صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31

الموضوع: اللعبة مكشوفه... عرفنا تأخير Pes2008 على السوني 3

اللعبة مكشوفه... عرفنا تأخير Pes2008 على السوني 3

اللعبه واضحه ومكشوفه كل الي صاير بأن أكس بوكس كالعاده تدفع رشاوي للشركات على تأخير نسخ السوني ... حتى ولو الديمو !!

ياسلام ينزل على البي سي والأكس بوكس والأجهزه الثانيه لا ؟؟

يعني الا بالغصب نلعب pes2008 على الكنترول الغبي حق الاكس بوكس ؟؟

ماقول الا لعنه الله على جهاز الصهاينه ميكروسوفت

رد: اللعبة مكشوفه... عرفنا تأخير Pes2008 على السوني 3

بشويش لا يطق فيك عرق ..

سبب تأخير نسخة البلاي ستيشن وجود كثير من الـ Bugs ..

يعني اخطاء برمجية في النسخة ما حلوها

طبعا هذا كلام احد الأشخاص في منتدى أجنبي يوم سأل أحد موظفي الدعم الفني في البلاي ستيشن نيتوورك ,

ههههه شكلك مطفي النور ومقلع
    فكر فيها !! بس بغير سوالف الرشاوي والصهاينه واليهود .. الخ

الـ PS3 الجهاز الوحيد الي بينزل له Bundle للعبه .. اذا ماخاب ظني !!
    وهم يحاولون يسوقون للعبه بأكبر شكل كذا .. والديمو ممكن يقلل منه
    خاصه ان الديمو بشكل عام على كل الاجهزه مو بذاك المستوى الكبير

يعني الا بالغصب نلعب pes2008 على الكنترول الغبي حق الاكس بوكس ؟؟
    عادي فيه قطعه تركبها عالـX360 .. وتقدر تلعب بيد الـSony وانتهت مشكلة اليد

...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hogaboga مشاهدة المشاركة
    بشويش لا يطق فيك عرق ..

سبب تأخير نسخة البلاي ستيشن وجود كثير من الـ Bugs ..

يعني اخطاء برمجية في النسخة ما حلوها

طبعا هذا كلام احد الأشخاص في منتدى أجنبي يوم سأل أحد موظفي الدعم الفني في البلاي ستيشن نيتوورك ,
    مصدق انت !! الشركه ترقع لهم .. وش أخطاء برمجيه ؟!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Modi مشاهدة المشاركة
    ههههه شكلك مطفي النور ومقلع

عادي فيه قطعه تركبها عالـX360 .. وتقدر تلعب بيد الـSony وانتهت مشكلة اليد
    القطعه الي تتكلم عنها دمار جربوها ناس على الـ pes2007 وماطلعوا فايده القطعه مو مظبوطه ...

حتى لو تدور عليها في الأمزون بتلقى عليها انتقادات كثيره ...

يد الاكسبوكس اذا جربتها وحاولت تتعود عليها اسبوع بتكره شيء اسمه يد البلي استيشن 3 ... معظم اللي لعبت معاهم قالولي هذا الشيء وانا شعرت فيه بعد ماتعودت على الاكس بوكس ورحت العب بلي استيشن حسيت عمري اتحكم بجهاز بلاستيكي يطق طق نفس رشاش الماي..
    جودة يد المايكروسفت ممتازه.. بس مشكلة العرب مايغيرون ابدا ومايقتنعون...وبيني وبينكم انا خذت فترة 6 شهور حتى اقتنعت اني استخدم يد الاكس بوكس والعب بالجهاز ...
    ورغم كل هذا باخذ البلي استيشن 3 الفاشل حتى الآن عشان اباري الشباب على الاون لاين .. وبسبب مشاكل النسخه الامريكية على الاكس بوكس 360 ...اللي بتتأخر لين شهر 2 _ 2008.

وعلى نطاق آخر
    تتوالى صفعات مايكروسفت لبلي استيشن ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firstman6 مشاهدة المشاركة
    يد الاكسبوكس اذا جربتها وحاولت تتعود عليها اسبوع بتكره شيء اسمه يد البلي استيشن 3 ... معظم اللي لعبت معاهم قالولي هذا الشيء وانا شعرت فيه بعد ماتعودت على الاكس بوكس ورحت العب بلي استيشن حسيت عمري اتحكم بجهاز بلاستيكي يطق طق نفس رشاش الماي..
    جودة يد المايكروسفت ممتازه.. بس مشكلة العرب مايغيرون ابدا ومايقتنعون...وبيني وبينكم انا خذت فترة 6 شهور حتى اقتنعت اني استخدم يد الاكس بوكس والعب بالجهاز ...
    ورغم كل هذا باخذ البلي استيشن 3 الفاشل حتى الآن عشان اباري الشباب على الاون لاين .. وبسبب مشاكل النسخه الامريكية على الاكس بوكس 360 ...اللي بتتأخر لين شهر 2 _ 2008.

وعلى نطاق آخر
    تتوالى صفعات مايكروسفت لبلي استيشن ....
    اول شي:
    عند واحد من الشباب الأكس بوكس 360 وكنا نجتمع كل يوم عنده ونلعب بـ
    pes 2007 (( كنا نلعب فيه مو علشانه أحسن شريط كوره حالي !! لا ابدا بس كنا نلعب يه علشان الرسم أحسن من البلاي ستيشن 2 .. بس من ناحيه المتعه فما تقارنبنسخه السوني2 فكنا بعض المرات نطفي الأكس بوكس ونلعب بالسوني 2 علشان المتعه الين ماجحدنا الأكس بوكس خير شر من ناحيه الكوره )) (( قعدنا نلعب فيه اكثر من شهرين وأثبتت كنترول الأكس بوكس مو حقت كورررره ابدا ))

ثانيا :
    تقول يد السوني 3 رشاش مويه ؟؟
    =والله انا أحس ان يد الأكس بوكس حجره وزنها طن على يدي بعد ماتركناها .

ثالثا :
    تقول العرب تقول مايتغيرون ؟ وش قصدك ؟ هل تقصد جالسين يلعبون بالسوني وتاركين الاكس بوكس ؟
    = طيب انا اعلمك لعلمك الغرب الي تقصدهم ترى فقط (( الأمريكان )) اما باقي اوربا واسيا وافريقا
    يفضلون البلاي ستيشن وتقدر تشوف باقي المواقع الأوربيه الي تثبت كلامي ولا تشوف المواقع الأمريكيه ...
    = انت تدري أن الأمريكان يفضلون الأكس بوكس 1 على السوني 2 ... وهذا بحد ذاته نكته !!
    = انت تدري الأمريكان يفضلون أصدارات فيفا على أصدارات البروايفلوشن سوكر .
    وهذا يدل ان ماعندهم سالفه ومخهم متحجر ... قال ايش قال فيفا

رابعا :
    تبيني أخذ فتره 6 اشهر علشان اتعود على يد الأكس بوكس ؟
    = 6 اشهر كافيه تخلي الواحد يتعلم اي شي ويحبه حتى ولو مب الأفضل يعني لو تعطي واحد يد الأتاري يتعلم عليها لمده 6 اشهر على الويينج اليفن والله ان يفضلها على الأكس بوكس والسوني 3 ههههههه.

خامسا: البلاي ستيشن مب فاشل ...الجهاز الفاشل الي تطلعله 3 لمبات حمر وينرمي في الزباله ومابي اذكر اسمه لأنه معروف.

سادسا: تتولى الصفعات ؟
    = أنتظر حتى ينزل الـ Pes 2008 على السوني 3 وبعدها دورلك واحد يلعب مع جهازك بيدك الرهيبه

والله ممكن انته لك ذوقك الخاص او لك تعصب انا تكلمت بشكل عام..ومب انته بروحك مب مقتنع بيد تحكم الاكس بوكس في غيرك كثير ومنهم عدد من الاصدقاء.. وانا واحد منهم بعد ماجربت ماشعرت بانه في شيء صعب او جهاز ثقيل.. وتعودت عليه بسرعه بكثرة الممارسه... ولكن مب شرط الكل يتعود مثلي..في ناس مثلي وفي ناس مثلك.
    وعلى فكرة انا ماقلت انه البلي استيشن جهاز سيء انا قلت انه حتى الآن فاشل...والارقام اللي تحدد مش انا ولا انته.
    سيء .. فاشل لاسباب عديده متتبعي الاخبار اعلم وادرى..
    اما عن قصة الاوربيين يفضلون البلي استيشن 3 على الاكس بوكس 360 ..
    فانا اتمنى تخبرني يا عزيزي .. بأي منو قالك هالكلام الخاطىء تماما ... هذا افتراء !!
    انت تعرف انه الفرق مب اكتساحي وبس فرق خيالي بين عدد مستخدمين الاكس بوكس 360 وعدد مستخدمي البلي استيشن 3 ..
    فرق اكبر من اللي تتصوره...
    اخر استفتاء شفته كان كالتالي
    ارتفاع عدد مستخدمي جهاز ال wii الى 47 % تقريبا ...
    والاكس بوكس 360 .... 44 % تقريبا ...
    اما البلي استيشن فكانت نسبة استخدامه 8 % وكسوور..
    هذا بالنسبه لاجهزة الجيل الثالث...
    وطبعا الويي جهاز جيل ثالث نعم ولكنه مايتمتع بصفات الجرافيكس اللي بالاكس بوكس والبلي استيشن ونجاحه كون انه حمل فكرة جديده اخرى وكون انه جهاز عائلي للاطفال والشباب والبنات ...
    تبا تقارن الاجهزة الجديده من حيث ذوق الشباب بالتحديد
    بتلاقي عدد مستخدمين بالملايين مقابل عدد مستخدمين بالالاف .. هذي هي الارقام ودور عليها بالمواقع.

على فكرة متوقع انه البلي استيشن 3 ترتفع نسبه مبيعاتها مع انطلاق لعبه برو ايفوليشن 2008 لان اسم اللعبه ارتبط بالجهاز ... والكثير ينتظر اللعبه هذي لاقتناء الجهاز..
    ولكن الخدمات وشبكه الانترنت على الاكس بوكس مازالت ميزه تقلق اي جهاز...
    الغالي
    انا بعد ايام بشتري جهاز بلي استيشن 3 ..
    وبيكون عندي الجهازين ... يعني ماعندي مصلحه اني اتعصب لجهاز ضد الآخر فالاثنين عندي والكلام هذا كلام منتديات عربية وانجليزية .... وخلك من المنتديات اذا شاك بمصداقيتها... شوف المواقع الاوربيه اللي تقول عنها وتأكد من هالكلام..
    لعبه halo 3 قبل بيعها ربحت 50 مليون يورو .. وبعد اصدارها رسميا بالاسواق حققت اربعاء 170 مليون يورو خلال يومين فقط !!!
    اللعبه حصرية للاكس بوكس 460 ..
    والقيرز اوف وار احد الالعاب اللي اعتلت الصدارة عالميا بجانب اللعبه السابقه.
    حصريا كذلك على الاكس بوكس 360 ...
    واللعبتين هم العاب المغامرات والتصويب ( الاشهر بالعالم حاليا )
    ومحتكرين ..
    وغيرهم الكثير محتكر
    الفرق بين الجهازين ببساطه مش مجرد انه صورة او شيء ... الصور تقريبا نفس الشيء..
    الفرق في الحصريات والاحتكار ... وصفعات متوالية من الاكس بوكس ضد البلي استيشن 3 بالذات.
    من حيث الصفقات والاعلانات وامور أخرى.. وضيف عليهم خدمة اللايف اللي تميزت فيها تماما الاكس بوكس 360.

المهم انو اللعبه تنزل و نتونس بيها وكل واحد يلعبها ع الجهاز الا يرتاحله

تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههه

قال مايكروسفت قال رشاوي

رشاوي على ألعاب ؟ ؟ ؟

هههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firstman6 مشاهدة المشاركة
    والله ممكن انته لك ذوقك الخاص او لك تعصب انا تكلمت بشكل عام..ومب انته بروحك مب مقتنع بيد تحكم الاكس بوكس في غيرك كثير ومنهم عدد من الاصدقاء.. وانا واحد منهم بعد ماجربت ماشعرت بانه في شيء صعب او جهاز ثقيل.. وتعودت عليه بسرعه بكثرة الممارسه... ولكن مب شرط الكل يتعود مثلي..في ناس مثلي وفي ناس مثلك.
    وعلى فكرة انا ماقلت انه البلي استيشن جهاز سيء انا قلت انه حتى الآن فاشل...والارقام اللي تحدد مش انا ولا انته.
    سيء .. فاشل لاسباب عديده متتبعي الاخبار اعلم وادرى..
    اما عن قصة الاوربيين يفضلون البلي استيشن 3 على الاكس بوكس 360 ..
    فانا اتمنى تخبرني يا عزيزي .. بأي منو قالك هالكلام الخاطىء تماما ... هذا افتراء !!
    انت تعرف انه الفرق مب اكتساحي وبس فرق خيالي بين عدد مستخدمين الاكس بوكس 360 وعدد مستخدمي البلي استيشن 3 ..
    فرق اكبر من اللي تتصوره...
    اخر استفتاء شفته كان كالتالي
    ارتفاع عدد مستخدمي جهاز ال wii الى 47 % تقريبا ...
    والاكس بوكس 360 .... 44 % تقريبا ...
    اما البلي استيشن فكانت نسبة استخدامه 8 % وكسوور..
    هذا بالنسبه لاجهزة الجيل الثالث...
    وطبعا الويي جهاز جيل ثالث نعم ولكنه مايتمتع بصفات الجرافيكس اللي بالاكس بوكس والبلي استيشن ونجاحه كون انه حمل فكرة جديده اخرى وكون انه جهاز عائلي للاطفال والشباب والبنات ...
    تبا تقارن الاجهزة الجديده من حيث ذوق الشباب بالتحديد
    بتلاقي عدد مستخدمين بالملايين مقابل عدد مستخدمين بالالاف .. هذي هي الارقام ودور عليها بالمواقع.

على فكرة متوقع انه البلي استيشن 3 ترتفع نسبه مبيعاتها مع انطلاق لعبه برو ايفوليشن 2008 لان اسم اللعبه ارتبط بالجهاز ... والكثير ينتظر اللعبه هذي لاقتناء الجهاز..
    ولكن الخدمات وشبكه الانترنت على الاكس بوكس مازالت ميزه تقلق اي جهاز...
    الغالي
    انا بعد ايام بشتري جهاز بلي استيشن 3 ..
    وبيكون عندي الجهازين ... يعني ماعندي مصلحه اني اتعصب لجهاز ضد الآخر فالاثنين عندي والكلام هذا كلام منتديات عربية وانجليزية .... وخلك من المنتديات اذا شاك بمصداقيتها... شوف المواقع الاوربيه اللي تقول عنها وتأكد من هالكلام..
    لعبه halo 3 قبل بيعها ربحت 50 مليون يورو .. وبعد اصدارها رسميا بالاسواق حققت اربعاء 170 مليون يورو خلال يومين فقط !!!
    اللعبه حصرية للاكس بوكس 460 ..
    والقيرز اوف وار احد الالعاب اللي اعتلت الصدارة عالميا بجانب اللعبه السابقه.
    حصريا كذلك على الاكس بوكس 360 ...
    واللعبتين هم العاب المغامرات والتصويب ( الاشهر بالعالم حاليا )
    ومحتكرين ..
    وغيرهم الكثير محتكر
    الفرق بين الجهازين ببساطه مش مجرد انه صورة او شيء ... الصور تقريبا نفس الشيء..
    الفرق في الحصريات والاحتكار ... وصفعات متوالية من الاكس بوكس ضد البلي استيشن 3 بالذات.
    من حيث الصفقات والاعلانات وامور أخرى.. وضيف عليهم خدمة اللايف اللي تميزت فيها تماما الاكس بوكس 360.
    للأسف يا اخي معلوماتك ضعيفة و توقعت رد اقوى من هذا انتا تقارن الجهاز في اوروبا؟؟؟ لو سمحت هل تعلم ان الجهاز نزل في اوروبا بتاريخ 15 march 2007 يعني 8% اللي تحكي عنهم هذا دليل تفوق وليس ضعف مقارنة باللإكس بوكس اللي مر عليه اكثر من سنة في اوروبا ............و بعدين انتا ما سمعت عن مشاكل الشبكة بعد نزول Halo3 اللعب فيها اصبح سيء للغــــاية وروح طالع المنتديات اللي تحكي عنها بهالخصوووص,,,,,,على كل الاحوال نلتقي بعد اسبوع من نزول Metal Gear وبعدين اعطيني رأيك وبصراحة جهاز اشغله وانا حاط ايدي على قلبي احسن ما اشوف اللمبات الحمر ما يلزمني ولا تلزمني كوابيسه,,,,,,,,,
    PSN : BILOZ

تذكر الجهاز الأكس بوكس الي كنت اقولك كنا نلعبه مع أخوياي بـpes 2007 ..

(( أقسم بالله العظيم )) توه جايني اتصال من خويي ويقولي جتني اللمبات الحمر .... !!
    ومرتفع ضغطه مع انه شاريه من امريكا ويلعب فيه حاليا في امريكا ومب حق كوبي ولاشي

ياعمي...مبيعات الأكس بوكس من اللمبات الحمر اذا خرب واحد شرى ثاني
    التعديل الأخير تم بواسطة DSL ; 17-10-2007 الساعة 08:00 AM

مستعجل على ايش يعني.. على التصقيع اللي بيجيك يا خوخو؟

اول شي:
    عند واحد من الشباب الأكس بوكس 360 وكنا نجتمع كل يوم عنده ونلعب بـ
    يا اخي انت اثبتلي انك اكبر مغفل بالعالم
    الحين ما عندك اكس بوكس و جاي تتكلم ^_^هههههههههههههههههههههههه
    يا مفهي يا غافل من وين جايبلي رشاوي و مدري ايش
    يا عبقري يا مبرمج من قالك انها متاجله بسبب تافه جايبه من مخك الصغير البلاستيشن مو اول لعبه يجلها و لا اخر لبعه مشكلت البلاستيشن كثيره التطوير و حاجات توك صغير عليها
    ما اقول الا يا حليلك بس
    قال عند واحد من الشباب قال ^.^ خا خا خا خا

أقسم بالله العظيم )) توه جايني اتصال من خويي ويقولي جتني اللمبات الحمر .... !!
    يا مهم يا شيخ ترا ماتو الي عندهم المشكله ذي لها الف حل و باقولك شي يمكن يفيدك اشتري جهاز الاصدار الجديد المطوره و من عندي الظمان
    بس حلوه برضو خويك واحد من الشباب ^.^ خاخاخاخاخاخاخا

مصدق انت !! الشركه ترقع لهم .. وش أخطاء برمجيه ؟!
    لا لا كلامك صحيح خويك الي هو واحد من الشباب الي له شركة كونامي قالك الخبر
    قال خويي قال ^.^ههههههههههههها

القطعه الي تتكلم عنها دمار جربوها ناس على الـ pes2007 وماطلعوا فايده القطعه مو مظبوطه ...
    برضو تثبتلي انك مغفل كبير و ترجع تقولي ناس يعني انت ما جربتها ^.^ خاخاخاخا

طيب انا اعلمك لعلمك الغرب الي تقصدهم ترى فقط (( الأمريكان )) اما باقي اوربا واسيا وافريقا
    يفضلون البلاي ستيشن وتقدر تشوف باقي المواقع الأوربيه الي تثبت كلامي ولا تشوف المواقع الأمريكيه ...
    = انت تدري أن الأمريكان يفضلون الأكس بوكس 1 على السوني 2 ... وهذا بحد ذاته نكته !!
    = انت تدري الأمريكان يفضلون أصدارات فيفا على أصدارات البروايفلوشن سوكر .
    وهذا يدل ان ماعندهم سالفه ومخهم متحجر ... قال ايش قال فيفا
    اكيد اكيد كيف انك و هذي المعلومات ماخذها من خويك او ناس ^.^ هاهاهاهاها خاخاخاخا
    يا حليلك بس الله يخليك لهلك يكفي موتني من الضحك يا مغفل
    انا اراهنك لو عندك بلاستيشن 1 ^.^ خاخاخاخاخاخا
    يا ابن الحلال اذا عندك سالفه جيب المصدر مو تطلعلي افكارك افكار واحد عمره 4 سنين و لا تقولي واحد من الشباب او من الناس او خويك
    ^.^ هههههههههههههاهاها
    انا لي 4 سنين بالمنتدى ذا اول مره اشوف واحد غبي مغفل درج مثلك

التعديل الأخير تم بواسطة Dr Game ; 17-10-2007 الساعة 10:18 AM

(( أقسم بالله العظيم )) توه جايني اتصال من خويي ويقولي جتني اللمبات الحمر .... !!
    ومرتفع ضغطه مع انه شاريه من امريكا ويلعب فيه حاليا في امريكا ومب حق كوبي ولاشي

ياعمي...مبيعات الأكس بوكس من اللمبات الحمر اذا خرب واحد شرى ثاني
    عادي قل لخويك .. وده عند الوكاله بيعطونه واحد جديد
    ضمان الاكس بوكس الان 3 سنوات

...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة