صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 45

الموضوع: حذف المواضيع والردود إلى Sympathy

حذف المواضيع والردود إلى Sympathy

أخوي Sympathy يبدو إنه ماعندك أي اهتمام في الإشراف ويجب إنك تعرف أن حذف المواضيع الحادة أو الردود الحادة وليس تعديلها يعتبر عمل غير حضاري ومتخلف من غير أي إهانة.

إذا الموضوع فيه كلام مخل بالآداب يتم تعديله ومسح العبارات المخلة وبعد ذلك يتم قفله اذا كان ليس من الممكن النقاش فيه.
    إذا الرد في كلام مخل بالآداب يتم تعديله ومسح العبارات المخلة وبعد ذلك يتم قفل الموضوع إذا أصبح مهزلة.

ولكن مسح ردود الأشخاص الذين يبدوون رأيهم في أمر لازم إبداء الرأي فيه...

ياخوي بدون زعل ترا هذا منتدى والدعوة مهيب ديكتاتورية على كيفك تمسح . ترا المسح شيئ مهوب بسيط ومن النادر تماما إنك تشوف مواضيع أحد من المواضيع السيئة في قسم آخر أو منتدى آخر يتم حذفه نهائيا بدون أي سابق وفجأة.

رد: حذف المواضيع والردود إلى Sympathy

السلام عليكم ,,

أنا لي فترة متابع للمنتدى .. ما أدري ايش فيك مرة وحدة فجرت يا XxX DiGiTaL XxX أذكرك هادي و ردودك حلوة مثل الكثير هنا. و أنا ما أقول انك غلطت و لا شيء من هذا القبيل بس زادت انفعالاتك و انتقاداتك.

و بالتوفيق ,,,
    WarCraft Fan 4 EvEr

إذا الموضوع كان أصلا من أوله إلى آخره غلط ، شسويلك ؟

نادر جداً إني أمسح مواضيع ، و ما أمسح إلا المواضيع اللي مالها داعي و مالها علاقة بالقسم أصلاً..
    يعني انت لما سويت موضوع التصويت عن الأربع الأعضاء اللي على حسب كلامك مسوين فوضى بالقسم ..

إذا المسألة مسألة حق ، ليس من حقك كـ عضو انك تفتح موضوع مثل هذا.. في قسم للشكاوي. لإنك على حسب ما ذكرت ، هذا منتدى ، و فيه حرية الرأي ، الأعضاء بكيفهم يعبرون عن حرية رأيهم بدون ما يتدخل أي عضو ، و إذا مواضيعهم مو عاجبتك ، مو لازم ترد عليها.

و مثل ما ذكرت ، الموضوع يكون أصلاً غلط ، تبيني أمسح لك كم رد و أغلق الموضوع يعني ؟ طيب شالفايدة من الموضوع أصلاً ؟

من غير مجاملات أخ ديجيتال ، انت من بعد موضوع التصويت على المراقب الجديد و انت متغير و مو عاجبك شي في المنتدى و ردودك صارت كلها انتقادات و تهجم على الأعضاء ، مع احترامي لك يعني بس هاذي الصراحة

أنا دخولي للمنتدى قل أصلاً ، و انت يعني تعتقد انه أنا متمسك بالإشراف ؟ أنا الحين أدخل المنتدى كل يوم بس عشان أشوف إذا تم تعيين المراقب الجديد أو لا ، بعدها ما راح تشوفني بالمنتدى مرة ثانية ..

--

حط نفسك في مكاني ، لما تشوف موضوع مثل موضوعك انت اللي تكلمت فيه عن الـ 4 أعضاء ، لو تشوف الموضوع من بدايته إلى آخره كأن نقاش أطفال عمرهم 6 سنين ( ليس الكل ، و لكن بعض إذا مو أغلب الردود) ، و فكرة إنشائك للموضوع أصلاً بحد ذاتها غلط ، و ما تعبر عن واحد (على حسب ما ذكرت انت) عمره 21 سنة.

إذا المسألة مسألة حذف مواضيع ، أنا مستعد أعدل كل موضوع ، و أغلقه ، وانتهت المسألة ، طيب شالفرق ؟
    بدل ما أوجع راسي و أعدل الموضوع ( و أصلاً الموضوع برمته غلط في غلط) أحذف الموضوع أحسن

--

يبدو إنه ماعندك أي اهتمام في الإشراف ويجب إنك تعرف أن حذف المواضيع الحادة أو الردود الحادة وليس تعديلها يعتبر عمل غير حضاري ومتخلف من غير أي إهانة.
    هل تعديل الردود بدل حذفها يعتبر معيار في اهتمامي في الإشراف أو لأ ؟

هذا منتدى والدعوة مهيب ديكتاتورية على كيفك تمسح
    لا تعليق ، حذف موضوعين صار "ديكتاتورية" ، أعتقد الكلمة كبيرة جداً على مجرد مراقب في منتدى..

الحمدلله انه كلها كم يوم و بنترك الإشراف ..

لما سويت موضوع التصويت عن الأربع الأعضاء اللي على حسب كلامك مسوين فوضى بالقسم

انا ويااهم مادري ليش !! بس ما اقول الا ان الله يهدية ز الله يساامحة

لما سويت موضوع التصويت عن الأربع الأعضاء اللي على حسب كلامك مسوين فوضى بالقسم

انا ويااهم مادري ليش !! بس ما اقول الا ان الله يهدية ز الله يساامحة!!

please dont leave the montada please!

ضربني وبكه سبقني واشتكى
    Name:Qtr
    Undead Rogue
    lvl 70
    Realm:Haomarush

اذا صار مضايقك هالشيء , تحمل sympathy لين يحطون مراقب جديد كلها كم يوم بس ! ما تقدر ؟

sympathy انت الأفضل ..

sympathy اذا طلعت ترى توقيعك محجوز ^^ !

هل تعديل الردود بدل حذفها يعتبر معيار في اهتمامي في الإشراف أو لأ ؟
    لا, حذف الردود والمواضيع يعتبر إهانة لصاحب الموضوع أو رده وتقليل من احترامه وخصوصا إذا كان الكلام فقط نقد لا غير من غير شتم او اي كلام آخر مخل بالآداب. سو اللي تبي ولكن احترم الآخرين ولا تقول إني بمواضيعي ماحترم الآخرين. أنا انسان محترم واحترم اللي يحترمون انفسهم فقط لا غير.

حط نفسك في مكاني ، لما تشوف موضوع مثل موضوعك انت اللي تكلمت فيه عن الـ 4 أعضاء ، لو تشوف الموضوع من بدايته إلى آخره كأن نقاش أطفال عمرهم 6 سنين ( ليس الكل ، و لكن بعض إذا مو أغلب الردود) ، و فكرة إنشائك للموضوع أصلاً بحد ذاتها غلط ، و ما تعبر عن واحد (على حسب ما ذكرت انت) عمره 21 سنة.
    ياأخي الكريم, موضوعي كان فقط لمنع المواضيع المتخلفة اللتي كانت تحدث من هذولا الأ‘عضاء بالتحديد لان مواضيعهم دايما مستمرة بأفكار متخلفة وآخر فكرة, ابي العب واو على جوال...
    صحيح إن موضوعي كان ماله علاقة باللعبة ولكن له علاقة كبيرة بالقسم لإن قسم واو حاليا يعتبر كقسم منفصل وخاص عن المنتدى بشكل عام وأكبر دليل أن مشرفين الأقسام الأخرى مايدرون وش اللي حاصل هنا وماشافوا أي حلول للحد من المهزلة اللي حاصلة في هذا القسم بلا حسيب ولا رقيب.
    كلامي كلام انسان عاقل حب يبين رأيه وانزعاجه من بعض الأمور فقط لا غير... أنا فقط أحاول أن أصلح الأمور قبل لا أترك هالقسم مرة وحدة مع افتقاد كثير من أعضاءه المتميزين.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتل مشاهدة المشاركة
    ضربني وبكه سبقني واشتكى
    للأسف الشديد انا لست من قطر ولي نص ساعة أحاول أفهم المثل تبعك ولكن مع تكرير أسفي وحزني الشديد لم أستطع أن أفهمه أو على الأقل أفهم علاقته بموضوعي.
    اتمنى منك شرح أوضح ولو بقليل.

Sympathy بسوي قلد باسمك تذكار لمواقفك الشجاعه و القويه و المثابره الحسنه

and dont leave i cant live with out u :{

ديجتال يا خوي انت ليش تدني نفسك و ترد على ناس اقل من مستواك ؟

ليش تحط عقلك بعقل اطفال اعمارهم ما تجاوز السبع سنوات

اما بالنسبة للمثل هو ( ضربني و بكى و سبقني و اشتكى ) هاه فهمته الحين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phantom x مشاهدة المشاركة
    ديجتال يا خوي انت ليش تدني نفسك و ترد على ناس اقل من مستواك ؟

ليش تحط عقلك بعقل اطفال اعمارهم ما تجاوز السبع سنوات

اما بالنسبة للمثل هو ( ضربني و بكى و سبقني و اشتكى ) هاه فهمته الحين
    كلامك مقنع على الأقل ولو بقليل

ولا مافهمت معناه لحد الآن >.<

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة