صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: لو قفطت ولدك وبنتك مخاوين. وش بيكون موقفك؟ وبتعاقب مين أكثر ؟

رد: لو قفطت ولدك وبنتك مخاوين. وش بيكون موقفك؟ وبتعاقب مين أكثر ؟

والله من ناحيتي بعاقبهم اثنينهم نفس العقاب لانهم كلهم فعل نفس الشيئ وخلينا من التمييز العنصري والكلام الفارغ الي يقوله البعض لان الاسلام ماامر بذلك بس طبعا اول شي الكلام والمناقشة لان الضرب ماراح ينفع معهم. بالنسبة للاخ العراقي ابي اعرف الحين كيف تقدر المرأة اكثر اذا عاقبتها اكثر ياخوي كلامك مو منطقي؟ ومشكور اخوي فاش على المووضوع Long time no see man:P وين ماصرنا نشوفك بالماسنجر؟

السلام عليكم

أخي OctoBot :
    بنخلق مجتمع شاذ

وللأسف هذا موجود

احتمال أعاقب الولد أكثر لأن حياته في الخارج و لو ما ترسخ الموضوع بيعيدها إلين ما يشبع شهوته,
    لما تصير أب إن شاء الله هذا الاحتمال يمكن يروح أو يزداد ، كله بناء على المستقبل والطريقة الي انت تشوفها

أختي koyoko :
    لا خلينا عن الطريقة الصعيدية
    وبالنسبة لطريقة الهاي-كلاس ، مساكين الي طاحوا فيها ، يسمونه تطور وترقي
    وزي ما قلتي الطريقة المعتدلة هي الأسلوب الأمثل . لازم الواحد يقعنه أطفاله في سن الشباب ، لأن هذا سن التحيز والتميز والعناد

أخي al-iraqi :
    فشرف العائله كله بين يديها وهذا تقدير لها
    هذا دينيا أم عربيا/اجتماعيا ؟ وإن كان دينيا أرجوا إحضار دليل

فمجتمعنا الاسلامي يقدر المرأة اكثر مما يقدرها الغرب
    حنا ما يهمنا كيف الغرب يقدرون حريمهم ، حنا كمسلمين نهتم كيف حنا نقدر ونحترم المرأة المسلمة.

أخي anime-tecno :
    كلامي نفس كلامك ، وننتظر الإجابة من أخونا العراقي

Long time no see man:P وين ماصرنا نشوفك بالماسنجر؟
    والله يا رجال لي فترة طويلة ما خشيت الماسنجر ، بسبب الضغوط ما صار عندي وقت ، بس إن شاء الله ألاقي وقت

في أمان الله

لن استفيد شيئا لو ضربتهن ! او خليت ظهورهم تلعب بالخيزرانة اللي احمله !!

الحوار الهاديء والنقاش والتحدث بصراحة ومعرفة الاسباب ومحاولة تصحيحها مع عدم تكرارها مرة أخرى . هذه افضل حل وطريقة لكبح تصرفاتهم الطائشة !

البنت تعاقب أكثر من الولد مع ان الفعلة نفس المستوى .. أشوفها تمييز ! المفروض العقوبة نفسها ..
    لكن العادات وما يعمله !!!

مشكور أخوي الكريم على الموضوع . ^_^
    سبحان الله وبحمده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anime-tecno مشاهدة المشاركة
    والله من ناحيتي بعاقبهم اثنينهم نفس العقاب لانهم كلهم فعل نفس الشيئ وخلينا من التمييز العنصري والكلام الفارغ الي يقوله البعض لان الاسلام ماامر بذلك بس طبعا اول شي الكلام والمناقشة لان الضرب ماراح ينفع معهم. بالنسبة للاخ العراقي ابي اعرف الحين كيف تقدر المرأة اكثر اذا عاقبتها اكثر ياخوي كلامك مو منطقي؟ ومشكور اخوي فاش على المووضوع Long time no see man:P وين ماصرنا نشوفك بالماسنجر؟
    السلام عليكم

فهمتني خطأ اخي العزيز , انا ما قلت انه نعاقبها اكثر حتى نقدرها اكثر وانما قلت انه شرف العائله بين يديها وهذا تقدير لها اي حمل شرف العائله هو التقدير وليس العقاب فأذا صادقت فلان او علان فشرف العائله كله طاح وهنا الخطر الكبير(لازم تقدر المسؤوليه الواقعه على عاتقها) ! , اما بالنسبه للولد اذا صادق وضحك على فلانه فالضرر بالعائله يكون اقل (يعني يوجد ضرر وليس لايوجد) , لكن هذا لا يجعلنا نتهاون مع الولد ويجب ان يعرف حدوده كما البنت يجب ان تعرف حدودها...

بالنسبه لاخي VaSh ThE sTaMpEdE

بالنسبه للامور الدينيه فقلتها اكثر من مره انه انا لست من اهل الفتوى فلا اناقش الامور دينيا اذ لم يكن لي علم فيه , وطبعا كلامي كان واضح انه اجتماعيا.....

حتى اكون واضح اكثر , العقاب الذي اقصده ليس بالضرب و القتل , انا لست همجي او من اهل الاعراب انه القتل و غسل العار بالدم هو الحل , العقاب انه تأنب بالكلام (الشويه شديد) حتى تعرف انه عملت خطأ وليس بالامر الهين !! وعلى قول المثل العراقي امشي ويا اللي يبجيك ولاتمشي ويا اللي يضحكك !!

والضرب حسب الذي اعرفه حرام وخصوصا على الوجه !!!! اليس كذلك ؟ أسألو اهل الاختصاص وانا لست كذلك ! , انا طالب هندسه ولست طالب شريعه !!!

السلام عليكم
    انا عندي نقطة البنات (المره) اذا ما جت معاك بالكلام تجي معاك بالضرب الي قال علية الصلاة والسلام (ضرب تهذيب) لانه البنت صدقني اذا راح تبكي راح تبكي من الضرب المعنوي اكثر ما هو جسدي ، والي المهم و الاهم اذا ما قدرت تسيطر علي ولدك فعلم انك لن تسيطر علي ابنتك (لآن البنت خلقت من ضلع اعوج)
    وعلي العموم اسف علي الكلمة الي بقولها حنا العرب متخلفين في ناس مدري وشلون عايشة للحين تنظر للنساء بانها مخلوق ضعيف انا اقول الي يصدق هالكلام اجل لاتشوف الوجة الثاني للمراءة مو زين لك P:
    اخوكم عبدالعزيز

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123