مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تتوقع أن تكون الفتاة الغامضة التي في RE 5 ؟

المصوتون
142. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جيل فالانتاين

57 40.14%
  • إيدا وونج

11 7.75%
  • كلير ريدفيلد

17 11.97%
  • ريبيكا تشيمبرز

19 13.38%
  • أخرى غير مذكورة سابقاً

13 9.15%
  • شخصية جديدة كلياً

19 13.38%
  • شريرة هذا الجزء

6 4.23%
صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 130

الموضوع: استفتاء على شخصية الفتاة المجهولة في RE 5

رد: استفتاء على شخصية الفتاة المجهولة في RE 5

تسلم لي Aviation Man يا الغالي

أخي العزيز أنا ممكن أكون معاك في الرأي الأول (إنها تنتقم من الشركة) ، لكن الرأي الثاني أرى أنه بعيد قليلاً لأنه شيري ما تعرف كريس ولا سمعت عنه ، فكيف تريد أن تقف بجانبه عندما تسمع بأنه سيتعرض للأذى ، هذا رأيي ورأيك أخي العزيز أيضاً محل الاهتمام والتقدير.

يا الغالي انا لمن قلت انها شيري هي البطله وانها سمعت عن كريس اللي اقصده يعني مو معقوله ان شيري ما راح تكون عندها معلومات عن اللي اشتركو بالدمار وعن الشرطه والمباحث منو اللي راح يكون ضد او مع اكيد عندها معلومات كافيه عنهم تخليها تميز بين الشر والخير وانا عندي احساس كبير انها راح تكون مع كريس يعني راح يكون بينهم لقاءات وتعارف مو معقوله ان دورها راح يكون ثانوي اكيد دورها كبير بالقصه وراح يكشف لنا مفاجأت كثيره ونتمنى ان هالجزء يكون اكثر رعب من انه اكشن

((( اسير ريزدنت ايفل )))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة resident evill مشاهدة المشاركة
    تسلم لي Aviation Man يا الغالي
    الله يسلم أخوي الغالي resident evill.

يا الغالي انا لمن قلت انها شيري هي البطله وانها سمعت عن كريس اللي اقصده يعني مو معقوله ان شيري ما راح تكون عندها معلومات عن اللي اشتركو بالدمار وعن الشرطه والمباحث منو اللي راح يكون ضد او مع اكيد عندها معلومات كافيه عنهم تخليها تميز بين الشر والخير وانا عندي احساس كبير انها راح تكون مع كريس يعني راح يكون بينهم لقاءات وتعارف مو معقوله ان دورها راح يكون ثانوي اكيد دورها كبير بالقصه وراح يكشف لنا مفاجأت كثيره
    يديك العافية أخوي الغالي ، وكلامك منطقي وحلو

ونتمنى ان هالجزء يكون اكثر رعب من انه اكشن
    رعب أكثر ، أكشن أقل ، كلام سليم

بس يا غالي ودي لو توضح لي أمر وهو : إنك سابقاً كنت تتوقع إنها إيدا (لسه فاكر، لا تحسبني نسيت ) ، فهل هذه المعلومات الأخيرة جعلتك تغير رأيك ؟

مع تحياتي.

بس يا غالي ودي لو توضح لي أمر وهو : إنك سابقاً كنت تتوقع إنها إيدا (لسه فاكر، لا تحسبني نسيت ) ، فهل هذه المعلومات الأخيرة جعلتك تغير رأيك

مع تحياتي.

اخي الغالي Aviation Man

انا ما نسيت اني بالاول كان عندي شك كبير في انها تكون ايدا ونج بس بعد ما قريت عن قصة الجزء 5 وان المخرج قال انها راح تكون مفاجأه للاعبين وان الفتاه اللي بالزجاجه هي شيري بيركن بنت الدكتور وراح يكون لها حضور قوي بالقصه

بس ما ادري ليه ان ظهور ايدا انا باعتقادي مرتبط بظهورها مع ليون
    وجيل مع كارلوس احس كل واحد مكمل للثاني ومرتبطين ببعضهم البعض ومناسبين لادوارهم كابطال وما تدري يمكن المخرج يحب يخلينا بدوامه وبالاخير تظهر شخصيه شريره جديده وهي من انصار البرت ويسكر الجدد

من يعلم .........

((( اسير ريزدنت ايفل )))

Cool رد: استفتاء على شخصية الفتاة المجهولة في RE 5

اولا السلام عليكم
    اني لا احب التدخل بينكما ولكن كلكما عندكما وجهة نظر مذهلة
    واشكرا ايضا اخ العزيز resident evillعلى موضوعه عن ريزيدينت ايفل5 وتوضيح بعض الاشياء ولقد قمت ايضا قراءة الصفحات التي قمت بترجمتها ومثل ما تقوم الشخصية مجهولة الى حد الان ولقد قراءة ان بعض معجبين هم يقولون انها شيري ولذلك اعتقد ان الشخصية مجهولة الى ان يظهر عرض جديد لعبة وهذا العرض سيكون قريبا جدا وذلك لان قراءة في احد المواقع ان كابكوم ستقوم بعرض استعراض جديد لعبة re5 في هذه الايام ويمكن يتوضح من هي هذه الشخصية ولذلك يبين ان سياسة كابكوم قد تغير منذ اطلاق اجهلة الجيل الجديد من حيث عدم كشف القصة او اي شي من هذا القبيل الان بعد فترة طويلة وهذا ماهو يعود الى لعبة ديفل4وايضا الى ريزيدينت ايفل الجديد الذي يصدر على wiiولا اعرف السبب ولكن اعتقد ان كابكوم تريد ان يتعلق بها معجبون العاب الى ان يصدر هذه الالعاب وشكرا اعتقد ان طولت في كلام وتدخلت في اشياء تافهة واني اسف وشكرا

يديك العافية أخوي resident evill الغالي على التوضيح ، وشكراً جزيلاً لك.

بس ما ادري ليه ان ظهور ايدا انا باعتقادي مرتبط بظهورها مع ليون
    أنا قلت لك هالكلام في نقاشنا السابق ، بس شكلك الحين اقتنعت

أهلاً بك أخي الغالي wessly مرة ثانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessly مشاهدة المشاركة
    اولا السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

بالعكس أخي ما في مشكلة ، والنقاش مفتوح لأي أحد ، وشكراً على كلامك اللطيف.

واشكرا ايضا اخ العزيز resident evillعلى موضوعه عن ريزيدينت ايفل5 وتوضيح بعض الاشياء
    وأنا أيضاً أضم صوتي لك وأشكر الأخ الغالي resident evill على جهوده الطيبة.

ولقد قمت ايضا قراءة الصفحات التي قمت بترجمتها ومثل ما تقوم الشخصية مجهولة الى حد الان ولقد قراءة ان بعض معجبين هم يقولون انها شيري ولذلك اعتقد ان الشخصية مجهولة الى ان يظهر عرض جديد لعبة
    كلامك صحيح طبعاً راح تكون مجهولة إلى أن يأتي عرض جديد ، أو تأتي اللعبة نفسها

وهذا العرض سيكون قريبا جدا وذلك لان قراءة في احد المواقع ان كابكوم ستقوم بعرض استعراض جديد لعبة re5 في هذه الايام ويمكن يتوضح من هي هذه الشخصية
    ودي أخوي لو تذكر لنا مصدر المعلومة دي ، لأنها مهمة ، ونحب نشوفها من المصدر مباشرة ، طبعاً إذا ما كان عندك مانع أخي.

ولذلك يبين ان سياسة كابكوم قد تغير منذ اطلاق اجهلة الجيل الجديد من حيث عدم كشف القصة او اي شي من هذا القبيل الان بعد فترة طويلة وهذا ماهو يعود الى لعبة ديفل4وايضا الى ريزيدينت ايفل الجديد الذي يصدر على wiiولا اعرف السبب ولكن اعتقد ان كابكوم تريد ان يتعلق بها معجبون العاب الى ان يصدر هذه الالعاب وشكرا
    أنا أشوف إنها طريقة جيدة ، إيش الفائدة إذا جابت الشركة عروض كثيرة تكشف جوانب كثيرة من اللعبة والقصة ، بعدين حيكون اللعب بها ممل ، خلي الموضوع غامض عشان يصير مشوق أكثر.

اعتقد ان طولت في كلام وتدخلت في اشياء تافهة واني اسف
    لا على العكس أخوي إنت أسعدتنا بمشاركتك معنا وأهلاً بك في أي وقت أخي الغالي ، ولا داعي للأسف إطلاقاً ، بل أنتظر منك المزيد من المشاركات أخي.

وشكرا
    العفو.

اولا السلام عليكم
    واشكرا ايضا اخ العزيز resident evillعلى موضوعه عن ريزيدينت ايفل5 وتوضيح بعض الاشياء ولقد قمت ايضا قراءة الصفحات التي قمت بترجمتها ومثل ما تقوم الشخصية مجهولة الى حد الان ولقد قراءة ان بعض معجبين هم يقولون انها شيري ولذلك اعتقد ان الشخصية مجهولة الى ان يظهر عرض جديد لعبة وهذا العرض سيكون قريبا جدا وذلك لان قراءة في احد المواقع ان كابكوم ستقوم بعرض استعراض جديد لعبة re5 في هذه الايام ويمكن يتوضح من هي هذه الشخصية ولذلك يبين ان سياسة كابكوم قد تغير منذ اطلاق اجهلة الجيل الجديد من حيث عدم كشف القصة او اي شي من هذا القبيل الان بعد فترة طويلة وهذا ماهو يعود الى لعبة ديفل4وايضا الى ريزيدينت ايفل الجديد الذي يصدر على wiiولا اعرف السبب ولكن اعتقد ان كابكوم تريد ان يتعلق بها معجبون العاب الى ان يصدر هذه الالعاب وشكرا اعتقد ان طولت في كلام وتدخلت في اشياء تافهة واني اسف وشكرا

تسلم اخي الغالي ولا تعتبر نفسك متطفل بالعكس كلنا بهالمنتدى اخوان وحبايب وما فيها شي لو تناقشنا في امور اللعبه انا اعتقد ان هذا هو الهدف من طرح الموضوع عشان الكل يدلي برايه

وتسلم على قراءتك موضوعي عن الريزدنت ايفل 5 واتمنى مشاركتك قريبا ....

وبالنسبه للشركه مثل ما قلت هي تحب تخلينا دايم في متابعة اخبارها وعروضها وما نعرف الشي الصحيح والاكيد الى الان خلوها مفاجأه

((( اسير ريزدنت ايفل )))

تسلم اخي الغالي ولا تعتبر نفسك متطفل بالعكس كلنا بهالمنتدى اخوان وحبايب وما فيها شي لو تناقشنا في امور اللعبه انا اعتقد ان هذا هو الهدف من طرح الموضوع عشان الكل يدلي برايه
    كلامك صحيح 100% أخي العزيز resident evill ، فالهدف من الموضوع هو النقاش وتبادل الآراء عن هذه الشخصية وتحليل الأمور ليصل كل واحد إلى استنتاجه الخاص ، والنتيجة النهائية حنعرفها إما بعرض جديد للعبة أو لمن تنزل اللعبة نفسها ، وشكراً جزيلاً لك أخي الغالي على مشاركتك معنا.

Unhappy رد: استفتاء على شخصية الفتاة المجهولة في RE 5

السلام عليكم
    اولا اشكرك جميعا اما عن طلب الاخ العزيز الغاليaviation manاني الاخ العزيز الغالي اريد ان اتاكد من امر مهم في هذا المصدر وسوف اضعه فور وثيقي من امر هذا المصدر ولكن لقد وجدت اسكنر لهذه اللعبة انه نفس الصور الذي شاهدناه ولكن مع بعض المعلومات المهمه ارجوا ان لا يكون مكرر وارجوا ايضا اني لم اضعه في موضوع الخطا واذل كان ذاك اني اسف وشكرا

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

شكرا لك على الصورة يا أخي العزيز wessly وفي الحقيقة توجد فيها معلومات مفيدة عن اللعبة وشكرا

السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز wessly.

اولا اشكرك جميعا
    العفو أخوي العزيز.

اما عن طلب الاخ العزيز الغاليaviation manاني الاخ العزيز الغالي اريد ان اتاكد من امر مهم في هذا المصدر وسوف اضعه فور وثيقي من امر هذا المصدر
    ما في أي مشكلة ، خذ وقتك أخي الكريم.

لقد وجدت اسكنر لهذه اللعبة انه نفس الصور الذي شاهدناه ولكن مع بعض المعلومات المهمه ارجوا ان لا يكون مكرر
    بالعكس الـ scan هذا جديد ، ومثل ما قال الأخ الغالي النمسس فيه معلومات هامة ومفيدة جداًَ ، ويديك ألف عافية إنك جبته.

ولكنوارجوا ايضا اني لم اضعه في موضوع الخطا واذل كان ذاك اني اسف وشكرا
    هذا الـ scan فيه جزء يتعلق بهذا الموضوع وهو المربع اللي في وسط الصورة ، اللي فيه صورة الفتاة ، ويا ريتك تحطه مرة ثانية في موضوع الأخ resident evill ورابطه هو : http://www.montada2.com/showthread.php?t=555572

ومشكور أخوي الغالي على مرورك الكريم.

يديك العافية أخوي العزيز النمسس على المرور.
    التعديل الأخير تم بواسطة RE Forever ; 27-09-2007 الساعة 06:32 PM

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

الله يعافيك يا أخي العزيز

الله يحييك أخوي الكريم في أي وقت.

بين منتديات المصارعة والرياضة العربية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل لاحظتم أن هذه الشخصية مغمورة تماما في الماء....أو ربما سائل للحفظ(فقاقيع)

أعتقد أن هذه الشخصية هي بطلة سلسلة افلام ريزيديت ايفيل لأنها كانت تخضع لتجارب تغمر فيها في سوائل!!!

توقع غريب لكن جائز......كنوع من التغيير

شكرا أخي على الموضوع.......موضوع مسلي (:

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة