟ لا يستحق فبعده ما سواله اي انجاز !! ماركوس كور فان ؟؟ لا يستحقه لأنه لم ينجز شيء !!

و شو انجازات موريسون ؟؟
    تاج تيم جامبيون و انتركونتننتال جامبيون و هو في ال WWE من قبل سي ام بانك و ماركوس كور فان و الايشا برك و دريمر ... ( الريال يقهر بس في الضرابه جيد )

صدقني اخوي اذا Benoit ما انتحر و RVD كان بعده موجود و Big Show كان بعده موجود و لا يحلم موريسون ان يكون البطل !! بس المشكله الحين محد موجود فماعندهم غيره !!

و سيناريو سي ام بانك و موريسون بنشوفه لعدة شهور او اسابيع لين ما سي ام بانك ياخذ الحزام منه بس الحين امخليين الحزام عند موريسون عشان يشوقون الجماهير و يخلونهم على اعصابهم لين ما سي ام بانك ياخذ الحزام منه !! لأن لو من البدايه الحزام كان عند سي ام بانك ما كنا بنشوف اي اثاره !! صح ان في ECW ماشيء اثارة بس لو ما كان شيء قصة بانك و موريسون كان بيكون قمة الفشل !!

انا اشوف المصارعين ما عليهم كلام !!
    بس طريقة استخدام WWE السيناروهات هو سبب ملل الجماهير يعني العتب عليهم مب على المصارعين فالمصارعين هم يسوون الي WWE يبونه مب الي هم يبونه !!

اخوي ال WWE قصته عن جميع المصارعين و ليس عن مجموعه صغيرة يعني مب كل الأنظار تتجه الى ايدج و اورتون و كالي ( الي اتحبهم ) بل الى الجميع لأنك ما تظمن ان هاييل بيمتعونك في كل حدث !! فاتحصلهم مرات و مرات عشان جي لازم اتركز عالكل و الي صدق يحب المصارعه يشاهد و يركز على جميع المصارعين ليس فقط المصارعين الي هو يشجعهم !! و يقول الباقي ما منهم فايدة !!
    فاتخيل يوم من الأيام واحد قال اورتن مصارع مصخرة لأنه بس يغلب الشواب و امسوي عمره لجند كلر !! ما بتتضايج ؟ و انت تدري ان اورتن اكبر من بس لجند كلر !! بس بتحصل هالشخص الي قال جي ما يحب اورتن فعشان جي قال هالكلام !! و انت يمكن عملت نفس الشيء مع المصارعين مثل سيينا و لاشلي و ام في بي يمكن جرحت مشجعينهم يوم قلت انهم ما يستحقون الدفع لأنك ما اتحبهم !! الكلام لا يجب يكون بالعاطفه لازم يكون بالعقل و بالحقائق و الدلائل الي اتشوفه و ليس بالعاطفه !!

سامحوني ادري اني طولت ... و شكراً
    °~^™New World Heavy Weight Champion ™^~°

™^~°¤§][ The Animal ][§¤°~^™

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DR.Andre مشاهدة المشاركة
    موضوعك وايد حلو ولد الامارات..

بس جون سينا انت قلت اثبت الجداة..بس بعد لازم يعطي فرصة لغيرة..
    امثال الاسطورة HBK & RKO & Edge وكالي واموجا وكين..
    يعني كين من 1998 باقي سنة وتصير عشر سنوات وماخذ الحزام...
    والمشكلة مو من انجرفيجن من الرسلمينا 2005 ماخسر الحزام الا مرتين..
    ههههه والله مهزلة حقيقـة..

اما عن بوبي لاشلي..ترى حتى بروك لسنـر اول مادخل قالو انه يقلد قولدبيرغ..
    لاكن رد عليهم باك لاش عندما حطم هاردي..واثبت انه اسطورة..لاشلي مصارع 100%
    ماعندي كلام عليـة..

