صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 127

الموضوع: متل جير 4 في (المدينة) . استعراض 1up

رد: متل جير 4 تلعب في مدينة رسول الله عليه الصلاة والسلام؟ استعراض 1up استغفرالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Chief مشاهدة المشاركة
    حسب برنامج الوافي

الكلمه طلعت : المدينه

للاسف
    English as Madīnah

http://en.wikipedia.org/wiki/Medina

تحياتي هنتر
    ID: Moshakis_nL

الصورة الرمزية HasaWii
    HasaWii غير متصل عضو مميز في منتدى PlayStation
    نائب رئيس رابطة تشيلسي

رد: متل جير 4 تلعب في مدينة رسول الله عليه الصلاة والسلام؟ استعراض 1up استغفرالله

لن اعلق الا بعد تــاكيد الخبر

لكني قمت ببحث عن كلمة Medina في google وطلعت لي صور المسجد النبوي الشريف

وجربوا بأنفسكم

اول شي الخبر او المعلومة إلى الآن مو اكيدة 100% ما فيه تأكيد او اي معلومة بهالخصوص من كوجيما او كونامي او من اي لقائات او مقابلات بـ TGS

ثانيا .. الشباب الله يهديهم استعجلو في كتابة الرسايل ,, هو صحيح زين ان الواحد يكتب رساله ويجهزها ( إذا كان
    هالخبر تم تأكيدة )لكن مو حلوة انهم يرسلونها على طول من الحين من دون لا يتأكدون من هالشي ويطالبون بتغيير اسم المدينة ..

والمشكله مو بأسم المدينة , لأن حتى لو غيرو اسمها فمو مشكلة ,, المشكله هي انه يكون فيه شعائر دينية
    ومقدسات إسلامية صعبه ان تكون بلعبة ,, صحيح ان كوجيما قال انه ما راح يسيئ للديانات , يمكن هو يقصد
    انه ما راح يسيء لها بشكل مباشر في مقاطع للعبه مثلاً .. لكن يمكن يسيئ لها بطريقة غير مباشرة مثلاً ان
    اللاعب يقدر يرمي بالرشاش او الأربيجي على مساجد او شعائر دينية كبيرة وتتهدم

وعلى العموم مشكلة الأسم حتى لو صدرت اللعبه تنحل وبطريقة بسيطه كلها ابديت بسيط وانحلت المشكلة ,,
    لكن اللي ينخاف منه هو ان السالفه فيها مدينة ( المدينة المنورة ) وفيها المساجد والحرم وأصوات الآذان ,
    وغيرها .. وهذا شيء صعب انهم يشيلون كل هالأشياء بتحديث ....
    التعديل الأخير تم بواسطة Mr.X ; 21-09-2007 الساعة 02:40 AM
    قريباً !! إستقالتي من منتدى المنتدى..

انا اتمنى تكون احداث اللعبه خارج السعوديه على الاقل
    والمفروض يخلي اللعبه في تركيا

اللحين صرتو حساسين و الله حاله انتو العرب صج جهل الرسول صلى الله عليه و على آله و سلم و القرآن محفوظين من الله عز وجل هذا حبيب الله و محد بالكون يقدر يقول ذرة عليه ,,, انتو اللحين صارت عندكم غيرة طايحين بالألعاب و تدفعون حق هاليهود و الكفار فلوس عشان تستمتعون فيها و وقت الأذان طاف و تلعبون ( مو الكل طبعا ) و طايحيله مسلسلات و أفلام اجنبية كلها أغاني و حرام عادي جات عاللعبة ( مو الكل طبعا ) و حتى من كثر ما تقمستو بالألعاب تواقيعكم و أمثالكم العليا صارت ابطال هالألعاب و حتى نسيتو تسمون روحك و الا توقعون بشي يرضي الله و رسوله انا ما اقول اله لا تعطون الموضوع اكبر من حجمة و عيب عليكم تنسبون أي شي حق الرسول اللي يسواكم و يسواني من غير تأكيد و تو الناس على هالموضوع و انتو يا اهل السعودية لا تزعلون بس اذا ما ترضون عالسعودية ترا جدى و الشرقية و الخبر كلها اجانب و كقرة و سوالف بطاله ما تصير حتى في بعض دول الغرب و هذا شوف عيني و انتو ساكتين الايمان في القلب مو في الكلام و عندنا و عندك خير ,, اتمنى تسكير الموضوع و صلوا عالنبي

PS3 + XBOX360
    PSN ID: NshNsh

شباب فيه علامات كثيره تدل على انه المدينه ما هي المدينه المنوره مثل :

1.التماثيل الموجوده في اول الديمو.
    2.المباني اللي في الديمو ما فيها اي وجه تشابه بينها و بين المباني اللي موجوده في المدينه المنوره.
    3.في الديمو لو لاحظتوا لما سنيك كان يمشي بين العماير .. كان اسامي المحلات كلها بالانجليزي مب العربي و اللي هو موجود في المدينه المنوره حسب علمي.

و انا ما ادافع عن اللعبه لكن ها اللي شفته من الديمو و لقطات اللعبه ..

Think Different

Talking رد: متل جير 4 تلعب في مدينة رسول الله عليه الصلاة والسلام؟ استعراض 1up استغفرالله

والله ما اقدر اعلق عله الموضوع لي الحين ما اكدو
    بس هم راح نلعبها
    الحين مالقوا الا هل المكان لووووووووول
    هيدو كوجيما يبي يخربها عله اخر جزء
    يعينا يا رب

هي صحيح اللعبه ماشفت من العروض اي شي ضد الاسلام لايوجد لاايات ولاتقتيل بالعرب ولا شي بالعكس يمديك تنظم معاهم بس المشكله الوحيده باسم المنطقه فقط يعني لو تتغير اسمها كان كل شي يرجع مثل الاول لان هذي مدينة الرسول ومسجده به اولازم ندافع على ديننا ومانسمح للكفار بتشويهه وانا زي ما قلت لو تتغير اسم المدينه راح العب اللعبه على طووول

لاحظوا رد الاخ MD3 ، وانا اقتبسته بعد اذن منه ، صراحة ، رد قوي !

شباب بعد البحث والتقصي ، لقيت صور لـ medina اللي بالمغرب وزي مانعرف راين وكين العام الماضي كانوا بالمغرب يصوروا ويسجلوا التفاصيل .
    http://www.flickr.com/photos/38079311@N00/1356961728/
    والاحتمال الاكبر هي المقصوده في هذه الصوره اللي استنتج منها موقع ون اب
    ويقول ايضا

ان اللي ظهر في الصورة هو " سوق المنطقة الحمراء " صياغة الجملة لغويا يدل على ذلك
    لا حظوا اول صورة وثاني صورة ، تشابه كبير @@ ! تحية لـMD3

اقول الحمدلله الي مانتم مسئولين ومتخصين في الدفاع عن الاسلام
    الحين اللعبه يقلون في المدينه يعني اسائه للدين الاسلامي وبعض الشباب يرسلون
    (بليز كونامي غيري اسم اللعبه اذا ماعليكم امر الله يخليكم انا نفسي العبها بليز بليز )
    الحمدلله والشكر
    خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص المسلم هناالمفروض يقاطع اللعبه والشركه كمان
    مو ترسلون غيرو اسم المدينه
    .............................................................................................
    المفروض ترسايلكم سب في كونامي وفي كوجيما الشاذ

حسبي الله ونعم الوكيل صدق ناس محد يتكل عليها اهم شي اللعب عندهم
    لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحانه الله وبحمده سبحان الله العظيم

انشاااء الله يطلع كلامك صح فلك حلاوه من عندي ياشادو واعطيك فاينل فانتزي 10 يلي عندي لان كوجيما قال انها ماراح تمس بالدين
    وطلع كلامه انشاء الله صحيح وزي ماقلت تشابه كبييير وانشاء الله بشتري اللعبه اذا نهوها الشباب واتاكدوا انها مافي شي
    بس ليش كوجيما حط نفسه بشبهه ما ادري
    وزي ما اعتقدت موقع1up غلطان بكلامه لان المدينه المنوره هي المعروفه
    وسلام بانام وانا مرتاح

الصورة الرمزية XFCE
    XFCE غير متصل عضو مميز في منتدى لينكس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Shadow مشاهدة المشاركة
    لاحظوا رد الاخ MD3 ، وانا اقتبسته بعد اذن منه ، صراحة ، رد قوي !

ويقول ايضا

لا حظوا اول صورة وثاني صورة ، تشابه كبير @@ ! تحية لـMD3
    اولا اخوي راح تلاحظ بالصورة المرفوقة المنطقة راح تكون بالـ medina , middle east والمغرب اصلا ليست جزء من الـشرق الاوسط او middle east و ثانيا صورتك اصلا من مدينة فاس المغربية وليس المدينة

تحية لـ MD3 بدل لايدافع عن مدينة الرسول ... يدافع عن لعبة المعتوه صاحب اللعبة
    صحيح عش دهراً ترى عجبا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة medina.jpg‏  

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

بالفعل رد قوي لكن ممكن سؤال..
    وش دخل المغرب بالشرق الأوسط !! ، صححولي تراني مضيع بالجغرافيا بس ما أظن لهم علاقة !
    كان المفروض اللي رسلوا يحطون وصلة لـ 1up لا يزعل علينا أبو الكجم لو طلعت المغرب هي المقصودة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راؤول الأسطورة مشاهدة المشاركة
    بالفعل رد قوي لكن ممكن سؤال..
    وش دخل المغرب بالشرق الأوسط !! ، صححولي تراني مضيع بالجغرافيا بس ما أظن لهم علاقة !
    كان المفروض اللي رسلوا يحطون وصلة لـ 1up لا يزعل علينا أبو الكجم لو طلعت المغرب هي المقصودة
    طيب ليش راح راين وكين الي المغرب السنه الي فاتت ؟؟؟؟

السالفه تحير

تحياتي هنتر
    ID: Moshakis_nL

رده كان عبارة عن احتمال حتى هو وضع هالشي في رده راجعوه جيدا ^^ ، نقطة جميلة منكم يا شباب

تحية لـ MD3 بدل لايدافع عن مدينة الرسول ... يدافع عن لعبة المعتوه صاحب اللعبة
    صحيح عش دهراً ترى عجبا
    لا تتفلسف ياحبيب قلبي هو لادافع ولا شي هو ابدأ راي وتحليل من عنده ! وكان كلامة شبه صحيح لولا تعارض كلمة الشرق الاوسط مع تحليله ..

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة