النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: : هناك ملف بالماسنجر صغير جدا ولكنه يعتبر ملف تجسس ومنفذ للهكر

: هناك ملف بالماسنجر صغير جدا ولكنه يعتبر ملف تجسس ومنفذ للهكر

رسالة من أحد الأخوة يبلغ زملاءه بكيفية التخلص من التجسس على البريد الإلكتروني.

وتقول الرسالة: "وأنا أحاول تكثيف الحماية على جهازي ببرامج عديدة، ومن باب التأكيد أحاول وضع جهازي قيد الاختبار، إذ أحاول اختراقه بشتى الوسائل، وأقوى البرامج، لكي أكتشف نقاط الضعف فيه، والثغرات الممكن أن تكون سببا للاختراق من قبل القراصنة.. استطعت أن أجد فيروسا صغير الحجم، وبالتحديد بمقدار 8 كيلو بايت وكان موجودا ضمن الماسنجر، ويعمل عند بداية تشغيل الوندوز بطريقه مخفية جدا. وهذا الفيروس موجود مع الإصدار الجديد للماسنجر 3.6، ولقد استطعت اختراق جهازي بالفعل، بسبب وجود هذا الملف الصغير، وعندما عملت على حذف الماسنجر انقطع عني الحبل الذي كان يصلني بالجهاز الذي اخترقته.. واستطعت تحديده، وهو موجود باسم Loadqm، لذا كل ما عليك الآن هو Ctrl+Alt+Delete واختياره وإنهاء تشغيله، ثم الذهاب إلى ابدأ - بحث - ملف - وهنا ادخل اسم Loadqm، وعند ظهوره اعمل على حذفه مباشرة، وهذا لا يؤثر على الماسنجر، وسوف يعمل بصورة عادية، ودون تجسس أو اختراق، وعليكم أحبتي نشر هذا الخطاب لنشر الوعي".

مع تحيات :- أمة الله
    عضوه جديده

يعطيك العاميه يامه الله

انا لاخ رمسيس الثاني

ممكن سؤال ؟؟؟؟

لاكن كيف قدرت تعرف ان الملف ملف تجسس
    انا اتبعت طريقتك وعسى بس مايسير للماسنجر او الكمبيوتر حقي شي وشكراً.......

ممكن تستضيفني بالماسنجر ابي اعرف ابي اعرف اذاعندك اشياء اخرى مفيده.......

تحياتي.....

moner66@hotmail.com

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد بن عبد الله حبيب الرحمان .

يا أخي رمسيس 2 :-
    لقد حصلت على هذه المعلومه عن طريق الايميل ( رسالة من أحد الأخوة يبلغ زملاءه بكيفية التخلص من التجسس على البريد الإلكتروني).
    فأنا لم أكتشف هذا الشئ (أنسب الحق لى صاحبه ) ولكن لاأعلم صاحبه
    أنا أسفه إذا صار شئ على الماسنجر مالك ولكن أتمنى من الله أن لايحصل شئ لان كم قراءت رسائلك إنك تعانى من مشاكل في الكمبيوتر يعنى (مب ناقص هذا الخراب).

وإن شاء الله سوف أتحقق من صاحبت الايميل إذا كانت تعرف شئ عن هذا الموضوع أو لا .

ومع تحيات امة الله

الله لايهينك امة العروبه شوفي اذا يودي لامشاكل خليني ارجع انسخه

طيب انا لما مسحت هذا البرنامج الي ذكرته خليت احد الصدقاء يدخل على الكمبيوتر وهو من ضمن الهكر الي اعرفهم شخصياً قالي اقدر اتجسس على جهازك ............

تاكدي يامة الله لايون هذا الرنامج مهم لاكمبيوتر

مع تحيات رمسيس 2":" ":" ":" ":"

لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا

رمسيس 2