صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 456789
النتائج 121 إلى 126 من 126

الموضوع: 2.3 Changes

رد: 2.3 Changes

سبحان الله ناس تفتقد لأبسط ادبيات الحوار اول ما يسمع رأي " يظن" انه يخالف رأيه على طول يتهجم على الكاتب و ينسى ايش الموضوع اصلا.
    مااظنك تتوقع رد راقي مع الشكر اذا انا فاهم كلامك على انه تهجم .. كانت ردة فعل لانك اقتبست كلامي وتكلمت..

ولا كان فيه اي نقاش بيني وبينك عن الشامان عشان تقول اني تهجمت عليك لاختلاف آراء .. كل مافي الموضوع اني فهمتك غلط.

(لكن اذا تبي تجي للواقع ردودك كان طاغي عليها الاسلوب التهكمي وهذا اللي خلاني افهم ردك غلط )

عمما الكلام موجه للجميع .. اذا الواحد بيدخل في موضوع نقاش يحط في باله ان الهدف ليس فرض آرائه واثبات انه اكثر واحد فاهم بينا .. كذ النقاش يصير عقيم ولا له داعي اصلا ، عندك رأي اطرحه بدون تجريح او تقليل من قيمة عضو آخر.

ارجع واقول الكلام عام ماخصصت احد...

Well anyway i am glad that u understand what i was talking about now and i hope you will be more careful next time
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Wolf مشاهدة المشاركة
    (لكن اذا تبي تجي للواقع ردودك كان طاغي عليها الاسلوب التهكمي وهذا اللي خلاني افهم ردك غلط )
    Of course i wont be nice with rude people who welcomed me with a silly reply its similar to
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silver Wolf مشاهدة المشاركة
    مااظنك تتوقع رد راقي مع الشكر اذا انا فاهم كلامك على انه تهجم
    but in my case it was

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة detoxtion مشاهدة المشاركة
    هممممم
    محد يعرف اذا هو bug عشان blizz
    said that the dead zone will be lower
    يعني
    3v3 يتكون من
    -hunter
    -resto druid
    -warlock
    راح يذبح اي واحد
    blizz sayed its bug
    :
    1 yard range is a lie (the cake too). It's actually a tooltip error and it should be "5-35 yards", you shouldn't be able to shot someone while being meleed.

Source
    Name:Qtr
    Undead Rogue
    lvl 70
    Realm:Haomarush

عمما الكلام موجه للجميع .. اذا الواحد بيدخل في موضوع نقاش يحط في باله ان الهدف ليس فرض آرائه واثبات انه اكثر واحد فاهم بينا .. كذ النقاش يصير عقيم ولا له داعي اصلا ، عندك رأي اطرحه بدون تجريح او تقليل من قيمة عضو آخر.
    ماعليك حبوب , وانا معاك في هذا الشي وحتى انا حاولت اسكر الموضوع عن الشامن بس اجوفه اختلف وايد الحين
    -,- ...

وانشاءالله اتفوز فالتصويت للرقابة عشان والله اجوفك انت تستاهل .

Of course i wont be nice with rude people who welcomed me with a silly reply its similar to
    هذا اللي خلاني اوجه كلام عام واقول للاعضاء يبتعدون عن الردود التهكمية عشان مايصير فيه مشاكل ويقلب الموضوع رفعة ضغط ويتقفل وياكلها المسكين اللي فاتح الموضوع

ماعليك حبوب , وانا معاك في هذا الشي وحتى انا حاولت اسكر الموضوع عن الشامن بس اجوفه اختلف وايد الحين
    مهوب حل انك تقفل موضوع نقاش عط الtrolls ignore وكمل النقاش

blizz sayed its bug
    :
    1 yard range is a lie (the cake too). It's actually a tooltip error and it should be "5-35 yards", you shouldn't be able to shot someone while being meleed.

Source
    هذي كانت فعلا مصخرة في الPTR واوفرباورد خصوصا مع الdispell magic arcane shot !((قامت تشيل freedom blessing ))

بحد ذاته البف اللي على الarcane shot كافي بدون deadzone removal ..

اتصدقون

انا استوالي سنتين وشي العب اللعبة وللحين مب عارف كيف اسوي
    post in the wow forums
    لانه الصراحة كل شوي اروح هناك اشوفلي واحد اليتمصخر واليصيح QQ and trolling in other words
    P: فيعني لو اي واحد انشالله يساعدني

صفحة 9 من 9 الأولىالأولى ... 456789