صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 83

الموضوع: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور !

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

كاكا الله يعينك على المتعصبين ..

انا واحد من الناس غرامي شي اسمه وينيج الفين صارلي 10 سنين وانا اشتري كل جزء جديد الا هالجزء اللي احتمال كبير ما آخذه لسبب جربت الديمو وحاولت ألمس الفرق بينه وبين الجزء اللي نزل على الاكس بوكس لقيت تغير طفيف بنعومة اللعب لكن الواقعيه بعيده عن هالنسخه واللي قبلها .. يا اخي تشوف غباء باللاعبين بشكل مو طبيعي كلش ولا طريقة الركض او التسديد وشلون تهز الشبك حتى الطفل يضحك على تصويرهم لنظام اللعب .. قسماً بالله احترقت اعصابي اسطوره وماني عارف ايش قلت الحين بشوف التغيير الشامل لان اللعبه بتنزل على جهاز خارق لكن للاسف الاغلبيه ما راح تقتنع وبتلعب بالشريط لو هو فاشل بسبب التعصب وبيقنعون نفسهم بهالشي ويمكن اللي بيلمس الفرق اللي الى الان ما امتلك اكس بوكس وما اجرب النسخه اللي عليها لان التطور رهيب من السوني 2 للـ 3 ..فما راح يحسون باللي قاعد تقوله .. وصدقت بكلامك ولامست الجرح يخوك ..

عاشق 360 غير متصل عضو مميز في منتدى الاكس بوكس
    الفائز الأول في مسابقة التصميم الرمضانية 2008

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

توني ادري انها نزلت بالماركت بليس على الاكس 360

بروح احملها

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

يا شباب ...انا بقولكم شي واحد ...

هذه القصه كل سنه تستوي ..

قبل لا تنزل اللعبه

الكل ينتقد ... و يحط على نظام اللعبه ... الرسومات ... اشكال اللاعبين .. و حركاتهم ... و غير واقعي و غير معقول .. ((كلام الناس))

بعد نزول اللعبه ( بكم يوم او اسبوع تقريبا )

احلى لعبه بالعالم .. اسطورة العاب كرة الكدم .. شفتو حركه (فلان) ... و الي يحط اهدافه في المنتدى ... و لي يقول منو بيتحدى online ... (( كلام الناس))

و هذا الشي بيكون في هل جزء بعد .. و اذكرو كلامي

اضم صوتي مع الاخ the_sniper

وضع كلامه على مكان الجرح

وشكرا سلام

^^^^

اتمنى ان كونامي توفي بوعودها ونشوف لعبة مميزة عكس الديمو !

اخوي انت اللعبة ماجربتها !! وهذي الصور من موقع آخر !! وهي مقدمه من اللعبة !!

من الديمو واضح تجداً تغيير الطاقات ونمط اللعب وحقيقة ف البداية كرهت اللعبة لكن مع الممارسة اكتشفت روعتها!

وافضل بكثير من السابق

ادريانو؟؟ اي ادريانو يا شيخ اخذ الكرة منه بكل سهولة مش مثل السابق سوبر مان !!

والتسديد عموماً باللعبة صار ضعيف ..

pes2008 للإمام سر !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

قبل لا تنزل اللعبه

الكل ينتقد ... و يحط على نظام اللعبه ... الرسومات ... اشكال اللاعبين .. و حركاتهم ... و غير واقعي و غير معقول .. ((كلام الناس))

احلى لعبه بالعالم .. اسطورة العاب كرة الكدم .. شفتو حركه (فلان) ... و الي يحط اهدافه في المنتدى ... و لي يقول منو بيتحدى online ... (( كلام الناس))

مالي كلام من بعد هالكلام

والى الامام يا 2008

النقاش جميل نوعا ما رغم أن كاتب الموضوع انتقد بقوة كبيرة ،،، عموما

أنا من عشاق نادي روما الايطالي وكونامي الله يهديها في اصدار 2007 احالة فريقي للتعاقد بسبب مشكلة الدفاع الكبيرة ، فماذا يفعل المسكين تشيفو والآخر ميسكيس أمام انفجار جونجر ادريانو ولا الوحش روني ولا لا لا القائمة تطول ، فالدفاع مع الأسف الشديد أصبح اضعف من السابق فاعتراف كونامي نفسهم رغبة في رؤية أهداف اكبر .

أحترم وجهة نظرك ولكن انا من اللاعبين الذين لا تهمهم الأحذية ، لا تهمهم الكرات بقدر ما يهمنا اللعب بالمثابة الأولى ، هي كماليات نريدها ولكن لا نوجبها ان لم تتوفر الأساسيات
    بعض اصدقائي يختاروا فريق بايرن ميونخ وهو امر مزعج أن لا تكون الأسماء صحيحة ، أيضا الزي الرسمي لفرق مثل ليفربول العريق ليس برسمي وكأنه تي شيرت منزلي !!!!

حقيقة لا أفهم بالظبط مسألة الحقوق فكيف تملك هذا الموسم حقوق نيوكاسل ولا تملك حقوق مانشستر ، ما هو السبب الحقيقي بالظبط ليه لا ، هل بعض الأندية تمانع أم كونامي لا تريدها ، أم ياليت أحد ينورني ؟؟!!!

مسألة اننا لا نرضى في البداية عن الأصدار ثم نلعب هو أمر صحيح ، ووفيه نوع من الاجبار حقيقة فعندما تشاهد اصدقائك انتقلوا للعب في الشريط الجديد فإنك ستتضر للمحاولة مجددا .
    من تجربة شخصية من خلال الأونلاين كنت اعاني كثيرا مع فريقي روما في اصدارة 2007 وكنت اهزم بال5 ، 6 واحيانا 7 واكاد يجن جنوني ، فأنا اعتبر نفسي من خيرة اللاعبين فأين الخلل وبعد أن تأقلمت مع النسخة مع مرور الوقت اكشفت بأن روما لم يعد الفريق الذي يصارع الكبار قد يبقى جولة او اثنتين ولكنه في النهاية سيخسر .

بالنسبة لبظئ اللعب للاخوان الذين ذكروا ذلك ، فإن كنت تريد لعب سريع لابد أن يكون لديك تلفيزيون ( هاي ديفنيشين ) ، انا حاليا العب نسخة 2007 على تلفيزيون ( هاي ديفينيشون ) واللعب سريع جدا ، وعندما العب على تلفزيون عادي اللعب بطيئ نوعا ، والفرق واضح وجلي . . .

انتظر نزول الاصدار بفارغ الصبر لأشتري ب ps3 فهي لعبتي المفضلة بالمرتبة الأولى ، وسأشتري الجهاز من أجلها .

لحظة : هل فريق الاتحاد السعودي موجود كما ذكرت احد الأخبار من قبل ؟؟؟؟؟

يا اخوان
    انا شخصيا معترف بان البرو ايفوليشن هي اللعبه الاولى حتى لو كان التعديل سطحي بسبب الاثاره باللعب والمتعه بالتحدي... الخ
    ولكن الغضب ونحن زعلانين لشيء واحد.. انه الآن معظمنا يمتلك اجهزة جيل ثالث اكس بوكس 360 او بلي استيشن 3
    ودنا نشعر بانه الكونامي ويننغ اليفن على الجيل الثالث شيء آخر مب قادرين نحصل الا فرق طفيف جدا !!
    نحن مصدومين لانه عدد كبير منا مشتري جهازه لاجل عيون الويننغ اليفن وانا واحد منهم.. اروح واحصل اللعبه ماتغيرت من جهاز لجهاز !!
    نحن بنلعبها وبتشوفونا اول ناس نتحدى.. ولكن نقدنا هذا وراه شيء ثاني.
    الفيفا شوفوا كيف غيرت من جلدها العبوها على بلي استيشن 2 او الكمبيوتر ومن ثم العبوها على الجيل الثالث
    ماقولكم حبوها ولا اشتروها.. بس قارنوا كيف هذي اللعبه تطورت بالجيل الثالث...
    وكيف الكونامي ماغيرت من جلدها بالجيل الثالث...
    الخلاصه انه في ناس يشتغلون وفي ناس متأكدين وواثقين من حب جمهورهم الادماني للعبه .. والآخرين يبحثون عن رضا الجمهور الآخر.... ويحالوون يكسبون جمهور جديد.
    السؤال اللي يطرح نفسه واللي مزعل الشباب
    ليش ويننغ اليفن على بلي استيشن 2 والكمبيوتر.. ماتغيرت على الجيل الثالث ليش مافي فرق وين التطور وين استغلال الامكانيات !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka10 مشاهدة المشاركة
    السلبيات بالصور
    1. باين ان الطاقات لم تتغير عن اخر جزء من الويننج اليفن ,, ومازال مسلسل ظلم اللاعبين مخلين ادريانو اقوى من كاكا !

ممكن تقولي انت جربت الديمو لان كاكا قوي فيه
    ادريانو عادي يعني العبين الي كانو اقوياء بالنسخه القديمه بسبب طاقة توازن الجسم
    في النسخه ذي عادي

2. عدد الكرات في اللعبة قليل جداً ,, تصور لعبة في الجيل الثالث وبحجم البلوراي بها فقط 12 كرة !! اذن اين فائدة البلوراي ؟

معاك حق لكن عادي متعودين من كونامي و الكيت سريفر ان شاء الله ما يقصر الحين يمكن حوالي 50 كوره عندي بالبرو 6
    وش يدريك يمكن يكون فيه تحديث للعبه وتنزل كور اكثر!! انا اتوقع وشبه متاكد انه بيصير كذا

3. عدد الاحذية في اللعبة قليل جداً ,, بعدما قرأت خبر ان اللعبة بها اكثر من 30 حذاء ولكن اللعبة بها فقط 9 احذية و5 منها فقط مصمم بطريقة غريبة بدون اي ماركة وكان اللعبة في نسخة البلي ستيشن 2 ,, اي حجم البلوراي ؟
    انا كاني قريت في موضوع اللعبه الرسمي في المنتدى انها اكثر والي فهمته ان الي في الصوره احذيه لشركه وحده وفي اكثر من شركه

لو كانت تسعه فهو شي غريب
    ومعك حق غريب المساحه الواسعه والكور والاحذيه قليل

4. عدم وجود الدوري الالماني ,, مع اني قريت خبر يؤكد وجود الدوري الالماني ,, لكن تفأجئت عندما رأيت عدد المنتخابات والفريق ,, وبدون مبالغة لا تزيد عن نسخة البلي ستيشن 2!! اذن اين البلوراي يا كونامي ؟

الحقوق لها دور وترا فيفا ما عندها حقوق لكثير من الدوريات بس تسوي تصميم قريب حتى الاطقم يعني تحايل
    5. اسماء و وجوه المنتخب الالماني غير صحيحة ابداً !!
    حقوق ايضا

6. طريقة ركض الاعبين اكثرها متشابهة ,, مو مثل ما قالت كونامي ان كل لاعب له طريقته مافي الا كرستيانو رونالدو

لا تنسى ان هذا ديمو فقط

7. طريقة التسديد في ضربات الجزاء والركلات الحرة ,, ما تغيرت عن بلي ستيشن 2 والمفرزظ يكثرون منها لكن لا يوجد تغير ,, ما ادري 20 جيجا اللعبة على شنو ؟

لا تعجل نتظر اللعبه كامله
    8. اللعبة لاو يوجد بها ملاعب كثيرة ,, تصور ان اللعبة لا تزيد عن 20 ملعب !!

لول معاك حق
    9. نظام الماستر ليق لم يتغير الا قليلاً عن نسخة البلي ستيشن 2 ,,!! ( لست متاكد )

مستحيل تاكد من الخبر

10. اطقام فرق الدوري الانجلنزية غير صحيحة بالاضافة الى كثير من المنتخبات ,, وين الواقعية
    الحقوق محتاجه فلوس وغلطه كبيره من كونامي اذا ما جابت حقوق الدوري الانقليزي

11. وجود منتخب اسرائيل !!

شي طبيعي فهو تاهل لتصفيات امم اوربا

12. عدد الدوريات لم يتغير ,, مثل ما كان على البلي ستيشن 2 ,, الدوري الانجلنزي ,الفرنسي , الايطالي , الهولندي , الاسباني !! ,, فيفا 2008 عندها اكثر من 20 دوري .

تذكر اول جزء على ps2 ما كان فيه تغير كثير
    نصبر للجزء الي بعده

المهم لا تشيل هم الكور والاطقم والملاعب الكيت سيرفر والاوبشن فايل بادي الغرض
    ما دام القيم بلاي تغيير كثير للاحسن يكفي

واول جزء على ال ps3 اكيد ما فيه تغير شامل مثل الي صار بالي قبله ps2
    على فكره الطاقات فيها تغيير لكن مو كل الاعبين
    وكاكا غيروله طاقته شوي

race like a big boy

PSN : Wishbagi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

قبل لا تنزل اللعبه

جبتها والله
    لك خبره مي سهله

race like a big boy

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishbagi مشاهدة المشاركة
    ممكن تقولي انت جربت الديمو لان كاكا قوي فيه
    ادريانو عادي يعني العبين الي كانو اقوياء بالنسخه القديمه بسبب طاقة توازن الجسم
    في النسخه ذي عادي

معاك حق لكن عادي متعودين من كونامي و الكيت سريفر ان شاء الله ما يقصر الحين يمكن حوالي 50 كوره عندي بالبرو 6
    وش يدريك يمكن يكون فيه تحديث للعبه وتنزل كور اكثر!! انا اتوقع وشبه متاكد انه بيصير كذا

انا كاني قريت في موضوع اللعبه الرسمي في المنتدى انها اكثر والي فهمته ان الي في الصوره احذيه لشركه وحده وفي اكثر من شركه

لو كانت تسعه فهو شي غريب
    ومعك حق غريب المساحه الواسعه والكور والاحذيه قليل

الحقوق لها دور وترا فيفا ما عندها حقوق لكثير من الدوريات بس تسوي تصميم قريب حتى الاطقم يعني تحايل حقوق ايضا

لا تنسى ان هذا ديمو فقط

لا تعجل نتظر اللعبه كامله

لول معاك حق
    مستحيل تاكد من الخبر

الحقوق محتاجه فلوس وغلطه كبيره من كونامي اذا ما جابت حقوق الدوري الانقليزي

شي طبيعي فهو تاهل لتصفيات امم اوربا

تذكر اول جزء على ps2 ما كان فيه تغير كثير
    نصبر للجزء الي بعده

المهم لا تشيل هم الكور والاطقم والملاعب الكيت سيرفر والاوبشن فايل بادي الغرض
    ما دام القيم بلاي تغيير كثير للاحسن يكفي

واول جزء على ال ps3 اكيد ما فيه تغير شامل مثل الي صار بالي قبله ps2
    على فكره الطاقات فيها تغيير لكن مو كل الاعبين
    وكاكا غيروله طاقته شوي

لا اعتقد أخي ,, ان الكيت سيرفر سوف يكون عملي مع نسخة الــ PS3 !!
    لان لحد الان لا يوجد لها كوبي بتاتا ً ,, وأتمنى يكون في كوبي الى الـ PS3 !!

لا اعتقد أخي ,, ان الكيت سيرفر سوف يكون عملي مع نسخة الــ PS3 !!لان لحد الان لا يوجد لها كوبي بتاتا ً ,, وأتمنى يكون في كوبي الى الـ PS3 !!

ومن قالك ان الكت سريفر يحتاج كوبي

race like a big boy

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

منو قالكم انه الـPS3 بيكون له kitserver

الـkitserver بس بيكون حق الـPC

hahahahahahahah
    وصـــــــــــــــــــــــــلاوي

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة