صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 64

الموضوع: هل فكرة يوما بأن games مضيعة للوقت.!!؟

رد: هل فكرة يوما بأن games مضيعة للوقت.!!؟

^
    ^
    لووووووووووول ...يا اخي هالوافي برنامج يفقع من الضحك
    اسماء اشهر الالعاب بالوافي (نسخة أخرى) مع استبعاد الاسماء المترجمة بشكل شبه طيبعي :

zack و wiki: مسعى لكنز barbaros

انا كنت موهوس العاب على ايام البلاي2 بس بعدها ادبني جهاز الاكس360 خلاني اضطر اني اخذ العاب اصليه اشان الاون لين وفعلا تقريبا صار لي سنه ما العب في الاسبوع ألا 3 مرات وفي اليوم ساعه واحده او اثنتان بالكثير واقضيهم في الاون لين فقط وانا حالين لا العب فيديو جيم جهازي راميه في زاويه مب عشان اني ملية لا فانا امووووت في شيء اسمه العاب فيديو ولكن السبب كمى تعرفون الاصلي

بس خلاص شكلي برجع مثل اول راح اخذ لي جهاز الاكس360 معدل وبلعب العاب بالهبل مثل اول

ولكن لاحض هناك شيء اقضيه يومين وهو الانترنت ورائ المنتديات والمواقع تقريبا في اليوم 10ساعات ومن دون مبالغه حتى ان عيني بدت تألمني واصبحة تعبانه فاشترية لي نظاره بعد ذالك ولكن ايضن الانترنت مثل ما هي فيها سلبيات فيها اجابيات وهي انها تساعد على القراءه والكتابه وايضن يعلمك على اسلوب الحوار شباب لازم تعرفوا ان كل شيء في الدنيا له سلبيات واجابيات طبعا غير الاعباده ولكن لكل شيء له حدود ( اقصد الادمان )

على فكره انا من القسم الميت مب سبب الالعاب بلى السبب اني اكره الدراسه كره العمه ولا اواطنها ممكن الشيء الوحيد الى احب ادرسه هو الرياضيات مع الانجليزي لا ادري احس ان الرياضيات طريقتها مثل الفيديو جيم اجدها ممتعه اشان كذا انا فيه ممتاز ايضن الانجليزي مع ان الدراسه عندنا في السعوديه زفت في مادة الانجليزي ولكني اطمح ان اكون بلبل فيها فاشان كذا انا ابي ادرس في الخارج او ادور لي اي معهد ممتاز موجود عندنا في السعوديه

انا لا ادري ما فائدة الفيديو جيم بشكل كبير ألا انها من ناحيه اجابيه تعطييني تركيز اكبر وتحدي واستمرار وايضن اللغه الانجليزيه والسلبيات انها تجعلك تدمن عليها والادمان يأثر على الدماغ شيء ثاني لا اعرف ولكني اتمنا انها لا تكون طريق في جلب ضرر لك

ودمتم سالميييين طم طم
    التعديل الأخير تم بواسطة عبود الغريب ; 25-11-2007 الساعة 05:55 PM

ماعندكم سسسسسسسسسسسسسالفه

rare games غير متصل عضو مميز في منتديات الالعاب
    الفائز بالمركز الثالث في مسابقة نينتندو الصيفية 2011

اظن ان الطبقه الميته متواجدون بكثره اهنيه وهي لاتسمى طبقه انما فئه الان الطبقه تقسيم المجتمع على حسب حاله الماديه واتوقع ان البعض بالغ لما صنف نفسه معهم لان الانعزال وعدم الانخراط في المجتمع والحياه المنطويه الغير طبيعيه لكل الناس ما ابالغ اذا قلت مو طبيعيه لان فئه no life تعد حاله غير طبيعيه اذا اشتملت كل المعاني هذي (عدم الخروج من المنزل الا للدراسه او العمل او الحاجات الضروريه+ عدم وجود اصدقاء نهائيا اهم نقطه و عدم القدره على الاندماج مع زملاء الدراسه والعمل +وجود الحاله الانعزاليه منذ الولاده حتى الان وليست مرحله قصيره لا تتجاوز السنه او اقل+عدم وجود علاقات اوليه الا الاسره+ان يظن الفرد ان هذي حياته ولا تتغير ولا يريد ان يفكر يوما ان يتغير) اظن ان القليل تنطبق عليه هالموصفات ولعب الفيديو غيمز لا يتعارض مع الحياه الطبيعيه لاي فرد حتى لو لعبت 15 ساعه يوميا لمده ثلاث ايام وراها رديت مثل اول الغيم ابدا ما يتعارض وياك وبعدين اعتقد ان الكل اهنيه حتى لو ما عنده ربع اظن ان عنده عيال عم يقدر يسير عليهم بالديوانيه يطلعون سوق سنما(لغير السعوديين كونها ما فيها سنما بداله حديقه ) اي شي المهم يتغير روتينك واذا تضايقت رد بس على الاقل غيرت جو وطبعا المفروض انها تعتبر مشكله ولكن بوجهه نظري المشكله لا تصبح مشكله الا اذا الفرد لم يستطيع
    تحملها وقام يبحث عن حلووووووووول وفي السلام الختام (جني حاط نفسي مشرف اجتماعي عقبال اتخصص انشالله في قسم الاجتماع )

ماعندكم سسسسسسسسسسسسسالفه
    يعني انت عندك سالفه
    الله يعطيك
    Xbox Live
    Ready

no life تعد حاله غير طبيعيه
    يعني فارس موطبيعي^^
    Xbox Live
    Ready

^^^^^^^^^^^^ اذا شملت كل المعاني الي قلته بين قوسين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الالعاب مشاهدة المشاركة

تصدق انت نفسي بالضبط .. من الطبقة الميتة على قولتك loooool

صار لي عدة أسابيع ما طلعت من البيت حتى ا لـ weekend

حياتي دوام 8 ساعات

then

TV + video games +studying + sometimes internet

then

sleeping

وهكذا

كنت مثلك تماما ناقص التلفزيون.. و الله يسلمكم حتى بالعيد كنت ما أطلع (هذي كانت في فترة لعبي للعبة الإدمان انصح الجميع بالابتعاد عنها WOW)
    بعد ادماني لسنتين و نص حتى يوم أشوف كم عدد الساعات اللي لعبتها فيها قبل ما أوقف لعب كانت 290 يوم.. في سنتين و نصف أي 103 ألف ساعة و أكثر ضيعتها على لعبة وحدة في وقت قصير..
    والله متحسف الحين حتى درجاتي بالجامعة نزلت و عطوني إنذار, لكن الحمدلله تركتها و معدلي بدأ يرتفع نصيحة إبعدوا عن العاب الMMORPG عمركم لا تقربون منها..
    مثل فاينل فانتسي اونلاين و ورلد اوف واركرافت. الشيء الوحيد اللي استفدته من اللعب بهالالعاب هو انقاص وزني ههههه نزلت 35 كيلو بسبب كثرة اللعب و نسيان الاكل xD

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الوزن عاده يزيد مع اللعب لانك كل الي تسويه تحرك اصابعك يعني ماكو رياضه باليوم كله بس نسيان الاكل فكره ذكيه اتوقع نص الي اهنيه عكسك زايد وزنهم من الفيديو غيم

بالنسبه لي .... الفيديو جيمز بأغلب الاحيان تسليه لقضاء الوقت ....

وفي بعض الاحيان اقعد الزق باللعبه ... يالله اهد اللعبه ( حاله حصلتلي لما لعبت فيبل ... هيلو ... فاينل فانتسي .... الخ )

وانشاء الله ماس ايفيكت بالطريج

ومرات تحدي ( مثل ايام الدوري الياباني سابقا ) و ( الفيفا حاليا + جيتار هيرو )

لكن تقدرتعتبر الاخيره للتسليه وقضاء الوقت

..........

بالنسبه للمعارضه ...... لوووووووول كبرنا على هالأشياء

..........

وبالنسبه حق فوائد الفيديو جيمز .... لغة انجليزيه قويه

والألعاب تشغل المخ بالتفكير بدل ما اهو منطفي بالنوم او القز بحد سواء

ملاحظه : انا باعتقادي ان ألعاب الMMORPG تفيد في حاله واحده

اذا الواحد سكرت في الدنيا وحياته تعيسه وقرر انه ينتحر ...... خل يشتري WoW احسن لهم

يمكن تعطيه هدف انه يعيش ( صحيح انه راح يعيش في عالم الWoW ) لكنه عايش عقليا وليس ماديا
    ..................

حياتي من 8 الصبح دوام بالكليه الى 4 ... و بعدها يا طلعه او لعب كره او لعب فيديو جيمز .... ومن ثمه كم حلقه سوث بارك او سيمسونز + فلم ( مو ثقافي لاتخافون )

ال3 الفجر انام اللى 6:30 ... والسلسله تدوووووووووور ......

c ya

التعديل الأخير تم بواسطة X-Master ; 25-11-2007 الساعة 06:33 PM
    Born to Lose ... Live to WIN

والله كلامك صح ... بس شنسوي ياخوي ،،،

هذا اللي بقى لنا حنا ياالشياب ... ويمكن بعد جم سنه اتقاعد عن الجيمز علشان ...

عليك سعيد ومبارك .... يمكن بعد مو اكيد

وقتي يكفي شوفو كيف :
    اليوم 24 ساعة
    قولو الصلوات الخمس ممكن تاخذ ساعة أو اكثر اذا مستحب ...
    يقى من اليوم 23 ساعة
    المذاكرة أكثر شي 3 ساعات واذا اختبارات 5 ساعات
    قولوا بقى 18 ساعة
    ساعة للقراءة وتطليع تلفزيون
    بقى 17 ساعة
    يعني تصير الساعة 7 الليلة ألعب 3 ساعات تصير الساعة عشر وانام
    دهو وقتي
    أما عن ويش نستفيد :
    1- تعلم الانجليزية ( في بعض الأحيان تقابل في اللعبة ناس يكلموك يبغون حوايج أو انت تبغى تمشي مع القصة وتقرأ ماعرفت كلمة عندك الوافي والأطلس ......)
    2- تضعيف وزن ( انت اذا لعبت تحس كأنك ماتبغى تاكل حتى لو جوعان )
    3-التسلية
    4- عندك الليل وقت مهم يعني لازم تسهر للساعة 3 مثلا وانت تبغى تنام تلعب ولا تحس بشي
    هذه فوائدييييي

الصراحه الvideo games لها فوائد اكثر من مساوئ برأي انا وهي:
    1-تعلم اللغه الانجليزيه والنطق الصحيح للكلمات (مو المدرسين المصريين والسودانيين يقلبوا الدنيا فوق تحت)
    2-التسليه بس اهم شي مايزيد عن ال3 ساعات (مثلي) بس اذا نزلت فاينل او لعبه ناوي اني اخلصها بسرعه
    3-الانعزال بشكل جزئي عن الخارج (وليس كلي) فيمديك تذاكر مثلا اذا لعبه مثل فاينل فانتزي يمديك تذاكر وانت تلعبها (تضبط الاوامر في القتال)وتمسك لك الكتاب
    4- معرفة اصدقاء جدد عن طريق الالعاب مثل اللايف او البلاي3 نتوورك (او المنتدى الي قاعد اكتب فيه)
    5-تجمع الاصدقاء مثلا يوم ناوي على تحدي بتكن5 وتقول لأصحابك انهم يجوا وتشوفوا الحماس على اصوله (وفي العاب مثل سوبر سماش وماريو بارتي والح)
    وهذي نظرتي للألعاب وفوائدها
    ونسيت شي تخفيف الوزن( اقصد ال wii طبعا)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Master مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لي .... الفيديو جيمز بأغلب الاحيان تسليه لقضاء الوقت ....

وفي بعض الاحيان اقعد الزق باللعبه ... يالله اهد اللعبه ( حاله حصلتلي لما لعبت فيبل ... هيلو ... فاينل فانتسي .... الخ )

وانشاء الله ماس ايفيكت بالطريج

ومرات تحدي ( مثل ايام الدوري الياباني سابقا ) و ( الفيفا حاليا + جيتار هيرو )

لكن تقدرتعتبر الاخيره للتسليه وقضاء الوقت

..........

بالنسبه للمعارضه ...... لوووووووول كبرنا على هالأشياء

..........

وبالنسبه حق فوائد الفيديو جيمز .... لغة انجليزيه قويه

والألعاب تشغل المخ بالتفكير بدل ما اهو منطفي بالنوم او القز بحد سواء

ملاحظه : انا باعتقادي ان ألعاب الMMORPG تفيد في حاله واحده

اذا الواحد سكرت في الدنيا وحياته تعيسه وقرر انه ينتحر ...... خل يشتري WoW احسن لهم

يمكن تعطيه هدف انه يعيش ( صحيح انه راح يعيش في عالم الWoW ) لكنه عايش عقليا وليس ماديا
    ..................

حياتي من 8 الصبح دوام بالكليه الى 4 ... و بعدها يا طلعه او لعب كره او لعب فيديو جيمز .... ومن ثمه كم حلقه سوث بارك او سيمسونز + فلم ( مو ثقافي لاتخافون )

ال3 الفجر انام اللى 6:30 ... والسلسله تدوووووووووور ......

c ya

3 ساعات ونص للنوم؟ ما تكفي أبداً

loooooooool .... not 4 me dude

3 ساعات تكفي تزيد ( ترى هاذي حالتي من 5 شهور )

واذا نمت اكثر من هذا ( 6 ساعات مثلا ) اقوم مصدع للآخر ومالي خلق اقوم من الفراش

واذا داومت ... اكون متنح

اما اذا نمت 3 ساعات... اقوم اصحى من الحصان والديك

Freak شسوي بعد
    Born to Lose ... Live to WIN

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة