صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: لنتعاون في سبيل تطوير القسم

رد: لنتعاون في سبيل تطوير القسم

اول شئ الف مبروك سيلفر وولف عالاشراف
    وثاني شي هو وضع موضوع قوانين القسم, وبنتأمل نشوف قانون يمنع مواضيع الاستفسارات لانه محلها بالموضوع المثبت
    وعشان هيك مانصح بقسم خاص للاستفسارات
    كذلك بنحتاج قانون واضح بهالقسم انه عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتواه.. مش "برجاء المساعدة" او "ادخلوا شباب" -.-;

يلا انشاءالله بتقدم هالقسم اكثر واكثر =)
    Grr

أولا مبروك على الإشراف أخي سيلفير وولف.

ثانيا: ما أدري هل سيكون هناك قسم خاص ببيع وشراء حسابات الخاصة بواو؟

إذا كان الجواب لا : فلماذا؟

ثالثا: لو لم يكن هناك تجاوب من أجل إنشاء قسم خاص بـ WoW Trading ماهو رأيك بإنشاء موقع خاص بذالك؟ ( أنا سوف أتكفل بكل شيء)
    وهل سيكون هناك دعم من أعضاء المنتجى لهذا الشيء؟

الله يبارك فيك ...

والله اخوي مواضيع البيع والشراء ماراح تساعد في تطوير لكن ممكن اذا شفنا القسم تحسن نحاول انا نكلم الادارة بشأن قسم البيع والشراء، لكن حتى الآن الموضوع المثبت انا ارى انه يكفي ليخدم طلبات البيع والشراء حاليا.

بالنسبة للموقع والله انا ماعندي اهتمام بالشي هذا اذا كنت تقدر تتكفل الله يقويك ويوفقك

وثاني شي هو وضع موضوع قوانين القسم, وبنتأمل نشوف قانون يمنع مواضيع الاستفسارات لانه محلها بالموضوع المثبت
    وعشان هيك مانصح بقسم خاص للاستفسارات
    مواضيع الاستفسارات بعضها يكون مهم ويستفيد منه اكثر الاعضاء ويكون فيها مجال للنقاش مايسعه موضوع عام مثبت ، فلذلك حاليا ارى ان قسم الاستفسارات مهم.

بالنسبة لموضوع القوانين الشي هذا وضعته في الحسبان لكن الى الآن لا اريد ان استعجل .

والله يبارك فيكم جميعا

أسمحلي اخوي سيلفر على المداخله , لكن طريقه إغلاق مواضيع الأستفسارات خاطئه
    انا اقولك السبب , انت اتقول لازم انحط الأستفسارات بالموضوع المثبت
    انا مره حطيت أستفسار وثاني يوم رديت وقعدت ساعه ادوره بالصفحات القديمه ويالله لقيته

يعني احس كل شي صار بموضوع واحد , شنو فايدت القسم عيل ^^ ؟

والأستفتسارات ترى تفتح مجال للنقاش في بعض المرات , فـ أشوف انها عاديه والمفروض اتكون بمواضيع خارجيه
    لانه القسم هذا يشمل اللعبه بـ شكل عام , مو بموضوع واحد ^^ !

واسف على التدخل ^^

==

^
    ^
    صحيح كلامك ، وانا شخص اراقب على قسم يكثر فيه الاستفسارات بشكل غير طبيعي .... لكن لنكون واضحين قليلا ، بعض الاحيان يفتح لك موضوع كامل عشان استفسار صغير وتافه وبسيط ! ليه كذا ... ضعه في الموضوع الرسمي وخلاص [ صراحة انا اتبعت هالشي في قسم الـPSP ] لكن بعض الاحيان هناك اسئلة تحتاج موضوع كامل وتستاهل ان يكون لها موضوع كامل ، لان النقاش تشوفه حامي وطويل فيها
    لكن اذا تُرك كل شخص عنده استفسار بسيط فتح له موضوع كامل ، اغلب المواضيع الحلوة راح تندفن في الصفحات الخلفية بسبب الاستفسارات االكثيرة ، خصوصا ان قسم وار كرفت لايحتوي على قسم استفسارات عشان يتنظم الوضع قليلا

اعذرني على مداخلتي البسيطة و أأمل انك تتقبلها مني ^^"

كذلك بنحتاج قانون واضح بهالقسم انه عنوان الموضوع لازم يعبر عن محتواه.. مش "برجاء المساعدة" او "ادخلوا شباب" -.-;
    ضربت على الوتر الحساس عندي ، هناك قانون في موضوع القوانين العمة لمنتديات موقع الالعاب العربي يمنع فتح مواضيع استفساريه تكون بجمل مثل ( ساعدووووووووني ) او ( ارجو من المساعدة من الخبراء بلييييييييييز ) لكن وين اللي يتبع القوانين ، قلة القليلة ، تقريبا كل يوم اغير عناوين المواضيع لان العنوان يكون مخالف ، فا هنا في قسم وار كرفت اي موضوع يفتح على هالشاكلة هنا يأتي دور المراقب ويعدل العنوان ، فهذه احدى مهامه

اخوي سيلفر وولف ، ما اري هل فتح عندك قسم المراقبين ام لا .... ادخل هناك عشان تضبط لنا وضع القسم بمساعده من هم اكثر خبرة مني بكثيييييييييير بسبب رقابتهم اللي استمرت 4 او 5 سنوات

صحيح كلامك ، وانا شخص اراقب على قسم يكثر فيه الاستفسارات بشكل غير طبيعي .... لكن لنكون واضحين قليلا ، بعض الاحيان يفتح لك موضوع كامل عشان استفسار صغير وتافه وبسيط ! ليه كذا ... ضعه في الموضوع الرسمي وخلاص [ صراحة انا اتبعت هالشي في قسم الـPSP ] لكن بعض الاحيان هناك اسئلة تحتاج موضوع كامل وتستاهل ان يكون لها موضوع كامل ، لان النقاش تشوفه حامي وطويل فيها
    لكن اذا تُرك كل شخص عنده استفسار بسيط فتح له موضوع كامل ، اغلب المواضيع الحلوة راح تندفن في الصفحات الخلفية بسبب الاستفسارات االكثيرة ، خصوصا ان قسم وار كرفت لايحتوي على قسم استفسارات عشان يتنظم الوضع قليلا
    فعلا بعض الاسئلة ماتستاهل موضوع كامل فقسم استفسارات هو الحل الامثل

مبروك على الرقابة

انا حاب اقول انك تفتح قسم للأستفسارات وأي موضوع فيه استفسار على طول تحطه في قسم الأستفسارات

اولا : مبروك على الرقابة والله يعينك ويوفقك

ثانيا : اخوي المنتدى هذا تخصص حق لعبة وور كرافت ومن الطبيعي ان اللي مايعرف شغله او يكون جديد على اللعبة يسال وطبيعي اللاعب المحترف والخبرة يشوف السؤال تافه وماله معنى بس دائما حط نفسك مكان اللي يسال وراح تعرف اهمية السؤال فعشان جذي انا اقترح بان يتم تثبيت اقسام عن كل كلاس بغض النظر هورد او الاينز من ضمن المواضيع المثبتة وبهالشكل اي واحد عنده استفسار عن الكلاس ماله راح يدش على موضوع الكلاس اللي اهو يبيه وانشالله راح يحصل اجابته .

وبالتوفيق

اخوي المنتدى هذا تخصص حق لعبة وور كرافت ومن الطبيعي ان اللي مايعرف شغله او يكون جديد على اللعبة يسال وطبيعي اللاعب المحترف والخبرة يشوف السؤال تافه وماله معنى بس دائما حط نفسك مكان اللي يسال وراح تعرف اهمية السؤال فعشان جذي انا اقترح بان يتم تثبيت اقسام عن كل كلاس بغض النظر هورد او الاينز من ضمن المواضيع المثبتة وبهالشكل اي واحد عنده استفسار عن الكلاس ماله راح يدش على موضوع الكلاس اللي اهو يبيه وانشالله راح يحصل اجابته .
    القسم نايم ... كثرة الاقسام سوف تكون بلا فائدة .. حتى الآن انا ارى ان قسم الاستفسارات والمواضيع المميزة كافي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12