صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 87

الموضوع: نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

رد: نقاش ساخن لصالح البنات!((لماذا تسلط الولد على البنت؟!!))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wishbagi مشاهدة المشاركة

طيب تبغين حل
    ليش ما تورين الموضوع ابوك او امك
    اقصد الموضوع هذا الي نتحادث فيه اذا كانت الشكاوي ما تنفع
    خليهم يقروه وشوفي

ماجاوبتيني كم فارق الاعمار بينكم
    كم اعماركم اصلا
    السلام عليكم أخوي تراني انا كلمت أهلي في الموضوع وأهلي مو عاجبهم تصرفاته بس ما يقدرون يسونله شيء لأنه الولد الكبير في العائلة كلها وله الاحتراااااااااام المطلق ((قاعدة غريبة بس لازم أتأقلم معاها)) أما عن الأعمار فهو بأول سنة جامعة وعمره 18 سنه وأنا أول ثانوي (عاشر) وعمري 15 سنه ، بس شو رح تستفيد من أعمارنا يعني؟؟!!!
    وشكرا.....
    مو فلسطينية!!!!....... ولكني أفتخر بأن أكون.....
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المحمدي مشاهدة المشاركة
    واذا تبي ترتاحين منهذا كله .. وماتبين تكسبين آثام بسبب الشتم واللعن في ظهر اخوكي .. بيني وبينك , لو كثرتي من الشتم واللعن راح تبانين على انك حقودة وقلبك قلبك اسود ووووو ..

في امان الله

السلام عليكم شكرا على التعاطف وبعد: أحسن شيء فيني إني ما أغتاب وإني صريحة وأتكلم بالوجه والحمد لله أخوي هذا ما اغتبته ولا سبيته من ورا ظهره لأني دوم أسبه في وجهه لما يضايقني ومو راضي يحل عني...
    وشكرا....
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

استفيد من الاعمار بان لو كنتم في سن 24 او اكبر وما زال الضرب هنا مشكله
    يعني توقعت اعمار اقل
    امرك غريب ومريب

race like a big boy

PSN : Wishbagi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيه النبيل مشاهدة المشاركة
    - ...... ما بعرف اناديك ب شو ...اوكي ...اختي ..اتمنى ان الامور بينك وبين اخوكي تكون منيحه..
    وتكونو زي السمن عالعسل . واتمنى انك تفرضي نفسك وتكون ليكي شخصية قوية . وما بعرف ليش بتقبلي
    يعاملك اخوك بهالطريقة...
    تحياتي
    السلام عليكم، أفضل المنادات نداء الإخوة أما عن قولك إنو علاقتنا تكون زي العسل فهذا من سابع المستحيلات لأني عايشة معاه 15 سنه وأعرف كيف يفكر بس الحمد لله بشهر 11 رح يسافر لماليزيا علشان يدرس وأنا رح أفتك أخيرا من مضايقاته السخيفة

اما عن كلامك بغني كيف راضية إنو أخي يعاملني بهذه الطريقة السبب إني أحبه بس أحيانا بصير بكرههوبعمله مشاكل مع بابا بالذات لأني دلوعته (أنا وحيدة) فالمسكين يضل أسبوع ما يتكلم ولا أشوف وجهه في البيت علشان هيك تبت وما عاد عملتها يعني صحيح إنو دمه ثقيل بس بيضل أخي والله يعين.....
    وشكرا....
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

استفيد من الاعمار بان لو كنتم في سن 24 او اكبر وما زال الضرب هنا مشكله
    يعني توقعت اعمار اقل
    امرك غريب ومريب
    السلام عليكم.... ما وصلت لدرجة الضرب المؤدي ولكنها سخافة زايدة عن حدها كثييييييييييير ويا أخي امري لاهو غريب ولا عجيب بس يمكن إنت أول مرة بتسمع بهيك موضوع مع إنو غريبة كل البنات يلي بعرفهم وعندهم اخوان أكبر منهم بيعانوا من نفس الشي( يعني مش كللللللهم ولكن الأغلبية العظمى)...
    وشكرا....
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK ness girl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.... ما وصلت لدرجة الضرب المؤدي ولكنها سخافة زايدة عن حدها كثييييييييييير ويا أخي امري لاهو غريب ولا عجيب بس يمكن إنت أول مرة بتسمع بهيك موضوع مع إنو غريبة كل البنات يلي بعرفهم وعندهم اخوان أكبر منهم بيعانوا من نفس الشي( يعني مش كللللللهم ولكن الأغلبية العظمى)...
    وشكرا....
    ايه اكيد مو كلهم مثلك من كلامك انت مثاليه ومنتي حقت مشاكل
    وايضا اخوك مجرم نادر يظرب بدون سبب
    لازم تكونين نادره !