اما عن الايطالي ههه والله كل ماجوفة اضحك هههههههههههههه...وفاز على امواجا ومسوي شغل
    في فنجس..مصارع مايستحق العب حتى في الهيت..بصراحة لازم يرجعونة في عرضة القديم OVW

اما عن MVP هاذا اكرة مصارع جفتـه وايد جايف روحـة والي قاهرني زيادة هو خسارة كين منه والله مايسحتق كين كل الي جييلة عشان واحد سخيف مثل ها المصارع..يعني فاز على كرس بنواة وكين والله يعلم الجاي من...بس لازم كل المصارعين جذي اول مايطلعون لازم محد يحبهم وتصير مشاكل..والهم سينا عندما دخل حط العداوة ويا الاندرتيكر..وكان مغرور وجايف روحـة لاكن الحين تغير ههه.

اما عن نيترو..بخبرك ولد الامارات شغلـة..انا في مرة رحت محل فيديو جفت شريط مكتوب عليه Blood فخذيتة يوم شغلتـة كان اخس هارد كور جفتـة واخر شي طلع هاذا عرض eCw القديم..
    مباريات خطرة ولاتطري على البال.نيترو لو يلعب مباراة هيل انذ سيل ..عقب المباراة مايعيش ^^
    يعني لازم الـWWE تفكر اما في TNA تجوف العكس..

مشكور على ردك الكريم ..

ليسنر قلده فقط في الدخلة و بعد مب مثله بس حركة الالعاب النارية اما بابي كله تلقيد X تقليد .. ونيترو سالفته سالفة لو دخل عالم ECW الحقيقي يحلم يفوز بالحزام الا يحلم يفوز في مباراة .. والاخ مغير اسمه يعني صار قوي
    2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chris Van Dam مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع ولي عودة افسفس لك الموضوع

بس حاليا انا اجهز موضوع تحيلي بيبرد قلوبكم ان شاء الله
    .منتظر تحليلك ..

يسلموووووووووووووو حبوب على الموضوع الاكثر من رووعة

و انا اوفق الرأي على كل هذه المصارعين و كل واحد اخس من الثاني

و مشكووووووووور حبيبي

و ايضا تربيل اتش

بس تربيل قوي الان و ما اقدر اقول عنه شيء غير الله يخلي الزوجة سيفاني

2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~AKON~ مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضع بس حابب اقولك انه لاساطير كانو فاول البدايه زي اي مصارع ولاكن بسبب الفتره طويله في المسارعه صار الكثير بششعهم وحين كبرو وطلعو من المصارعه وجه البديل لهم ودول البديل مع ورور الزمن بكونو اصاطير مثلهم
    لحظة ..

انت اذا كنت تشوف سنة 1992

هل الاندرتيكر بعد الدفعة مليت منه ؟؟؟ اعتقد لا لان التيكر عنده قدرة انه يبكر اشياء جديدة و ما يخلي الجمهور يمل منه بالعكس عدد الجمهور كان يزيد في ذاك الوقت لانه فعل اشياء جديدة وكان يحمس الجمهور و التيكر ما قلد احد .. و ممكن تقول لي اسطورة عطوه اكبر من حجمه غير هوجن
    2012

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max Kane مشاهدة المشاركة
    الWWE تمر الان بجيل جديد كامل من الشباب يعني توقع المستقبل الباهر لهم يعني ايام العصر الذهبي كلهم مصارعين محترفين والان اختفاء كامل لهم الان تشوف جيل شباب لياقه لكن توهم شبه مبتدئين

سينا : === مصارع لحق على ايام بروك ليسنر وكرت انجل وبنوات وبيج شوو جريرو ايام سماك داون وهو مبتدى شوف الاقحام يعني اكتسب خبره وبارى الكبار وفاز على بيج شو برسلمينا 20 بطولة الولايات المتحدة و مر على وجوده في الاتحاد 6 سنين
    وانا ما انكر ان الجميع الي في المنتدى يكرهونه وبطت كبدهم منه بس ما تعتقدون انه يستحق .....
    لان هو الوحيد الي في الراو مكتسب مثل هذه الخبره الكبيره

لاشلي:=== مصارع مبتدى بس شوف ماذا انجز مع اني ما لاحظت وجوه الى قبل سنه وشوف انجازاته الان كان ند قوي لباتيستا وتمكن من الفوز ببطوله الولايات ووفاز بألميشن شمبر وهو في اول سنينه يعني انظر الى مقدار التحمل
    يعني لو تعطيه مده قصيره بتشوف بيكون من اقوى المصارعين الي نظرنا اليهم

سانتينو ماريللا:=== ما اختلف معك بشي معه اصلا ما عنده هو ستايل يمشي عليه اهو الي صراحه عطوه نفخه
    شفت اوماجا يوم يلعب فيه . يعني وجوده مثل عدمه في الاتحاد

MVB :=== نفس الي قبله بس داخل بغرور كبير رغم امكانياته

جون مارسون:=== MY FRIEND IVE GOT TOW WORDS THE REAL ECW IS DEAD
    يعني بعد ما اخذ الي يسمي هذا نفسه بالمصارع كان لازم يسون اسم الاتحاد SOFT CHAMPIONS WRESTLING
    يعني CM PUNK الي يكافح سنه يجي هذا ويأخذ الحزام الي تناوبو عليه الاساطير من المصارعين
    ما اختلف فيه معاك اخوي

وتحياتي الحاره لك

انا معاك بس مب لهالدرجة ..

وانت تقول ان سينا يستحق الحزام ..

وين مايكلز لولا سينا مايكلز ما اصاب ...
    وين بوكر بوكر سنة 2003 و2004
    وين اصغر بطل في تاريخ WWE اورتن ..

الكل عنده خبرة و لاتنسى ان اورتن و سينا من نفس الجيل و سينا و اورتن اصدقاء و بقولك معلومة ان الي اقنع سينا يدخل المصارعة كان صديقه العزيز
    اورتن !! وحتى انا ما صدقت الا من IMDB !!

و اكرر لاشلي كل تقليد حتى الفنشر و الحركات ..!
    2012

السلام عليكم

عليكم السلام

اول شيء أسكرك أخوي على موضوعك الجميل جداً

بس انا اختلف معاك في بعض الأشياء ...

العفو ..

و انا مستعد اني اجاوبك ..

اول شيء حبيت اقولك اني انا من متابعي المصارعه من أيام جيل شون مايكل و بريت هارت الى جيل ذا روك و ستيف استين الى جيل سينا و باتيستا ...

و عندي انا احلى جيل جيل ذا روك و ستيف استين من كثر الإثارة و الحماس في السينارويات و المباريات ...

طبعا الكل كان يحب هذاك الجيل ..

اخوي انا اختلف معاك في بعض الأشياء الي بذكرهم لك ...

اوكي يلا نبدا

اول شيء نبدأ بجون سيينا ...

نعم اتفق وياك ان جون سيينا مصخها و مللنا و الحزام اتعفن عنده من 10 شهور تقريباً
    بس انت ما قلت شو السبب الي هو ما يستحق الدفع الي معطينه WWE انت بس قلت انك تكرهه و ما يستحق الدفع ... اخوي لا تدع العاطفه عندك تتكلم, تكلم بانجازاته و طريقة قتاله في المباريات و فوزه و خسارته و خلنا انحلل و انشوف ليش ال WWE معطينه الدفع ؟

لحظة ..

انجازات سينا الا هي 3 مرات WWE و حزام الولايات في WWE

و الاكثر هو 3 كرت حزام الاتحاد و لكن كله مب بجدارة الا مباراته في انفورجيفن

سبب الدفع = WWE يبون واحد مب بس له اساليب في القتال (Wrestling Skills)
    يبون (wrestling skills + Mic Skills + acting skills) يعني يريدون هالصفات الثلاث يكون في كل مصارع ( طبعاً مستحيل كلهم يكونون زينين في هالصفات الثلاث ) بتحصل واحد عنده wrestling skills و acting skills بس ما عنده Mic Skills و بتحصل واحد ثاني عنده Mic Skills + acting skills بس ما عنده wrestling skills يعني مب كلهم PERFECT !!

بهذي صدقت بس سينا ما يخترع حركات جديدة و الاستيال ماله مب حلو ..

جوون سيينا = ال acting skills ل جون سيينا انا اعتبره ممتاز و ال Mic Skills اعتبره اكثر من الممتاز اما ال wrestling skills اعطيه 75% ( الي يعتبر جيد )
    يعني الريال يستحق الدفع لكن ليس بهذا الدفع الكبييير الي معطينه يعني انا برأيي المفروض الحزام وقت Wrestlemania كان لازم يروح منه ( طبعاً رأيي ليس بأهم من رأي WWE فهم يعتبرونه ممتاز في الكل )

شفت ...

ينقصه اخذ خبرة و ليست الخبرة في المصارعة الخبرة في جذب الجمهور اليه و عدم تكريه الجمهور فيه ..

و شو السبب الي نحن ملينا من جون سيينا ؟؟ انا ما اقدر اتكلم نيابةً عن الكل فكل واحد له سببه لكني انا بقولك الأسباب الي انا مليت منه و كرهته

وانا اقولك ان هو ما عنده حركات جديدة وستايله مب حلو

اول سبب تغيير شخصيته = يوم كان (Thug) كانت شخصيته اكثر من ممتازة اما الحين مستوي اونه بيضحك << بس للأسف سخيف !! و ثاني شيء في مبارياته كله ينضرب ينضرب ينضرب

هنا القهر نحن نتحمس و في الاخير يفوز !!..

و آخر شيء يفوزلك اب حركته F U << انا اعتبر هاي أسخف حركة في ال WWE لأنه صدق سخيف و حركة مب قوية كثيرة كيف Finisher

احب اقولك ترى حركة سينا قوية وتعتمد على الجسم الخصم اذا كان كبير يتأذى اكثر

و لا هذي مب اسخف حركة اسخف حركة هي حركة روك الا هي يروح نحو الحبال و يرجع و ينزل الكتف هي قوية بس مب لدرجة ان الخصم يخسر ..

مادري و انا ملاحظ ان حركات جون سيينا قلييله جداً يعني ما جد شفت جون سيينا يطلعلك اب حركة جديده دوم حركاته نفس الشيء كل مباراة انشوفه اب نفس الحركات ... ( عشان جي ال Wrestling skills ماله ضعيف ) حتى مرة Kurt Angle يوم طلع من WWE قال
    في مبارياتي مع سيينا انا وايد ساعدته ان اخليه يطلع بصورة جيدة وله أصلاً هو ما يسوى كل هذا الي مسويله ...
    هاي اسبابي انا لكرهي لسيينا عاد مادريبكم انتوا ( بس بعد ها مب معناته ان ما يستحق الدفع لأني أكرهه بل بالعكس يستحق بس مب لهذا الدرجة

وذها سبب اخر لكرهي سينا عدم تغيير الحركات و ابتكار حركات جديدة.

) و في سبب ثاني لهذا الدفع الطويل الي سيينا امحصلنه و السبب هو لأنه ال WWE يربح الكثيير و الكثييير من مبيعات سيينا فطالما هو البطل و يربحهم $$$ فهم بيخلونا بطل ليين ما يحصلون المبلغ الي هم يبونه بعدين اذا بغوا يغيرونه بيغيرونه $$$ ( التسويق له دور في تحدييد البطل )

محد ضيع WWE غير $$

ثاني شيء بوبي لاشلي
    مصارع قد يقول البعض انه يستحق هذه الدفعة و انا اقول لا

وانا اقول نعم يستحق الدفع

دعونا نذهب لماذا .. هذا مصارع شاب و قوي و لديه عضلات قوية فـ لماذا تقول انه لا يستحق الدفعة فـ اقول .. مصارع شاب و قوي ولكن لا يختلف عن سينا و ايضا هو يملك صفة مثل سينا وهي تقليد القدامى امثال ليسنر .. روك .. جولدبيرج الخ .. و بابي لاشلي نسخة من ليسنر

اول شيء سامحني اخوي بس سببك غييير مقنع أبداً ... اول شيء ظلمت سيينا !! من متى سيينا يقلد القدامى ؟؟ سيينا ( صح اني اكرهه ) بس اعتبره شخصيه جدييده فهو اول شيء كان THUG و Rapper و ما جد شفنا مصارع بهذا الشخصيه من قبل !! و عقب استوالك مال Marine و المضحك و الي يحمس بالصرخات الي يصارخهم و انت لو اتلاحظ كل المصارعين يحمسون يوم يصارخون و كلهم هالأيام مستوين يضحكون فهالشيء صار طبيعي فأنا ماشوف اي تقليد !!

انا ما قلت سينا يقلد انا قلت بابي لاشلي يقلد

اما بالنسبة لبوبي لاشلي = نعم اتففق معاك ان دخول لاشلي مكس بين دخول ليسنر و جولدبيرج ( وانا قلت دخول بس ) ما حكمت عليه انه قلاد لأنه دخوله مثل دخول جولدبيرج و ليسنر !! ( اذا هو كوبي من ليسنر لأنه دخوله مثل دخول ليسنر فبنقول بول لندن شخصيته مثل شخصية Ultimate Warrior لأن دخوله مثل دخوله !! شوف ما يخصه )

حركاته بعد معضمها تقليد و بول لندون اصلا مدري وين الله قاطه

Lashley
    Lesnar
    Kurt Angle
    Benoit
    Tazz

ما تلاحظ ان هالخمس مصارعين عندهم نفس الصفات في القتال ؟؟ و الي هو ال Technical Abilities في القتال ؟؟ و كمثال هالخمس كلهم مشهورين بال Suplex

اي بس لاشلي كان يشاهد الكثير و تاز ما يقلد و ايضا كريس و هذا تسميه الاستايل للمصارعة

يعني باختصار هالخمسه صفاتهم متشابهه في القتال بس ها مب معناته كل واحد يقلد الثاني !! و ثاني شيء لا تنسى ان LASHLEY و LESNAR و Kurt Angle كانوا ابطال في مصارعه تثبيت الظهر ( الي هو الرومانيه على ماظن ) فبيكون ها شيء طبيعي ان يمتلكون نفس الصفات او الشخصيه بس مب تقليد ...

لا كل واحد يتصارع بطريقة اخرى الا لاشلي

و نعم انا اتفق معاك ان لاشلي في ال Mic Skills تعبان شوي يعني يوم يرمس يخربط شوي بس في القتال سامحني انا اعتبره THE BEST و حتى جيم روس يقول = Power + Speed + Agility و عنده Technical Abilities يعني جنك جمعت 3 مصارع في مصارع واحد لذا لاشلي يستاهل الدفع

كل من الدفعة

لا يملك حركات جديدة بالعكس الفنشر ماله ما يقدر يخسر بووكر اما مصارع ضعيف نعم لانه يتقنه بخطورة و قوة .. و السبير انه لا يفعل حركة السبير جيده فممكن تعرض المصارعين الى انكسار الحوض الذي على طرف الجسم لان لاشلي لا ينفذ حركة السبير صحيحة ة لكنه قوي بالعضلات فقط لا غير ...

لا يملك حركات جديده ؟؟؟ و السبير ما يجيده ؟؟؟

اول شيء لاشلي حركاته ممتعه و ماعرف شو قصدك بالضبط من حركات جديده *_* لأن حركات لاشلي ما عليه كلام ابد حركاته صح في صح الريال موهوب كل مرة يسولك شيء جديد وين ما عنده حركات جديده ؟؟ و سامحني لكن انت مخطء بشأن السبير ماله لأن لاشلي يتقن السبير بشكل ممتاز, ليش ؟؟ لأن الطريقه الي يعمل السبير شكله كانه صدق بس هو مش صدق يعني صح بيعور بس هو بروفيشنل يعني يعرف كيف يسويها عشن يخف الألم على المنافس و انا لين يومك هذا ما حصلت اي موضوع عن كسر الأحواض و السبب سبير لاشلي !! والي معناته ان الريال عارف شو قاعد يسوي

سانتينو ماريلا

نعم ما يستاهل حزام الانتركونتينينتال سيناريو ماله ما اشوفه سخيف بس مش مشوق !!
    حتى لو سانتينو واحد ما يستاهل يكون في Raw مب معناته يطردونه من WWE فاذا طردوا سانتينو و امثاله منو بيتم ؟؟

اعتقد ان هذا للترفيه و جلب النساء و هل تعرفون الخط الاصلية لهذا المصارع الايطالي الذي ليس لديه عضلات .. كانوا ينوون اتحاد WWE جعل شخصيته او السيناريو الذي يعطى له مثل سيناريو X Pack تخليوا هذاا المهرج يحمل سيناريو كبير من WWE

WWE = World Wrestling Entertainment
    لازم اييبون ناس شرات سانتينو و كارليتو و ويليم ريجل و و و و بعض المصارعين للترفيه !! و عن العضلات ايدج الي اتحبه ما عنده عضلات و عضلات سانتينو اكثر من عضلات ايدج بس مب كل شيء بالعضلات يا حبيبي ماعليه كل الأبطال القدامى كانوا مهرجين اول ما طلعوا في WWF

MVP

هذا الذي ظهر فجاة في عروض wwe الاسبوعية وخاصة في عرض سماكداون الاسبوعي و ظهر فجأة و تصارع مع مصارع ليس لديه عضلات و بدأ يلاعب الكبار و مرة يخسر ومرة يفوز و بدا طريق النجومية و هو الان يمشي على خطى المصارع جون سينا في كل شيء .. و هزم الكثيرين مثل بنوا و كين الخ

ماشالله قارنت الكل اب سيينا

انا بعد اختلف معاك !! نعم اكره ام في بي !! لكن ليس معناته ان هو مب مجتهد !! يجب اعطاء ام في بي حقه !! انا اشوف ام في بي صدق مجتهد و يحاول يكون واحد من الجدد الي صدق يحاولون ان يصلوا الى النجوميه اشوفه من مباراة الى مباراة يتطور !! و هو موهوب في كل شيء من Mic Skills الى Wrestling Skills الى Acting skills و تبى الصراحه ام في بي يذكرني اب The Rock اول ما دخل روك WWF شو كان ؟؟ كان ولا شيء !! و عقب يوم شوي شوي عطوا سالفه شو استوى ؟؟ استوى واحد من أكبر المغرورين في ال WWF !! و كنت اكره The Rock هاك الوقت كنت اقول مغرور و ما يستاهل و و و و و و لكن انظر بعد السنين الى اين وصل !! بعد كم سنه استويت مجنون The Rock !! اول شيء كنت اكره كره فظيع بس مع الوقت أصبح مصارعي المفضل و حتى الآن هو المفضل عندي !!

ام في بي مثل ذا روك الحين مغرور و شوي شوي يتعلم و يحسن من أدائه من مباراة الى مباراة و من حدث الى حدث و قريباً سيصبح ذا روك الجدييد !!

جون موريسون

نعم اتفق معاك انه لا يستحق الحزام لكن لو اتفكر للحظه من سيفوز بالحزام اذا ما فاز به موريسون ؟ سي ام بانك ؟؟ نعم يستحقه لكن بعده بدري او دريمر ؟؟ نعم يستحقه ( لكن صلاحيته منتهيه في ال WWE ) الايشا برك ؟؟ لا يستحق فبعده ما سواله اي انجاز !! ماركوس كور فان ؟؟ لا يستحقه لأنه لم ينجز شيء !!

و شو انجازات موريسون ؟؟
    تاج تيم جامبيون و انتركونتننتال جامبيون و هو في ال WWE من قبل سي ام بانك و ماركوس كور فان و الايشا برك و دريمر ... ( الريال يقهر بس في الضرابه جيد )

صدقني اخوي اذا Benoit ما انتحر و RVD كان بعده موجود و Big Show كان بعده موجود و لا يحلم موريسون ان يكون البطل !! بس المشكله الحين محد موجود فماعندهم غيره !!

و سيناريو سي ام بانك و موريسون بنشوفه لعدة شهور او اسابيع لين ما سي ام بانك ياخذ الحزام منه بس الحين امخليين الحزام عند موريسون عشان يشوقون الجماهير و يخلونهم على اعصابهم لين ما سي ام بانك ياخذ الحزام منه !! لأن لو من البدايه الحزام كان عند سي ام بانك ما كنا بنشوف اي اثاره !! صح ان في ECW ماشيء اثارة بس لو ما كان شيء قصة بانك و موريسون كان بيكون قمة الفشل !!

انا اشوف المصارعين ما عليهم كلام !!
    بس طريقة استخدام WWE السيناروهات هو سبب ملل الجماهير يعني العتب عليهم مب على المصارعين فالمصارعين هم يسوون الي WWE يبونه مب الي هم يبونه !!

اخوي ال WWE قصته عن جميع المصارعين و ليس عن مجموعه صغيرة يعني مب كل الأنظار تتجه الى ايدج و اورتون و كالي ( الي اتحبهم ) بل الى الجميع لأنك ما تظمن ان هاييل بيمتعونك في كل حدث !! فاتحصلهم مرات و مرات عشان جي لازم اتركز عالكل و الي صدق يحب المصارعه يشاهد و يركز على جميع المصارعين ليس فقط المصارعين الي هو يشجعهم !! و يقول الباقي ما منهم فايدة !!
    فاتخيل يوم من الأيام واحد قال اورتن مصارع مصخرة لأنه بس يغلب الشواب و امسوي عمره لجند كلر !! ما بتتضايج ؟ و انت تدري ان اورتن اكبر من بس لجند كلر !! بس بتحصل هالشخص الي قال جي ما يحب اورتن فعشان جي قال هالكلام !! و انت يمكن عملت نفس الشيء مع المصارعين مثل سيينا و لاشلي و ام في بي يمكن جرحت مشجعينهم يوم قلت انهم ما يستحقون الدفع لأنك ما اتحبهم !! الكلام لا يجب يكون بالعاطفه لازم يكون بالعقل و بالحقائق و الدلائل الي اتشوفه و ليس بالعاطفه !!

و الباقي ما شاء الله عليك حليته بالعشرة ...

و ما اقدر ارد عليك

و انت افضل رد حتى الان يا مبدع
    2012

موضوع حلو من عضو مبدع ^^

بس انت معاك حق فى سينا

هو جيد لكن السيناريو اكبر مه شوى

و جونى نايترو و الله مو مصدق للحين انه اصبح بطل

و مشور مره ثانيه و عوده حميده انشاء اللع ^^

السلام عليكم

سينا ولاشلي
    مصارعين ممتازين و في طريقهم للعالمية وليش مانعطيهم فرصة مثل ما عطينا هوجن واندرتيكر ولحين الكل يعرفهم
    ولو تمينا نرمس على هوجن واندرتيكر مابين شهرون
    واكيد وايد ناس يدخلون عل منتدى ولو قرو سينا مايستحق ان يكون بطل ولاشلي يقلد الحركات مابين شهرون ومحد بيحبهم
    ولحين كلكم انجلبتو على الwwe سناريوهاتها سخيفة ليش مارمستو ايام هوجن ويوكوزنا وقلتو سناريوهاتهم سخيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس سانتينو معاك حق مصخرة بل قووووو و mvp ونايترو لازم نعطيهم فرصة

موضوع رائع من عضو اروع

وكلامك سليم

خاصه عن سينا

كيف الناس تصدق انه احتفظ بالحزا مدة سنه تقريا

هل صحيح انه سوى الي ماقدر عليه الكبار امثال تيكر وجولد برج ولسنر

ام انه كان سيناريو

الجاب واضح بالتأكيد

اما بالنسبه لي لاشلي

صحيح انه بيقلد مصارعين كبار امثلة ليسنر

لكن حتى الان يعتبر من اقوي المصارعين