صفحة 8 من 213 الأولىالأولى ... 345678910111213183358108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 3185

الموضوع: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

رد: (؟؟) جميع الأسئلة والإستفسارات المتعلقة بالـ Graphic Card توضع هنا فقط (؟؟)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentelman مشاهدة المشاركة

ولكن قبل اي شيء .. ارجو منك ان تخبرني عن قوة مزود الطاقه لديك ( Power Supply ) .. ومن اي شركة لو سمحت ..؟؟

..
    هل للبور سبلاي تأثير؟!!! تفضل هالتقرير، ان شاء الله يكون فيه الي تحتاج تعرفه.

وجزاك الله خير يا ولد ديرتي
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة abd640 ; 27-11-2006 الساعة 12:47 PM سبب آخر: اضافة ملف

هل للبور سبلاي تأثير؟!!!
    اكيد له تأثير .. فهو الذي يمد كل قطعه بجهازك بالطاقه اللازمه للعمل ..

واذا كانت القطعه ولنفترض كرت الشاشه .. يحتاج الى قوة كبيره ولم يكون مزود الطاقة ذات نوعية جيده او ذات قوة تكفي لإمداد الكرت بالطاقة .. ربما يحترق كرت الشاشه .. وربما تحدث عوارض اخرى ..

اما عن التقرير .. فهو لا يوضح اسم وقوة الكرت ..

يجب عليك فتح غطاء الجهاز والنظر .. بسيطة ..

وشكرا ..

btw

كرت gigabyte 7600GT

لا يوجد به منفذ للطاقة !!

فحصته من كل الجوانب ..
    --
    --
    :: كيد عذالـك حبـيـبـــي ::

اكيد له تأثير .. فهو الذي يمد كل قطعه بجهازك بالطاقه اللازمه للعمل ..

واذا كانت القطعه ولنفترض كرت الشاشه .. يحتاج الى قوة كبيره ولم يكون مزود الطاقة ذات نوعية جيده او ذات قوة تكفي لإمداد الكرت بالطاقة .. ربما يحترق كرت الشاشه .. وربما تحدث عوارض اخرى ..

اما عن التقرير .. فهو لا يوضح اسم وقوة الكرت ..

يجب عليك فتح غطاء الجهاز والنظر .. بسيطة ..

وشكرا ..
    لاسف مو كاتبين على البور سبلاي اي شيء ، بس اعتقد 450w ، ونوعه عاادي. هل في طريقة اخرى اعرف قوى البور سبلاي ، ونوعه؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaGn.ae مشاهدة المشاركة
    btw

كرت gigabyte 7600GT

لا يوجد به منفذ للطاقة !!

فحصته من كل الجوانب ..
    نعم الكرت لا يحتاج لموصل طاقه .. ربما لعدم وجود مروحه تحتاج لطاقة عمل .. فالطاقة الموصلة إليه من اللوحة الام هي كافيه .. ربما ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abd640 مشاهدة المشاركة
    لاسف مو كاتبين على البور سبلاي اي شيء ، بس اعتقد 450w ، ونوعه عاادي. هل في طريقة اخرى اعرف قوى البور سبلاي ، ونوعه؟؟
    اخي مستحيل ان تجد مزود طاقة ليس مكتوب عليه قوتة و اسم الشركة عليه ..

حاول اخي ان تلقي نظرة اخرى بتمعن .. فربما تجد شيئا مفيدا ..

وشكرا ..

اخي مستحيل ان تجد مزود طاقة ليس مكتوب عليه قوتة و اسم الشركة عليه ..

حاول اخي ان تلقي نظرة اخرى بتمعن .. فربما تجد شيئا مفيدا ..

وشكرا ..
    طلع مخشوش، توني اشوفه . تفضل هذي مواصفاته
    savvy sm-400
    400w
    هذا الي مكتوب عليه. وشنو تنصحني بالبور سبلاي؟؟ نوعيتي زينة!! ؟ (ادري انه مو معروفه، بس اهم شيء 400W)

جزاك الله خير

اخوي لك خيارين ..

يا انه البور سبلاي تجاري ..

يا انك معطيني اسم البور غلط ..

ياليت لو تتأكد .. وتشوف حرف W بعد اي رقم ..؟؟

وتتأكد من الشركة بعد .. لاني ما لقيت منتجان الشركة في المواقع ..

وشكرا ..

لا اخوي الاسم مو غل، بس البور سبلاي اكيد تجاري ، انا كمبيوتري تجميع وانا مجمعه. فانا شريت بور سبلاي عادي لاني ما اعرف شنو الفرق وحسبالي انه في نوع واحد بس. حتى شريته اذا ماني غلطان ب 3 دنانير ، فمليون بالمية تجاري. مو مشكلة بالبور سبلاي وله شنو؟؟ واهوا 400 واط.

تجاري ..

ضروري تغيره اذا تبي تحط الكرت .. حتى لو كان بـ 1000W .. لازم تغيره .. لاني انا ايضا اشتريت تجاري وايضا بـ 3 دنانير .. ونفجر مره من المرات مع كرتي و كان ضعيف وما يستهلك الكثير ..

علعموم .. بـ 60 دينار تقريبا 200 دولار .. عندك كرت 7600GT كرت رائع بمعنى الكلمة بالنسبة لسعره ..

اسمه :: Nvidia 7600GT بشق او نوع AGP .. يعني حط بالك تاخذ PCI-E .. لانه لوحتك ما تدعم هذا النوع من الكروت ..

اما عن مزود الطاقة .. فأخذلك واحد من شركة محترمه واقل شي اخذلك 400 او 500 للمستقبل .. ولا تنسى انها تكون من شركة موثوق فيها من امثال :: Thermaltake - Enermax - Antec - Ultra - OCZ .. وغيرهم .. يعني لو تشوف مزود طاقة بكرتونه ومبين عليه من شركة كبيره .. توكل على الله ..

واي سؤال تفضل ..

وشكرا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة Gentleman ; 27-11-2006 الساعة 08:40 PM

انزين في ارخص من هالكرت بشويه؟؟ يعني 50 دينار؟؟ وشنو مواصفات الكرت الي قلت لي عنه؟؟ وجم سعر البور سبلاي؟؟ لايكون غالية .

والكرت الي ذكرت لي اياه، شنو مواصفاته؟؟ لانه انا دشيت موقع امازون وله اشوف انه ddr3 وانا المذر بورد ماتقبل ddr3 ، فخوفك مايشتغل على مذربوردي!! وشلون اعرف الكرت الي يصلح حق مذر بوردي؟؟؟وياليت توريني شكله من امازون

انزين في ارخص من هالكرت بشويه؟؟ يعني 50 دينار؟؟ وشنو مواصفات الكرت الي قلت لي عنه؟؟ وجم سعر البور سبلاي؟؟ لايكون غالية .

والكرت الي ذكرت لي اياه، شنو مواصفاته؟؟ لانه انا دشيت موقع امازون وله اشوف انه ddr3 وانا المذر بورد ماتقبل ddr3 ، فخوفك مايشتغل على مذربوردي!! وشلون اعرف الكرت الي يصلح حق مذر بوردي؟؟؟وياليت توريني شكله من امازون

الكرت متوفر حتى بـ 45 دينار .. بأمازون اقصد .. فالسعر يختلف بين الشركات مثل ما شرحت سابقا ..

اماعن المواصفات فهل تبي السرعات ::

سرعة المعالج 560Mhz
    سرعة الذاكرة 1400Mhz
    الأنابيب 12
    الناقل 128Bit
    داعم للـ DX9 ولتقنية الـ SM3.0

صدقني هذا ما اكثر ما تحتاجه لمعرفة هذا الكرت ..

اما عن البور سبلاي .. البور سبلاي بـ 400 واط او 500 واط من شركة جيده .. تقريبا من 40 الى 80 دولار .. اذا بتاخذه من امازون ..

اما عن الـ DDR3 .. فهذه ذاكرة الكرت تحتلف عن الذاكرة العشوائية للجهاز ولي نسميها رامات .. عموما الكرت بلى يشتغل على جهازك ..

اما عن الكرت فللأسف ما حصلت الكرت الا من شركة وححدة بس وهي XFX .. وهي شركة ايضا رائعه ومعروفه ..Click Here

اما عن السعر فهو شوي اغلى من 50 دينار .. سعره 192 دولار ..

بالتوفيق ..

وشكرا ..

لحظة اخي قليلا ..

الكرت الذي وضعته لك في الاعلى مطتوب على مواصفاته PCI-E و ايضا AGP .. دعني ارى ما الامر .. وسأرد عليك قريبا جدا ..

واعذرني ان لم يكن سعره مناسب ولكن هذا الذي وجدته في الموقع ..

وشكرا ..

اعتقد انه بشق AGP .. حيث انه احد التعليقات التي توجد في أسفل الصفحه تقول انه الكرت بشق AGP .. لا خوف ان شاء الله ..

وشكرا ..

السلام عليكم

عندي استفسار

وش رايك بهذا الباور سبلاي...هل يشغل كروت الشاشة القوية
    DELL
    MODEL NO: L365P-00
    DC OUTPUT: 375W
    Call me
    "جامع الأسرار"

تم إضافة درسين
    عدد الدروس حالياً :14

صفحة 8 من 213 الأولىالأولى ... 345678910111213183358108 ... الأخيرةالأخيرة