race like a big boy

مـمـلــكـــة الـأ نــســا نــيـــه - الــريـاض -

السلااام عليكم ورحمه الله

صدقيني الي يضرب اخواته هذا شخص فيه نقص ... ومو واثق في نفسه
    ومو قصدي اني اقلل من قيمه اخوك ... بس هذي افكار تسيطر على الي عندهم نقص

عمر الضرب ما كان وسيله لتربيه ... ولو كان احيان يحق للوالدين ظرب ابنهم او بنتهم
    هذا عند الوالدين فقط
    اما اي شخص اخر ما يحق له ضرب شخص اخر
    حتى لو اخوه الي اكبر منه ... بس يقدر يفهمه خصوصا اذا عدى مرحلة المراهقه

والمفروض ما يكون هناك تفرقه بين البنت والولد .... وسخافه لما يظربها اخوها الي اصغر منها ... او تروح تشتكي لوالدها او لوادتها من اسلوب اخوها
    فتكون الاجابه انه ولد ويحق له ><

ومن ناحيتي ومش مدحا في نفسي او في اهل
    بس اخوي الكبير عمره ما رفع يده على خواتي إللي اكبر منه او اصغر منه
    او رفع يده علي ..... ولا عمري رفعت يدي على اخواتي الي اكبر مني او اصغر مني ....... ممكن لان ابوي عمره ما رفع يده على واحد منا
    ويمكن لانه اذا صار شيء نروح نشتكي لبوي او امي وهم يحلون المسأله ويتفاهمون مع المخطي .... و بيننا كل احترام

وصراحه ... انا احتقر الي يهزء اخته ... او يضربها .... لانه يشوفها من الرجوله .... او لازم يربيها ...... وكل هذا لانها بنت !!

مع اني اشوف هو الي يحتاج تربيه .... لان البنت انسان ... بس الفرق انها انثى
    وعمر هذا ما كان ذنب

معليش كلامي كان كثير بس شدني الموضوع وما قدرت امنع نفسي من المشاركه

وبالتوفيق لك اختي

تحيااااااااااااااااااااااااتي

تصدقين عاد يوم اني كنت صغيرة ... كان أخواني يسوونلي أفلاااام ...ضرب وتعذيب P:
    حكم القوي عالضعيف ... و لأني أصغر وحدة فيهم...
    سووا العجب فيني
    والله العظيم إلى الآن ماني مصدقة إن أخوي كان يحرقني بالولاعة ...
    بس لما أشوف العلامة في يدي أصدق !
    غير الهواية المحببه لهم... الصراصير والبريعصي ... والديدان...
    واحد يمسكني والثاني يحطه على وجهي ويسوي فيه حركات <<< عصابة كانوا...!
    ويكسرون ألعابي ... ولا مرة فحياتي كملت معاي لعبة يوم كامل قبل لا يكسرونها ...
    وفيه أشيااااء كثيرة ... بس ماني قايلة عشان ما تحسون إني جاية أتشكى P:
    ولأن فيه أنواع شنيعه من التعذيب... <<< حشا ... قوانتنامو !
    بالنسبة للضرب ... وبالنسبة لأخوك يمكن هو ما يقصدها فعلاً ... انه يكفخك مثلاً كإهانه ...
    خليه يضرب ما دام ضرب خفيف...بس أهم شي ما يضرب عالوجه ....
    أنا أخوي الكبير من هالنوع يضرب بس ما يكون قاصد الإهانه لأ هو كذا مزحه !! تصدقين مرات إلى الآن يشوفني يعطيني وحدة على ظهري...! تصلب العمود الفقري و تزيحه سنتيمترين
    وحتى مع عياله نفس الحركات ... يعني متعودين عليه نحن...

مرة واحد من أخواني قالي تعرفين ستريت فايتر ...
    قلتله هذا أيام النينتندو ! أيامكم ...
    أخذني على الصالة وقفل الباب ... وبكسات على كيف كيفك ...
    و يقولي أعلمك اشلون يمكن تحتاجينها ...<<تكفى!

سوااالف ذكرتيني بأيام ... ألحين يالله يالله أشوفهم وأستانس إذا شفتهم متجمعين طبعاً في المناسبات.. بس أستااانس أشوفهم وهم يسولفون وأنا أسمعهم ^^ .... يعني عادي لا تاخذين بخاطرك ... ما دام ضرب لا يسبب عاهة أو عالوجه...
    استحملي بكرة يكبرون يشتغلون ويعرسون وينشغلون بالعيال وأم العيال بعد
    وزيييين إذا شفتيهم .... تلقين نفسك وحيدة مع العشر حيطان P:

ايه اكيد مو كلهم مثلك من كلامك انت مثاليه ومنتي حقت مشاكل
    وايضا اخوك مجرم نادر يظرب بدون سبب
    لازم تكونين نادره !
    السلام عليكم ما بعرف ليش حسيت بنوع من الاستهزاء في كلامك هذا!!!!! وحسيت إنك مو مصدق الموضوع من اصله!!!!!!!! ولكن عل العموم أنا ما رح احاول أبرئ نفسي لأن هذا موضوع نقاش والرأي الأخير بيرجعلك وعلى كل شكرا رأيك البناء........
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK ness girl مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ما بعرف ليش حسيت بنوع من الاستهزاء في كلامك هذا!!!!! وحسيت إنك مو مصدق الموضوع من اصله!!!!!!!! ولكن عل العموم أنا ما رح احاول أبرئ نفسي لأن هذا موضوع نقاش والرأي الأخير بيرجعلك وعلى كل شكرا رأيك البناء........
    لاني كل ماعرضت حل جبت سالفه ثانيه
    مو استهزاء انت الي قلتيه بنفسك ولا كلام ثاني كمان!

race like a big boy

مساء الخير

الصراحة عادة مو غريبة ويمكن اللي يتابع بعض البرامج بيلاحظ إنها منتشرة وللأسف تتطور مع بعض الشباب حتى بعد الزواج وتصير زوجته الضحية الجديدة ..
    أسلوب استخدام اليد برأيي يكون من شاب شخصيته ضعيفه خارج البيت ، يتعرض للمضايقات أو للضرب أو أي نوع من الاضطهاد ويحاول يعوض هذا على أقرب وأسهل شخص حوله ودايماً الضحية أخته ..
    المشكلة تتفاقم والسبب الوالدين لو أهملوا الموضوع أو كانت البنت تشتكي ورد أبوها أو أمها ( يا ولد عيب لا تضرب أختك ) وبس ..
    البنت تصاب بالاحباط لأن رد الوالدين عادي وما ردع أخوها والأخ يزيد تطاوله لأن ( من أمن العقاب أساء الأدب ) ..
    سفر أخوك ِ راح يغير أشياء كثيرة وبتلاحظيها بعد رجوعه ، يعني نفسيته راح تتغير وأسلوب تعامله راح يكون للأفضل إن شاء الله ، ولكن بالوقت الحالي لا تتوقعي أي تغير من جهته إلا في حال تدخل أبوك ِ أو أمك ..
    ولا تتوقعي هذا حال كل الشباب فأنا عندي أخوات والحمد لله ما أمد يدي عليهم ولا أفكر أصلاً وأي خطأ نتكلم فيه ونتفاهم بدون ما يكون فيه ضرب أو تعدي وبالعكس أسلوبنا لما نتفاهم على خطأ دايماً بطريقة مزح عشان كذا دايماً راضين على بعض ولا يمكن نفكر بطريقة ثانيه نحل مشاكلنا ..
    بعض الأحيان تكوني انتي سبب المشكلة أساساً أو سبب تفاقم المشكلة وانه يستمر في ضربك والسبب طريقتك في التعامل معاه ( يعني ممكن أنتي تخلي يضربك وتردي عليه بسبه أو اهانه ويرجع يضربك وترجعي تسبي ، بهذي الطريقة لا تتوقعي يوقف عن ضربك ) ..
    نصيحتي : حاولي تتجنبيه قدر الامكان وأشغلي نفسك بأي شيء والمكان المتواجد فيه حاولي ما تكوني انتي فيه بعد ولو احتجتي أي شيء حاولي تطلبي من أبوك ِ أو أي واحد ثاني من اخوانك ، طبعا لا تقطعي نهائيا بس خففي من التعامل معاه حتى يهدأ شوي من جهتك ويبدأ يراجع نفسه ، ولو سوى أي شيء لا تحاولي تسكتي لأن سكوتك هو الدافع له حتى يتعرض لك مره ثانيه وثالثه وعاشره << كأنه يحرض لمشكله
    هذا اللي كان بخاطري وحبيت أقوله << خاطره وسيع
    ولي عودة : )

القوي يتسلط على الضعيف
    هذه سياسة الحياة
    ...
    خَيْرُ الْكَلامِ مَا قَلَّ وَ دَلّ

...

لاني كل ماعرضت حل جبت سالفه ثانيه
    مو استهزاء انت الي قلتيه بنفسك ولا كلام ثاني كمان!
    السلام عليكم.... أولا أخوي إنت ما كنت تعطيني حلول إنت بدأت تتهجم علي من بعد ما قرات ردي على كلام الأخ نبيه النبيل وتعليقي على إنو ياريت عندي اخ مثله وبعدين انا حبيت أوضحلك الصورة لأنك قلت إن السبب بان في سوء معاماته لي وفيك ترجع على الموضوع من اول وتقرأ كيف كان النقاش بيني وبينك والحق أقول إنك قدمت حل واحد وهو إني أكلم أهلي في موضوع النقاش !!!! وإذا كنت ملاحظ الآن من مشاركات العضاء وخاصة الآنسة شجون إني مو الوحيدة يلي أعاني من هذا الموضوع ، وانا قصدت إن طريقة كلامك فيها استهزاء مبطن وعدم تصديق للي أقوله وأنا ما رح أقول كلام تاني لأني من البداية كنت واضحة وصريحة.......!!!!!!!!!
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exodia مشاهدة المشاركة
    مساء الخير

الصراحة عادة مو غريبة ويمكن اللي يتابع بعض البرامج بيلاحظ إنها منتشرة وللأسف تتطور مع بعض الشباب حتى بعد الزواج وتصير زوجته الضحية الجديدة ..

بعض الأحيان تكوني انتي سبب المشكلة أساساً أو سبب تفاقم المشكلة وانه يستمر في ضربك والسبب طريقتك في التعامل معاه ( يعني ممكن أنتي تخلي يضربك وتردي عليه بسبه أو اهانه ويرجع يضربك وترجعي تسبي ، بهذي الطريقة لا تتوقعي يوقف عن ضربك ) ..
    نصيحتي : حاولي تتجنبيه قدر الامكان وأشغلي نفسك بأي شيء والمكان المتواجد فيه حاولي ما تكوني انتي فيه بعد ولو احتجتي أي شيء حاولي تطلبي من أبوك ِ أو أي واحد ثاني من اخوانك ، طبعا لا تقطعي نهائيا بس خففي من التعامل معاه حتى يهدأ شوي من جهتك ويبدأ يراجع نفسه ، ولو سوى أي شيء لا تحاولي تسكتي لأن سكوتك هو الدافع له حتى يتعرض لك مره ثانيه وثالثه وعاشره << كأنه يحرض لمشكله
    هذا اللي كان بخاطري وحبيت أقوله << خاطره وسيع
    ولي عودة : )
    السلام عليكم أخوي Exodia وشكرا للتفاعل... وأيضا شكرا على النصيحة بس إذا بدك الصراحة انا مليت من هذي النصيحة لني كل ما أكلم أحد في الموضوع يقلي نفس الشي، أما عن كوني سبب المشكلة فبهذه عندك حق ولكن المشكلة اصلا تكون قد بدأت وأنا أزيدها بلة لإني فعلا أصير أصرخ وأرد عليه، ولكني في هذه الفترة مخلياه يسوي يلي بدو ياه لأني رح أفتك منو بعد كم أسبوع..... ( سعادة غير طبيعية).....
    وشكرا......
    .
    .
    معك يا أقصى للأبد

..

عادي في بعض الأحيان نشوف الأخت متسلطة على أخوها من يوم ما كان صغير , حتى لما يكبر..يصبح ( )

فا المهم , السالفة مو سالفة الأخو على الأخت , السالفه سالفة الأخوان..دايماً تكون بينهم نجرة..سواء الأخت أو الأخو

ومثل ما ذكر أخوي المثل " القوي يتسلط على الضعيف " بروحه يكفي لفكرة موضوعج

وبس .. هاذي الخلاصة

حياج الله

.
    .
    .

waiting for PES 2011

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة