صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 135

الموضوع: صور جديدة لـ Umbrella Chronicles

رد: صور جديدة لـ Umbrella Chronicles

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessly مشاهدة المشاركة
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، كنت أنتظر مرورك أخي الغالي wessly.

والله ما اعرف اش اقول لك والمشكلة لقد رائيت اسم هذا الشخصية في مكان ما في منتدى كابكوم وانت تعرف عنوانه ولكن المشكلة اني قلبت منتدى كابكوم لأجد هذا الخبر لم اجده ولا اعرف ماذا اقول
    ما في مشكلة أخي العزيز ، وما قصرت

تحليلك مذهل للغاية وهي صحيح %100ولا انكر ذاك
    أشكرك أخي على كلامك اللطيف.

ولكن هل ذاك الخبر اشاعة في منتدى كابكوم لا اعرف المهم العبة سوف ينزل ونعرف كل شي
    ربما تكون خدعة من كابكوم لكي لا تفكر كثير في الشخصية الجديدة، وتكون مفاجأة لك في اللعبة بس ما أظن شركة كبيرة مثلها تعملها

ولا تنسى ان هذا الجزء عبارة عن مراحل من ريزيدينت ايفل0الى ريزيدنيت ايفل4 وهذا الفترة كافية لظهور هذا الشخصية الموجود في dead aimوذلك لان احداث جزء dead aim هي في 2002 وريزيدنت ايفل 4 في ستة سنوات بعد حادثة مدينة راكون هذه الفترة كافية جدا لرؤية هذه الشخصية
    أولاً: أخي الغالي في هذه النقطة بالذات أبغى مصدر يأكد لي إنه هذا الجزء بيكون فيه إعادة أو سيناريو للجزء الرابع أنا ما لقيت في أي موقع دخلت فيه إنه فيه مثل هذا السيناريو، وطالما إني لست مقتنع (حتى الآن) إنه فيه سيناريو للجزء الرابع، فإنت لا تستطيع إقناعي بأن هذه الشخصية هو مورفيوس حتى تثبت لي الموضوع أول (أرجو إنك ما تزعل مني، بس هذا نقاش، ومن حقي إني أطلب هذا الإثبات).

ولا تنسى ايضا عندما احترق وجه ويسكر في نهاية كود فيرونيكا ورجع في ريزيدينت ايفل 4 ووجهه خالي من تشوهات الاحتراق اي قصدي ان عين المصاب لشخصية هذا اجزء الجديد ليست الدليل الوحيد على انه ليس نفس الشخصية في ريزيدنيت ايفل ديد ايم وايضل ليس الدليل الوحيد على انه نفس الشخصية لانه يشابه شكل الشخصية الموجود في ريزيدنت ايف ديد ايم
    ثانياً: أخي العزيز أنا لا أوافقك في هذا الرأي، لماذا؟ لأنه علاج الحروق أسهل من موضوع العين المصابة حيث أنه لا يمكن علاج هذه الإصابة، وأمر آخر هو لو كانت هذه الشخصية هي نفسها مورفيوس فما هو دوره في جزء UC إذا قلنا (كما ذكر في عدة مواقع) أنه كان رئيس لأمبريلا ثم يأتي في جزء DA ويكون دوره أنه شخص سرق كمية من الفيروس لأغراضه الشخصية هذا أستبعد أن يقع، ومع أني لا أختلف معك في أن الشبه بينهما كبير جداً، لكني للأسباب التي ذكرتها لا اعتقد إطلاقاً أنه مورفيوس، وأنا مُصِر على ذلك حتى لو كان خبر من كابكوم، وسامحني إذا كنت أطلت أو ثقلت عليك أو أزعجت أخي العزيز.

على كل حال اشكل كل الجهود الذي بذلته في هذا التحليل الرائع واشكرك مرة اخرى على هذه الصور الرائع وشكرا مرة اخرى
    هذا واجبنا أخي الكريم، وإحنا في الخدمة دائماً.

أشكرك أخي العزيز wessly على هذا النقاش الرائع الذي سعدت به حقاً

وكل عام وأنت بخير أخي الغالي

يا أخي العزيز wessly قرأت في عدة مواقع ومنتديات أن مجلة Famitsu اليابانية المتخصصة بالألعاب ذكرت أن اسم هذه الشخصية هو: Sergei Vladimir وأن له علاقة بالـ UBCS ، فما رأيك أنت بهذا الكلام؟

اولا السلام عليكم
    وثانيا لقد ازعجتك اخي العزيز الغالي من هذا المناقشات حول هذه الشخصية التي والله سوالي صداع المهم لقد ذهبت الى مجلة Famitsu اليابانية ومثل ماتقول الشخصية هيSergei Vladimirوالخبر التي قراءته هي مجرد اشاعة في منتدى كابكوم يمكن قد حلله احد الاشخاص قبل اعطاء اسمه الشخصية الجديد
    اما عن مراحل هذه العبة فاني اختلف معاك ففي هذا الجزء الجديد من ريزيدينت ايفل وهي من ريزيدينت ايفل 0 الى ريزيدينت ايفل وهذا ما اكده موقع
    www.gamespot.com
    وايضا قد ذكره الاخ العزيز نميسس قي موضوعه
    آخر أخبار لعبة Resident Evil Umbrella Chronicles
    http://www.montada.com/showthread.php?t=554157

وايضا في موقع
    www.residentevilfan.com
    http://www.residentevilfan.com/rdpopup.asp?id=89
    www.ign.com
    وشكرا مرة اخرى اخي العزيز الغالي واسف على ازعاج مرة اخرى وان شاء الله اشوفك كاتب مواضيع اخرى حول هذا الجزء لكي اكون اول واحد ارد على مواضيعك الرائعة والمذهلة وشكرا

اولا السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الغالي.

وثانيا لقد ازعجتك اخي العزيز الغالي من هذا المناقشات حول هذه الشخصية
    بالعكس أخي العزيز ، ما في إزعاج ولا شيء.

المهم لقد ذهبت الى مجلة Famitsu اليابانية ومثل ماتقول الشخصية هيSergei Vladimirوالخبر التي قراءته هي مجرد اشاعة في منتدى كابكوم يمكن قد حلله احد الاشخاص قبل اعطاء اسمه الشخصية الجديدة
    أنا من أول الأمر ما ني مقتنع إنه مورفيوس ، وشكراً لك أخي العزيز على بحثك عن المعلومة.

اما عن مراحل هذه العبة فاني اختلف معاك ففي هذا الجزء الجديد من ريزيدينت ايفل وهي من ريزيدينت ايفل 0 الى ريزيدينت ايفل وهذا ما اكده موقع
    www.gamespot.com
    وايضا قد ذكره الاخ العزيز نميسس قي موضوعه
    آخر أخبار لعبة Resident Evil Umbrella Chronicles
    http://www.montada.com/showthread.php?t=554157

وايضا في موقع
    www.residentevilfan.com
    http://www.residentevilfan.com/rdpopup.asp?id=89
    www.ign.com
    يا أخي العزيز أنا ما عندي مشكلة في وجود الخبر، لكن اللي يحيرني إننا شفنا صور لسيناريوهات اللعبة كلها الـ RE 0 و RE 1 و RE 3 وحتى سيناريو مقر شركة أمبريلا شفنا له صور، فلماذا لم نر ولو صورة واحدة لسيناريو الجزء الرابع، وما شفنا صورة لليون ولا إيدا، وفيه شيء ثاني كمان، أولاً: الجزء الرابع الناس ختموه قريب (يعني أقرب من الجزء الأول والثالث والزيرو) يعني ما في داعي يفكروا الناس بي لأنه قريب لعبوا فيه، ثانياً: الجزء الرابع ما في أخطاء وثغرات كثيرة في القصة تحتاج لإعادة صياغة وتعديلات، ثالثاً: الجزء الرابع نازل على الـ Wii فلماذا ينزلوا لعبتين متشابهتين (أقصد الجزء الرابع والسيناريو في الـ UC) في وقت متقارب على جهاز واحد، لهذه الأسباب لا أعتقد وجود سيناريو للجزء الرابع في الـ UC، ولكن هذا لا يمنع وجود مثل هذا السيناريو، وشكلي طولت عليك أخوي

وشكرا مرة اخرى اخي العزيز الغالي واسف على ازعاج مرة اخرى وان شاء الله اشوفك كاتب مواضيع اخرى حول هذا الجزء لكي اكون اول واحد ارد على مواضيعك الرائعة والمذهلة وشكرا
    العفو أخي العزيز ، ومرة أخرى ما في إزعاج ولا شيء، وأشكرك عزيزي على كلامك اللطيف وحياك الله في أي وقت أخي العزيز، وأي معلومات عن هذا الجزء سأضعها في موضوع الأخ العزيز النمسس http://www.montada2.com/showthread.php?t=554157 وأما الصور الجديدة فسأضعها في هذا الموضوع ، وشكراً لك أخي الغالي.

ومشكور أخوي الغالي على هذا النقاش الذي أتمنى أن يستمر.

مشكوووور اخي على صور الشخصية الجديدة

انا حاس انها بتصير قوية مثل كراوزر (الله يستر)

وشكرا

يديك العافية على مرورك الكريم أيها القبطان العزيز فرفشلي.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

شكرا لك يا اخي الغالي Aviation Man
    على هذه الصور الرائعة
    وموضوعك المزدهر والمميز بحق

واعتذر على تاخري بالنقاش ولكن اوفر رايي لما بعد الاطلاع على اكبر قدر ممكن من الصور

الان ناتي للتحليل

اخواني هذه الشخصية من اسمها عرفنا انه روسي الجنسية
    والمكان ايضا هو في روسيا يا اخوان وما يثبت ذلك ثلاث عوامل

الاولة : وجود الثلج في كل مكان وروسيا من الدول الكثيرة الثلوج وطويلة فصل الشتاء .

ثانيا : المحطة التي نراها هي مصافة بترول ، وطبعا هذا الشكل من المصافي بين الثلوج لا يوجد الا في روسيا .

ثالثا : المروحيات

هذه المرحيات لها لقب خاص وتسمى بالجمجمة وهي مروحيات روسية ولايوجد مثلها في العالم الا في روسيا وبعض الدول التي كانت تتبع يوما للاتحاد السوفياتي

مما يؤكد لنا ان اللعبة او ما نشاهده هو معمل لشركة الامبريلا مخفي في روسيا
    وهذا الشخص هو مدير ذلك الفرع

واما الشخص الذي يقع خلفه ، فاعتقد انه المستر اكس ولكن يبدو ان هذا المعمل الخاص بالشركة لديهم قدرة على التحكم بالمستر اكس وجعله تحت السيطرة .

وهناك ملاحظة اخرى لفتتي انتباهي
    وهو ان ابطالنا كريس او جيل لا نرى شعار فرقة ستارز على كتفه
    كما كنا نراه سابقا

ومما نراه فان هذا المكان هو مكان جديد واعتقد ان احداثه هي بعد احداث الكود فيرونيكا ، فبعد هرب كريس وكلير توجه كريس الى جيل وعلموا بان هناك فرع سري للشركة في روسيا فتوجه هناك للتحري عن ذلك ليقعوا هناك .

ويبدو ان ويسكر سوف يكون هناك للحصول على شيء ما ، اما فايروس جديد تم تطويره .
    او سلاح بيلوجي قوي ( وحش .... جهاز تحكم ..... )

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

رد: احم احم

أهلاً مرة أخرى بالأخ العزيز chris ، وما يكمل أي موضوع خاص بالـ RE إلا بمداخلاتك يا كريسنا الغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    شكرا لك يا اخي الغالي Aviation Man
    على هذه الصور الرائعة
    وموضوعك المزدهر والمميز بحق
    العفو أخي العزيز ، وأشكرك على كلامك اللطيف ، وأنا ما سويت إلا الواجب.

واعتذر على تاخري بالنقاش ولكن اوفر رايي لما بعد الاطلاع على اكبر قدر ممكن من الصور
    ما في مشكلة عزيزي ، رأيك يهمنا حتى لو تأخر

الان ناتي للتحليل

اخواني هذه الشخصية من اسمها عرفنا انه روسي الجنسية
    والمكان ايضا هو في روسيا يا اخوان وما يثبت ذلك ثلاث عوامل

الاولة : وجود الثلج في كل مكان وروسيا من الدول الكثيرة الثلوج وطويلة فصل الشتاء .

ثانيا : المحطة التي نراها هي مصافة بترول ، وطبعا هذا الشكل من المصافي بين الثلوج لا يوجد الا في روسيا .

ثالثا : المروحيات

هذه المرحيات لها لقب خاص وتسمى بالجمجمة وهي مروحيات روسية ولايوجد مثلها في العالم الا في روسيا وبعض الدول التي كانت تتبع يوما للاتحاد السوفياتي

مما يؤكد لنا ان اللعبة او ما نشاهده هو معمل لشركة الامبريلا مخفي في روسيا
    وهذا الشخص هو مدير ذلك الفرع

واما الشخص الذي يقع خلفه ، فاعتقد انه المستر اكس ولكن يبدو ان هذا المعمل الخاص بالشركة لديهم قدرة على التحكم بالمستر اكس وجعله تحت السيطرة .
    تحليل في غاية الروعة ، لكن اللي من جد عجبني الملاحظات والتحليلات التالية:
    وهناك ملاحظة اخرى لفتتي انتباهي
    وهو ان ابطالنا كريس او جيل لا نرى شعار فرقة ستارز على كتفه
    كما كنا نراه سابقا

ومما نراه فان هذا المكان هو مكان جديد واعتقد ان احداثه هي بعد احداث الكود فيرونيكا ، فبعد هرب كريس وكلير توجه كريس الى جيل وعلموا بان هناك فرع سري للشركة في روسيا فتوجه هناك للتحري عن ذلك ليقعوا هناك .

ويبدو ان ويسكر سوف يكون هناك للحصول على شيء ما ، اما فايروس جديد تم تطويره .
    او سلاح بيلوجي قوي ( وحش .... جهاز تحكم ..... )

سلام chris
    تكملة لتحليلات قوية ، ما شاء الله عليك أخونا chris ، دائماً تحليلاتك جميلة وقوية.

يديك ألف عافية ومشكور أخوي الغالي على مداخلتك وتحليلاتك الرائعة

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

تحليل رائع يا أخي العزيز كريس ولكن ما رأيك في الكلام المكتوب في هذا الموقع؟
    http://www.maxconsole.net/?mode=news&newsid=20710
    مكتوب أنه هذه الشخصية التي إسمها sergei vladimir هو رئيس شركة أمبريلا وأن له علاقة بالقوات الخاصة لشركة أمبريلا الموجودين في الجزء الثالث ولكن أليس رئيس شركة أمبريلا هو ألفرد أشفورد والذين رأيناه في كود فيرونيكا؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    ولكن أليس رئيس شركة أمبريلا هو ألفرد أشفورد والذين رأيناه في كود فيرونيكا؟
    أهلاً بك أخي الغالي النمسس مرة أخرى، اللي أنا أعرفه إنه رئيس شركة أمبريلا هو اللورد سبنسر ، وأن ألفرد أشفورد كان رئيس القاعدة الموجودة في جزيرة روكفورت وقاعدة القطب الجنوبي، هذا ما أعرفه وإذا كانت معلوماتي خاطئة أرجو أن يعدل لي أحد هذه المعلومات، وسامحني أخي النمسس على التطفل.

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب
    وشكرا لكما على كلامكما اللطيف

والان للاجابة على هذه الستفسارات يجب ان نرتب الاحداث بشكل منظم

اولا مؤسس شركة الامبريلا والمالك الحقيقي لها هو جد الفرد اشفورد والذي يسمى( اللورد ادوارد ) وقد كان مساعده الايمن ( السير سبينسر )
    بعد ان تم بناء مختبرات جبال اركولاي في البيت الفخم قرب مدينة راكون وموت اللورد ادوارد
    واستلام قيادة وادارة شركة الامبريلا ابنه الوحيد الكساندر والد الفرد والكسيا
    ولكنه كان طائش ويحب الحفلات والسهر
    مما جعل السير سنبيسر ينفرد بادارة المختبرات الموجودة في البيت الفخم وثم ينعزل بها او يستقل عن الادارة الرئيسية في بريطانيا والتي كان مقرها جزيرة روكفورت
    وعندما استيقظ الكساندر من ضياعه كان كل شيء شبه منها فقرر ان يعيد امجاد شركة الامبريلا من جديد كما فعل والده
    فبناء مختبرات سرية في قارة انترتيكا ، وذلك لتكون بعيدة عن عيون سبينسر ويبد هناك بالعمل على انقاذ الشركة من جديد
    وهنا طبعا استلم زمام الادارة الفرد والكسيا واختفى والدهما بظروف غامضة سرعان ما عرفنا انه كان قد استخدمه الفرد والكسيا في تجربة سرية حولته الى وحش
    وبعد ان قامت الكسيا باجراء التجربة عليها بقي في الادارة الفرد
    والذي قاد شركة الامبريلا بشكل جيد وقوي فجعلها تقوى اكثر فاكثر الا ان نظره نحو البيت الفخم وسبينسر لم ينم وبعد موت سبينسر قرر ان يستلم زمام الامور هناك مرة اخرى الا ان البيت دمر
    فقرر الفرد ان يسيطر على المختبرات في مدينة راكون
    وخصوصا عندما عرف بان الدكتور ويليام انتج الجي فايروس
    وطبعا الاحداث بعدها نعرفها

ومما اسلف نرى ان عائلة اشفورد هي المالكة لشركة الامبريلا وكل الفروع الاخرى تتبع لها .

اما هذا الشخص الروسي في مدير الفرع الموجود في روسيا وهذا امر طبيعي
    واما علاقته بفرقة المرتزقة فالامر سهل جدا وليس معقد
    فروسيا اكبر دولة تصدر المرتزقة وخصوصا الذي تم تسريحهم من القوات العسكرية بعد انهيار الاتحاد السوفياتي
    ويبدو ان شركة الامبريلا كانت ترسل افراد المرتزقة عندما كانت تشكلهم الى روسيا وبالتحديد الى هذه المختبرات لكي يتلقوا تدريباتهم على يد افراد مدربين في تلك المنطقة ويبدو انهم كانوا هناك تحت قيادة هذا الشخص ، ويبدو انه من مظهره كان قائد سابقا في القوات السوفياتية .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

أخي العزيز chris أربع كلمات فقط أقولها : "تحليل رائع" "شكراً جزيلاً"

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز Aviation Man شكرا لك على المساعدة ولا داعي للإعتذار ^____^

أخي العزيز chris لا شكر على واجب وشكرا لك على الجواب الأكثر من مقنع

العفو أخي الغالي النمسس ، وحياك الله في أي وقت أخي.

الصور الجديدة من معرض TGS 07

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة