صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 47

الموضوع: حلمة الصدر

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

رد: حلمة الصدر

عدنا والعودة احمدو مثل ما يقولون

حبيبي شوف ما اقدر اشخص حالتك هل موضوع عملية او لا هي تحتاج لدكتور ولكن المثل الصيني يقول جرب كلشيء قبل اجراء العملية بمعنى مانت خسران من عامل العملية عاملها لذلك جرب فهذا ينطبق على كلشيء في الحياة وكل مرض الله يبعدكم عن الامراض وكلشيء

عموماً لخبطتك في الاكل هذا أول غلط لأن ممكن تشوف جسمك اوكي في اماكن ودهون تتراكم في اماكن معينة مثل الارداف لدى بعض الناس مثل الصدر للبعض الاخر ومثل الخواصر للبعض الاخر ومثل الفخذين للبعض الاخر والخ

لذلك اولاً لأي شخص سواء يمارس كمال الاجسام او لا يجب أن يكون له نظام غذائي سليم .. المشكلة كلمة الدايت فاهمينها غلط في مناطقنا العربية ففكرهم على طول دايت يعني رجيم .. طيب ايش هو الدايت .. الدايت هو النظام الغذائي .. لا أنت بتنحرم من الاكل ولا انت ما بتاكل .. ولكن الدايت ليس انك ما تاكل ولكن ماذا تأكل

لذلك أظن في الموضوع الثاني وضعت لك لنك الاكل ولكن اضعه مرة ثانية هنا الاكل السليم فليس فقط وقت التدريب او فترة لعبك في الجيم ولكن هذا يجب أن يسير عليه كل شخص طول ماهو عايش اذا كان يريد صحة ولياقة بدنية حتى لو ما يلعب في الجيم وجسم مقسم ويبتعد عن الامراض ويحصل على قوة وطاقة في شتى المجالات الحياتية

طبعاً راح تسألني وتقولي كل انسان يشتهي ياكل بعض الاكلات يعني مرات الواحد يشتهي باستا ومرات واحد يشتهي وجبة سريعة ومرات واحد يشتهي كبسة ولا مندي او او او او طيب النظام الغذائي ماراح يأثر على هذا الموضوع سوى انك تعمل كنترول عليه

بمعنى انك لو بدأت نظامك الغذائي انت عندك 7 ايام في الاسبوع تستطيع وضع يوم واحد فقط ليس كل يوم وجبة او ما شابه يوم واحد اما وجبة واحدة في هذا اليوم او تترك اليوم بشكل كامل اوبن مثل ما يقولون تاكل ما تشتهي نفسك لانك بالاول والاخير بشر

مثلاً بديت السبت من سبت لي خميس ماشي على النظام والجمعة اكل ما تشتهي وترجع لنظامك يوم السبت وهكذا

http://www.montada.com/showthread.php?t=589834

ثانياً الكارديو وهو من اساسيات حرق الدهون فمثلاً اللي يريدون عضلات البطن يفكرون تمارين البطن هي من تحرق الدهون .. وطبعاً هذا غلط ولكن الكارديو هو من يحرق الدهون في الجسم فالمشي السريع والهرولة والتنويع في السرعات افضل انواع الكارديو هذا لو كان على جهاز المشي .. ولكن تستطيع استخدام الدراجة سواء خارجياً او دراجة اللياقة اللي ثابتة - السباحة - التنس - نطق الحبل والتمارين الخفيفة

المهم المدة تتراوح مابين 30-45 ولا اخفيكم بأن أفضل لجميع الامور كارديو او تقسيم او غيره هي السباحة ولكن في المرتبة الثانية تأتي جهاز الجري او المشي السريع وهكذا

فحرق السعرات الغير لازمة للجسم وهي من الدهون لو كان الحرق بالشكل السليم مثل ما قلنا لانه لو جريت 30 دقيقة كامل جري راح تحرق الدهون ولكن بتحرق بعض العضل معاها ولكن التنويع في السرعات سريع وخفيف سريع وخفيف مشي بطئ - سبرنت - مشي متوسط هرولة وهكذا تنويع في السرعات يحرق السعرات الغير لازمة بشكل سليم

لذلك دام انت ناوي تضخم انا شرحت لك في الموضوع الثاني موضوع التضخيم واخذها فرصة فأنت امشي في برنامج التضخيم 12-16 اسبوع والتزم بالنظام الغذائي وطبعاً في حال التضخيم تختلف الامور قلل من الكارديو لانك بترفع عضل ووزن فلا ينفع تدريبات الكارديو الكثيرة فمرتين اسبوعياً اعتبرها جيدة جداً بالنسبة لشخص يريد التضخيم

وانت في هالبرنامج للتضخيم لاحظ هل في تحسن في بعض المناطق اللي عندك فيها دهون وهل تتبدل بالعضلات وتنشد ولا كيف الموضوع معاك بعدها لكل حادث حديث ان شاء الله

تحياتي لك
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

اولاً شاكر لك اخوي الفاضل على الشرح وادري تعبتك معاي
    لكن احب اوضح لك انا ما عندي مناطق فيها دهون بجسمي او ترهلات نهائياً ولله الحمد
    وكما احب اوضح ان الصدر عندي مشدود ومقسم الحمدالله يعني مافيه اي دهون فقط في منطقة " الحلمة "
    وانا اساساً جسمي يميل للنحافه اكثر من ما يميل الى السمنه يعني لو اتبعت هالنظام راح انحف وما اعتقد راح ينفع اخوي لاني انا قبل كنت نحيف والمشكله نفسها كانت موجوده للأسف

وما ادري شنو الحل ياخوي

عموماً شاكر لك ردك وكلامك الطيب

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

ومن قالك راح تنحف

وحتى لو ماعندك ترهلات يمكن بعض الدهون تتركز في هذه المنطقة

وقلتلك انت جرب برنامج التضخيم مثل ما قلتلك لانك كذا او كذا تبي تضخم حسب ما اعرف وانت تبي فما انت خسران شيء لو جربت وادعيلي لما تخلص البرنامج لاني متأكد بتحصل على نتايج مذهلة

واكرر المثل الصيني يقول جرب كلشيء قبل تعمل عملية لاي شيء في الجسم

اضف لذلك باستطاعك مراقبة الامور في التضخيم لو رفعت اكلك لازم كل اسبوع يزيد وزنك 1-2 باوند والعكس صحيح في التخسيس فما ما زاد وزنك اعرف انك ماشيء صح ومتى ما خف وزنك في وقت التخسيس او التقطيع اعرف انك ماشي صح ومتى ما ثبت وزنك وانت تبي مثلاً المحافظة على وزنك اعرف انك ماشي صح

كلشيء بالمراقبة والحساب كلها عمليات حسابية ليست الا

تحياتي
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روضان مشاهدة المشاركة
    اولاً شاكر لك اخوي الفاضل على الشرح وادري تعبتك معاي
    لكن احب اوضح لك انا ما عندي مناطق فيها دهون بجسمي او ترهلات نهائياً ولله الحمد
    وكما احب اوضح ان الصدر عندي مشدود ومقسم الحمدالله يعني مافيه اي دهون فقط في منطقة " الحلمة "
    وانا اساساً جسمي يميل للنحافه اكثر من ما يميل الى السمنه يعني لو اتبعت هالنظام راح انحف وما اعتقد راح ينفع اخوي لاني انا قبل كنت نحيف والمشكله نفسها كانت موجوده للأسف

وما ادري شنو الحل ياخوي

عموماً شاكر لك ردك وكلامك الطيب
    في ناس اخذو المنتجات الي تزيد هرمون الذكوره testosterone enhancer على اساس انه يزيد عندهم الtestosterone وتخف الestrogen عندهم..هذا ممكن يحل المشكله اذا كانت مشكلتك بالهرمونات..بس ممكن تكون مو هذه المشكله بما انك قلت انه صدرك مافي دهون

الف شكر لك اخوي AL_BARCA

وايضاً شكراً للأخ cono

اذا جسمك مشدود كثف ال PUSH UP يعني سوها 50 مره اذا تقدر في اليوم

السلام عليكم
    يا جماعه انا جربت التمارين واستمريت عليها وللأسف ما في اي تحسن
    واذا احد يعرف طبيب مختص للمشاكل هذي ياريت يقولي لاني مو حاب اروح لطبيب عادي ويكون ما يعرف لهسوالف وتطلع روحتي على الفاضي الله لا يهينكم بس لاني مليت وحتى اختياراتي للملابس جداً محدوده وما اقدر اختار اللي ابيه واللي يعجبني فياريت احد يعلمني على اي طبيب اروح بالكويت والف شكر..

ترى مو عيب الشخص يكون لدية حامة كبيرة
    وانا اقترح عليك لبس بلوزتين وتنتهي المشكلة
    ويا حلمة ما دخات شر
    و رمضان كريم

شكراً اخوي على ردك ومشاركتك لكن طرا علي مثل يقول اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار

Lightbulb رد: حلمة الصدر

يعطيك العافيه خو قلبي ...

المشكله الي انت مار فيها .. هذي .. نفسها بالضبط معاي ...

هل مشكله ( بروز الحلمه بشكل واضح وتفخها ... ) .. في وايد ناس عندهم نفس المشكله ...

انا اول ما صادفتني هل مشكله ... راجعت دكتور بمستشفى مبارك ( الجابريه ) ... وتقريبا كان عمري وقتها 14 سنه .. وانا حاليا عمري داش على الـــ 20

الدكتور قالي احتمال تكون هل شغله من البلوغ ...

قالي اذا كان السبب من البلوغ ... انطر عليها بالكثير سنه او سنتين ( ماني ذاكر بالضبط جم ... ) .. اذا ماراح الانتفاخ والبروز بالحلمه معناتها إنها ( كيس دهن ) .. ولازم عمليه عشان تشيل الكيس دهن ...

وقالي عشان نتأكد .. اني اروح عشان ياخذولي عينه حيه من الحلمه ... والصراحه كانت تعور وبعد مايحللون العينه الحيه يبين شنو السبب بالضبط ...

بس الصراحه بعد ما اخذوا العينه مني .. انا واحد قلت ماني مسوي العمليه ... لاني تعورت وقتها ...

يوم قريت مشكلتك ... قلت لازم اكتبلك الي صار معاي ...

وروح مستشفى مبارك خل يكشف عليك الطبيب .. واتكل على الله ...

واحتمال انا بهل يومين اروح اراجع دكتور مره ثانيه ... لان الوضع يملل ... الملابس الي اتدش اب باالك ماتقدر تشتريها

واذا عندك اي استفسار .. هذا ايميلي تقدر اتضيفني ..

take_it_easy_ya_3zezey@hotmail.com

وياريت اكون افدتك .. وان شاءالله نتخلص من هل مشكله بسرع وقت ممكن

سلامي للكل

تضخم الثدي عند الرجل

يمكن للثدي عند الرجل أن يتضخم بسبب :

1. زيادة الوزن (السمنة)

إذا كان وزنك زائدآ فمن الطبيعي أن يتضخم ثدياك بسبب زيادة الشحوم فيهما ، وبالاضافة إلى ذلك ، فإن الشحوم ذاتها تنتج الاستروجين الذي يؤدي إلى نمو الثدي ، وانسجة الثدي شديدة الحساسية للتوازن بين معدل الاستروجين والتستستيرون في الدم

2. فرط نمو انسجة الثدي الحقيقية Gynaecomastia

وللتمييز بين الحالتين ، قم بالاستلقاء بشكل منبسط واقبض على ثديك باحكام بين الابهام والسبابة، ثم حرّك بشكلب تدريجي ابهامك وسبابتك إلى الامام باتجاه حلمة الثدي ، فإذا شعرت بوجود نسيج على شكل قرص مطاطي وثابت يزيد قطره على السنتمترين ، وبدا أنه ملتصق بخلفية بخلفية الحلمة والمنطقة الوردية المحيطة بها ، فعندها يمكن القول : إن التضخم ناتج عن الافراط في نمو انسجة الثدي ، وقد تكون المنطقة مؤلمة ، وعادة ما يتأثر الثديين بنفس الدرجة ، ولكن في بعض الحالات يكون نمو أحدهما أوضح من الآخر، وإذا لم توجد كتلة متميزة من الأنسجة تحت الحلمة ، يمكن عندها القول ببساطة إنك سمين جدآ .

