صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 45 من 45

الموضوع: أسطورة نينتيندو المظلمة, أسطورة زيلدا: قناع ماجورا

Dio-Sama غير متصل الفائز الثاني لمسابقة أفضل تقرير للأنمي

رد: أسطورة نينتيندو المظلمة, أسطورة زيلدا: قناع ماجورا

السلام عليكم

هذا الموضوع يوجد في منتدى ستار تايمز !!
    جوف تاريخ البوست لكلا الموضوعين^^,+ منتدى ستار تايمز بعد عندهم موضوع من مواضيعي عن الأنيمي هاروكانارو^^ (منقول من اهنيه)

الخلاصة الكلام الموجود اهنيه 100% على قولتهم Original Work!! ^_^ يعني من شغلي^^
    و اذا بعد ما اتصدق شي عضو اهنيه جافني و قاعد اكتب الموضوع أيام الدراسة بالكلاسات بالجامعة^^
    و اذا بعد مش مصدق جوف كل مواضيعي اهنيه و بتحصلهم بنفس الأسلوب و طريقة الكلام^^.

و شكرا.

عرض رائع للعبة اروع من ان توصف
    اسطورة زلدا التي اذهلت الجميع و لازالت
    انا لعبت كل اجزاء زلدا تقريباً من ايام النينتندو الي الوي ..... اخيراً
    و لازلت ابهر بها كل مرة العب فيها بجزء كاني العبه لاول مرة
    و لكن من مميزات ماجورا ماسك انها لاول مرة يتم استخدام الوقت في الالغاز
    فكل لغز مرتبط بوقت و الاحداث مرتبطة بموعد فأن فاتك الحدث يجب اعادته من الاول
    و هذه برايي في ذلك الوقت كانت تحفة من تحف النينتندو التي عودتنا علي تخطي الفكر بابداعاتها و تقديم كل ما لا يخطر علي بال
    اما من اكبر عيوبها في رايي هو عدم وجود زلدا في اللعبة سوي في العرض الجانبي في البداية عندما تعطي لينك الاوكارينا ثم تختفي و لا نراها ابدا فهي ليست مرتبطة باحداث اللعبة كما تعودنا في الاجزاء السابقة
    و اعذروني لقلة مشاراكاتي في المنتدي بسبب ظروف العمل و الخ الخ الخ و الوي

شباب انا عاودة العب لعبة لى المرة 3
    بس علقة !!!!!!!!!!!!!
    اول مومياء طلبة منى شراب ازرق
    لى اتفكره ان اشتريه من المشعودة بس المشعودة ماعاد تبيع فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لو ممكن مساعدة

تااااااااااان بوف

هههههههههه في الحقيقة جزء ضعيف جدا و لا مجال للمقارنة بينه و بين اوكارينا اوف تايم و ويند ويكر و السبب الأول هو القصة الضعيفة و الثاني هو الوقت لن تجد راحة في اللعبة حيث إذا تأخرت دهب كل شيء و ثالثا أنها مؤخودة من الجزء السابق اوكارينا اوف تايم

تقرير متفوق بصراحة
    وإلى الأمام
    "سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم"

الإسم بشبكة البلاي ستيشن3
    PSN ID:Lover_333

السلام عليكم و ؤحمة الله و بركاته

Link tumi
    مش على اساس اوكارينا اصعب لعبة!! يالله ورينا شطارتك بحل هذا اللغز^__^

stdhk
    هههههههههه

شو اللي يظحك؟

في الحقيقة جزء ضعيف جدا و لا مجال للمقارنة بينه و بين اوكارينا اوف تايم و ويند ويكر

. . .

و السبب الأول هو القصة الضعيفة و الثاني هو الوقت لن تجد راحة في اللعبة حيث إذا تأخرت دهب كل شيء و ثالثا أنها مؤخودة من الجزء السابق اوكارينا اوف تايم

القصة ظعيفة, همم, اخوي قريت التقرير كامل؟ اذا نعم فمعناته اتعرف جواب كل الاسئلة اللي انا حطيتها. صح^^ لانها ظعيفة فبديهي انك اتعرف الاجوبة.
    الوقت, . . .بعد ما بعلق لاني اتكلمت عنه بالتقرير.
    ثالثا, كل أجزاء زيدا قبل الاوكارينا تتكلم عن زيلدا و هايرول, يعني ماله دخل بالهموضوع+ القصة اتدور بعد انقاذه لهايرول بعالم مختلف تماما, فكيف هذا عيب؟ اللي بيتكلم يجيب أدلة مقنعة شوي و يقيمها من منظور حيادي.
    طبعا اذا اللعبة ما عجبتك ذوقك خاص فيك و محد يقدر يجبرك, لكن الالتزام بالموضوعية شي جميل^^.
    اخيرا, اتمنى انك ترجع و تقرا التقرير كامل.

و يعطيك العافية على المرور

ل
    جام العربي

شكرا اخوي على المرور الجميل و يعطيك العافية

مش على اساس اوكارينا اصعب لعبة!! يالله ورينا شطارتك بحل هذا اللغز^__^
    أولا
    انا علقة فى شىء ما اعتبره لغز
    بس يبى واحد عنده قوة ملاحظة ويحفظ كل شىء وين موجود
    وتانيا
    انا حلة الغز بدون مساعدة اى شخص
    وكملت العبة
    مع العلم ان هده 3 مرة انهيها
    وانا ناوى اكتب طريقة الحصول على جميع الاقنعة
    بس خايف بعد الكتابة ما يثبت الموضوع ويضيع تعبى

وحليته

أخي كلام كلام و المعنى لا شيء المهم هذا الشيء منقول و لا أعرف لمادا هل ليست لديك أيدي للكتابة أو ليس لديك رصيد لغوي لو كنت تحب اللعبة حقا لما نقلت الموضوع سلام خخخ

link tumi^^
    زين عيل, اول ما اتخلصه شاركنا بحل الاسئلة^^

stdhk
    عضو

لا حول الله, لو فعلا منقول جان اتسكر موضوعي من زمان + جان يبت انت الموضوع الرئيسي اللي على قولتك انا ناقله و حطيته اهنيه.
    تقعد اتقول اني ناقل و لو فعلا انا احب اللعبة ,فأنا أقولك أني أنا اللي كاتب الموضوع, و لو أبي أسوي مشاكل, كنت رحت "منتداك" و غسلت اشراع اللي ناقل اللعبة, لكني لأني احب اللعبة قلت ما يخالف خل الناس تستفيد^^.

و اترياك اتييب الوصلة مب اتصير نفس حال الاعضاء هاليومين يقطون كلمة و يشردون^^.

اخيرا, اتوقع اعتذارك خلال هالكم يوم الا لو بعدك مصر انه موضوعي "منقول", و جيك تاريخ البوست لكل واحد فيهم. و الله يهديك و يسامحك و يهدينا و يهدي الجميع ان شاء الله (آمين).

^^^^^^^^^^^^^^
    عشان ما تزعل دخلت الموضوع اللي على قولتك "منقول" و يبت لك صورة لتاريخ كتابة الموضوع^^

الصورة الأولى

موضوعك"الأصلي" اللي أنا ناقلنه, بتاريخ 22/12/2007

و موضوعي "المنقول" اللي أنا نقلته , حطيته بتارخ 8/11/2007!!!

ما شاء الله عليه صراحة, طلعت أقدر أروح المستقبل و أنا ما أدري^^!!

الصورة الثانية حاطين فيها موضوعك "اللي أنا نقلته" و هو مغلق لأنه منقول^^

شو تبي بعد أكثر من جيه^^

خلاص صدقتوا. يالله, الله يكملكم بعقلكم و يهديكم.

و شكرا.
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.JPG‏   untitled2.JPG‏  

أخي أنا أمزح معك من الأول لكي أتأكد من حبك للعبة شكراااااا

مشكور على الموضوع
    أنا متأكد ان كل واحد قرأ الموضوع استفاد
    وشكرا

MY Wii FRIEND CODE:4081- 3344- 6187-7924

MY SMASH FRIEND CODE:0516--7096--6956

MY MARIO KART CODE:1
    848--2239--8251

لينك

الشخصية الرئيسية لسلسلة ألعاب أسطورة زيلدا. لينك هو من أرض هايرول الخيالية. عمره يتراوح بين 7 إلى 18 عام، حسب اللعبة. يجول لينك في كافة أنحاء عالم هايرول لمحاربة قوى الشر، وعلى رأسهم "غانون" أو "غانوندورف" (Ganondorf). لكي يهزمه يحتاج إلى نوع معين من السيوف يدعى "Master Sword"، الذي يحصل عليه بعد القتال طويلاً باستخدام السيوف والدروع وغيرها من أسلحة.

زيلدا (Zelda)

الأميرة زيلدا هي واحدة من العائلة الملكية في هايرول. رغم أن السلسلة تحمل اسمها، إلا أن الشخصية الرئيسية هي لينك. بطريقة ما تم اختطافها وحسبها بواسطة غانون. ظهرت في بعض الألعاب كحكيمة. لا يمكن اللعب بهذه الشخصية في ألعاب زيلدا. كما أن لها قوى سحرية وميدانية. أخذ اسمها من الروائية الأمريكية "زيلدا فيزجيرالد".

إيمبا (Impa)

إيمبا هي الناظرة الخاصة بالأميرة زيلدا. ظهرت في عدة ألعاب منذ الجزء الأول، حين أنقذها لينك من مجموعة وحوش "أوكتوروك".

الجنيات العظيمات (Great Fairies)

ظهرت الجنيات في معظم ألعاب زيلدا منذ لعبة "وصلة للماضي" (A Link to the Past). تقوم الجنيات بمساعدة لينك، فمثلاً يقمن بزيادة طاقته أو سحره أو إعطائه أدوات.

مالون (Malon)

مالون هي فتاة، ظهرت في السلسلة منذ لعبة "أكرينة الوقت". يمكن الالتقاء بها في مزرعة لون لون (Lon Lon Ranch) حيث تعمل مع والدها تالون (Talon).

تينغل (Tingle)

ظهر تينغل منذ لعبة "قناع ماجورا" (Majora's Mask)، كما أنتجت له لعبة خاصة مؤخراً لجهاز DS. وهو رجل قصير يبلغ من العمر 35 عام، دائماً ما يكون قلقاً على جنيات الغابة. زيه مشابه نوعاً ما بلباس لينك، الشخصية الرئيسية. وهو أقصر من لينك بحوالي قدم واحد في لعبة "موقظ الرياح" (The Wind Waker)، رغم أنه بدا أطول نوعاً ما في بعض الألعاب الأخرى.

كيتون (Keaton)

كيتون هي ثعلب ذهبية، ظهرت منذ لعبة "قناع ماجورا" (Majora's Mask). لها ثلاثة أذيال، أطرافها ذات لون أسود. تتميز بالعيون الضيقة المغلقة. هم لا يظهرون إلا لمن يرتدي قناع كيتون.

ميدنا (Midna)

ميدنا شخصية جديدة تظهر لأول مرة في لعبة "أميرة الغسق" (Twilight Princess). وهي من سكان عالم الغسق (Twilight Realm). قررت التحالف مع لينك لمحاربة قوى الشر. ميدنا تختفي حالما يدخل لينك عالم هايرول. تساعد لينك الذئب (Wolf Link) بإطلاق السحر على الأعداء لكي تسهل عليه عملية قتلهم.

غانون (Ganon)

غانون أو غانوندورف هو العدو الرئيسي في سلسلة ألعاب زيلدا. ولد غانون لقبيلة "جيرودو" (Gerudo)، وهدفه هو الحصول على القوى الثلاثية (Triforce) أو أي مصدر آخر للطاقة. يعرف بكثرة تحايله ودهائه، حيث خدع "أغانيم" (Agahnim)، و "فآتي" (Vaati) عدة مرات، وحتى "لينك". ظهر منذ أول لعبة في السلسلة، وتختلف شخصيته من لعبة لأخرى.

أغانيم (Agahnim)

أغانيم شخصية قوية، بسبب مهاراته السحرية والشعوذة. ظهر لأول مرة في لعبة "وصلة للماضي" (A Link to the Past).

توينروفا (Twinrova)

الأختان توينروفا هما ساحرتان تظهران في ألعاب زيلدا منذ "أكرينة الوقت" (Ocarina of Time). الاسم "توينروفا" يعني "التوأمين العجوزين". وهما من قبيلة "جيرودو" (Gerudo) الخيالية. تقوم الأولى (كوتاكي) بالسحر الثلجي، أما الأخرى (كومي) فتقوم بالسحر الناري. تقومان عادة بغسل دماغ الآخرين لكي يخضعوا لغانون.

ماجورا (Majora)

قناع ماجورا هو العدو الرئيسي في لعبة "Majora's Mask". له قوى شيطانية، كما يستطيع التحول ويقوي قدرات لابس القناع. يجعل ماجورا أعدائه غالباً يتألمون عاطفياً.

فيران (Veran)

فيران هي العدوة الرئيسية في لعبة أسطورة زيلدا: وحي السنين (Oracle of Ages). تلقب بـ "ساحرة الظلال"، ولها القدرة على التحكم بالأشخاص. اختطفت "نايرو" (Nayru)، وسافرت معها عبر الزمن. بعد أن أطلقت سراحها، حبست "الملكة أمبي" (Queen Ambi) وهربت للبرج الأسود (Black Tower) الحديث. في المعركة الأخيرة ضد لينك، تحولت لشكلها الأصلي وهو شبيه بالجنيات، وبعد عدة تحولات هزمت أخيراً.

أونوكس (Onox)

أونوكس شخصية ظهرت في لعبة أسطورة زيلدا: وحي الفصول (Oracle of Seasons). يلقب بـ "جنرال الظلام"، قام أونوكس بخطف "دن" (Din)، واستخدم قواها لتحويل عالم هولوردم (Holodrum) إلى أرض قاحلة. حينما أراد لينك مقاتلته، تحول لشكله الحقيقي الشيطاني، وهو تنين مدرع يسمى "التنين المظلم" (Dark Dragon). ولكنه انهزم أخيراً أمام لينك.

فآتي (Vaati)

فآتي شخصية عدائية تظهر في ألعاب زيلدا، وهو عبارة عن ولد من المينش لكنه له لون بنفسجي فاتح يستطيع التحول إلى كرة لها عين واحدة. بالنسبة للقصة، يعد ثاني أهم عدو بعد غانون.

دِن (Din)

دِن ، الإلاهة النارية الحمراء ، بيديها الحمراوين القويتين ، خلقت الأرض الحمراء.

نايرو (Nayru)

نايرو ، الإلاهة الجميلة الزرقاء ، استخدمت حكمتها الإلاهية على الأرض و خلقت السماوات لتعطي العدل و النظام للعالم ، و لإرشاد الناس في غياب الإلاهات.

فارور (Farore)

فارور ، الإلاهة الخضراء الوديعة نشرت قواها في هايرول لخلق كائنات شجاعة لتتّبع العدل .

الأجناس

تسلم على الموضوع

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123