صفحة 7 من 213 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 3185

الموضوع: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

رد: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

هذا الكرت يعتبر من الفئة المتوسطة .. وسيشغل الالعاب الحاليه بالإعدادات المتوسطة .. والالعاب المستقبليه بالإعدادات الضعيفه .. ابحث عن الـ GT فهو رائع

طيب ممكن مقارنة بين كرتي الحالي

RADEON X300 SE 128MB
    و بين
    7600GS 512MB

اشوف كرتي الحالي لا بأس به مع الألعاب مثل
    Call of Duty(R) 2
    Battlefield 2
    Pro Evolution Soccer 5
    Command & Conquer Generals Zero Hour
    على الخيارات المتوسطة
    مثلاً جنرالز 60 فريم
    و بتل فيلد على الخيارات المتوسطة 30 - 40 فريم
    اما كره القدم ممتاز 60 فريم
    و كول اوف ديتي 50 فريم
    <<<<< طيب ليش تقول لنا هذا

سوري على التأخير

بالتوفيق
    Call me
    "جامع الأسرار"

تم إضافة درسين
    عدد الدروس حالياً :14

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentelman مشاهدة المشاركة

ممكن مواصفات جهازك كاملة قبل اعطائك اي شيء ..؟؟

وشكرا ..
    كيف يعني مواصفات يعني الرام و المذر بورد و و و و ......الخ الخ الخ

ممكن توضحلي
    add me
    PSN ID:UAEHMD

Back to
    World Of Warcraft
    Merox@haomarush.HORDE
    CoW FTW

الصورة الرمزية Baraa
    Baraa غير متصل مراقـب سابـق
    المتميز everywhere
    المركز الثاني في مسابقة رتل و أذن

نعم الأخ جنتل يقصد المعالج .. الرام .. الموذربورد ..
    ان كنت لا تعرف عن مواصفات جهازك شيئا , قم بتحميل برنامج Everest ..
    ---------------------------------

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-FABLED مشاهدة المشاركة

طيب ممكن مقارنة بين كرتي الحالي

RADEON X300 SE 128MB
    و بين
    7600GS 512MB

اشوف كرتي الحالي لا بأس به مع الألعاب مثل
    Call of Duty(R) 2
    Battlefield 2
    Pro Evolution Soccer 5
    Command & Conquer Generals Zero Hour
    على الخيارات المتوسطة
    مثلاً جنرالز 60 فريم
    و بتل فيلد على الخيارات المتوسطة 30 - 40 فريم
    اما كره القدم ممتاز 60 فريم
    و كول اوف ديتي 50 فريم
    <<<<< طيب ليش تقول لنا هذا

سوري على التأخير

بالتوفيق
    عفوا ولكن كيف عرفت نتائج هذه الإطارات ..؟؟

علعموم .. نعم تستطيع الحصول على هذه الإطارات ان لم تستخدم جميع اعدادات الجرافكس .. او على الاقل عند إلغائك للإعدادات التي تأخذ جهدا كبيرا من الكرت . مثل اعدادات الـ AA و الـ AF و الإضائة والظلال ..

حاول ان تلعب بتفعيل جميع اعدادات الجرافكس بلعبة Call Of Duty 2 مثلا .. ومن ثم حاول ان تلعب بإلغاء بعض خصائص الجرافكس .. ستعرف بالضبط ما اعنيه ..

ثم انه كرتك الحالي RADEON X300 SE 128MB .. لا يدعم بعض التقنيات الحديثه كتقنية الـ SM 3.0 .. وهي بدورها تبرز معاني وملامح اللعبه بواقعية اكثر بكثير من تقنية SM2.0 ( اقصى ما يدعمه كرتك ) .. اقصد انه كرتك لا يدعم تقنية SM3.0 .. فبتالي لن يعرض كل ما تعرضه الكروت الداعمه للـ SM3.0 .. لهذا هو يعطيك اطارات اكثر لتقنية SM2.0 فقط .. وايضا ستجد صعوبه في تشغيل بعض الالعاب الحالية الداعمه للـ SM3.0 ..

صور توضيحية ::

http://egielda.com.pl/images/art/shader_model/bw2_3_ati.jpg http://www.egielda.com.pl/images/art/shader_model/bw2_3_nv.jpg

http://www.simhq.com/_technology/images/SCCT_image1.png http://www.simhq.com/_technology/images/SCCT_image2.png http://www.simhq.com/_technology/images/SCCT_image3.png

اما عن كرت 7600GS .. فهو كرت متوسط الاداء كما اخبرتك .. ولكنه داعم لتقنية SM3.0 ..

فإن اردت اللعب بإدادات متوسطه في الجرافكس في الالعاب الحاليه .. وضعيفه في الالعاب المستقبليه فخذ كرت 7600GS .. وكرتك X300 اصبح من الجيل الماضي والقديم اخي .. حيث انه كرت 7600 اقوى من كرتك الحالي بأضعاف اخي ..

وعفوا على الإطالة ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O_oZOMBIEo_O مشاهدة المشاركة
    كيف يعني مواصفات يعني الرام و المذر بورد و و و و ......الخ الخ الخ

ممكن توضحلي
    مثل ما قالك الأخ جيمر .. نعم هذا ما اقصده .. ولكن اذا سمحت .. ارجو ان تعطيني قوة مزود الطاقة التي تملك مع ذكر اسم الشركة الصانعه ايضا .. وتستطيع معرفة كل هذا عند فتح غطاء الكيس والنظر إليه ..

وشكرا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Gentleman ; 26-11-2006 الساعة 03:43 PM

عفوا ولكن كيف عرفت نتائج هذه الإطارات ..؟؟

علعموم .. نعم تستطيع الحصول على هذه الإطارات ان لم تستخدم جميع اعدادات الجرافكس .. او على الاقل عند إلغائك للإعدادات التي تأخذ جهدا كبيرا من الكرت . مثل اعدادات الـ AA و الـ AF و الإضائة والظلال ..

حاول ان تلعب بتفعيل جميع اعدادات الجرافكس بلعبة Call Of Duty 2 مثلا .. ومن ثم حاول ان تلعب بإلغاء بعض خصائص الجرافكس .. ستعرف بالضبط ما اعنيه ..

ثم انه كرتك الحالي RADEON X300 SE 128MB .. لا يدعم بعض التقنيات الحديثه كتقنية الـ SM 3.0 .. وهي بدورها تبرز معاني وملامح اللعبه بواقعية اكثر بكثير من تقنية SM2.0 ( اقصى ما يدعمه كرتك ) .. اقصد انه كرتك لا يدعم تقنية SM3.0 .. فبتالي لن يعرض كل ما تعرضه الكروت الداعمه للـ SM3.0 .. لهذا هو يعطيك اطارات اكثر لتقنية SM2.0 فقط .. وايضا ستجد صعوبه في تشغيل بعض الالعاب الحالية الداعمه للـ SM3.0 ..

صور توضيحية ::

اما عن كرت 7600GS .. فهو كرت متوسط الاداء كما اخبرتك .. ولكنه داعم لتقنية SM3.0 ..

فإن اردت اللعب بإدادات متوسطه في الجرافكس في الالعاب الحاليه .. وضعيفه في الالعاب المستقبليه فخذ كرت 7600GS .. وكرتك X300 اصبح من الجيل الماضي والقديم اخي .. حيث انه كرت 7600 اقوى من كرتك الحالي بأضعاف اخي ..

وعفوا على الإطالة ..

أهلين مجدداً

حصلت على نتائج الأطارات من برنامج Fraps
    صحيح كلامك...ما كانت الأعدادات عالية جدا
    هههه يكفي ان الدقة بس 800*600 مع AA X2
    و بدون التأثيرات مثل الثلج ..هههه
    المهم

نعم لاحظت الفرق بين SM 3.0 و SM 2.0 بمجموعة الصور الثالثة
    و الفرق رائع صراحة ... اختلاف واضح
    تسلم على الصور

"وعفوا على الإطالة .."
    خد راحتك

اعتقد اني راح اشتري 7600 جي اس
    لأني ما اتابع الكثير من الألعاب <<<< هههه ودي اتابع بس ما في مواصلات

على العموم تسلم على المساعده
    Call me
    "جامع الأسرار"

تم إضافة درسين
    عدد الدروس حالياً :14

اذا كنت من الذي لا يهتمون بآخر التقنيات .. ومن الذين لا يلعبون اغلب الالعاب الجديدة .. او على الاقل من الذين لا يلعبون بإدادات الجرافكس الكاملة بل المتوسطة فقط .. فكرت 7600GS مناسب ..

وهلا وسهلا في اي وقت ..

وشكرا ..

CPU tyep: intel pentium 4, 3066
    motherboard name: Biostar
    RAM: 512MB (للاسف ما اعرف الشركة)
    كرت الشاشه من اسوء ما يكون و هو RADEON 9200SE Family (128MB) T_T

اما عن الكيس وهذي السوالف تراني ما اعرف شي فيها انا بس اعرف العب xD

و انا اعاني من جهازي من ادخل اي لعبه تطلعلي شاشه زرقاء او يتجمد الجهاز لا اقدر احرك شي فيه او يسوي ريستارت وكل هذا جاني من غيرت المذر بورد

قالولي خذ كرت شاشه محترم و مذربورد مثل الناس + RAM 1GB والعب على كيف كيفك ^^

بس بغيت استفسر عن كرت الشاشه بس ^^
    التعديل الأخير تم بواسطة O_oZOMBIEo_O ; 26-11-2006 الساعة 07:45 PM
    add me

Back to
    World Of Warcraft
    Merox@haomarush.HORDE
    CoW FTW

O_oZOMBIEo_O :: جهازك لا يعيبه شيء ..

عموما المنفذ الرسومي الخاص بجهازك هو AGP .. فلا يوجد كرت RADEON 9200SE بشق PCI-E ..

ارجو منك ان تخبرني شيئ اخير .. ما قوة مزود الطاقة الذي لديك .. ومن اي شركة .. واظن اني شرحت لك عن كيفية معرفة ذلك .. وسأقوم بإعطائك الكرت المناسب ان شاء الله ..

وشكرا ..

ادري جهازي مو PCI express مادري ليش

انا جهازي تمام بس مقل ما قلت تطلعلي شاشه زرقاء او ريست او يطلعلي خطأ او الشاشه تصير سودا كأني مطفي الشاشه مليون عله فيه

بسس ممكن تقولي شو هو الكيس ؟؟؟؟ تراني مب عارف شي

و اسمحلي اذا تعبتك وياي
    التعديل الأخير تم بواسطة O_oZOMBIEo_O ; 26-11-2006 الساعة 08:08 PM
    add me

Back to
    World Of Warcraft
    Merox@haomarush.HORDE
    CoW FTW

هل انت متاكد انه لمشكلتك صله بكرت الشاشه ..؟؟

الكيس او الـ Case :: هو الغطاء الحامي والحافظ لقطع الجهاز من لوحة ام ومعالج وكرت شاشه .. اعتقد انك عرفته الآن ..

لا تنسى معرفة قوة مزود الطاقة ( الواط او الـ Watt ) وهو مكتوب عند النظر بداخل الكيس .. وايضا لاتنسى اعطائي اسم الشركة المصنعه له ..

وشكرا ..

لا انا اظن ان المشكله من المذربورد

و انا بفتح الغطاء و راح ارد عليك خبر
    add me

Back to
    World Of Warcraft
    Merox@haomarush.HORDE
    CoW FTW

جيد .. لا تنسى ان تخبرني بالميزانية القصوى للشراء ..

وشكرا ..

السلام عليكم

شباب بغيت استفسر عن شغله، واهيا انه انا كرتي حاس انه ضعيف، لانه كذا لعبة اشغلها عليه ماتشتغل عدل، لازم احط الدقة والوضوح باللعبة على low او medium . ومن هذه الالعاب :age of empires3 , company of heroes , battle field 2 and commandos strike force . هذه بعض من الالعاب الي اذا بشغل اللعبه لازم احطه الresolution : law علشان تصبح سريعة ، لانه اذا حطيته على high تصبح اللعبة بطيئة وماتنلعب.

المهم انا الي بغيت استفسر واسأل عنه اهوا انه كرت شاشتي زين ؟؟ يعني تمام حق الالعاب؟؟ هذا اهوا كرت شاشتي nVIDIA GeForce FX 5200 ، للعلم انه جهازي الحمد لله تمام ومواصفاته زينة، وانا رافقها بالتقرير(بالمرفقات يوجد وصف لكمبيوتري). فالي بغيت اعرفه شنو كروت الشاشة الي اسعارها زينة ومقبولة وشنو الشركات الزينة ؟؟ انا ودي ب256 ، لانه سمعت واحد واذكر انه قبل قالي ، موشرط تشتري 512 يعني يكون كرتك قوي ، ساعات ال256 يكون اقوى منه بالف مره. فاشتر حتى لو قليل ولكن يكون قوي.

فياليت لو تقدرون تساعدوني وتقولولي انواع الكروت واسعارها(بالكويتي) ، وتوضحون لي شلون اقدر اعرف واميز بانه هذا الكرت افضل من الكرت الثاني ، وشنو الاشياء الي تميز كرت عن الآخر. انا حدود الكرت الي اقدر ادفع عليه 50 - 60 دينار. بس ياليت تقولون لي شنو الفرق بينهم، لانه اذا شيء ما احتاجه مو اله آخذه. وشلون اسعار الكروت بالكويت؟؟ غالية؟؟ وله اطلبها من النت افضل؟؟

ويعطيكم الف عافية وجزاكم الله خير ، وسامحوني على الاطالة والازعااج
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

خلاص اشتريت

Gigabyte 7600GT Silent pipe

بـ 700 درهم
    --
    --
    :: كيد عذالـك حبـيـبـــي ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اهلا بولد ديرتي ( تحيز )

المهم انا الي بغيت استفسر واسأل عنه اهوا انه كرت شاشتي زين ؟؟ يعني تمام حق الالعاب؟؟ هذا اهوا كرت شاشتي nVIDIA GeForce FX 5200
    نعم مثل ما قلت .. الكرت ضعيف جدا ولا يصلح للألعاب الحاليه نهائيا .. الا اذا تبي تلعبها كلها بـ Low Graphic Settings هذا امر يرجعلك ..

للعلم انه جهازي الحمد لله تمام ومواصفاته زينة، وانا رافقها بالتقرير(بالمرفقات يوجد وصف لكمبيوتري).
    نعم جهازك لا عيب فيه .. ومواصفاته جيده جدا ..

فالي بغيت اعرفه شنو كروت الشاشة الي اسعارها زينة ومقبولة وشنو الشركات الزينة ؟؟ انا ودي ب256 ، لانه سمعت واحد واذكر انه قبل قالي ، موشرط تشتري 512 يعني يكون كرتك قوي ، ساعات ال256 يكون اقوى منه بالف مره. فاشتر حتى لو قليل ولكن يكون قوي.
    نعم هذه النظرية صحيحه .. بل انه في بعض الكروت ذات حجم ذاكرة 128MB تفوق بعض الكروت ذو حجم 512MB ..

فقياس قوة الكرت لا يعتمد بحجم الذاكرة بالأساس .. بل بعوامل أولى واهم مثل سرعة معالج الكرت وسرعة الذاكرة وعدد الأنابيب .. ومدى دعمه للتقنيات الحديثة ..

فياليت لو تقدرون تساعدوني وتقولولي انواع الكروت واسعارها(بالكويتي) ، وتوضحون لي شلون اقدر اعرف واميز بانه هذا الكرت افضل من الكرت الثاني ، وشنو الاشياء الي تميز كرت عن الآخر
    انواع الكروت ::

مصنعي شرائح الكروت هم شركات عدة اهمها وأقواها .. هم Nvidia و ATI .. ولكل شركة ميزات تمتاز كروتها عن الأخرى .. فتارة تصدر هذه الشركة كرت يسحق جميع الكروت من الشركة الاخرى .. وتارة تصدر الشركة الاخرى كرت يسحق جميع كروت الشركة الاولى .. فالعمليه تستطيع القول انها متبادله بينهم .. وليس هناك شركة افضل من الاخرى ..

اما عن الشركات التي تأخذ هذه الشرائح وتضبط وتعدل السرعات عما هي عليه من الشركة ( تعديل خفيف فقط ) وتضع له المبرد والشكل النهائي .. هل شركات من امثال MSI - BFG - Gigabyte - Evga .. وغيرها كثير .. فتارة هذه الشركة تصدر كرت بمبرد رائع تستطيع كسر سرعته مثلا ليصبح اسرع عما هو عليه في الاصل .. وتاره هذه الشركة تصدر كرت اسرع من اي كرت من نفس الفصيله عند الشركات الاخرى ..

مثال :: تم اصدار كرت من شركة Nvidia .. وهو 7600 بسرعه معالج 500 وسرعة ذاكرة 1000 :

Gigabyte : تم تعديل الكرت من قبل الشركة وضبط سرعة 550 للمعالج و 1050 للذاكرة ..

MSI : تم أخذ الكرت وجعل سرعة المعالج 600 والذاكرة 1100 ..

BFG : جعلت سرعة المعالج 625 والذاكرة 1200 .. وجعلت معه مبرد رائع تستطيع عمل كسر سرعة ( رفع سرعة الكرت عما هو عليه من المصنع ) الى تقريبا 700 للمعالج ..

اذن فشركة BFG .. هي الافضل من غيرها في تصنيع هذا الكرت ..

اما عن الاسعار بالكويتي .. فآسف لست من متابعي الاسعار من السوق الكويتي .. لانها بصراحه غاليه الثمن .. فأنصحك كل النصح الشراء عن طريق الانترنت .. لانه ارخص بكثير ..

انا حدود الكرت الي اقدر ادفع عليه 50 - 60 دينار. بس ياليت تقولون لي شنو الفرق بينهم، لانه اذا شيء ما احتاجه مو اله آخذه. وشلون اسعار الكروت بالكويت؟؟ غالية؟؟ وله اطلبها من النت افضل؟؟
    بـ 60 دينار .. تستطيع الحصول على كرت رائع من الانترنت .. اما عن الشراء المحلي فدائما اجده غالي الثمن ..

ولكن قبل اي شيء .. ارجو منك ان تخبرني عن قوة مزود الطاقه لديك ( Power Supply ) .. ومن اي شركة لو سمحت ..؟؟

ويعطيكم الف عافية وجزاكم الله خير ، وسامحوني على الاطالة والازعااج
    اهلا وسهلا .. تشرف في اي وقت ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGn.ae مشاهدة المشاركة
    خلاص اشتريت

Gigabyte 7600GT Silent pipe

بـ 700 درهم
    مبروك جدا جدا على الكرت .. يا ليت يا عبدالله تضع موضوع جديد عن هذا الكرت .. يعني تقولنه عن تجربتك معاه بالالعاب .. اعدادات الجرافكس .. التبريد .. اذا تقدر ..

ويعطيك خيره ويكفيك شره .. وتكسر سرعته بالعافيه ..

وشكرا ..

صفحة 7 من 213 الأولىالأولى ... 23456789101112173257107 ... الأخيرةالأخيرة