3. حالة طبيعية إذا كان التضخم في النهود في مرحلة المراهقة :

وذلك بسبب تقلب مستويات هرمون التستستيرون (الذكري) وانخفاضه ، الامر الذي يتيح لهرمون الاستروجين (الانثوي) الموجود في دم الذكر أن تُظهر تأثيرها على الثدي

توضيح :

يشعر الذكور المراهقون أحيآنآ بأن اثداءهم متضخمة ومؤلمة ، ولا شيء في ذلك يدعو للقلق ، فهو يحدث عند نصف الذكور بنفس العمر ، وهذا لا يعني أنك تتحول إلى الجنس الاخر ، ويمكن أن يبدأ ذلك في أي وقت بعد بلوغ سن العاشرة ، ويبدو الثديان متضخمين حقآ عند سن 13 - 14 ، وفي وسط سن المراهقة حتى نهاية العشرين يبدأ حجم الثديين بالتراجع ، ويصبحان مسطحين عادة عند سن 18 أو 19

وللتويح اكثر نقول أنه عند البلوغ لا يرتفع معدل هرمون التستوستيرون بثبات ، بل يتقلب مستواه على نحو كبير في السنوات الاولى للمراهقة ، وفي بعض الايام من تلك الفترة يصبح معدله منخفضآ جدآ ، وهذا الانخفاض الحاد يتيح للكمية الصغيرة من الإستروجين الموجودة في دم الذكر أن تُظهر تأثيرها على الثدي، إذ يحث الاستروجين نمو الانسجة الحازمة والاقنية ، وبذلك يتضخم الثدي ، ويستقر التستوستيرون بثبات وبمستوى مرتفع بعد سن 15 ، وهذا يمنع الاستروجين من أداء أي تأثير إضافي ، فتبدأ أنسجة الثدي بالانكماش .

4. خلل هرموني :

بسبب أن انسجة الثدي شديدة الحساسية لتأثير الكمية القليلية من الاستروجين في الدم ، أو أن انسجة الثدي لا تستجيب لتأثير التستستيرون.

توضيح : يبقى الثديان متضخمين في نهاية سنوات المراهقة عند بعض الرجل فقط ، ونادرآ ما يكون سبب ذلك خللآ هرمونيآ ما ، وهذا يعود لسبب ما ، إلى بقاء انسجة الثدي شديدة الحساسية لتأثير الكمية القليلية من الاستروجين في الدم ، أو أن انسجة الثدي لا تستجيب لتأثير التستستيرون.

5. الادوية :

من الاسباب االاخرى الشائعة ، حيث أن لبعض الادوية تأثير مماثل للاستروجين ، والبعض الاخر يحجب تأثر التستوستيرون ، ويمكن للجلد أ، يمتص الاستروجين بسهولة ، فنمو اثداء الرجال يمكن أن ينتج استعمالهم الكريمات المضادة لصلع جلدة الرأس الحاوية على الاستروجين ، أو حتى عن مجامعة شريكة تستخدم كريمآ مهبليآ استروجينيآ ، إذ يحص امتصاص الاستروجين من جلد القضيب .

ومن الادوية التي يمكن أن تسبب تضخم الثدي عند الرجل :

ادوية ارتفاع ضغط الدم أو امراض القلب ، ادوية الطب النفسي ، عقاقير الادمان ، المضادات الحيوية ، مضادات الفطور ، عقاقير علاج قرحة الاثني عشر ، وبعض العقاقير المضادة للسرطان

6. الكحول :

إن الكحول تخّل بالتوازن بين هرموني التيستوستيرون و الأستروجين لأنها تحثّ الكبد على سحب التستوستيرون من الدم ، وبذلك ينخفض معدله، كما أنها تقلص قدرة الكبد على تفكيك الاستروجين ، وبذلك يرتفع معدل في الدم .

7. الاورام :

تعتبر الاورام من الاسباب النادرة لتضخم الثدي ، ويمكن أ ن يصاب الثدي عند الذكور بالسرطان ولكنه عادة ما يكون وحيد الجانب، كما أن الأورام التي تصيب أجزاء أخرى من الجسم يمكن أن تنتج أحيانآ هرمونات تحث الثدي على النمو ، كما يمكن أن تسبب العجز الجنسي أو إفراز الحليب من الثدي، فإذا كان لديك تلك الاعراض فمن الضروري مراجعة طبيبك بأسرع وقت .

8. التقدم بالسن :

من الطبيعي أن يتضخم الثدي مع تقدم العمر عند الرجل ، وهذا يعود جزئيآ إلى انخفاض انتاج التستوستيرون في الجسم ، كما أن الجسم مع تقدم السن غالبآ ما يحتوي على نسب عالية من الدهون التي بدورها تنتج الاستروجين

تشخيص تضخم ثدي الرجل:

- يقوم الطبيب بفحص سريري للثدي
    - يقوم الطبيب بفحص الهرمونات في الدم ، حيث يتم اجراء الاختبارات الدموية لقياس معدل الهرمونات المتنوعة بما فيها التستوستيرون .
    - فحص الخصيتين لانهما المسؤولتان عن انتاج معظم التستوستيرون في الجسم
    - كشف أي دواء يمكن أن يكون مسؤولآ عن المشكلة

علاج تضخم الثدي لدى الرجل :

تعتمد المعالجة على مسبب المشكلة ، ويمكن أن يكون ببساطة تخفيف الوزن أو الامتناع عن الكحول .
    إذا كانت المشكلة ناجمة عن انخفاض معدّل التستوستيرون ، يمكن أن يعطى هذا الاخير عن طريق الحقن أو على شكل لصقة .
    قد تستعمل بعض الادوية التي تتدخل بعمل الاستروجين للتخفيف من مشكلة تضخم الاثداء
    وقد يقوم الطبيب الجراح المختص بإستئصال انسجة الثدي الزائدة

وانا الى حسبالي بس انا بالعالم الى عندى هالمشكله
    طلع غيري وايد
    عالعموم في ناس وايد ماتفرق بالسالفه
    السالفه كبر حلمة الصدر مو كبر الصدر نفسه لا بس الحلمه
    انا صدري ميه ميه ومشدود والعب حديد بس حلمتى كبيييييييره حتا ملابس مثل العالم ماقدر البس للاسف
    كلا وسيع او بلوزتين عشان ارقع
    ولله فشله الصراحه
    واخوى كويتى88 جيك على نتايج التحاليل ورد لنا خبر تكفا خل نشوف شسالفه وشنو الحل ضروري
    مو تنسي
    اذا كلش يمكن اسوى عمليه تجميل بدار الشفا او البابطين
    واشلع الحلمات وافتك منهم للابد ههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rauletto7 مشاهدة المشاركة
    وانا الى حسبالي بس انا بالعالم الى عندى هالمشكله
    طلع غيري وايد
    عالعموم في ناس وايد ماتفرق بالسالفه
    السالفه كبر حلمة الصدر مو كبر الصدر نفسه لا بس الحلمه
    انا صدري ميه ميه ومشدود والعب حديد بس حلمتى كبيييييييره حتا ملابس مثل العالم ماقدر البس للاسف
    كلا وسيع او بلوزتين عشان ارقع
    ولله فشله الصراحه
    واخوى كويتى88 جيك على نتايج التحاليل ورد لنا خبر تكفا خل نشوف شسالفه وشنو الحل ضروري
    مو تنسي
    اذا كلش يمكن اسوى عمليه تجميل بدار الشفا او البابطين
    واشلع الحلمات وافتك منهم للابد ههههههههههههههههه

يعطيك العافيه حبيبي ...

بالنسبه للتحاليل .. اعتقد التحاليل تبخروووا صارلهم يمكن اكثر من خمس سنين !!!

وبالنسبة لشلع الحلمات : هل فكره ييتلي فتره افكر فيها :P

ههههه مشكور اخوى
    عيل شكله بنطر لين مايصيرلي خلق واروح المستشفى انشالله
    واذا صار عندكم تطور او شي بلغونا وانا بعد ابلغكم

السلام عليكم
    لا داعي للخوف في مرحلة معينه من البلوع يفرز الجسم بعض الهرمونات تؤدي للانتفاخ وهو هرمون انثوي وبعد مدة من الزمن تعود الى الحجم الطبيعي
    ومع ذللك الافضل زيارة الطبيب..طبيب غدد صماء
    والله اعلم

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة