صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 70

الموضوع: [ افكار ومقترحات لقسم الـPSP شاركنا رأيك للرقي بالقسم]

[ افكار ومقترحات لقسم الـPSP شاركنا رأيك للرقي بالقسم]

بسمـ الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بـعد توفيـق من الله وتـسهيل مـنه تم تعـيني مـراقب لقـسم الـPSP ... إنا تقـدمت لهـذا الـشيء محـاولتا منـي في تنظيم وتنسيق وارتقاء هذا القسم . المراقبين العمين لم يقصروا لكن وجود شخص يشرف علـى القـسم لوحـدة أظـنها فكـرة جـيدة لأنـه سيـركز على هـذا القسـم لوحـدة <-- كـأن المقدمـة جالس يمـدح نفـسه

اوكي .. لنركـز على المهم ، حبيـت اطرح هـذا الموضـوع لأرى خطـطكم التـي قد تكـون إحـدى خطـوات قـسم الـPSP إلى الإمـام ( وانا متـأكد من انها ستكـون افكار ستـدفعنا الى الامـام كثيـرا ) ، أريد أرائكم ، ما الذي ينقـص القسم ؟! مـا لاخـطاء التي تـراها ؟! هـل هنـاك مـواضـيع يجـب ان تفتـح ولـم تفتـح حـتى الان ؟!! الـخ ....

في رأسي بعـض الأفكـار البسـيطة جـدا :-

بالنـسبة لروابـط تحـميل الألـعاب ، نـرى هـناك الكـثير من المـواضيع الـتي تحتـوي علـى روابـط تحميل ... ما رأيك بموضوع واحد مثـبت يكون فيه جـميع روابـط الألعـاب ، وتـكون الـروابط من تجـميع الأعـضاء ؟! إنا فـكرت أني اطلب من المدير وضع قسم كامل لهذا الشيء ، لكن تنفيذها صعـب جـدا وأحـس مـاله داعـي أيضا قـسم كامل فقلت في نـفسـي ان موضوع واحد يكفي .

بالنسبة لقسم الاستفسارات ، أرى بعض الشباب ( أصابهم الملل ) من إجابتهم لنفس السؤال في 20 موضوع مختلف بدون مبالغة !! خصوصا تلك التي تسأل عن الكاستم فيروير وغيرها ... كيف برأيك نحل الإشكالية ؟! هل نضع موضوع واحد يكون اسمه PSP FAQS مثلا ونضع فيه جميع الاستفسارات المشهورة ؟ وإذا نفذنا الفكرة كيف سيكون شكل الموضوع ؟ سين جيم أم معلومات عامة على شكل نقاط ؟ وهل تؤيد انه يكون مفتوح للجميع لكي شاركوا بوضع الأسئلة والأجوبة أم مقفل ؟

ما رأيكم بفكرة موضوع ( فهرس لأهم المواضيع في قسم الـPSP ) ؟! [ أؤيد هذا الشي بشدة ] أم انه يكون مدمج مع PSP FAQS ؟!

هذه بعض الأفكار والإشكاليات ... أنا متأكد أني نسيت شيء ، فأرجو تذكيري ... أرجو منكم التفاعل ولو قليلا ، وتذكيرنا بالأخطاء لنعالجها بأسرع وقت ( حتى لو كانت أخطاء علي أنا كا أداري للقسم !! ) ، خصوصا انتم يا رواد قسم الـPSP ومميزة ( YagooT والأدميرال و Kavin and والقرص الذهبي وغيرهم ) ... أرجو أنكم تنبهوني بالأخطاء التي ترونها ، وما هي أفضل الأفكار والحلول للتقلب على هذه المشاكل

... وتذكروا ، لكل مجتهد نصيب !
    واعذروني على أي تقصير وأي إشكاليه ... مع تحيات The Shadow

Update في الرد 25
    التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 13-01-2008 الساعة 01:30 AM

رد: [ افكار ومقترحات لقسم الـPSP ... شاركنا رأيك ! ]

اين انتم -____________- !!! حالة احباط شديدة ، من الملل جالس اغير الوان الموضوع @@
    التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 11-08-2007 الساعة 05:04 AM

انه أؤيد فكرة عمل فهرس لمواضيع الأستفسارات و التحديثات لاكن لأهم مواضيع الجهازفبرأي مالها داعي . . . و أهم شيء هو التقليل من مواضيع و مكتبات تحميل الألعاب الي برأي تشوه منظر الصفحة الرئيسية للقسم . . . . و شباب شيء ثاني مهم اذا أحد عند خبر او مراجعة عن لعبة معين لجهاز الـ PSP فيُفضل لو يحطه في قسم الـ PSP و ليس أحد أقسام المخصصة لأنواع الألعاب .

اولا اشكرك على الموضوع وزين جت المبادره منك
    لان لو وضع هالموضوع ,,عضو ,,ماحد رح ياخذه على محمل الجد....
    ملاحظاتي على منتدى المحمول هي:-
    1- كثره الاسئله المكرره
    2- بعض المواضيع المكرره والمنقوله بالنص
    3-بعض المعلومات الخاطئه (يعني لازم تضع شروط على إلي يرد على سؤال السائل) ولازم يكون مسؤل من إجابته مثال على ذلك ,,,واحد يسأل عن عمليه الداون قريد.... ممكن واحد ماعنده خبره كافيه يجاوب عليه ويقوله(سوي داون قريد عادي العمليه مضمونه ومافي اي خطوره على جهازك),,, وبعدين ابو الشباب يسوي اللداون قريد ويخترب عليه الجهاز ويرجع يلوم المنتدى ...وهنا يجب ان يعاقب من وضع الجواب ..(الجواب الشافي)
    4-في الكثيير من الشباب يأخذون مواضيع من مواقع اجنبيه ,,وهذا مسموح به ,,,ويسون موضوع بالمنتدى ويضعون طرق (مثلا: طريقه تركيب الكاستم) وهم أصلااا ماجربوا هالطريقه بعمرهم وفي منهم ماعندهم psp من أصله
    من ناحيتي ماأوضع برنامج او اي كان من دون ما أجربه ودليل على كلامي,,,من يوم ماخترب جهازي علي كان آخر فيرجن وصل 2.80 وبعدها ماوضعت اي شرح عن اي تحديث او تخفيض لان جهازي مخترب ومااقدر اجرب,,,
    هذه ملاحظاتي

-من الممكن تنشأ موضوع جديد وتثبته وتخليه حق السؤال و الجواب وترشح كذا عضو تحس انهم كفأ على ان يردوا على اجوبه السائليـن عشان مايصير لخبطه بالمعلومات
    - من الأفضل وضع قسم خاص لطلبات الالعاب وتخزيناتها افضل من الموضوع المثبت ,,والسبب تعطي حريه اكبر للأعضاء عشان يضعوا العابهم او مواضيعهم الجديده ,,بالمختصر اي واحد بيحط لعبه يضعها بهالقسم ,,,
    والشيء راجع لكم طبعا وهذه إقتراحات

أسف على الإطاله
    نيسان ألتيما الجديده كليا ^_^
    ألتيما مزيونه ولا إنفنتي مديونه
    الالتيما بعين راعيها ...بوجاتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Shadow مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بـعد توفيـق من الله وتـسهيل مـنه تم تعـيني مـراقب لقـسم الـPSP ... إنا تقـدمت لهـذا الـشيء محـاولتا منـي في تنظيم وتنسيق وارتقاء هذا القسم
    الصراحه مرره أنبسط لمن شفت الموضوع وطبعا هذا ما يدل ألا كما قلت أنك حريص على ترقية هذا القسم

في رأسي بعـض الأفكـار البسـيطة جـدا :-
    يا سلام على التواضع

ما رأيكم بفكرة موضوع ( فهرس لأهم المواضيع في قسم الـPSP ) ؟! [ أؤيد هذا الشي بشدة ] أم انه يكون مدمج مع PSP FAQS ؟!
    هذي أهم وأول فكره لازم تسير (أشان كذا أنا قدمتها مع أنك كاتبها تقريبا في اخر الموضوع )

طبعا يفضل أنت ألي تكتب الموضوع الشامل لي الــ PSP (لأن لازم يتحدث بشكل دوري )

حيكون كما ذكرت شامل يعني
    1- مقدمه بسيطه عن الفيرجن وأنهو مجرد نضام تشغيل (بعض الأعضاء الجدد يدور أجدد شي في السوق أشان يبي فيه مواصفات أكثر ) وما يدري أنه بكل سهوله يمكنه عمل أبديت (فقط يلزمه توفر شبكه لا سلكيه ما عليها باسورد)

2-مقدمه بسيطه على أنهو يمكنك اللعب من الميمري كارد بدون شريط على أن يكون نضامك 1.50 (وهذا النضام لا يشغل جميع الألعاب) ويوجد شي أسمو كاستم (سنزكره فيما بعد)

3-مقدمه بسيطه عن الكاستم وأنه فقط يركب على الفيرجن 1.50

4- مقدمه بسيطه على أن هناك طرق لخفض الفيرجن ألى 1.50 لكي يمكنك تركيب الكاستم (فقط نذكر الكاستم الدف هوك أنقرض )

مقدمه بسيطه>>> يعني فقط توضح معنى الشي

الأن بعد ما قرا العضو هذي المقدمات لمن يجي يلاقي موضع مثلا (داون جريد 2.71) حيكون فاهم وش هالموضع وأيش فايدتو

مواضيع الألعاب
    الصراحه أنا أرا أن هناك مواقع أجنبيه جاهزه (يعني موقع كامل بس لي الألعاب) بلاشي من واضيع الألعاب ( تحميل الألعاب)
    نضع لي العضو (في نفس الموضع الشامل) أفض المواقع لتحميل الألعاب مثل هذا الموقع
    (((علمني كيف أصتاد ولا تعطني سمكه )))

مواضيع الداون قريد (ضع أفضل روابط المواضيع في هذا المنتدى)
    مثلا
    Downgrade v2.00
    Downgrade v2.50
    Downgrade v2.71
    .
    .
    .

مواضيع الكاستم مواضيع الديمو ... ألخ (ضع أفضل الروابط التي كتبت عنها)

و أفضل أن يكون الموضوع مغلق

بالنـسبة لروابـط تحـميل الألـعاب ، نـرى هـناك الكـثير من المـواضيع الـتي تحتـوي علـى روابـط تحميل ... ما رأيك بموضوع واحد مثـبت يكون فيه جـميع روابـط الألعـاب ، وتـكون الـروابط من تجـميع الأعـضاء ؟!
    وجهت نضري كما ذكرت

بالنسبة لقسم الاستفسارات ، أرى بعض الشباب ( أصابهم الملل ) من إجابتهم لنفس السؤال في 20 موضوع مختلف بدون مبالغة !!
    شي طيب أنك بتحس فينا
    لأنو تعرف يجيك واحد دوبو أشترى الجهاز مو عارف شي (كلنا مرينا بهليوم )
    بس أنشاءلله الموضوع الشامل حيحل هذي المشكله

وننتضر أقتراحات جديده منكم يا الأعضاء
    و السلام عليكم

مواضيع الألعاب
    الصراحه أنا أرا أن هناك مواقع أجنبيه جاهزه (يعني موقع كامل بس لي الألعاب) بلاشي من واضيع الألعاب ( تحميل الألعاب)
    نضع لي العضو (في نفس الموضع الشامل) أفض المواقع لتحميل الألعاب مثل هذا الموقع
    ياخوي هالموقع به ألعاب تحمل عن طريق التورنت وفي بعض الناس ماتعرف تستخدمه وبغالب الاحيان يكون التحميل بطييء فالروابط الUrl المباشره تكون أفضل ,,,انا افضل التورنت...من الممكن تحمل العاب بروابط مباشره من www.pspiso.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرص الذهبي مشاهدة المشاركة
    ياخوي هالموقع به ألعاب تحمل عن طريق التورنت وفي بعض الناس ماتعرف تستخدمه وبغالب الاحيان يكون التحميل بطييء فالروابط الUrl المباشره تكون أفضل ,,,انا افضل التورنت...من الممكن تحمل العاب بروابط مباشره من www.pspiso.com
    فكره حلوه نضع مواقع التور نت ومواقع التحميل المباشر
    يعني
    مواقع تحميل الألعاب
    تورنت
    1
    2
    3
    تحميل مباشر
    1
    2
    3

انت ابو الافكاار إن شاء الله تجينا ترقيه ,,,قول آمين ,,,انا انطرها من زماان

كذا انتوا اثلجتوا صدري !!!!! والله اقتراحات روعة ساعلق عليها واحدة واحدة :-

و أهم شيء هو التقليل من مواضيع و مكتبات تحميل الألعاب الي برأي تشوه منظر الصفحة الرئيسية للقسم . . .

حلو كثير ، واحنا هنا نريد الحل

-من الممكن تنشأ موضوع جديد وتثبته وتخليه حق السؤال و الجواب وترشح كذا عضو تحس انهم كفأ على ان يردوا على اجوبه السائليـن عشان مايصير لخبطه بالمعلومات

اقتراح رائع ... لكن ارشح ناس .. اممم فكرة سيئة ، الاخذ والعطاء افضل برأيي ^^

- من الأفضل وضع قسم خاص لطلبات الالعاب وتخزيناتها افضل من الموضوع المثبت ,,والسبب تعطي حريه اكبر للأعضاء عشان يضعوا العابهم او مواضيعهم الجديده ,,بالمختصر اي واحد بيحط لعبه يضعها بهالقسم ,,,والشيء راجع لكم طبعا وهذه إقتراحات

فكرة الحرية عجبتني ! But فتح قسم جدا صعبة <-- ابقى اجرب السمايل الجديد

أسف على الإطاله

انا ابقيك تطول !!

الصراحه مرره أنبسط لمن شفت الموضوع وطبعا هذا ما يدل ألا كما قلت أنك حريص على ترقية هذا القسم

يامرحب الف بالعضو الخلوق الادميرال !! وتسلم عالاطراء ، اقتراحاتك جدا رائعة !!! حتى الان انا موافق عليها بشكل كلي تقريبا !

فكره حلوه نضع مواقع التور نت ومواقع التحميل المباشر

يعني

مواقع تحميل الألعاب

تورنت
    1
    2
    3
    تحميل مباشر
    1
    2
    3

القرص الذهبي والادميرال ، انتوا خطيرين ، نقاط لكم ^^" [ اوتش @@ !! كيف اضيف نقاط لكم -_- بسال المراقبين الاخرين ]

انت ابو الافكاار إن شاء الله تجينا ترقيه ,,,قول آمين ,,,انا انطرها من زمان
    شدوا حيلكم
    التعديل الأخير تم بواسطة The Shadow ; 12-08-2007 الساعة 03:44 AM

[ اوتش @@ !! كيف اضيف نقاط لكم -_- بسال المراقبين الاخرين ]
    للاسف ماتقدر تضيف نقاط على الردود .. فقط المواضيع ...

============

اللي اشوفه انا مبسوط منه .. واخيرا مراقب له خبرة بجهاز البلايستيشن المحمول ... حظا موفقا شادو .. ومشكورين للاعضاء الذين وضعوا مساهماتهم في الموضوع ..

اللخص بعض الاشياء الجيدة في نقاط :
    • فكرة PSP FAQS موافقين عليها ( او شرايكم بهذة التسمية : PSP WiKi <-- فاضي ) ... والموضوع يكون به النقاط اللي ذكرها الاخ الادميرال .
    • وضع شرح تحميل الالعاب + فهرس مواقع التحميل ( سواءا تورينت او مباشر ) في نفس الموضوع.
    • فتح موضوع اخر يكون للاستفسارات ( هنا انا ودي بشي ... وهو ان المجتهد في الموضوع يعطى نقاط ، المشكلة زي ماذكر الاخ وليد ان لا يمكن اعطاء نقاط على المشاركات -_- ).

رد: [ افكار ومقترحات لقسم الـPSP ] *تحديث* بالنسبة لـPSP WiKi والاسئلة التي تريدها في

تم عمل خطوة صغيرة ستؤدي بأذن الله الى خطوات كبيرة ، وهو وضع موضوع PSP WiKi . وضعت بعض الاسئلة وبودي انكم تنبهوني على بعض النقاط المهمة التي لم اذكرها في الموضوع ! شكرا لكم

رد: [ افكار ومقترحات لقسم الـPSP ] *تحديث* بالنسبة لـPSP WiKi والاسئلة التي تريدها في

موافقين عليها وبالتوفيق أن شاء الله

تم عمل خطوة صغيرة ستؤدي بأذن الله الى خطوات كبيرة ، وهو وضع موضوع PSP WiKi . وضعت بعض الاسئلة وبودي انكم تنبهوني على بعض النقاط المهمة التي لم اذكرها في الموضوع ! شكرا لكم

ما شاءالله تبارك الله

قريت الموضوع قمه في الروعه
    وحلوه طريقت السؤال و الجواب

عندي بعض التعديلات البسيطه جدا
    حرسلك هيا على الخاص ( ما يحتاج أذكرها هنا)

جزاكم الله خيرا عالتشجيع ^^

وحلوه طريقت السؤال و الجواب
    انا استخدمت طريقة سؤال وجواب وايضا التشبية لتيقني بأنها طريقة واضحة ومفهمة جدا للقارئ ( لاني انا اذا كان موضوع سؤال وجواب افهم عليه بسرعة ! )

عندي بعض التعديلات البسيطه جدا ،حرسلك هيا على الخاص ( ما يحتاج أذكرها هنا)

تعديلاتك جالس اضيفهم الان لانها ممتازة ! بس ياليت اي تعديلات اخرى ياليت تضيفوها هنا ياشباب ^^

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة