صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 83

الموضوع: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور !

كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور !

السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟

ما اعرف من وين ابتدي ,, لاني بكل صراحة مقهور من شركة كونامي الكاذبة التي وعدتنا بالكثير والكثير ولا يوجد شي والتغيرات بسيطة جداً في هذا الجزء الذي اسماه الجميع بالجزء الاسطوري وخصوصاً ان اللعبة سوف تكون على اجهزة قوية مثل الــ PS3 والــ XBOX 360 ,, فا بعدما جربنا اللعبة الــ DEMO ,, وشاهدنا اسلوب اللعب السخيف والذي المفروظ يكون على جهاز PS2 , الذي يتعتبر سلبية برمجية او سلبية تقنية ,, ها نحن نشاهد العديد من السلبيات الفنية بالصور والفيديو !!

السلبيات بالصور

1. باين ان الطاقات لم تتغير عن اخر جزء من الويننج اليفن ,, ومازال مسلسل ظلم اللاعبين مخلين ادريانو اقوى من كاكا !

2. عدد الكرات في اللعبة قليل جداً ,, تصور لعبة في الجيل الثالث وبحجم البلوراي بها فقط 12 كرة !! اذن اين فائدة البلوراي ؟

3. عدد الاحذية في اللعبة قليل جداً ,, بعدما قرأت خبر ان اللعبة بها اكثر من 30 حذاء ولكن اللعبة بها فقط 9 احذية و5 منها فقط مصمم بطريقة غريبة بدون اي ماركة وكان اللعبة في نسخة البلي ستيشن 2 ,, اي حجم البلوراي ؟

4. عدم وجود الدوري الالماني ,, مع اني قريت خبر يؤكد وجود الدوري الالماني ,, لكن تفأجئت عندما رأيت عدد المنتخابات والفريق ,, وبدون مبالغة لا تزيد عن نسخة البلي ستيشن 2!! اذن اين البلوراي يا كونامي ؟

5. اسماء و وجوه المنتخب الالماني غير صحيحة ابداً !!

6. طريقة ركض الاعبين اكثرها متشابهة ,, مو مثل ما قالت كونامي ان كل لاعب له طريقته مافي الا كرستيانو رونالدو

7. طريقة التسديد في ضربات الجزاء والركلات الحرة ,, ما تغيرت عن بلي ستيشن 2 والمفرزظ يكثرون منها لكن لا يوجد تغير ,, ما ادري 20 جيجا اللعبة على شنو ؟

8. اللعبة لاو يوجد بها ملاعب كثيرة ,, تصور ان اللعبة لا تزيد عن 20 ملعب !!

9. نظام الماستر ليق لم يتغير الا قليلاً عن نسخة البلي ستيشن 2 ,,!! ( لست متاكد )

10. اطقام فرق الدوري الانجلنزية غير صحيحة بالاضافة الى كثير من المنتخبات ,, وين الواقعية ؟ ليكون نلعب بطولة رمضانية في الحواري ؟

11. وجود منتخب اسرائيل !!

12. عدد الدوريات لم يتغير ,, مثل ما كان على البلي ستيشن 2 ,, الدوري الانجلنزي ,الفرنسي , الايطالي , الهولندي , الاسباني !! ,, فيفا 2008 عندها اكثر من 20 دوري .

ما هذا الا القليل وفي الايام القادمة سوف نرى اكثر العيوب

صورة تبين عدم وجود اي تغير في طاقات الاعبين وخصوصاً افضل لاعب في العالم حالياً كاكا

صورة تبين عدد الكرات ,, وهي 12 كرة فقط !!

الصورة تبين عدد الاحذية ,, وهي 9 احذية فقط ,, مثلما كانت في البلي ستيشن 2 ,, كذالك 4 من الاحذية لا يوجد بها اي ماركة !!

صورة تبين عدد الملاعب في اللعبة وهم 15 ملعب فقط ,, نسخة البلي ستيشن كانت اكثر بكثير !! عجباً يا كونامي

صورة تبين ,, وجوه واسماء منتخب المانيا الغير صحيحة ,, كالك طقم المنتخب ,,!! اين الواقعية ؟

صورة تبين عدد الدوريات الموجودة في اللعبة ,, ولم يتغير عددها عن نسخة البلي ستيشن بالاضافة الى ان الدوري الالماني غير موجود !! >> والله خوش بلوراي

وجود منتخب اسرائيل ,,!! ما ادري يمكن كونامي تفكر اضافة منتخب اسرائيل ميزة بتجذب الكل لها !!

السلبيات بالفيديو

هدف الى ادريانو بطريقة غريبة !! وطريقة التسديد لم تتغير عن نسخة البلي ستيشن 2 ,, ولا تمثل اي واقعية !!

شوف تسديد في نسخة فيفا 2008 ولاحظ الفرق بين تسديدة رونالدينهو الواقعية ,, للعلم ان طريقة رونالدينهو في الويننج اليفن الجديد لم تتغير عن نسخة البلي ستيشن 2

في النهاية ,, احب ان اوجه رسالة تقول انني من عشاق اللعبة ووضعت هذه السلبيات للفائدة في النقاش
    وانا لست متعصب للفيفا لانني من عشاق لعبة ويننج اليفن من اصدارها الاول في تاريخ 95 !!

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

اخى بس كل الاعضاء اللى جربو اللعبة قالو انة فعلا اسطورة وفى موضوع فى المنتدى يثبت هذا اللى هو تجربةمن قلبى على العموم انا بحملها وقول راية بصراحة ةفى تغيرات كثيرة فى اللعبة المهم هنشوف

الصورة الرمزية the_sniper
    the_sniper غير متصل عضو مميز في منتديات PES,Winning Eleven

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

kaka10

هذا رايك الشخصي ...

لكن انا متأكد يوم اللعبه بتنزل انت بتاخذها ... و بتلعب ... و تدماً عليها ^_^

اخوي
    سلبيات الفيديو الي تتكلم عنها وينها ؟؟
    انت حاط فيديو فيفا 2008 !
    :My Console
    xbox 360
    :My Gamer Tag
    :My Games
    Bioshock
    Gears Of War
    Winning eleven 2007
    Halo 3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة
    kaka10

هذا رايك الشخصي ...

لكن انا متأكد يوم اللعبه بتنزل انت بتاخذها ... و بتلعب ... و تدماً عليها ^_^

انا باخذها طبعاً عزيزي ,, لكن منقهر على هالسلبيات ,, وين الدوري الالماني وليش ما يكون تغير جذري في اللعبة ,, يعني التغيرات كلها بسيطة وكانه باتش !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNFaMY مشاهدة المشاركة
    اخوي
    سلبيات الفيديو الي تتكلم عنها وينها ؟؟
    انت حاط فيديو فيفا 2008 !

اهلاً عزيزي ,, انا اقارن طريقة تسديد ادريانو في لعبة PES 2008 الي في مبالغة كبيرة ونمط التسديد الي ما يناسب ادريانو ومشابه الى نسخة البلي ستيشن 2!

بينما تسديد رونالدينهو في لعبة FIFA 2008 واقعي تقول لدرجة ان رونالدينهو حقيقي !!

قارن الحين ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_sniper مشاهدة المشاركة

قارن الحين ؟؟

عزيزي the_sniper

انا محق معاك في الجرافيكس ,, لكن طريقة اللعب والتسديد في pes 2008 مشابهة الى نسخة البلي ستيشن 2 ,, انت شفت الفيديو الي فيها رونالدينهو يسدد ضربة حرة وكذالك ادريانو ,, ايهما واقعي ؟

انا من محبي الـــ PES 2008 لكني متحسف على الدوري الالماني ,, انا احب العب بالفرق الالمانية كثيراً ,,وما ادري ليش كونامي ماخذة الدوري الهولندي وما خذت الالماني ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka10 مشاهدة المشاركة
    عزيزي the_sniper

انا محق معاك في الجرافيكس ,, لكن طريقة اللعب والتسديد في pes 2008 مشابهة الى نسخة البلي ستيشن 2 ,, انت شفت الفيديو الي فيها رونالدينهو يسدد ضربة حرة وكذالك ادريانو ,, ايهما واقعي ؟

انا من محبي الـــ PES 2008 لكني متحسف على الدوري الالماني ,, انا احب العب بالفرق الالمانية كثيراً ,,وما ادري ليش كونامي ماخذة الدوري الهولندي وما خذت الالماني ؟
    اخوي اذا غير شوي في طريقة اللعبه ... الكل بيحتج ... و اذا ماغيرو ... بعد الناس تحتج ... اسمع مني ... انت قلت بتاخذ ... يوم بتلعب بتتعلق باللعبه .. و بذكرك بعد ... و في شي بعد ..
    تذكر اول ما نزل PS2 نزل عليه winning eleven 5 ... الكل قام يحط على اللعبه .. لكن بعدين الكل صار يمدح فيها ... الحين اباك اتقارن WE5 بي WE10 ... الكيد الفرق واضح ...

نفس الشي في PS3 .... كونامي توها اول جزء حقها عليه ... يعني اصبر عليهم .. جزئين تقريبه .. بعدين راح اتشوف اشياء ماتتوقعها ... داما كونامي جي ... ماتنول الي عندها مره وحده ... شوي شوي ^_^
    [/CENTER]

Thumbs up رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

اخ
    the_sniper من فضلك بالنسبة الى الملفات اللى انتة نزلتة للعبة فى رابط تورنت انا الحين بنزل منة Torrents\PES.2008.Singleplayer.Demo.torrent i, هل هذا الربط صحيح لان انا بقالى يومان انزل بس مش تورنت يوصل لحد98% ويفصل فى فكرت فى التورنت هو وصل 81% لكن فى كلمة مكتوبة هو بيحمل عادى ممكن تقولى الكلمة دى عادية ولا اية علشان انا خايف بعد كل دة تعب Error: Tracker Response Errorownload torrent from http://www.gameupdates.org or revisit to update IP (196.218.75.127). in Tracker: http://www.gameupdates.org/announce.php هو دة مشكور ياعبقرى التصوير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOKK مشاهدة المشاركة
    اخ
    the_sniper من فضلك بالنسبة الى الملفات اللى انتة نزلتة للعبة فى رابط تورنت انا الحين بنزل منة Torrents\PES.2008.Singleplayer.Demo.torrent i, هل هذا الربط صحيح لان انا بقالى يومان انزل بس مش تورنت يوصل لحد98% ويفصل فى فكرت فى التورنت هو وصل 81% لكن فى كلمة مكتوبة هو بيحمل عادى ممكن تقولى الكلمة دى عادية ولا اية علشان انا خايف بعد كل دة تعب Error: Tracker Response Errorownload torrent from http://www.gameupdates.org or revisit to update IP (196.218.75.127). in Tracker: http://www.gameupdates.org/announce.php هو دة مشكور ياعبقرى التصوير
    شوف اخوي .. اذا الـملف لين الحين ينزل (donwload) يعني ان شاء الله يبكون صحيح .... و شوف في شي اسمه Health .. شوف كم بالاميه .. اذا كان اكثر من 500 .. يعني انت في السليم ^_^

و اذا انت امنزل من الروابط الي انا حطيتها ... ان شاء الله بتكون هي اللعبه ... ^_^

انا الصراحه لعبت الديمو مال فيفا لعبت فاول بكرستيانو رونالدو طريقة شوتة بالفاول نفس لصج بالضبط نفس الحركه يسويها بس ب pes 2008 مالعبت الديمو ناطره على ps3 بس اتمنى يكون نفسه بالصج

DeaD_^_MaN^WalkinG

kaka10
    كل كلامك صحيح

the sniper
    من كلامك تبينا ننطر 5 سنين علشان تتحسن اللعبة ؟ <--------- انت قلت قارن الجزء الخامس بالعاشر .
    أنا أييبلك مثال أحسن . ليش ما تقارن الجزء الرابع على البلايسيشن 1 بالجزء الخامس على البلايسيشن 2 شرايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! فرق السما عن الأرض
    أما الحين لما نقارن الجزء العاشر بالجزء الحادي عشر تقول يبيلهم وقت يعدلون فيها ؟!!!!!
    المهم شباب لا تقارنونها بالفيفا لأن بالنسبه لي . أنا أقارن الجزء الثالث بفيفا 2020 و هم يطلع الجزء الثالث أحلى من الفيفا. ( ما فيه مجال للمقارنه )
    هههههههههههه
    أنا من أول فيديو لاحظت انها ما تغيرت وايد عن الجزء العاشر . و تقريبا كل الكلام الي انذكر في موضوع تحديثات البرو2008 طلع مو صحيح و أكبرها انت منتخب اسرائيل موجود .

و شكراً على الموضوع

من انسحب زيكومن مجموعة ويننج اليفن واللى اخرها كان ويينج 7 انترناشونال اللى مازلت العب فيه انا والشباب وكل الانتقالات فيه صار الويننج من8 حتى اخر اصدار دمااار صاركنه لاعبين فيفا الطفل الغشيم يفوزعليك حتى اللى مايعرف يلعب

بصراحة انا كنت نواي المنهارده اكتب موضوع مثل هذا بالضبط ولكن ااخ كاكا سبقني
    انا معاه في كل الي قاله

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة