صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 41 من 41

الموضوع: مشكله في بلايستيشن 3 ...

رد: مشكله في بلايستيشن 3 ...

إحم إحم

آخر الأخبار latest update طبعا أنا توني وديت الجهاز للوكيل منذ ربع ساعة وهذا طبعا لأني للأسف أشتغل نوبات يعني ما عندي وقت وما كنت بوديه حتى عقب سنة بس إشاعة الديمو MGS4 في الستور الشهر الجاي تخليني غصب أسوي وقت خخخخخخخخخ

المهم طبعا إني مو جاي أكتب بس عشان أعور راسكم بهالموضوع بقولكم الصاروخ الجو أرض القوي اللي عطوني اياه عند الوكيل .....

طبعا الستاف كله ما شفت فيه أحد مثقف أو يدري شالسالفة بس قلت يالله مدام وصلت أسأل يمكن أفيد الجماعة اللي هني ولو بكلمة ....

فتقول لكم موظفة الإستقبال الكريمة إنه المشكلة purely و مئة بالمئة مشكلة software وهذا الكلام اللي يقول انه المشكلة لها علاقة بالعدسة ماله أساس من الصحة و مجرد إشاعات على الجهاز.......

ولكن وبما أن سوني شركة عالمية و مشهورة و etc وللحفاظ على سمعتها بين العوائل قصدي الزبائن فقد قررت أنها تبدل الأجهزة اللي فيها هالمشكلة بأجهزة جديدة بدل أنها تصلحها بس عشان تكسب ثقة الزبائن أكثر وأكثر وتراويهم أنها تهتم فيهم أكثر من كل شي ....

طبعا هني أنا صرت زي كده

وسألتها وهذي الأجهزة اللي ما فيها أكثر من مشكلة سوفتير شنو يصير فيها ؟؟؟؟

قالت لي يودونها برة يستخدمونها سكراب

وقلت بسألها ليش يبون سكراب دام ما يصلحون شي كله تبديل بس استحيت صراحة

وقالت لي خلال اسبوع بالكثير توصل الأجهزة الجديدة ونتصل لك تجي تاخذ جهازك وهذا كل اللي صار و أنا طبعا ما صدقت ولا كلمة وأنطر أي واحد منكم يروح لمركز متخصص أو شيء من هذا القبيل ويجيب لنا الخبر اليقين
    a friend of mine once said: We're not tools of the government or anyone else Fighting was the only thing…the only thing I was good at…but at least I always fought for what I believed in…

كل الاجهز المستبدله عباره عن REFURB يعني مش جديده جهزه ثانيه متصلحه من سوني

بغيت أقولكم اني استلمت الجهاز المستبدل وحتى الآن كل شيء يبدو تمام بس ما راح اسوي ابديت للعبة مرة ثانية عشان ما تخرب ولا راح اشتري COD4 لاني ما احب FPS أولا وعشان لا يخرب لي الجهاز ثانياً وننتظر نسمع من اي احد صارت له قصة شبيهة
    a friend of mine once said: We're not tools of the government or anyone else Fighting was the only thing…the only thing I was good at…but at least I always fought for what I believed in…

انا وديت جهاري امس الى شركه جمبو في الشارقه , وقالو بنوديها دبي وبنرسلها الى شركة سوني اللي بدورها بترسلك جهاز جديد .

طبعا محد يعرف شو سبب المشكله المهم قالو لازم تنتظر حوالي 20 يوم وبنعطيك الجهاز جديد

وانا الحين منتظر وان شاء الله خير

وشكرا اخوي OldOldSnake

والف مبروك على استلام الجهاز الجديد

انا اخوكم مؤمن مهندس صيانة متخصص في البلاي ستيشن بأنواعه العطل ده جالي اكثر من مرة والتوكيل ماوصلش لحل بس انا ربنا اكرمني ولقيت السبب من اول جهاز قابلت المشكلة دي فيه وهو ان العدسة بتكون قطعت البلو راي(ليزر التحميل الاساسي)وده بيمنع العدسة من التحميل نهائيا لدرجة ان الاسطوانة لا تدور اطلاقا وده طبعا شوفته بعيني المهم ان الحل الوحيد هو تغيير العدسة بالكامل والمشكلة دي ان شاء الله بتتحل وسعرها هنا في مصر في حدود 600 جنيه مصري تقريبا
    بس المهم تلاقي مهندس كويس يركبهالك لأن تركبها اول مرة صعب شوية
    ومع تحياتي

وده ايميلي لو حد عاوز مساعدة انا في الخدمة
    magiccenter2@yahoo.com

المشكله في العدسه>>> انا مهندس مختص في هذا المجال ومرت علي هذه المشكله عدة مرات>>> اغير العدسه الجهاز يصلح

والله بالفعل مشكلة صار والحد يخاف يشتري بلاي ستايشن3 شو الحل برأيكم يضل عال2 يعني وانا كمان صار معي نفس المشكلة بعد اسبوع ماعاد يقرأ اي سيدي انضربت العدسة وكلفني تقريب 500 ريال

مو معقوله من العدسه انا قبل امس صارتلي نفس المشكله فوديتها للمحل اللي انا شريتها منه قبل شهرين وللعلم انا ما االعب فيها وايد يعني مرتين بالاسبوع لاني كله مشغوول فيوم وديتها قالولي المشكله بالعدسه قلت اوكي قالي التصليح ٢٥ دينار سويتها واستلمتها امس وجربتها قبل لا استلمها فيوم ييت العب فيها اليوم صارت المشكله مره ثانيه هذا واهمه حاطيلي عدسه يديده فانا بصراحه حدي تنرفزت يعني عدسه يديده وهم ما اشتغلت شسالفه والجهاز توه يديد يعني مو اللي ضاغط عليه باللعب

رأي انكم تسويون فورمات للجهاز
    ويارب انكم تتخلصوا من المشكلة ولو سمحتوا اي نوع عندكم من الps3
    الله يوفقكم وان شاء الله تتصلح ببساطة و الحمدلله انه الى الاحين ماصارت لي هالمشكلة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123