صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 47

الموضوع: مذكرات لعهد لطخته دماء الأبرياء بعنوان B.O.W

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو
    المركز الاول في مسابقة We Are Like No Other #1

رد: مذكرات لعهد لطخته دماء الأبرياء بعنوان B.O.W

هلا حبايبي ^^

و مشكورين على مروركم الرائع ^^

كان دايما يطلع لي واحد مزهقني لابس بالطو أخضر معفن أعتقد انه مستر أكس :/
    إيه نعم يالغالي على حد علمي هو الـ Mr.X

أخي غالي chris

صراحه مدري وش أقولك بس هذا الرد إلي كنت أحلم فيه من زمان

إيه و الله رد من شخص فاهم بالفعل و يحب النقاش و بالفعل داخل

عشان يفيد و يستفيد و حبيت أقولها كمعلومه إني تركت المنتدى إلي كنت فيه

مع أني كنت أحد المراقبين (( طبعاً ما أبي أقول أسمه )) و كان أسمي فيه Dark Alone

بسبب هل شي أنك تسوي الموضوع و تتعب و ماتلقى غير كلمة مشكور بدون أي مناقشة

و ألحين أسمحلي أعلق على كلامك ^^

اخي هذه المعلومة كانك اخذتها من فلم الريزدنت ايفل الغبي
    واقصدفكرة المسلح اخي النمسس لا يهمه ان كان الشخص مسلح ام لا فهو ما يهمه ان يصل الى اهدافه وهو يقتل كل ما يعترض طريقه للوصول الى ذلك الهدف
    كان الشخص مسلحا ام لا

أخوي معاك جق بهل نقطه و هي أن قتل الشخص المسلح ماخذها من الفلم الفاشل بمعنى الكلمة

و لكن مع العجلة يمكن كتبتها و غير كذا و الله نسيت أراجع على الموضوع و أخطائه عشان كذا شايف أنه ممتلي أخطأ

و كلامك صحيح فالنمسيس كان يقتل كل من أمامه لدجة أنه كان يقتل الزومبي

إذا أنك تذكر هل شي باللعبة كان يضربهم و يبعدهم عن طريقه و غير كل هذا بعد المروحية إلي

كانت بتاعد جيل و كارلوس فجرها النمسيس بالبازوكا بدون أي تفكير (( ترى هل معلومات أذكرها من أيام اللعبه إلي سارلي لاعبها من حوالي 7 سنوات يعني يمكن يكون بعضها فيه من الخطأ ^^ ))

بس مع هذا محد تبقى وظيفة النمسيس هي القضاء على أعضاء فريق ستارز

اخي الكابتن ويسكر هو من اسس فرقة ستارز، وذلك لكي يبقى انظار الشرطة والتحريين بعيدة عن البيت الفخم وما يجري فيه ، وقد نجح في ذلك وخصوصا بمساعدة مدير مركز شرطة راكون الخائن ( الشيف ايرن )
    وطبعا بعد ان بدا الامر يخرج عن السيطرة والشرطة تغلق الممرات المؤدية للجبال ومطالبة الناس الشرطة بالتحرك لم يجد ويسكر الا ان يقوم بالعمل الذي اسست من اجله الفرقة فقرر التخلص منهم والقيام بتلك المسرحية الطويلة وترك الامبريلا والاتجاه للعمل مع مجموعة المعارضة

صراحة أخوي هذي معلومة جديدة ^^

و ماكنت أدري أن إيرن له علاقة بفريق ستارز مع أن أعرف بخيانته

و أذكر بعد أنه كان يعلم بأن أمبريلا ما رح تخلي مدينة الراكون بحاله و كان متوقع من إنتشار الفايروس و الخطر إلي يهدد المدينة و لكن

مع هذا خوفه من أمبريلا لم يدعه يقوم بأي خطوة لمنع هذا الخطر و عند إنتشار الفايروس لقي جزائه طبعاً لأنه أنتقل لزوجته و أضطر لقتلها و من بعدها قضى الفايروس عليه هو أيضاً (( معلومة جانبية من الذاكرة المغبره شوي ^_* ))

اخي لم اسمع هذه المعلومة من قط فهل انت الفتها كنوع من انواع تحريك الموضوع ام انها موجودة في ملف او حوار

من هل ناحية أخوي لا تخاف فأنا ولله الحمد مب من الناس إلي يألفون أمور و يزودون و يحرفون عشان تحريك الموضوع

و زي ماقلتلك أن هذي مب أول مره أحط فيها موضوع

و تأكد أن كل معلومه بتقرأها بالموضوع بيكون لها مصدر وهذه المعلومه أخوي أنا قاريها بأحد مواقع اللعبة الأجنبية (( مواقع الـ FANS يعني ))

و حتى أني أستغريت منها و لكني حطيتها بالموضوع حتى دون التأكد من صحتها لأنها مجرد معلومة بسيطة ما رح تأثر بالموضوع و لا بالشخصية من شيء

اخي ويسكر فعل كل ذلك لتعتقد شركة الامبريلا انه مات ويتجه للانضمام لمجموعة المعارضة بعد ان ياتيهم بكل الابحاث الخاصة بالامبريلا من تلك المعامل ومنها قتال اعضاء فرقة ستارز مع الوحوش هناك
    والامبريلا اقتنعت بانه قد مات .
    وانت اشرت الى ان الدكتور ويليام اعطاه الفايروس وهو اخذه قبل ان يجعل التايرنت يقتله فكيف تدخلت الامبريلا واعطته الفايروس ؟

من هل ناحية معك حق فأنا علمت بهذا الأمر أكثر بعد لعبي للجزء الجديد من اللعبه و هو أمبريلا كرونكلز

و لكن زي ماقلتلك أن هذا التقرير كاتبه قبل فتره يعني حوالي 5 شهور واحفظه عندي بالجهاز *_* حتى أني نسيت أراجع عليه و ح\يت هل موضوع كتجربة فقط ^^

و على العموم شكراً على تصحيح المعلومه للأعضاء

اخي شركة الامبريلا انهارت كيا بعد موت الفرد اشفورد المدير العام ومالك شركة الامبريلا وبعد انهيار الشركة كما راينا بالجزء الرابع قرر ويسكر اعادة تشكيلها من جديد وترك العم مع المجموعة القديمة والتي كانت ضد الامبريلا ( مجموعة المعارضة )
    مما يعني انه سوف يصبح مدير الشركة في المستقبل ، وانه لم يصبح بعد لان الشركة لم تبنى بعد فهيا ما زالت منهارة وتحتاج الى وقت
    وقدقال ويسكر في نهاية الرابع انهم تقدموا خطوة من اجل اعادة بناء شركة الامبريلا

والتي فايروس يا اخي لم يعد مهم فدى ويسكر التي فيرونيكا والجي فايروس
    وهؤلاء فايروسات اقوى من التي فايروس والاصل ان نقوتطوير فايروس جديد من السابقة مع اضافة البلاجا

و مع هذا أخوي يعتبر بالفعل ويسكر حالياً هو رئيس الشركة خصوصاً أنها أنتهت كلياً و جمدت جميع أموالها و لم يبقى لها أمل بالحياة

و لكن قصدي بهل أمر أمبريلا الجديده إلي بتكون تحت قيادة ويسكر كلياً

لأن على حد علمي بأن قادة أمبريلا القدامه مثل سبنسر و الكونيل سيرجو إلي ظهر بجزء أمبريلا كرونكلز مازالوا على قيد الحياة و كما ذكر سيرجو بأن كل المعناة و الألم إلي بتمر فيه الشركة لن يعني توقها أبداً فهي

ستعود لتبدأ من جديد (( طبعاً هل كلام كان بروسيا في مختبر سري للـ BOW و كان أحد مشاريعهم تطوير السلاح البيولوجي الجديد المعروف بتيلو )) يعني هذا يعني

بأن أمبريلا ستقى محاولة الظهور من جديد سوأَ كان الأمر يعتمد على ويسكر أو غيره

_ _ _ _ _
    _ _ _ _ _

و مشكور أخوي على المعلومات حول النمسيس

أعطىَ الإضطرارُ الجديدُ هذه الحالةِ. أَخذتُ حرية فيه
    يُرسلُك a هدية خاصّة. العقاب نوع تي . آخر بي. أو. دبليو .، كَانَ
    خَلقَ في الولايات المتحدة وأشعلَ النار في العالم كله
    أداء في مدينةِ الراكونِ. منذ كُلّ شيءِ حوله بالكامل
    السرّية بضمن ذلك سيطرةِ وميزانيةِ جردِها، هناك سَ
    لَنْ يَكُونَ أي سجّلِ شحن. إنّ الرزمةَ تُخفي في بين الموادِ الأخرى
    في a شحنة روتينية. كُلّ دليل هذه الصفقةِ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ
    حطّمَ بالتقديرِ الأعلى، وأيّ معرفة منها سَ
    مُتْ مَعك وأنا

كنصيحة أخوي يليت تراجع على الكلام إلي يعطيك إياه برنامج الترجمة لأنه بيكون غير مفهوم مثل هذا إلي قتبسته ... طبعاً هذي مجرد نصيحة أما بالنسبة للكلام فتراني فهمته يالغالي ^_*

و أشكرك مرة أخرى يالغالي على هل رد الأسطوري بالفعل يا كذا الردود يا بلاش ^_* (( و أعذرني على فلسفتي الزيادة هع هع ))

و تقبلوا سلامي حبايبي

و السلام عليكم

hi انا عندي سؤالين الاول وش تقصد ب B.O.W
    السؤال الثاني وش الفرق بين الزمبي والقرويين إلي في RE4 مش نفس بعض يعني القرويين يفهمون وكأنهم ناس طبيعيين اما الزومبي مايفهمون شيء

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

هلا أخوي ^^

عندي سؤالين الاول وش تقصد ب B.O.W
    أخوي الـ BOW تعد أحدى فروع شركة أمبريلا إلي أستلمت العديد من التجارب للشركة و لها عدة فروع

أحدها بروسيا و هو الذي ظهر في جزء أمبريلا كرونكلز عندما أقتحماه كريس و جيل و بعض القوات حتى وصلوا

للمركز و قاموا بقتال تيلو و هو أحد الوحوش المطورة من قبلهم و بعد هزيمته على حد علمي قد دمر مركزهم و هذا

يعني على ما أعتقد نهاية هذا الفرع

وش الفرق بين الزمبي والقرويين إلي في RE4 مش نفس بعض يعني القرويين يفهمون وكأنهم ناس طبيعيين اما الزومبي مايفهمون شيء
    أخوي الفرق بينهم أن الزومبيز قد تحولوا أثر الفايروس و ذلك بسبب أمبريلا و هم عبارة جثث هامدة توقفت خلاياه عن النمو باحثة عن الدماء

و تمتاز بقوتها في التحمل و لكنها بطيئة الحركة عديمة التفكير

أما الجانادو ( القروين أو الرهبان أو الجنود ) هم تحولوا أثر اللاس بلاجس و هي عبارة عن بيضة تزرع بالجسم و عندا

تفقس يخرج من مخلوق يؤثر على المستضيف و يجعل منه عبداً مأموراً لسلازار و هو قائد المجموعة الدينية المعروفة بأسم

اللوس إليمنادوس بمعنى المتنورون و يمتاز الجناود عن الزومبي بذكائهم و سرعتهم و قدرتهم على إستعمال الأسلحة

و غيرها أي أنهم لا يختلفون عن البشر تقريباً و لكن قوة تحملهم أضعف من الزومبي

إن شاء الله أكون فدتك أخوي

و السلام عليكم

الان فهمت thanx اخوي EZOO TAKE
    وارجو اني ماتعبتك .

EZOO TAKA ماشالله عليك اخي العزيز موضوعك رائع وقيم ويستحق انه يكون بالمتميزه وفعلا متعوب عليه ولو انه ماشالله الموضوع طويل بس انت تستاهل وانا عرفتك وكنت اقرا لك في احدى المنتديات مبدع والى الامام

((( اسير ريزدنت ايفل )))

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اخي العزيز EZOO TAKA

اولا اعتذر على الاخطاء الاملائية فقد كنت اكتب على كيبورد يبدو حرف اللام مضروب
    وقد اعجبني تفهمك ونقاشك الرائع والحظاري

واهلا بيك في اسرتك دائما وابدا
    وتستحق المميزة بجدارة
    وشكرا على هذا العمل وننتظر منك المزيد من المواضيع والنقاش الطيب

اخي بخصوص ترجمة الملف فقد استخدمت الوافي واعلم بان ترجمته سيئة ولكني اردت فقط ان اشير الى شيء واحد وهو ما قاله عن صناعته في الولايات المتحدة الامريكية

شاكرا لك مجهودك

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أخي العزيز EZOO TAKA

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

هلا بالغالين ^^

و مشكورين على مروركم

مشكور اخوي الف الف الف شكر
    موضوعك مرة روعة تعلمت اشياء ما كنت اعرفها
    سلام ستيف

مشكور
    اندمجت مرة مع الموضوع
    والصور الوحوش روعة

موضوع يستحق التميز بجدارة ..

تسلم عـ الموضوع .. المثير اللي خلاني انغمس فيه ..

صراحه تنسيق .. وابداع خيالي ...

واكثر شيء عجبني هو (( ما بين الاققواس)) تسلم عـ الترفيه والضحك اخووي..

الى الامام واستمر في العطاء..

تحياتي دبل..

الصورة الرمزية EZOO TAKA
    EZOO TAKA غير متصل عضو

مذكرات لعهد لطخته دماء الأبرياء بعنوان B.O.W

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا حبايبي ^^

أخبراكم إن شاء الله بخير ؟؟

اليوم بأتحدث بموضوعي عن أحد وحوش الأسطورة RE و بالأخص في الجزء الأول

و ظهور هذا الوحوش أثبت أن التي فايروس ينتقل حتة إلى النبات مسبباً لها

الكثير من التغير بل وجاعلاً منها وحشاً مفترساً بدلاً من كونها نبته مسالمه لا أكثر

طبعاً مارح أكثر عليكم الكلام و أسمحولي أدخل بالموضوع على طول ::

Plant 42

الأصل :: نبته كبيره

التحول :: نبته عملاقه أصيبت بالـ T-Virus

مستوى الصعوبه :: طبيعي Normal

الظهور :: مره واحده في اللعبه داخل منزل الخدم

السلاح الموصى به :: قاذفة القنابل Grenade Launcher

سلاح أخر مناسب :: البندقيه Shotgun

:: نبذه عـــامه عن النبتة ::

يقال بأن هذه النبته أصيبت بالفايروس عن طريق الخطأ حيث أنه تسرب إلى الماء التي تسقى منه و بعدها تحولت

إلى ما هي عليه الأن .... و قد ذكر أيضاً بأنه عجز عن تحديد أصلها حيث أنه بعد إصابتها بالفايروس لم يعد يعلم

ما كنت عليه هذه النبته أو شكلها الأصلي ..... و ظهورها بهذا الحجم يدل على أن الفايروس يؤثر حتى على النبات

و يزيد من حجمهم و يكسبهم الكثير من المزايا من بينها الذكاء ... نعم فالنبتة 42 تتصف بالذكاء و ذلك من عدة نواحي

إحداها أنها تستخدم جذورها لسد الأبواب و المخارج إذا دخلت الفريسة إلى الغرفة التي هي بها و إذا كانت تريد

الراحة أو تعويض مافقدته من إحدى معاركها مع فريستها فهي تغلق الأبواب و المخارج للراحة .... و هذه النبتة لها

طريقتين لصيد الغذاء :: الأولى عن طريق الجذور حيث أنها تقوم بلفها حول فريستها محطمة عظانه و بعدها تقوم

بمص دمه عن طريق بعض المسامات الماصة التي توجد بجذورها .... و جوذرها تمتد من خلال فتح التهوية لكثير

من غرف سكن العمال حيث أنها تجود في القبو وذلك لتوفر بعض الماء حيث أن أحد العلماء بعد رؤية هذه الأمور

من وحوش وغيره في القصر قام بكسر تانك المياه و كان بداخله إحدى عينات من تجارب الشركة على مجموعة

من القروش ... فالنبتة مدت أذرعها إلى هذه المياه .... و أما عن الطريقة الثانية لصيد الغذاء فهي عن طريق البويصلة

الأساسية و هي توجد في إحدى المجالس الرئيسية في بيت الخدم و هي تستخدم بعض السموم التي تقوم بقذفها

على فريستها و غير هذا تستخدم مالديها من جزور تحيط ببويصلتها للقضاء على فريستها أيضاً .... و تمتاز هذه

النبتة بقوة تحملها الشديدة حيث أنها تستطيع الدفاع عن نفسها و تضليل كثير من الطلقات القادمة عليها عن طريق

أذرعها ..... و لكن قد أكتشف العلماء بأنها تتأثر تأثراً سلبياً عن طريق مجموعة من المواد الكيميائية عند دمجها

مع بعضها البعض تتكون مادة كيميائية تحرق جذورها الرئيسية و تضعف من قوة النبتة و ليس هذا فقط لو تكرت

عليها مدةً طويلة قد تؤي إلى مقتلها حتى .... و هذه المواد كتبت طريقة دمجها على جدران إحدى الغرف القريبة

من وجود البويصلة الأساسية لهذه النبتة و ذلك عنطريق بعض المعادلات الرياضية من دمج أرقام و لكل رقم لون

خاص و نوع خاص من المواد الكيميائية .

::الوصــــف::

قبل مواجهة هذه النبته ستقرأ أحد الملفات التي تلعمك بقدومها ..... وهذه النبته ستجدها قد خرجت من أحد

الفتح بالسقف و تملك الكثير من الأذرع ... وستجد جذورها في أحد الغرف القريبه من المعمل الذي قاتلت به

القرش ..... إذا حرقت جذورها سيسهل عليك قتلها و سيصبح إستحمالها ضعيف جداً .... وعند مقاتلتك لها

بـ jill سيأتي Barry لمساعدتك وسيقوم بحرقها أما إذا قاتلتها بـ Chris فستأتي Rebecca لمساعدتك وستقوم

بمحاولة إذابت جذورها .

::الأستراتيجيه::

تملك هذه النبته قوه عاليه جداً وقد وضعتها Capcom في اللعبه لكي لا تجعل للاعب فرصةً بأن يأخذ أنفاسه

و تملك هذه النبته الكثير من الأذرع الطويله والتي ستستخدمها للقضاء عليك و القيام بلفها حولك لتكسير أضلاعك

و أسلوبها بالهجوم واحد غالباً فهي ستقوم بالهجوم عليك بأذرعها الطويله للقضاء عليك .

::طريقة قتلها وتأثرها::

تحمل هذا الوحش عالي بعض الشيء لذلك أنت ستحتاج للكثير من الأسلحه القويه وهذه الأسلحه المناسبه

للقضاء عليه ::

**) قاذفة القنابل Grenade Launcher و أستعمل القذائف الناريه Napalm Grenades فهذه القذائف جديره

بحرق هذه النبته و ستقتلها بسرعه وستكلف على نفسك الوقت والذخيره والعلاج .

**) البندقيه Shotgun سلاح مناسب أيضاً لكن ستحتاج إلى بعض الوقت .

أما إذا كنت تود القضاء على هذه النبته دون أن تحتاج لصرف الذخائر فستجد بالقرب من مكان قتالها أو بالأحرى

قرب خلية الذبابير ستجد أحد الغرف التي تحوي عدد من المواد الكيميائيه و ستجد أحد الأوراق التي توضح

لك طريقة خلط هذه المواد و عندها إذهب إلى جذور النبته وقم بحرقها لتضعف هذه النبته ولن تحتاج عنده

لصرف ذخيرتك .

::هجماتها وتأثيرها::

تملك هذه النبته القليل من الضربات التي تعتمد فيها على أذرعها الطويله فقط و هذه ضرباتها ::

**) ضربك بذراعها لقذفك بعيداً وهذه الضربه ذات تأثير متوسط و ستستطيع تفاديها بسهوله .

**) لف ذراعها حولك والقيام بتكسير أضلاعك ومن ثم رميك أرضاً وهذه الضربه ذات تأثير عالي ولكن نادراً

ما تقوم بها .

_ _ _ _
    _ _ _ _

و أخيراً أرجوا أن ينال تقريري البسيط إعجابكم

و تقبلوا سلامي

و السلام عليكم

أخوكم :: EZOO TAKA
    التعديل الأخير تم بواسطة EZOO TAKA ; 19-12-2007 الساعة 11:41 PM
    War has changed .. Our time has ended .. Our war is over

رد: Plant 42 عندما يتجسد الشر بأضعف المخلوقات

موضوع جميل أخي العزيز EZOO TAKA ، واصل إبداعاتك.

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: Plant 42 عندما يتجسد الشر بأضعف المخلوقات

شكرا لك على الموضوع يا أخي العزيز وتقرير جميل عن النبتة 42 وفعلا أفضل طريقة هي إستخدام المواد الكيميائية عليها ويبدو أنك نسيت أن تذكر أن إسم المادة التي تقتل النبتة هو V-Jolt ولونها بني ورقمها 20 (كما هو مكتوب في ملف خلط المواد في الجزء الأول من اللعبة) وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز EZOO TAKA
    وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع

ولكن يا اخي
    لماذا لاتقوم بوضع موضوع شامل لكل هذه الوحوش وبنفس هذا الاسلوب لكي انقله لك الى المميزة

بدل ان تقوم بوضع كل وحش بموضوع مستقل
    لانه هكذا يبدو انك سوف تفعل

شكرا لك مرة اخرى

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة