صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
النتائج 76 إلى 83 من 83

الموضوع: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور !

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

الويينق افشل لعبه كرة قدم انزلت في البلاي ستيشن 3 والفيفا افضل منه بي مراحل

وانشالله الاصدار الجديد للويينق يكون عند احسن الظن

او بداية الفيفا تكون على الجهاز اليلاي 3 تكون نفس الويينق مع بداية الاجهزه القديمه للبلاستيشن 2و1

رد: كونامي الكاذبة : سلبيات كبيرة ولا شي جديد في لعبة PES 2008 :: تجربة شخصية بالصور

انا لعبت اللعبه وحللتها تحليل مغيرين شوي في طاقات اللاعبين زي دروغبا وروني ... ومخلينها افضل .

اللعبه يوم كانو يعلنون عنها قبل صدورها توقعتهااحسن من كذا بحكم انها للجيل الجديد ..

لاكن لاتزال افضل لعبه كره قدم حتى الان ... طريقه اللعب فيها سريعه وممتعه جدا ..

استغرب من الشباب الي يقولون فيفا ؟؟!!

الفيفا يمكن تكون معطيه للعيبه طاقات صحيحه , كثره الدوريات فيها , جرافيكس عالي جدا ..

لاكن جيم بلاي سيء انا حللت الفيفا وبصراحه ماتوصل للوننغ اليفن رغم عيوبها الكثيره .

مرحبا ياشباب

المواضيع: 85

زي مانتو شايفين انا يمكن اكبر واحد موجود بالموضوع
    يعني لازم اجلس بصدر المجلس
    بس عندي ملاحظة المنتدى زمان مو زي الحين يعني تضع موضوع بعد ثلاث ساعات اذا كان غير مميز تلقاه بالصفحة الثانية

اما بخصوص سلبيات pes انا شريت ps2 ب 1900 ريال علشان الدوري الياباني رغم العيوب اللي ذكروها انذاك
    والتاريخ الان يكرر نفسه مع ps3

ذكر احد الاخوان انه قبل كل جزء كان فيه انتقادات للدوري الياباني ومدح للفيفا لكن الناس مع ذلك يلعبون الدوري الياباني ,انا معاك في النقطة هذي........

يبقى الدوري الياباني هو الافضل من ناحية الحماس وطريقة اللعب وهذا هو المطلوب

كونامي بامكانها تحسين لعبتها في هذا الجزء وجعلها واقعيه
    ولكن الهدف واضح وهو ان العميل يشتري اكبر قدر من اجزاء اللعبه وبالتالي تربح الشركه
    ايهما افضل للشركه من ناحية الربح المادي
    ان تنتج 20 جزء والعميل يشتري كل الاجزاء بتلهف ام ان كونامي تنتج جزء واحد وخلاص تنتهي الشركه من انتاج اللعبه !!!!!!!!!!

اخي العزيز الشريط هم يبغون يكسبون فيه وانا بالنسبه لي اتفق معاك لاكن اللعبه اول جزء للشريط راح يكون عادي بس بتنزل اجزاء ان شاء الله تعجبك وشكرا على الموضوع والله يوفقك.

معك حق واضف لهذه السلبيات عدم ذكر اسماء الفرق بجانب الاعلام اثناء لعب المباراه وكذلك كل الملاعب استايل الشبكه بها واحد لا يتغير عكس الواقع ان كل ملعب لها شبكه ذات شكل مختلف وكذلك طريقه جري اللعيبه وبالرغم من ذلك فانا ااويد انها افضل لعبه كره قدم ظهرت واتمني تلافي هذه السلبيات في الاصدارات القادمه او الباتشات الرسميه اللي بتنزل وياريت خبراء البرو العرب يحاولوا ينزلونا باتشات تعالج هذه السلبيات وشكرا 0

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaka10 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟

ما اعرف من وين ابتدي ,, لاني بكل صراحة مقهور من شركة كونامي الكاذبة التي وعدتنا بالكثير والكثير ولا يوجد شي والتغيرات بسيطة جداً في هذا الجزء الذي اسماه الجميع بالجزء الاسطوري وخصوصاً ان اللعبة سوف تكون على اجهزة قوية مثل الــ PS3 والــ XBOX 360 ,, فا بعدما جربنا اللعبة الــ DEMO ,, وشاهدنا اسلوب اللعب السخيف والذي المفروظ يكون على جهاز PS2 , الذي يتعتبر سلبية برمجية او سلبية تقنية ,, ها نحن نشاهد العديد من السلبيات الفنية بالصور والفيديو !!

السلبيات بالصور

1. باين ان الطاقات لم تتغير عن اخر جزء من الويننج اليفن ,, ومازال مسلسل ظلم اللاعبين مخلين ادريانو اقوى من كاكا ! اوافقك الراي وغيرهم من الاعبين مثال ع نستل روي في 2008 ولا أروع اما في 2009 بصراحة ظالمينه كثر

2. عدد الكرات في اللعبة قليل جداً ,, تصور لعبة في الجيل الثالث وبحجم البلوراي بها فقط 12 كرة !! اذن اين فائدة البلوراي ؟ بعدني ما حسبت ولا شيكت عليه

3. عدد الاحذية في اللعبة قليل جداً ,, بعدما قرأت خبر ان اللعبة بها اكثر من 30 حذاء ولكن اللعبة بها فقط 9 احذية و5 منها فقط مصمم بطريقة غريبة بدون اي ماركة وكان اللعبة في نسخة البلي ستيشن 2 ,, اي حجم البلوراي ؟بعدني ما حسبت ولا شيكت عليه

4. عدم وجود الدوري الالماني ,, مع اني قريت خبر يؤكد وجود الدوري الالماني ,, لكن تفأجئت عندما رأيت عدد المنتخابات والفريق ,, وبدون مبالغة لا تزيد عن نسخة البلي ستيشن 2!! اذن اين البلوراي يا كونامي ؟اوافقك الراي بس في PS2 ما جربت

5. اسماء و وجوه المنتخب الالماني غير صحيحة ابداً !!اوافقك الراي

6. طريقة ركض الاعبين اكثرها متشابهة ,, مو مثل ما قالت كونامي ان كل لاعب له طريقته مافي الا كرستيانو رونالدو يا اخي العزيز هذا ييحتاج بنفسك تتحكم في العب يعني عندك الجهاز والاتجاه والانلونج والعب يعني روح يمين يسار فوق تحت صراحة نا بالنسبة لهذا الشي ما اشوف فيه عيب واعتقد انه يعيبها ان الشخص لازم يكون سرع في اداء العب يعني تركيزه عالي

7. طريقة التسديد في ضربات الجزاء والركلات الحرة ,, ما تغيرت عن بلي ستيشن 2 والمفرزظ يكثرون منها لكن لا يوجد تغير ,, ما ادري 20 جيجا اللعبة على شنو ؟ كيف يعني تبيها تكون احس مافي لها داعي يغيرون

8. اللعبة لاو يوجد بها ملاعب كثيرة ,, تصور ان اللعبة لا تزيد عن 20 ملعب !!اوافقك الرأي

9. نظام الماستر ليق لم يتغير الا قليلاً عن نسخة البلي ستيشن 2 ,,!! ( لست متاكد ) الماستر ليج ما اعرف بس الاظافة الحلوة في هاذي اللعبة انهم حطو دوري أبطال أوربا

10. اطقام فرق الدوري الانجلنزية غير صحيحة بالاضافة الى كثير من المنتخبات ,, وين الواقعية ؟ ليكون نلعب بطولة رمضانية في الحواري ؟

11. وجود منتخب اسرائيل !! نعم بس يا اخوي حاطينها انت اذا ما تبي تلعب بها تجاهل هذا الفريق

12. عدد الدوريات لم يتغير ,, مثل ما كان على البلي ستيشن 2 ,, الدوري الانجلنزي ,الفرنسي , الايطالي , الهولندي , الاسباني !! ,, فيفا 2008 عندها اكثر من 20 دوري .

ما هذا الا القليل وفي الايام القادمة سوف نرى اكثر العيوب

صورة تبين عدم وجود اي تغير في طاقات الاعبين وخصوصاً افضل لاعب في العالم حالياً كاكا

صورة تبين عدد الكرات ,, وهي 12 كرة فقط !!

الصورة تبين عدد الاحذية ,, وهي 9 احذية فقط ,, مثلما كانت في البلي ستيشن 2 ,, كذالك 4 من الاحذية لا يوجد بها اي ماركة !!

صورة تبين عدد الملاعب في اللعبة وهم 15 ملعب فقط ,, نسخة البلي ستيشن كانت اكثر بكثير !! عجباً يا كونامي

صورة تبين ,, وجوه واسماء منتخب المانيا الغير صحيحة ,, كالك طقم المنتخب ,,!! اين الواقعية ؟

صورة تبين عدد الدوريات الموجودة في اللعبة ,, ولم يتغير عددها عن نسخة البلي ستيشن بالاضافة الى ان الدوري الالماني غير موجود !! >> والله خوش بلوراي

وجود منتخب اسرائيل ,,!! ما ادري يمكن كونامي تفكر اضافة منتخب اسرائيل ميزة بتجذب الكل لها !!

السلبيات بالفيديو

هدف الى ادريانو بطريقة غريبة !! وطريقة التسديد لم تتغير عن نسخة البلي ستيشن 2 ,, ولا تمثل اي واقعية !!

شوف تسديد في نسخة فيفا 2008 ولاحظ الفرق بين تسديدة رونالدينهو الواقعية ,, للعلم ان طريقة رونالدينهو في الويننج اليفن الجديد لم تتغير عن نسخة البلي ستيشن 2

في النهاية ,, احب ان اوجه رسالة تقول انني من عشاق اللعبة ووضعت هذه السلبيات للفائدة في النقاش
    وانا لست متعصب للفيفا لانني من عشاق لعبة ويننج اليفن من اصدارها الاول في تاريخ 95 !!

الاختلاف في الراي لا يفسد من الود قضية

شاكر لك ع مجهودك

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456