صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 678910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 227

الموضوع: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

أهلاً بعودتك من جديد أخي العزيز امبريلا لمنتدى الرزدنت إيفل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبريلا مشاهدة المشاركة
    سؤال اخير

الموضوع هذا كله يخص ايش من جزء
    هذا الموضوع خاص بجزء The Umbrella Chronicles ، وهذا الجزء صدر حصرياً على جهاز الـ Wii في شهر نوفمبر الماضي.

وهذه صورة الغلاف الأوروبي للعبة:

التعديل الأخير تم بواسطة RE Forever ; 01-02-2008 الساعة 01:14 PM

هل يعتبر هذا الجزء ريميك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز امبريلا لا شكر على واجب ولا داعي للإعتذار وقد أجابك الأخ العزيز RE Forever وأعتقد أنه يجب أيضا أن تشكر الأخ العزيز chris فهو صاحب الموضوع

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

مرحبا جميعا
    وكيف الشباب اليوم ....
    يعني اعتذر اعتقد الكل تعب من اعتذاراتي التي لا تنتهي
    بس صدقا اسف شباب ......... لان السبب الحالة النفسية التي امر فيها اشعر بالانعزال وكاني اسبح في الفضاء ..... وحيدان وارى صحن بيتزا امامي يطير واريد ان الحق به فلا استطيع لاستيقظ من حلمي ومعي الصحن بس لايوجد بيتزا اسف مزحة بايخة

المهم ..................

اهلا اخي الغالي النمسس
    ولا شكر على واجب

الله يخليك ^____^ ولكن لم أرى التعديل حتى الآن

سوف اعدلها بس ذكرني بها يا اخي الغالي

كلامك صحيح ولكنك لم تفهمني وأنا أقصد أنه هذه اللقطة عندما رأيناها في عرض اللعبة قبل نزولها كان ويسكر يركض بسرعة خارقة ولكن عندما أتت نفس هذه اللقطة في اللعبة عندما يركض خارج المنشأة في تلك المساحة الكبيرة كانت سرعته بطيئة فهل هو خلل من اللعبة أم ماذا؟

اخي اعذرني ولكن ما اتذكره ان ويسكر ياتي في مشهد وهو يهرب من المنزل الفخم قبل انفجاره وكانت سرعته عادية وغير سريعة
    فاذا كنت تقصد هذه النقطة فهذا لان المضاد الذي اخذه او الفايروس ايان كان لم يكن اكتمل عمله في جسد ويسكر فهو اعاده لحياة بقوة جيدة ولكنه لم يكن قد اكتمل وبعد هرب ويسكر بدا ذلك المضاد بالتفاعل اكثر وصبح ويسكر سوبر مان
    ...

صحيح ولكن عندما قال سوف أستمتع بهذا التحدي فهل يقصد التحدي مع كريس وجيل (بسبب رؤيته لمروحيتين تتجه إلى المنشأة) أم التحدي مع ويسكر (بسبب رؤيته لويسكر وهو يدخل المنشأة) أم كلاهما معا؟

بل كلاهما معا ....
    فالمروحيتان طبعا سوف تحمل جنود مسلحين ... وويسكر ايضا قوي .. مما يعتبر تحدي حقيقي لفلاديمير بالرغم من اننا لم نرى اي شيء يقف في وجه ويسكر سوى ايفان فقط واخيرا فلاديمير

صحيح وفي الحقيقة كان بإمكان كابكوم أن تجعل الفكرة بطريقة أسهل حيث أن القطار يسقط إلى الأسفل ولكن ويسكر يقفز قبل سقوط القطار ويتفادى هذا الأمر (على إعتبار أن قوته الخارقة تسمح له بالقفز بسرعة كبيرة) أو ممكن أن يصعد ويسكر فوق القطار ويبقى متعلقا فيه ثم يسقط القطار إلى الأسفل وقبل أن يصطدم بالأرض بلحظات يقفز ويسكر ويصل إلى الأسفل بسهولة يعني طريق مختصر بدلا من أن يقفز على الحائط طوال الوقت للوصول إلى الأسفل كما رأينا في اللعبة ويبدو أن نظره ليس 10/10 بل 1000000/1000000

وكانوا يستطيعوا ان يجعلوا القطار يسقط مع ويسكر ونرتاح منه
    بس فكرتك حلوة ايضا بس يبدو ام مصممي اللعبة قالوا لو سقط القطار لنفجر في الاسفل وقد يكون سد الطريق التي في الاسفل فقرروا ان يتوقف افضل بكثير ...

حسنا لدي نصيحتين لفعل ذلك الأولى هي تأكد أنه يوجد معك بخاخ عند القتال معه والثانية هي يمكنك إستخدام المسدس لكي تطول فترة القتال معه

انا امتلك بخاخ ... ولكن في البداية جرتني السعادة لاطلاق النار يمين ويسار وعند اخر لحظة قال تلك الكلمة وبوم الرجل مات ...
    واعدة اللعبة مرة اخرى فوصلته واثناء مماطلتي في المعركة لاسمع ما سوف يقول كنت ان اموت فقتلته
    وانا اعيدها الان لارى ماذا سوف يقول للمرة الثالثة ...

حسنا وأردت تذكيرك بوصية الكمبيوتر هههههههههههههه أمزح

وصلت الوصية بس متاخرة شوي

تحليلك منطقي ولكن يا أخي لدي سؤال وهو ماذا يقصد ويسكر عندما قال سوف تتعلم من التاريخ الذي سوف أكتبه لهذا العالم؟ هل يقصد أن سبينسر سوف يرى شركة الأمبريلا الجديدة أم ماذا؟

اخي القصد كما يكون قصد التلميذ الكي الذي يريد ان يعلم استاذه اخطائه واسلوبه السيء ...
    فويسكر سوف يعلم سبينسر كيف سوف يتغيير تاريخ الامبريلا كله ... وسوف يقرا منذ الان تاريخ ناجح للشركة وقوة هائلة قادمة بها ... وهذا الكلام خطير فمعنى ذلك ان ويسكر يريد غزو العالم كله والسيطرة عليه .... وسوف يرى سبينسر ذلك
    بعد ان فشل هو والهائلون امثاله بفعل شيء مثل هذا ...

السبب في ذلك هو أنه ويسكر كان يعلم بوجود كريس وجيل في هذه المنشأة كما قال بنفسه في بداية المرحلة أنهم ذهبوا بشكل متهور لإقفال المنشأة وبعد ذلك بدأ يتنصت عليهم لمعرفة أين هم أو ماذا يريدوا أن يفعلوا

صحيح ............. ودقيق كعادتك يا اخي الغالي

وشكرا لك لمناقشتك الرائعة يا اخي الغالي

..................................................

اهلا اخي الغالي RE Forever
    ولا شكر على واجب

لكن يا أخي أنت قلت في الموضوع أن التلوث كان في القطاع الرابع، وأن نسبة الإصابات في المنطقة الملوثة 90% ، فكيف يكون هذا في المنشأة كلها.
    .......
    لتخبره الملكة الحمراء بان اكثر من نسبة 90% من موظفي الابحاث قد ازيلوا وقتلوا ... وان نسبة البقاء والاحياء في المناطق الملوثة الاساسية هو فقط 2% .

اخي الملكة الحمراء اعطت الاحصائية ككل واعطته التخصيص في المناطق الرئيسية
    اخي دقق في كلمة ( اكثر من نسبة 90% من موظفي الابحاث قد ازيلوا وقتلوا ) هذه كلمة شاملة تشمل كل شيء اي كل المنشاة ....
    بينما لو دققنا في الشق الثاني ( وان نسبة البقاء والاحياء في المناطق الملوثة الاساسية هو فقط 2% ) لاحظ كلمة ( وان ) فهيا هنا تعني التخصيص
    فهنا خصصت الان الملكة الحمراء المناطق المصابة وهي القطاع الرابع فالقطاع الرابع قد يكون يمثل طابق كامل بكامل اجهزته وغرفه ... وهنا يكون القطاع الرابع مع المناطق الاساسية للتلوث التي تتبع للقطاع الرابع يعني تكون مختبرات كاملة تتبع للقطاع الرابع ... هي التي نسبة الناجيين فيها 2% فقط ...

ربما نقول لها: عدلي أخطاء كابكوم والثغرات اللي وقعت بها

او ان تصمم لنا لعبة ريزدنت ايفل خاصة

لم أفهم كيف استنتجت من هذه العبارة أنه سيعمل بعيداً عن شركة المعارضة؟ ولماذا لم يتم ذكر أي معلومات عن هذه الشركة في هذا الجزء؟

أخي العزيز لم تجب عن الشق الثاني من السؤال.

اخي للاسف للان لا نعرف اي شيء عن فرقة المعارضة ..
    اين تقع .. مقراتها ... اعمالها ... مؤسسيها ...
    هل سوف نرى ابطالنا يقاتلون تلك الشركة ايضا رغم اننا للان لم نسمع اي شيء من اعمالها رغم مرور 6 سنوات على دمار مدينة راكون .... يا اخي اسئلة اتمنى انا ان اجد لها جواب ...

واهلا بيك في كل وقت يا اخي الغالي وشكرا لك لتقديمك المساعدة للاخرين

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 03-02-2008 الساعة 10:06 AM
    chris
    المحب للغير .................

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي العزيز امبريلا

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

وبسيطة اهلا بيك في اي وقت

الموضوع هذا كله يخص ايش من جزء

انت بالتاكيد بتمزح ...... صحيح انت بتمزح
    لان الصفحة الاولة شرحت عن هذا الجزء الجديد ........ لماذا ملامح وجهك تدل على انك لا تمزح معقول لا تعرف ما هو هذا الموضوع

.................................

اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

هل يعتبر هذا الجزء ريميك

حتى انت يا اخي الغالي

لا هذا الجزء لايعتبر ريميك فهو امتداد لاحداث الزيرو والاول المطور
    ومراحل اللعبة البقية ماخوذة بالكامل من الاوتبريك ............

سلام chris
    chris

رد: احم احم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008

هل يعتبر هذا الجزء ريميك

حتى انت يا اخي الغالي

لا هذا الجزء لايعتبر ريميك فهو امتداد لاحداث الزيرو والاول المطور
    ومراحل اللعبة البقية ماخوذة بالكامل من الاوتبريك ............
    شككتني في نفسي كنت في السابق متأكد أنه موريمك لكن في أحد المراحل كتبت شيء لا أتذكر جيداً لكن أتذكر أنك كنت تكلم RE Forever rgj وقلت شيء لا أتذكره جيداً مثل ما قلت شككت في نفسي وكان هذل السؤال في بالي فقلت لنفسي سأنتظر حتى نهاية التحليل

أسف على الأازعاج و متابع

توضيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.T.A.R.S 2008 مشاهدة المشاركة
    شككتني في نفسي كنت في السابق متأكد أنه موريمك لكن في أحد المراحل كتبت شيء لا أتذكر جيداً لكن أتذكر أنك كنت تكلم RE Forever rgj وقلت شيء لا أتذكره جيداً مثل ما قلت شككت في نفسي وكان هذل السؤال في بالي فقلت لنفسي سأنتظر حتى نهاية التحليل

أسف على الأازعاج و متابع
    يا أخي العزيز S.T.A.R.S 2008 أنا سألت الأخ الغالي chris سابقاً نفس هذا السؤال تقريباً ، فأجاب بقريب من الإجابة التي أجابك بها، هذا ما حدث.

الصورة الرمزية النمسس

أهلا اخي العزيز chris ويا له من حلم (حلم البيتزا) هههههههههههههههههههههه

سوف اعدلها بس ذكرني بها يا اخي الغالي
    حسنا وأقولها لك للمرة المليون أنت لم تعدلها حتى الآن ويبدو أنك لن تعدلها إلا بعد مليار سنة

اخي اعذرني ولكن ما اتذكره ان ويسكر ياتي في مشهد وهو يهرب من المنزل الفخم قبل انفجاره وكانت سرعته عادية وغير سريعة
    فاذا كنت تقصد هذه النقطة فهذا لان المضاد الذي اخذه او الفايروس ايان كان لم يكن اكتمل عمله في جسد ويسكر فهو اعاده لحياة بقوة جيدة ولكنه لم يكن قد اكتمل وبعد هرب ويسكر بدا ذلك المضاد بالتفاعل اكثر وصبح ويسكر سوبر مان ...
    كلامك صحيح ولكن يبدو أنك لم تفهم قصدي حتى الآن يا أخي أنا لا أقصد عندما يهرب من القصر بل أقصد عندما يذهب إلى تلك المنشأة في مرحلة نهاية أمبريلا عندما يركض في مساحة كبيرة في الثلج (تحديدا عندما يرمي المعطف ويبدأ بالركض) يعني تلك اللقطة أتذكر أنني نزلتها من موقع قبل نزول اللعبة ورأيت سرعة ويسكر الخارقة ولكن عندما بدأت المرحلة في اللعبة وأتت نفس هذه اللقطة كانت سرعة ويسكر عادية بل وإنها كانت أقل من سرعة ركضه عند هروبه من القصر فما السبب في ذلك؟ أعتقد أنه خلل من اللعبة فما رأيك؟

بل كلاهما معا ....
    فالمروحيتان طبعا سوف تحمل جنود مسلحين ... وويسكر ايضا قوي .. مما يعتبر تحدي حقيقي لفلاديمير بالرغم من اننا لم نرى اي شيء يقف في وجه ويسكر سوى ايفان فقط واخيرا فلاديمير
    صحيح

وكانوا يستطيعوا ان يجعلوا القطار يسقط مع ويسكر ونرتاح منه
    بس فكرتك حلوة ايضا بس يبدو ام مصممي اللعبة قالوا لو سقط القطار لنفجر في الاسفل وقد يكون سد الطريق التي في الاسفل فقرروا ان يتوقف افضل بكثير ...
    صحيح

انا امتلك بخاخ ... ولكن في البداية جرتني السعادة لاطلاق النار يمين ويسار وعند اخر لحظة قال تلك الكلمة وبوم الرجل مات ...
    واعدة اللعبة مرة اخرى فوصلته واثناء مماطلتي في المعركة لاسمع ما سوف يقول كنت ان اموت فقتلته
    وانا اعيدها الان لارى ماذا سوف يقول للمرة الثالثة ...
    حسنا لدي نصيحة ثالثة وهي أنه لو تلاحظ أنه في منتصف المرحلة تقريبا سوف تتوقف قليلا لتظهر لك على الشاشة كلمة checkpoint ثم يتم تخزين اللعبة تلقائيا وتكمل اللعب ولكن يمكنك فعل شيء إذا أردت مثلا أن تكمل المرحلة في وقت لاحق فكل ما عليك فعله هو أن تخرج من اللعبة وتعود إلى القائمة الرئيسية أو شاشة إختيار المراحل ثم تختار نفس المرحلة التي كنت فيها ويظهر لك سؤال وهو هل تريد أن تكمل من حيث توقفت واختر yes وسوف تكمل من نقطة التحزين ولن تضطر لإعادة المرحلة من جديد ويا أخي حاول أن توفر أكبر قدر من الذخيرة للأسلحة القوية ونصيحتي إستخدم البازوكا يعني إستخدم المسدس مع الوحوش (صدقني بعض الوحوش تموت بسرعة من المسدس خصوصا إذا أطلقت على الرأس مباشرة) وكذلك إستخدم القنابل اليدوية في حالة وجود جيش من الوحوش أمامك وإذا وجدت زومبي أمامك دعه يمسك بك ثم نفذ تلك الحركة لكي يقوم ويسكر بضرب الزومبي بدون إطلاق رصاصة واحدة وعند وصولك إلى القتال مع فلاديمير (طبعا يجب أن يكون معك بخاخ ومن الأفضل وجود المدفع الرباعي معك وبعض الأسلحة القوية مثل الرشاش والبندقية...الخ علما بأنه تستطيع شراء المدفع الرباعي وتطويره عن طريق النقاط التي جمعتها وتختار السلاح ليكون معك من بداية المرحلة) وعندما يبدأ القتال إبدأ بقوة وإستخدم الرشاش والبندقية أو أي سلاح آخر قوي بإستثناء المدفع الرباعي وأطلق بإستمرار حتى يبقى النصف أو الربع من طاقته وبعدها إبدأ في إستخدام المسدس لأنه سلاح ضعيف جدا ويأخذ وقت طويل وحاول تجنب ضرباته قدر الإمكان (عند نزول تلك الأشياء التي يرميها عليك إستخدم الرشاش للتخلص منها) يعني إستمر بإطلاق المسدس عليه وتجنب بعض ضرباته وتحمل بعض ضرباته حتى تموت وثم سوف تستخدم البخاخ تلقائيا وانتظر وتجنب الضربات وتحمل البعض الآخر إلى أن تصل طاقتك إلى النصف (يعني أعتقد وقتها يجب أن يكون إنتهى الحوار بين ويسكر و فلاديمير) وسوف تلاحظ أن بقي القليل جدا من طاقة فلاديمير يعني ربع أو أقل حيث الوقت مناسب لإستخدام المدفع الرباعي لتقتله بطلقتين أو 3 وينتهي الأمر وصدقا الصعوبة ليست في فلاديمير بل في الجيش من الوحوش قبله

وصلت الوصية بس متاخرة شوي
    كل تأخيرة وفيها خيرة

اخي القصد كما يكون قصد التلميذ الكي الذي يريد ان يعلم استاذه اخطائه واسلوبه السيء ...
    فويسكر سوف يعلم سبينسر كيف سوف يتغيير تاريخ الامبريلا كله ... وسوف يقرا منذ الان تاريخ ناجح للشركة وقوة هائلة قادمة بها ... وهذا الكلام خطير فمعنى ذلك ان ويسكر يريد غزو العالم كله والسيطرة عليه .... وسوف يرى سبينسر ذلك
    بعد ان فشل هو والهائلون امثاله بفعل شيء مثل هذا ...
    كلامك مقنع

صحيح ............. ودقيق كعادتك يا اخي الغالي
    تسلم وأنت أدق مني

وشكرا لك لمناقشتك الرائعة يا اخي الغالي
    لا شكر على واجب ^____^

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا باس يا اخي الغالي S.T.A.R.S 2008
    ولم اقصد شيء فقط انا امازحك .....

.....................

اهلا اخي الغالي RE Forever
    وشكرا لكل ما تقوم به في تقديم المساعدة ...

...................................

اهلا اخي الغالي النمسس

حسنا وأقولها لك للمرة المليون أنت لم تعدلها حتى الآن ويبدو أنك لن تعدلها إلا بعد مليار سنة

طيب يا اخي ذكرني بها لو سمحت اين تقع ...

كلامك صحيح ولكن يبدو أنك لم تفهم قصدي حتى الآن يا أخي أنا لا أقصد عندما يهرب من القصر بل أقصد عندما يذهب إلى تلك المنشأة في مرحلة نهاية أمبريلا عندما يركض في مساحة كبيرة في الثلج (تحديدا عندما يرمي المعطف ويبدأ بالركض) يعني تلك اللقطة أتذكر أنني نزلتها من موقع قبل نزول اللعبة ورأيت سرعة ويسكر الخارقة ولكن عندما بدأت المرحلة في اللعبة وأتت نفس هذه اللقطة كانت سرعة ويسكر عادية بل وإنها كانت أقل من سرعة ركضه عند هروبه من القصر فما السبب في ذلك؟ أعتقد أنه خلل من اللعبة فما رأيك؟

اخي ليس الامر بالخلل ولكن الامر له علاقة بتحرك ويسكر الحذر منذ الان وصاعدا ..
    ففي الخارج ياتي ويسكر مسرعا ولكن عندما اقترب من المنشاة فالامر مختلف فهو يجب ان يكون حذر وينظر لما حوله جيدا لكي لايفاجئه شيء فيقضي عليه ..

حسنا لدي نصيحة ثالثة وهي أنه لو تلاحظ أنه في منتصف المرحلة تقريبا سوف تتوقف قليلا لتظهر لك على الشاشة كلمة checkpoint ثم يتم تخزين اللعبة تلقائيا وتكمل اللعب ولكن يمكنك فعل شيء إذا أردت مثلا أن تكمل المرحلة في وقت لاحق فكل ما عليك فعله هو أن تخرج من اللعبة وتعود إلى القائمة الرئيسية أو شاشة إختيار المراحل ثم تختار نفس المرحلة التي كنت فيها ويظهر لك سؤال وهو هل تريد أن تكمل من حيث توقفت واختر yes وسوف تكمل من نقطة التحزين ولن تضطر لإعادة المرحلة من جديد ويا أخي حاول أن توفر أكبر قدر من الذخيرة للأسلحة القوية ونصيحتي إستخدم البازوكا يعني إستخدم المسدس مع الوحوش (صدقني بعض الوحوش تموت بسرعة من المسدس خصوصا إذا أطلقت على الرأس مباشرة) وكذلك إستخدم القنابل اليدوية في حالة وجود جيش من الوحوش أمامك وإذا وجدت زومبي أمامك دعه يمسك بك ثم نفذ تلك الحركة لكي يقوم ويسكر بضرب الزومبي بدون إطلاق رصاصة واحدة وعند وصولك إلى القتال مع فلاديمير (طبعا يجب أن يكون معك بخاخ ومن الأفضل وجود المدفع الرباعي معك وبعض الأسلحة القوية مثل الرشاش والبندقية...الخ علما بأنه تستطيع شراء المدفع الرباعي وتطويره عن طريق النقاط التي جمعتها وتختار السلاح ليكون معك من بداية المرحلة) وعندما يبدأ القتال إبدأ بقوة وإستخدم الرشاش والبندقية أو أي سلاح آخر قوي بإستثناء المدفع الرباعي وأطلق بإستمرار حتى يبقى النصف أو الربع من طاقته وبعدها إبدأ في إستخدام المسدس لأنه سلاح ضعيف جدا ويأخذ وقت طويل وحاول تجنب ضرباته قدر الإمكان (عند نزول تلك الأشياء التي يرميها عليك إستخدم الرشاش للتخلص منها) يعني إستمر بإطلاق المسدس عليه وتجنب بعض ضرباته وتحمل بعض ضرباته حتى تموت وثم سوف تستخدم البخاخ تلقائيا وانتظر وتجنب الضربات وتحمل البعض الآخر إلى أن تصل طاقتك إلى النصف (يعني أعتقد وقتها يجب أن يكون إنتهى الحوار بين ويسكر و فلاديمير) وسوف تلاحظ أن بقي القليل جدا من طاقة فلاديمير يعني ربع أو أقل حيث الوقت مناسب لإستخدام المدفع الرباعي لتقتله بطلقتين أو 3 وينتهي الأمر وصدقا الصعوبة ليست في فلاديمير بل في الجيش من الوحوش قبله

اممممم ( نارو هودو = بالياباني)
    اممممم ( wow , nice move man = بالانجليزية )
    اممممم ( فهمت .. يا اخي حركة رائعة .. شكرا لنصيحتك الغالية )
    اخي ما رايك انت ان تخبرنا بقيت الحوار .... ارغب بان اسمع ترجمتك
    ..

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up رد: ......... التحليل (( Resident Evil: Umbrella Chronicles )) الشامل ........

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واما الان اخواني الاعزاء متابعي هذا الموضوع وقراء الموضوع فاننا نصل الى اخر فصل من فصول الموضوع
    متمنيان لكم المتعة و الفائدة
    معتذرا على تاخراتي المتكررة بين الفينة والاخرى
    وارغب بتقديم الشكر الخاص لجميع من ساهم في انجاح هذا الموضوع ورفعه للمستوى المطلوب ، فقد كانت ردودكم ونقاشاتكم من الدرجة بمكان انها رفعة الموضوع الى اكبر مقدار كاملا من الفائدة والتحليل المتناسق وتغطية الاخطاء التي حصلت ... لذلك ارى وجوب شكر الاعضاء المثابرين في هذا الموضوع وهم الاخوة ( النمسس / RE Forever
    / S.T.A.R.S 2008 / EZOO TAKA
    )) واشكر الاخوة متابعي الموضوع والذي سرني كثيرا الرد عليهم ...
    فشكرا للجميع ...

...............................

..................................... سلبيات واخطاء اللعبة وحل الاخطاء .........................

النقطة الاولة : ..........

ان من سلبيات اللعبة التي رايناها في اللعبة وللاسف كانت محزنة باقدر فرحتنا باننا كنا نستطيع ان نشاهد ما نريد بمنظور الشخص الاول ... هي فكرة ان الكمبيوتر من يحركنا ...
    فهذه الطريقة في الحقيقة جعلتنا لا نجد الوقت بالاستمتاع بشيء فنحن يضيع وقتنا بالاطلاق يمينا ويسارا للتخلص من اعدانا وما ان ننتهي حتى تنطلق الكاميرة خارجة من المكان قبل ان نستطيع ان نرى شيء او نستمتع بالمشهد وخصوصا في ما يتعلق بالاجواء الخارجية .... وهذا الامر لم نعتد عليه .. فهو اسلوب رايناه في العاب كثيرة وخصوصا لعبة شركة سيجا المشهورة ( منزل الاموات ) او ( ازمة الوقت ) ..... وهذا ليس بامر عادل وسلبية مزعجة بحق ....

.................................

النقطة الثانية : ...........................

للاسف الكثير كان من المحزن بحق اننا لم نرى الجزء الثاني من السلسلة بشخصياته المحبوبة ( ليون ، كلير ، شيري )
    وقد تكون حجة كابكوم في هذه النقطة ان ليون وكلير وحتى شيري لاتعتبر من شخصيات اللعبة الرئيسية بنظرها ... هي لحظة لاتنظروا لي هكذا ... فانتظروا قليلا واسمعوا ما سوف اقول ...
    ما قصدته ان ان قصة هذا الجزء تتعلق بالامبريلا ... وان اكبر عدو لشركة الامبريلا هم فريق ستارز .. وقد راينا ليون في الرابع يعمل عمل مختلف وليس له علاقة بقتال الامبريلا ... وكلير ذهبت في الكودفيرونيكا للبحث عن اخيها مما يعني انهم ليس لهم علاقة او رغبة بالاطاحة بالامبريلا بينما لاحظ كريس وجيل منذ ان عرفناهما وهما يقاتلان الامبريلا
    مما يعني انهما الشخصيتان الرئيسيتان في هذه اللعبة وهذا الجزء بالتحديد ... فكان يجب ان تصب الانظار نحو فرقة ستارز اذن ... فهم البداية لهذه السلسلة منذ ان ظهرت لعبة الريزدنت ايفل في عام 1996 ...
    لذلك فمصممي اللعبة قرروا حصر الامر بمن له علاقة بالامبريلا اكثر ، فقرروا تخصيص الاجزاء التي يظهر فيها افراد فرقة ستارز ( الزيرو ، والريميك ) و ( الجزء الثالث ) و جزء جديد ( روسيا 2003 ) وحتى الكودفيرونيكا لم نرى اي ذكر له بالرغم من انه اهم بكثير من اي جزء اخر على اعتبار ان مؤسسي شركة الامبريلا السابقين والحاليين يوجد ذكر لهم هناك وذلك مركزهم .... ودور ويسكر هناك ايضا ... ولكن ما جرى ان فريق عمل اللعبة استبعد هذا الجزء الهام كثيرا وهذا في الحقيقة يدفع لسؤال ... لا اجد له جواب مقنع في الحقيقة ... وكنت اتمنى ان نرى شيء عن ذلك الجزء .. ..
    وايضا يوجد سبب اخر سوف تجدونه في النقطة الثالثة ...............

..................

النقطة الثالثة : ...............

ازعجني حقا ايضا اننا لم نرى اي تحديث للجزء الثالث ، فقد اعتقدنا اننا سوف نرى الجزء الثالث من اللعبة بتصميم الريميك والزيرو . ولكن كانت خيبة ضننا كبيرة جدا ، فكل ما رايناه هو مراحل الاوتبريك ... ولم نرى مكان واحد مرتبط بالثالث بشكل مباشر سوى مركز شرطة راكون والذي هو ايضا لم نستمتع بالتحرك به ...
    مما يعطينا سبب اخر مرتبط بالنقطة الثانية وهو ان مصممي اللعبة اعتمدوا على مراحل وتصميم الاوتبريك و وضعوا جيل وكارلوس فيها .. فكيف لو اضافوا شخصيات الجزء الثاني عندها .. سوف نرى ليون وكلير يتحركوا في مراحل الاوتبريك وكلنا نعلم بان مراحل الاوتبريك المتعلقة بمكان تحرك ليون وكلير الاصلي هو فقط مختبرات الدكتور ويليام فهل من المعقول ان تكون مرحلة ليون وكلير فقط مركز شرطة راكون وذلك المكان فقط .... مما جعل مصممي اللعبة يستبعدوا تلك الشخصيات .............
    والسؤال هل مصممي اللعبة لم يرغبوا باعادة تشكيل الجزء الثالث او بعض اماكنه على شكل الريميك واخذوا مراحل الاوتبريك فقط ....... لماذا ؟؟
    هل المال هو السبب ... ؟ ام الوقت ....... والمشكلة انهم لم يكونوا سوف يصمموا مراحل كاملة ولكن مراحل هامة من الجزء الثالث

انه امر محزن فعلا اننا كنا ننتظر ونتمنى ان نرى الجزء الثاني والثالث بشكل وصورة الريميك ولكن خاب ضننا مجددا ...

.....................

النقطة الرابعة : ....................

التشويه الذي اصاب مجموعة من وحوش اللعبة الهامة ....
    فالنمسيس للاسف اصبح بشع ، وصوته يشبه صوت جهز الراديو الخربان ...

واللكرز اعتمدوا شكل قبيح له وصغير وتافه ... بعكس السابق المرعب والقوي ...

بينما انظر الصورة في المرفقات لترى الفرق العظيم
    تايرنت المستر اكس والذي تقاتله في ايدا يعني عندما رايته قلت ما هذا الذي على جسده صخور وكاني ارى وحش من وحوش البوكيمون ....

الدودة المرعبة ( حفارة القبور ) اصبحت تقفز في السماء .. وترمي الصخور وتقوم بحركات غريبة ، وكانها اصبحت خارقة ... وهذا خيالي ومبالغ فيه ...

كما ايضا راينا حركات قتالية لبعض الوحوش تكاد تفوق حد الخيال مثل النمسيس يتمكن من ارسال خراطيمه عبر الجدار لتخرج لك وتضربك ... والمضحك انها طويلة جدا يعني قمت باحتساب طولها عندما تظهر لك وتبدا باطلاق النار عليها فوجدت ان طولها وصل الى 10 امتار تقريبا ... والله شيء خيالي فلماذا لم يستعمل طولها لضربك من بعيد ...
    واخيرا راينا النمسيس يتجه ليسقط من الاعلى مصابا وهنا نرى النهاية ...
    وحتى في الجزء الجديد فاتيلوس يطلق الليزر ......
    وغيرهم ..........

..........................

النقطة الخامسة : .............

استبعاد شخصيات كثيرة من الظهور في ساحة اللعبة ، مع التوضيح بان ظهورهم كان يمكن ان يتم اضافته بطريقة لاتغيير ما يريدون تحديده من القصة .........
    فانريكو ..... باري ..... براد ......... الخ

وقد يكون سبب كابكوم في هذا ان ظهور هذه الشخصيات سوف يجعلهم يغييروا القصة ويبدوا بالعودة للشمولية وهذا يصعب فعله .. يعني لو ظهر باري فاين سوف يضعونه وخصوصا انه كان دائما مع جيل ...
    وبراد ظهر في مركز شرطة راكون وقتله النمسيس وهو معاكس لم رايناه في هذا الجزء ... فكيف يمكن ربطهم اذن ..
    في الحقيقة الحل بسيط .....
    فهم يستطيعون ان يجعلوا انريكو يلتقي بريبيكا وريتشارد ويخبرهم بانه سوف يتابع البحث في الكهوف وعليهم البحث في الاعلى عن بقية افراد الفريق وهم في الاعلى تحصل معهم الاحداث بشكل طبيعي ....
    وباري يكون معهم يعني ( كريس ويسكر باري و جيل ) ويذهب كريس وجيل ويبقى باري مع ويسكر لنرى مثلا لعبة خاصة نرى فيها باري يراقب كريس وجيل في لعبة خاصة به وتكون النهاية بطريقة اخرى فقد غيرت كابكوم نهاية الريميك بوضع جيل وكريس معا ،فانه يمكن ان نرى باري يقرر مساعدة كريس وجيل فيخبرهم بامر ويسكر ويدخلوا الثلاثة معا الى المختبر وهنا يخرج التايرنت ويقتل ويسكر ويضرب باري ليفقده الوعي وتلعب بكريس وجيل وما ان تنتهي يستيقظ باري ويخبركم بانه سوف يسبقكم الى الاعلى وتكمل اللعبة بشكل طبيعي ........ يعني الامر سهل
    واما براد فيمكن انه يلتقي بجيل في المكان الذي ينزل فيه النمسيس وهنا يقتل النمسيس براد وتقاتله بعد ذلك بشكل طبيعي ...... ايضا الامر سهل ....
    فلا افهم ما هي مشكلة مصممي اللعبة ................. ؟؟

..............................

النقطة السادسة : .......

كثرة وحوش اللعبة بطريقة مملة ومبالغ فيها .........
    يعني الهناتر نراها تهاجمك باعداد هائلة يعني في الجزء الثالث لوحده نرى عدد الهناتر يفوق ال 50 هنتر
    وايضا نرى وحش الكاميرة .. والذي ظهر بشكل طفرة في منزل سبينسر .. وانتهى امره بعد ذلك ولكننا نراه في كل مكان .... وباعداد كثيرة ...
    نعم ان كثرة الاعداء تزيد صعوبة اللعبة ولكن ليس بهذه الطريقة .... يعني نحن نعلم بان انتاج الهناتر يكون بكمية معينة وذلك لانها مازالت وحوش تحت الاختبار والعمل عليها غير منتهي وهي مازالت تخرج خارج السيطرة .. فكيف يتم انتاج هذه الكمية الكبيرة منها ...... يعني اذا اراد مصممي اللعبة زيادة مستوى الصعوبة فالينتجوا وحوش جديدة مثلا ظهرت بشكل طفرة .. كما راينا في الجزء الثالث تلك الحشرات الغريبة ....

يعني كيف كان مستوى الصعوبة كبير في الاجزاء القديمة دون ان يزيدوا وحشا واحدا عن العدد الذي نراه في اللعبة ... وهنا الامر اختلف..
    وما اراه ان الامر ليس له علاقة بزيادة مستوى الصعوبة ..... بل الامر له علاقة بان مصممي اللعبة ارادو ان ( يحولوا الحبة كبة ) يعني يضخموا من خطر الامبريلا وانتاجاتها ....
    وحتى في مرحلة روسيا 2003 راينا وحوش كثيرة اصلا هي ليست من انتاج شركة الامبريلا وعلمائها بل حصلت بشكل طفرة
    الغربان ..... الخفافيش .... العناكب ..... ورغم ذلك وجدنا وحوش كثيرة في مختبرات العقيد فلاديمير .. وقد يقول البعض انه لزيادة الصعوبة .. وفي الحقيقة هذا غير صحيح . انما للمبالغة في كل شيء ..
    وايضا لفت انتباهي امر غريب بالرغم من مرور تقريبا 5 سنوات فان تلك الوحوش مازالت كما هي .. فمالذي فعله فلاديمير بالتحديد ... ؟؟ يعني كان على الاقل بدا بتغيير على تلك الانتاجات وكان يجب علينا ان نرى وحوش جديدة في ذلك الجزء . فنحن في الكودفيرونيكا مثلا راينا ان الهناتر بدات تتحرك عن طريق جهاز مراقبة يرسل اشارة لها الى مكان لتهجم به ... فراينا تغيير اصاب هذه الوحوش بالرغم من ان المدة التي مرت على احداث مدينة راكون هي 3 اشهر فقط ... بينما فلاديمير بالرغم من اننا راينا مختبرات متطورة وكمبيوتر ذكي ..... وراينا مستر اكس مطور قوي ووحش لامثيل له ( تايلوس ) ورغم ذلك بقيت الوحوش كما هي ...... يعني اشعر بان شركة كابكوم لم تعد تعطي لعبة الريزدنت ايفل الدعم المالي الكامل لاعادة تصميم مراحل واشكال جديدة ..... وقد يكون السبب على اية حال ان هذا الجزء ليس مهم يعني جزء اضافي ....

.......................

النقطة السابعة : ....................

التغيير في بعض احداث اللعبة ........
    يعني الزيرو انتهى النهاية الطبيعية لذلك الجزء ...
    والريميك انتهى ايضا النهاية المعروفة لذلك الجزء ..
    بينما الثالث الوحيد الذي تشوهت نهايته كثيرا .. فالنمسيس يتحول ويتغيير شكله في مركز شرطة راكون ... وبعد معركة معه وقتله نرى النهاية .. فلماذا لم يضعوا المعركة الاخيرة بشكل طبيعي .. ؟
    ولكن السبب معروف طبعا وهو انهم اخذوا مراحل الاوتبريك .. ولايوجد في مراحل الاوتبريك مكان يشبه مكب الخردة الذي جرت فيه المعركة الاخيرة مع النمسيس ، يعني مرحلة واحدة لم يستطيعوا اعادة تصميمها ... فقرروا ان ينهوا اللعبة في مكان غير متوقع ...
    وكذلك فكرة هرب ايدا الغير منطقية .....
    وايضا لعبة هانك ......
    ومشكلة التواريخ ........
    وايضا فكرة انهيار الامبريلا واعادة انشائها ....
    وقصة سبينسر
    ......

وهناك نقاط اخرى قمنا بذكرها في التحليل لكل مرحلة على حدى وحسب ترتيبها .........

......................................

وهنا يظهر لنا سؤال ........

لماذا تفعل كابكوم ذلك ... ؟
    وهل بدا مصممي اللعبة يتجهون الى حفرة وهاوية الخيال و التاثر بالعاب وافلام يشاهدونها .... كما تاخذهم الحماسة الى عالم فوق الخيال .... مما سوف يؤثر على لعبتنا سلبا ..... ؟

كم اتمنى ان تعود لعبتنا الى سابق عهدها ..............

بالمناسبة سوف اقوم بتغيير بعض الصور في موضوعي لصور من موقع افضل واوضح مما وضعته ..
    فالصور التي كنت التقطها ضعيفة جدا

شاكرا لكم حسن متابعتكم

............ تم بحمد لله ............

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.jpg‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 05-02-2008 الساعة 11:42 AM
    chris

الصورة الرمزية النمسس

طيب يا اخي ذكرني بها لو سمحت اين تقع ...
    يبدو أنني كنت أتحدث إلى نفسي طوال الوقت يا أخي أنظر إلى هذه الصفحة:
    http://www.montada.com/showthread.php?t=568456&page=13
    وتحديدا إلى تحليل مرحلة نهاية أمبريلا وسوف تجد هذه الصورة:
    وسوف تلاحظ أسفل الصورة أنك كتبت ترجمة الجملة باللون الأحمر وكتبت الجملة نفسها باللون البنفسجي ولكنك لم تكملها حيث بقي لك أن تضيف آخر جزء من الجملة وهو after a good battle (أعلم أنها مكتوبة في الصورة ولكن من الأفضل كتابتها أسفل الصورة لتوضيح الأمر أكثر)

اخي ليس الامر بالخلل ولكن الامر له علاقة بتحرك ويسكر الحذر منذ الان وصاعدا ..
    ففي الخارج ياتي ويسكر مسرعا ولكن عندما اقترب من المنشاة فالامر مختلف فهو يجب ان يكون حذر وينظر لما حوله جيدا لكي لايفاجئه شيء فيقضي عليه ..
    ولكن يا أخي أقصد لماذا قبل نزول اللعبة كان سريع في ذلك العرض ثم بعد ذلك أصبح بطيء في نفس العرض بعد نزول اللعبة؟ أقصد هل هو خلل من اللعبة أم أن كابكوم فعلت الأمر عمدا؟ (يعني إختلفت سرعة ركضه ولكنها في نفس المكان! )

اممممم ( نارو هودو = بالياباني)
    اممممم ( wow , nice move man = بالانجليزية )
    اممممم ( فهمت .. يا اخي حركة رائعة .. شكرا لنصيحتك الغالية )
    اخي ما رايك انت ان تخبرنا بقيت الحوار .... ارغب بان اسمع ترجمتك ..
    أخي صدقا لو كنت أتذكر الحوار كاملا لكتبته وكتبت ترجمته منذ زمن طويل ولكن لو تكتب لي الحوار فأنا مستعد لترجمته لك

بالمناسبة لدي سؤال عن مرحلة الجزء الأول (قصر سبينسر) وهو كيف عرف إنريكو بأن ويسكر خائن ولماذا لم تخبرنا كابكوم بأي شيء عن هذا الأمر في اللعبة؟ حيث نرى ملف يقول بأن إنريكو كان يعلم بوجود خائن في فرقة ستارز ولكن للأسف لم يذكر الملف كيف عرف ذلك:

Enrico Marini Profile

He is the leader of the S.T.A.R.S. Bravo Team and second in command of S.T.A.R.S. Enrico is a veteran with survival skills and is highly regarded by his subordinates. Enrico’s Bravo Team was on the way to investigate the bizarre murders in Raccoon Forest when their helicopter was forced to make an emergency landing. They proceeded to investigate on foot. Along the way, his team got split up and attacked by monsters in the forest. Enrico decided the Bravo Team’s best chances of survival were with fleeing into the mansion, a secret Umbrella research facility. After escaping to the mansion, Enrico soon learned that there was a traitor within S.T.A.R.S.

لا شكر على واجب يا أخي العزيز وبالعكس أنت الذي تعبت في الموضوع وهذا جهد كبير منك بينما نحن لم نفعل شيء

والآن إلى أخطاء اللعبة وسلبياتها:

ان من سلبيات اللعبة التي رايناها في اللعبة وللاسف كانت محزنة باقدر فرحتنا باننا كنا نستطيع ان نشاهد ما نريد بمنظور الشخص الاول ... هي فكرة ان الكمبيوتر من يحركنا ...
    فهذه الطريقة في الحقيقة جعلتنا لا نجد الوقت بالاستمتاع بشيء فنحن يضيع وقتنا بالاطلاق يمينا ويسارا للتخلص من اعدانا وما ان ننتهي حتى تنطلق الكاميرة خارجة من المكان قبل ان نستطيع ان نرى شيء او نستمتع بالمشهد وخصوصا في ما يتعلق بالاجواء الخارجية .... وهذا الامر لم نعتد عليه .. فهو اسلوب رايناه في العاب كثيرة وخصوصا لعبة شركة سيجا المشهورة ( منزل الاموات ) او ( ازمة الوقت ) ..... وهذا ليس بامر عادل وسلبية مزعجة بحق ....
    صحيح والمشكلة أيضا أنه يجب أن تكون سريع في إلتقاط جميع الأشياء الموجودة في كل غرفة وإلا فاتت عليك ولكن هذه الحركة مفيدة في بعض الحالات عندما تجد جيش من الوحوش أمامك فإنك سوف تهرب منهم تلقائيا وبالتالي تتجنب معركة صعبة

للاسف الكثير كن من المحزن بحق اننا لم نرى الجزء الثاني من السلسلة بشخصياته المحبوبة ( ليون ، كلير ، شيري )
    وقد تكون حجة كابكوم في هذه النقطة ان ليون وكلير وحتى شيري لاتعتبر من شخصيات اللعبة الرئيسية بنظرها ... هي لحظة لاتنظروا لي هكذا ... فانتظروا قليلا واسمعوا ما سوف اقول ...
    ما قصدته ان ان قصة هذا الجزء يتعلق بالامبريلا ... وان اكبر عدو لشركة الامبريلا هم فريق ستارز .. وقد راينا ليون في الرابع يعمل عمل مختلف وليس له علاقة بقتال الامبريلا ... وكلير ذهبت في الكودفيرونيكا للبحث عن اخيها مما يعني انهم ليس لهم علاقة او رغبة بالاطاحة بالامبريلا بينما لاحظ كريس وجيل منذ ان عرفناهما وهما يقاتلان الامبريلا
    مما يعني انهما الشخصيتان الرئيسيتان في هذه اللعبة وهذا الجزء بالتحديد ... فكان يجب ان تصب الانظار نحو فرقة ستارز اذن ... فهم البداية لهذه السلسلة منذ ان ظهرت لعبة الريزدنت ايفل في عام 1996 ...
    لذلك فمصممي اللعبة قرروا حصر الامر بمن له علاقة بالامبريلا اكثر فقرروا تخصيص الاجزاء التي يظهر فيها افراد فرقة ستارز ( الزيرو ، والريميك ) و ( الجزء الثالث ) و جزء جديد ( روسيا 2003 ) وحتى الكودفيرونيكا لم نرى اي ذكر له بالرغم من انه اهم بكثير من اي جزء اخر علىت اعتبار ان مؤسسي شركة الامبريلا السابقين والحاليين يوجد ذكر لهم هناك .... ودور ويسكر هناك ... ولكن ما جرى ان فريق عمل اللعبة استبعد هذا الجزء الهام كثيرا وهذا في الحقيقة يدفع للسؤال ... لا اجد له جواب مقنع في الحقيقة ... وكنت اتمنى ان نرى شيء عن ذلك الجزء .. ..
    وايضا يوجد سبب اخر سوف تجدونه في النقطة الثالثة ...............
    صحيح فالكل كان يشتكي بسبب عدم وجود الجزء الثاني وكود فيرونيكا والجزء الرابع في اللعبة وقد سمعت بعض الإشاعات التي تقول بأن كابكوم تنوي صنع جزء جديد وهو umbrella chronicles 2 حيث فيه مراحل عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا والجزء الرابع وأن هذا الجزء سوف يغطي الثغرات التي تسبب بها الجزء 1 umbrella chronicles وعلى فكرة يا أخي هذا الكلام قرأته في منتدى ريزدنت إيفل في موقع كابكوم وتبقى هذه مجرد إشاعات وعلى فكرة توجد بعض الملفات في اللعبة والتي تشرح قصص بعض الأجزاء بإختصار مثل الجزء زيرو والأول والثاني والثالث ولكن لم يتم ذكر الكود فيرونيكا أو الجزء الرابع يعني يبدو أنه كابكوم تريد إختصار هذه الأجزاء وشخصياتها عن طريق بعض الملفات فقط

ازعجني حقا ايضا اننا لم نرى اي تحديث للجزء الثالث ، فقد اعتقدنا اننا سوف نرى الجزء الثالث من اللعبة بتصميم الريميك والزيرو . ولكن كانت خيبة ضننا كبيرة جدا ، فكل ما رايناه هو مراحل الاوتبريك ... ولم نرى مكان واحد مرتبط بالثالث بشكل مباشر سوى مركز شرطة راكون والذي هو ايضا لم نستمتع بالتحرك به ...
    مما يعطينا سبب اخر مرتبط بالنقطة الثانية وهو ان مصممي اللعبة اعتمدوا على مراحل وتصميم الاوتبريك وضعوا جيل وكارلوس فيها .. فكيف لو اضافوا شخصيات الجزء الثاني عندها .. سوف نرى ليون وكلير يتحركوا في مراحل الاوتبريك وكلنا نعلم بان مراحل الاوتبريك المتعلقة بمكان تحرك ليون وكلير هو فقط مختبرات الدكتور ويليام فهل من المعقول ان تكون مرحلة ليون وكلير فقط مركز شرطة وذلك المكان فقط .... مما جعل مصممي اللعبة يستبعدوا تلك الشخصيات .............
    والسؤال هل مصممي اللعبة لم يرغبوا باعادة تشكيل الجزء الثالث او بعض اماكنه على شكل الريميك واخذوا مراحل الاوتبريك فقط ....... لماذا ؟؟
    هل المال هو السبب . ام الوقت ....... وهم لم يكونوا سوف يصمموا مراحل كاملة ولكن مراحل هامة من الجزء الثالث

انه امر محزن فعلا اننا كنا ننتظر ونتمنى ان نرى الجزء الثاني والثالث بشكل وصورة الريميك ولكن خاب ضننا مجددا ...
    فعلا شيء محزن وللأسف الشديد لم يتحقق حلمك الذي تحلم به منذ مليون سنة ولكن خيرها في غيرها

فالنمسيس للاسف اصبح بشع ، وصوته يشبه صوت جهز الراديو الخربان ...

واللكرز اعتمدوا شكل قبيح له وصغير وتافه ... بعكس السابق المرعب والقوي ...
    بينما انظر الصورة في المرفقات لترى الفرق العظيم

تايرنت المستر اكس والذي تقاتله في ايدا يعني عندما رايته قلت ما هذا الذي على جسده صخور وكاني ارى وحش من وحوش البوكيمون ....

الدودة المرعبة ( حفارة القبور ) اصبحت تقفز في السماء .. وترمي الصخور وتقوم بحركات غريبة ، وكانها اصبحت خارقة ... وهذا خيالي ومبالغ فيه ...

كما ايضا راينا حركات قتالية لبعض الوحوش تكاد تفوق حد الخيال مثل النمسيس يتمكن من ارسال خراطيمه عبر الجدار لتخرج لك وتضربك ... والمضحك انها طويلة جدا يعني قمت باحتساب طولها عندما تظهر لك وتبدا باطلاق النار عليها فوجدت ان طولها وصل الى 10 امتار تقريبا ... والله شيء خيالي فلماذا لم يستعمل طولها لضربك من بعيد ...
    واخيرا راينا النمسيس يتجه ليسقط من الاعلى مصابا وهنا نرى النهاية ...
    وحتى في الجزء الجديد فاتيلوس يطلق الليزر ......
    وغيرهم ..........
    صحيح وفعلا دمك خفيف ههههههههههههههه يبدو وكأنها أصبحت جميعها وحوش آلية

استبعاد شخصيات كثيرة من الظهور في ساحة اللعبة ، مع التوضيح بان ظهورهم كان يمكن ان يتم اضافته بطريقة لاتغيير ما يريدون تحديده من القصة .........
    فانريكو ..... باري ..... براد ......... الخ

وقد يكون سبب كابكوم في هذا ان ظهور هذه الشخصيات سوف يجعلهم يغييروا القصة ويبدوا بالعودة للشمولية وهذا يصعب فعله .. يعني لو ظهر باري فاين سوف يضعونه وخصوصا انه كان دائما مع جيل ...
    وبراد ظهر في مركز شرطة راكون وقتله النمسيس وهو معاكس لم رايناه في هذا الجزء ... فكيف يمكن ربطهم اذن ..
    في الحقيقة الحل بسيط .....
    فهم يستطيعون ان يجعلوا انريكو يلتقي بريبيكا وريتشارد ويخبرهم بانه سوف يتابع البحث في الكهوف وعليهم البحث في الاعلى عن بقية افراد الفريق وهم في الاعلى تحصل معهم الاحداث بشكل طبيعي ....
    وباري يكون معهم ( كريس ويسكر باري و جيل ) ويذهب كريس وجيل ويبقى باري مع ويسكر لنرى مثلا لعبة خاصة نرى فيها باري يراقب كريس وجيل في لعبة خاصة به وتكون النهاية بطريقة اخرى فقد غيرت كابكوم نهاية الريميك بوضع جيل وكريس معا فانه يمكن ان نرى باري يقرر مساعدة كريس وجيل فيخبرهم بامر ويسكر لنرى ويدخلوا الثلاثة معا الى المختبر وهنا يخرج التايرنت ويقتل ويسكر ويضرب باري ليفقده الوعي وتلعب بكريس وجيل وما ان تنتهي يستيقظ باري ويخبركم بانه سوف يسبقكم الى الاعلى وتكمل اللعبة بشكل طبيعي ........ يعني الامر سهل
    واما براد فيمكن انه يلتقي بجيل في المكان الذي ينزل فيه النمسيس وهنا يقتل النمسيس براد وتقاتله بعد ذلك بشكل طبيعي ...... ايضا الامر سهل ....
    فلا افهم ما هي مشكلة مصممي اللعبة ................. ؟؟
    مشكلة مصممي اللعبة أنهم للأسف الشديد لم يضموا معهم مصمم آخر وهو chris مراقب منتدى ريزدنت إيفل يعني فعلا أعجبني أسلوبك في تعديل القصة وبالنسبة لمصممي اللعبة كان بالإمكان أفضل مما كان ولكن لا حياة لمن تنادي وبالمناسبة لا تنسى أنه توجد الكثير من الملفات تتحدث عن هذه الشخصيات وماذا حدث لها يعني كما قلت لك بأن كابكوم أعطت التفسير لهذا الأمر عن طريق الملفات فقط

يعني الهناتر نراها تهاجمك باعداد هائلة يعني في الجزء الثالث لوحده نرى عدد الهناتر يفوق ال 50 هنتر
    وايضا نرى وحش الكاميرة .. والذي ظهر بشكل طفرة في منزل سبينسر .. وانتهى امره بعد ذلك ولكننا نراه في كل مكان .... وباعداد كثيرة ...
    نعم ان كثرة الاعداء تزيد صعوبة اللعبة ولكن ليس بهذه الطريقة .... يعني نحن نعلم بان انتاج الهناتر يكون بكمية معينة وذلك لانها مازالت وحوش تحت الاختبار والعمل عليها غير منتهي وهي مازالت تخرج خارج السيطرة .. فكيف يتم انتاج هذه الكمية الكبيرة منها ...... يعني اذا اراد مصممي اللعبة زيادة مستوى الصعوبة فالينتجوا وحوش جديدة مثلا ظهرت بشكل طفرة كما راينا في الجزء الثالث تلك الحشرات الغريبة ....

يعني كيف كان مستوى الصعوبة كبيرة في الاجزاء القديمة دون ان يزيدوا وحشا واحدا عن العدد الذي نراه في اللعبة ... وهنا الامر اختلف..
    وما اراه ان الامر ليس له علاقة بزيادة مستوى الصعوبة ..... بل الامر له علاقة بان مصممي اللعبة ارادو ان ( يحولوا الحبة كبة ) يعني يضخم من خطر الامبريلا وانتاجاتها ....
    وحتى في مرحلة روسيا 2003 راينا وحوش كثيرة اصلا هي ليست من انتاج شركة الامبريلا وعلمائها بل حصلت بشكل طفرة
    الغربان ..... الخفافيش .... العناكب ..... ورغم ذلك وجدنا وحوش كثيرة في مختبرات العقيد فلاديمير .. وقد يقول البعض انه ليزادة الصعوبة .. وفي الحقيقة هذا غير صحيح . انما للمبالغة في كل شيء ..
    وايضا لفت انتباهي امر غريب بالرغم من مرور تقريبا 5 سنوات فان تلك الوحوش مازالت كما هي .. فمالذي فعله فلاديمير بالتحديد ... ؟؟ يعني كان على الاقل بدا بتغيير على تلك الانتاجات وكان يجب علينا ان نرى وحوش جديدة في ذلك الجزء . فنحن في الكودفيرونيكا مثلا راينا ان الهناتر بدات تتحرك عن طريق جهاز مراقبة يرسل اشارة لها الى مكان لتهجم به ... فراينا تغيير اصاب هذه الوحوش بالرغم من ان المدة التي مرت على احداث مدينة راكون هي 3 اشهر فقط ... بينما فلاديمير بالرغم من اننا راينا مختبرات متطورة وكمبيوتر ذكي ..... وراينا مستر اكس مطور قوي ووحش لامثيل له ( تايلوس ) ورغم ذلك بقيت الوحوش كما هي ...... يعني اشعر بان شركة كابكوم لم تعد تعطي لعبة الريزدنت ايفل الدعم المالي الكامل لاعادة تصميم مراحل واشكال جديدة ..... وقد يكون السبب على اية حال ان هذا الجزء ليس مهم يعني جزء اضافي ....
    صحيح يعني كثرة الوحوش شيء مزعج وكما يقول المثل (كل شيء زاد عن حده إنقلب ضده) وبالنسبة لعدم تطور الوحوش لمدة 5 سنوات فالتفسير الوحيد لهذا الأمر كما قلت بأنه كابكوم لم تعد تعطي أهمية كبيرة للعبة وإلا كان يمكن في 5 سنوات أن نرى وحوش جديدة ومن غير المعقول أنه في 5 سنوات كان فلاديمير مشغول كل هذا الوقت في صنع بعض المستر إكس المطور وتايلوس!

التغيير في بعض احداث اللعبة ........ يعني الزيرو انتهى النهاية الطبيعية لذلك الجزء ...
    بينما الثالث الوحيد الذي تشوهت نهايته كثيرا .. فالنمسيس يتحول ويتغيير شكله في مركز شرطة راكون ... وبعد معركة معه وقتله نرى النهاية .. فلماذا لم يضعوا المعركة الاخيرة بشكل طبيعي .. ولكن السبب معروف وهو انهم اخذوا مراحل الاوتبريك .. ولايوجد في مراحل الاوتبريك مكان يشبه مكب الخردة الذي جرت فيه المعركة الاخيرة مع النمسيس ، يعني مرحلة واحدة لم يستطيعوا اعادة تصميمها ... فقرروا ان ينهوا اللعبة في مكان غير متوقع ...
    وايضا لعبة هانك ......
    ومشكلة التواريخ ........
    وقصة سبينسر ......

وهناك نقاط اخرى قمنا بذكرها في التحليل لكل مرحلة على حدى وحسب ترتيبها .........

......................................

وهل بدا مصممي اللعبة يتجهون الى حفرة وهاوية الخيال و التاثر بالعاب وافلام يشاهدونها .... كما تاخذهم الحماسة الى عالم فوق الخيال .... مما سوف يؤثر على لعبتنا سلبا ..... ؟

هذه مشكلة كبيرة وهي تلاعب كابكوم بنهايات الأجزاء السابقة على كيفها وخصوصا إنفجار مدينة راكون (مرة صاروخ فوق المدينة ومرة في وسطها ومرة 7 صواريخ ولم يبقى إلا أن نشاهد صاروخ تحت المدينة!) وعلى كل حال بالنسبة لسؤالك وهو لماذا تفعل كابكوم ذلك فكلامك صحيح فربما كابكوم تأخذ الأفكار من بعض الألعاب الأخرى أو فيلم ريزدنت إيفل وأعتقد أيضا بأنه الإستعجال فكابكوم مستعجلة وتريد إنهاء هذا الجزء بأسرع طريقة ممكنة ولو على حساب القصة وذلك للبدء في التحضير للجزء الخامس والذي يعتبر مهم جدا للشركة من أجل تحقيق أرباح قياسية يعني أهم شيء عندهم هو المال وكما يقول المثل ( الفلوس تغير النفوس) وكما يقول المثل (في التأني السلامة وفي عجلة الندامة) ويبدو أنني أصبحت من الحكماء

بالمناسبة سوف اقوم بتغيير بعض الصور في موضوعي لصور من موقع افضل واوضح مما وضعته ..
    يعني تخدعنا وتجعلنا ننتظر ظهور مليون صورة في نفس الوقت وفي النهاية تقوم بتغييرها جميعا على كيفك؟ هههههههههههههه أمزح ويا أخي خذ راحتك والموضوع موضوعك والمنتدى منتداك والبيت بتيك

شاكرا لكم حسن متابعتكم

............ تم بحمد لله ............
    لا شكر على واجب وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والحمد لله

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز chris نسيت أن أضيف سؤال آخر وهو أتذكر في أحد عروض اللعبة قبل نزولها (وما أكثرها ) أنه ويسكر يتحدث مع فلاديمير وللأسف لا أعرف في أي مرحلة لأنه تأتي لقطات كثيرة في نفس الوقت والكلام متداخل مع اللقطات ولكن أتذكر أن ويسكر يقول if you desire a final showdown so much you will get it والترجمة هي: إذا كنت ترغب كثيرا في مواجهة نهائية فسوف تحصل عليها والسؤال هو لماذا لم نسمع ويسكر يقول ذلك في اللعبة يعني لا يوجد أي مشهد في اللعبة على الإطلاق يقول فيه ويسكر هذه الجملة فهل كابكوم ألغت الجملة لسبب معين في القصة؟ أم أنها مجرد طريقة ترويج للعبة قبل نزولها؟ أم ماذا بالضبط؟ وشكرا

مناقشة سلبيات واخطاء اللعبة وحل الاخطاء

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الغالي.

معتذرا على تاخراتي المتكررة بين الفينة والاخرى
    لا داعي للاعتذار أخي العزيز ، بل لك الشكر والتقدير على مجهوداتك الكبيرة.

لذلك ارى وجوب شكر الاعضاء المثابرين في هذا الموضوع
    العفو أخي العزيز، وهذا واجبنا، وكما قلت سابقاً فالشكر لك أخي الغالي.

هذا صحيح، بالإضافة إلى أنه لا يمكنك استكشاف جميع محتويات المكان كالملفات وأدوات العلاج وغيرها، يعني يا تلحق يا ما تلحق

للاسف الكثير كن من المحزن بحق اننا لم نرى الجزء الثاني من السلسلة بشخصياته المحبوبة ( ليون ، كلير ، شيري )
    ما قصدته ان ان قصة هذا الجزء يتعلق بالامبريلا ... وان اكبر عدو لشركة الامبريلا هم فريق ستارز .. وقد راينا ليون في الرابع يعمل عمل مختلف وليس له علاقة بقتال الامبريلا ... وكلير ذهبت في الكودفيرونيكا للبحث عن اخيها مما يعني انهم ليس لهم علاقة او رغبة بالاطاحة بالامبريلا بينما لاحظ كريس وجيل منذ ان عرفناهما وهما يقاتلان الامبريلا
    لذلك فمصممي اللعبة قرروا حصر الامر بمن له علاقة بالامبريلا اكثر فقرروا تخصيص الاجزاء التي يظهر فيها افراد فرقة ستارز ( الزيرو ، والريميك ) و ( الجزء الثالث ) و جزء جديد ( روسيا 2003 ) وحتى الكودفيرونيكا لم نرى اي ذكر له بالرغم من انه اهم بكثير من اي جزء اخر علىت اعتبار ان مؤسسي شركة الامبريلا السابقين والحاليين يوجد ذكر لهم هناك .... ودور ويسكر هناك ... ولكن ما جرى ان فريق عمل اللعبة استبعد هذا الجزء الهام كثيرا وهذا في الحقيقة يدفع للسؤال ... لا اجد له جواب مقنع في الحقيقة ... وكنت اتمنى ان نرى شيء عن ذلك الجزء .. ..
    وكذلك ربما لأنه لا يوجد في الجزئين الثاني والكود فيرونيكا ثغرات كبيرة في القصة كما في الزيرو والريميك مثلاً -باستثناء قصتي إيدا وهانك-.

مما يعطينا سبب اخر مرتبط بالنقطة الثانية وهو ان مصممي اللعبة اعتمدوا على مراحل وتصميم الاوتبريك وضعوا جيل وكارلوس فيها .. فكيف لو اضافوا شخصيات الجزء الثاني عندها .. سوف نرى ليون وكلير يتحركوا في مراحل الاوتبريك وكلنا نعلم بان مراحل الاوتبريك المتعلقة بمكان تحرك ليون وكلير هو فقط مختبرات الدكتور ويليام فهل من المعقول ان تكون مرحلة ليون وكلير فقط مركز شرطة وذلك المكان فقط .... مما جعل مصممي اللعبة يستبعدوا تلك الشخصيات .............
    هل المال هو السبب . ام الوقت ....... وهم لم يكونوا سوف يصمموا مراحل كاملة ولكن مراحل هامة من الجزء الثالث

شيء مزعج فعلاً، كانت هذه فرصة كبرى لعمل ريميك للجزئين الثاني والثالث، لكن يبدو أن كابكوم مصرة على تخييب آمالنا بهذا الجزء، وأتوقع إنه هذه الفكرة ستصبح في طي النسيان، مثل ما قلت أنت أخي العزيز عن هذا الجزء بأنه: إغلاق لملف الماضي.

فكيف لو اضافوا شخصيات الجزء الثاني عندها .. سوف نرى ليون وكلير يتحركوا في مراحل الاوتبريك وكلنا نعلم بان مراحل الاوتبريك المتعلقة بمكان تحرك ليون وكلير هو فقط مختبرات الدكتور ويليام فهل من المعقول ان تكون مرحلة ليون وكلير فقط مركز شرطة وذلك المكان فقط .... مما جعل مصممي اللعبة يستبعدوا تلك الشخصيات .............
    لماذا إذاً لم يتم إستبعاد إيدا وهانك، فإذا كان بإمكانهم تصميم مراحل خاصة بهما، فلم لا يكون هذا لليون وكلير أيضاً.

وكأنه لا تكفي الثغرات التي أحدثها هذا الجزء، وعدم قدرته على سد بعض الثغرات السابقة، حتى يأتي ويشوه الصورة التي اعتدناها عن وحوش الرزدنت إيفل، يعني ما خلصنا من مشاكل القصة دخلونا في مشاكل تغيير أشكال الوحوش وأسلوب قتالها.

وهذا أمر آخر من عجائب هذا الجزء، فالأمر كان يمكن تداركه بسهولة مثل ما ذكرت أخي chris، لكن يبدو أن المصممين لم يبذلوا ما عندهم لجعل هذا الجزء خير ختام لمرحلة ما قبل الجزء الخامس.

ربما ليناسب طريقة منظور اللاعب الأول، لكن هذا الأمر يسبب مشاكل في قصة السلسلة مثل ما وضحت أخي.

يعني اشعر بان شركة كابكوم لم تعد تعطي لعبة الريزدنت ايفل الدعم المالي الكامل لاعادة تصميم مراحل واشكال جديدة ..... وقد يكون السبب على اية حال ان هذا الجزء ليس مهم يعني جزء اضافي ....
    ولكن هذا ليس سبباً مقنعاً لعدم إظهار هذا الجزء بالشكل الذي يليق به، لكن أعتقد أن الدافع وراء الربح بإصدار جزء خاص بالـ Wii هو السبب في ذلك، خاصة مع مبيعات الجهاز الجيدة.

التغيير في بعض احداث اللعبة ........ يعني الزيرو انتهى النهاية الطبيعية لذلك الجزء ...
    بينما الثالث الوحيد الذي تشوهت نهايته كثيرا .. فالنمسيس يتحول ويتغيير شكله في مركز شرطة راكون ... وبعد معركة معه وقتله نرى النهاية .. فلماذا لم يضعوا المعركة الاخيرة بشكل طبيعي .. ولكن السبب معروف وهو انهم اخذوا مراحل الاوتبريك .. ولايوجد في مراحل الاوتبريك مكان يشبه مكب الخردة الذي جرت فيه المعركة الاخيرة مع النمسيس ، يعني مرحلة واحدة لم يستطيعوا اعادة تصميمها ... فقرروا ان ينهوا اللعبة في مكان غير متوقع ...
    وايضا لعبة هانك ......
    ومشكلة التواريخ ........
    وقصة سبينسر
    ......
    يعني في النهاية ما الذي كانت كابكوم تعنيه بعمل هذا الجزء، هل هو تصحيح الأخطاء أم مجرد جزء جديد للسلسلة أم مجرد ربح مادي من اسم رزدنت إيفل !!

هذا من أكثر الأشياء اللي استغربتها في هذا الجزء.

وايضا لعبة هانك ......
    ماذا كانت المشكلة فيها ؟

وقصة سبينسر ......
    حتى الآن كابكوم لم تأتي بما بما يشفي الغليل من توضيح قصته.

لا أعرف بما ستهتم كابكوم إذا لم لم تهتم برزدنت إيفل اللعبة التي صنعت مجد كابكوم ورفعت اسمها عالياً في سماء ألعاب الرعب، وأخشى ما أخشاه أن تضع كابكوم رزدنت إيفل في نفس الزاوية التي وضعت فيها داينو كرايسس من قبل.

ضعيفة من أي ناحية ؟

شاكرا لكم حسن متابعتكم
    العفو أخي الغالي.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    وقد سمعت بعض الإشاعات التي تقول بأن كابكوم تنوي صنع جزء جديد وهو umbrella chronicles 2 حيث فيه مراحل عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا والجزء الرابع وأن هذا الجزء سوف يغطي الثغرات التي تسبب بها الجزء 1 umbrella chronicles
    أخاف إنه الجزء الثاني يحتاج لثالث، والثالث يحتاج لرابع، وهلم جراً، شكلها راح تطلع سلسلة Umbrella Chronicles على غرار سلسلة الجن سرفايفر

وفي رأيي أتمنى أن تبقى هذه الإشاعات مجرد إشاعات، وألا يتم إصدار جزء ثاني لأنهم إذا لم يقوموا بعمل شيء جيد في الجزء الأول فكيف بالثاني، يعني يكفي رفع الضغط اللي سببوا لنا حتى الآن، ولن أرضى حتى أرى بعيني جزء ثاني فيه تصحيح لأخطاء السلسلة كلها بما فيها UC وإضافة عليه الجزء الثاني والكود فيرونيكا، أما الجزء الرابع فلا أرى داعي لعرضه ثانية فهو كافٍِ بنفسه.

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اولا دعوني التقط انفاسي بعد ان انهيت الموضوع ولله الحمد والفضل والمنة

ثانيا شكرا لكم على دعمكم المتواصل في انهاء هذا الموضوع على افضل صورة ...
    يعني بجهود الجميع انتهى الموضوع بنجاح ..... لا اعرف هل هو ناجح فعلا

المهم ..... انتهى الموضوع والله الحمد

بالمناسبة قمت بتعديل الاخطاء الاملائية في الموضوع وايضا صورة المستر اكس المتحول ..

..................................

اهلا اخي الغالي النمسس..
    صاحب الدعم المتواصل ... وهذا ليس مستغرب فالنمسس من المحاربي القدامى والذي لم تختفي طلته في اي ساحة من ساحة المعارك ..... وما زال مرابط
    فالله يعطيك الصحة والعافية يا اخي الغالي والتوفيق من عنده في حياتك ..

بالنسبة للتعديل ... فقد عدلته يا اخي فطب نفسا وارتاح الان

ولكن يا أخي أقصد لماذا قبل نزول اللعبة كان سريع في ذلك العرض ثم بعد ذلك أصبح بطيء في نفس العرض بعد نزول اللعبة؟ أقصد هل هو خلل من اللعبة أم أن كابكوم فعلت الأمر عمدا؟ (يعني إختلفت سرعة ركضه ولكنها في نفس المكان! )

الان فهمت قصدك .... اخي اصلا لو دققت النظر في العروض القديمة والدعائية واللعبة سوف تجد فروقات بينها وهذا لان تلك العروض انما هي عروض اولية تحتمل التغيير عليها في اي وقت كما هو الحال بالريزدنت ايفل 4 مثلا
    وهو جواب على سؤالك الثاني ... فيا اخي ما رايته وسمعته هي حوارات ومشاهد اولية لتصميم اولي ولكنهم عادوا وقاموا بتعديلها والباقي كما اشرت اليه

أخي صدقا لو كنت أتذكر الحوار كاملا لكتبته وكتبت ترجمته منذ زمن طويل ولكن لو تكتب لي الحوار فأنا مستعد لترجمته لك

تتهرب من العمل امممممم

بالمناسبة لدي سؤال عن مرحلة الجزء الأول (قصر سبينسر) وهو كيف عرف إنريكو بأن ويسكر خائن ولماذا لم تخبرنا كابكوم بأي شيء عن هذا الأمر في اللعبة؟ حيث نرى ملف يقول بأن إنريكو كان يعلم بوجود خائن في فرقة ستارز ولكن للأسف لم يذكر الملف كيف عرف ذلك:

اخي طريقة تحرك انريكو في كل مكان ووصوله الى مكان قريب من مختبرات الدكتور ويليام كل هذا بالتاكيد جعل انريكو يعرف معلومات كثيرة ويبدو ان انريكو استطاع ان يعثر على ملف ما او صورة شاهد من خلالها صورة البرت ويسكر فعرف ان البرت ويسكر يعمل مع الامبريلا وانه خائن وانه يعلم ماذا يحدث في الغابة وهذا المنزل وانه احظرهم للتخلص منهم ....

صحيح والمشكلة أيضا أنه يجب أن تكون سريع في إلتقاط جميع الأشياء الموجودة في كل غرفة وإلا فاتت عليك ولكن هذه الحركة مفيدة في بعض الحالات عندما تجد جيش من الوحوش أمامك فإنك سوف تهرب منهم تلقائيا وبالتالي تتجنب معركة صعبة

يا اخي لايحتاج الكمبيوتر ليجعلنا نهرب فنحن نستطيع ذلك بانفسنا اضرب جفت او قنبلة وبعدها اركض وسابق الريح .....

صحيح فالكل كان يشتكي بسبب عدم وجود الجزء الثاني وكود فيرونيكا والجزء الرابع في اللعبة وقد سمعت بعض الإشاعات التي تقول بأن كابكوم تنوي صنع جزء جديد وهو umbrella chronicles 2 حيث فيه مراحل عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا والجزء الرابع وأن هذا الجزء سوف يغطي الثغرات التي تسبب بها الجزء 1 umbrella chronicles وعلى فكرة يا أخي هذا الكلام قرأته في منتدى ريزدنت إيفل في موقع كابكوم وتبقى هذه مجرد إشاعات وعلى فكرة توجد بعض الملفات في اللعبة والتي تشرح قصص بعض الأجزاء بإختصار مثل الجزء زيرو والأول والثاني والثالث ولكن لم يتم ذكر الكود فيرونيكا أو الجزء الرابع يعني يبدو أنه كابكوم تريد إختصار هذه الأجزاء وشخصياتها عن طريق بعض الملفات فقط

اخي ممكن ان يكون هناك جزء اخر للعبة ويكون هذه المرة يعالج الشخصيات الغير اساسية ..... لاتنظروا لي هكذا ... يعني قصدي ... ليون وكلير ... شيري ..... وستيف ....
    بس لا اعرف يخالجني شعور بعدم الارتياح واننا لن نرى جزء مثل هذا ولكن من يدري فقد راينا الاوتبريك 1 و 2 فممكن ان نرى جزء اخر لهذه السلسلة .....

فعلا شيء محزن وللأسف الشديد لم يتحقق حلمك الذي تحلم به منذ مليون سنة ولكن خيرها في غيرها

حلمي ان ارى صورة فرقة ستارز متجددة وبتصميم شخصيات الريميك ...وايضا ان ارى غرفة فرقة ستارز ....

مشكلة مصممي اللعبة أنهم للأسف الشديد لم يضموا معهم مصمم آخر وهو chris مراقب منتدى ريزدنت إيفل يعني فعلا أعجبني أسلوبك في تعديل القصة وبالنسبة لمصممي اللعبة كان بالإمكان أفضل مما كان ولكن لا حياة لمن تنادي وبالمناسبة لا تنسى أنه توجد الكثير من الملفات تتحدث عن هذه الشخصيات وماذا حدث لها يعني كما قلت لك بأن كابكوم أعطت التفسير لهذا الأمر عن طريق الملفات فقط

اممممم لو اعطوني فرصة بس .... فرصة واحدة فقط لرايتهم العجب
    بس لا تجري الرياح بما تشتهي السفن
    والملفات لاتعالج شيء فهيا متوفرة سابقا والان لم تتغير كثيرا والاضافات التي فيها لاتعالج النقص

صحيح يعني كثرة الوحوش شيء مزعج وكما يقول المثل (كل شيء زاد عن حده إنقلب ضده) وبالنسبة لعدم تطور الوحوش لمدة 5 سنوات فالتفسير الوحيد لهذا الأمر كما قلت بأنه كابكوم لم تعد تعطي أهمية كبيرة للعبة وإلا كان يمكن في 5 سنوات أن نرى وحوش جديدة ومن غير المعقول أنه في 5 سنوات كان فلاديمير مشغول كل هذا الوقت في صنع بعض المستر إكس المطور وتايلوس!

صحيح ... صحيح

هذه مشكلة كبيرة وهي تلاعب كابكوم بنهايات الأجزاء السابقة على كيفها وخصوصا إنفجار مدينة راكون (مرة صاروخ فوق المدينة ومرة في وسطها ومرة 7 صواريخ ولم يبقى إلا أن نشاهد صاروخ تحت المدينة!) وعلى كل حال بالنسبة لسؤالك وهو لماذا تفعل كابكوم ذلك فكلامك صحيح فربما كابكوم تأخذ الأفكار من بعض الألعاب الأخرى أو فيلم ريزدنت إيفل وأعتقد أيضا بأنه الإستعجال فكابكوم مستعجلة وتريد إنهاء هذا الجزء بأسرع طريقة ممكنة ولو على حساب القصة وذلك للبدء في التحضير للجزء الخامس والذي يعتبر مهم جدا للشركة من أجل تحقيق أرباح قياسية يعني أهم شيء عندهم هو المال وكما يقول المثل ( الفلوس تغير النفوس) وكما يقول المثل (في التأني السلامة وفي عجلة الندامة) ويبدو أنني أصبحت من الحكماء

صحيح يا اخي فرغبتهم بالربح الكبير ....جعلتهم يضيعون الجودة المطلوبة ..
    كما ان رغبتهم بتغطية سنة 2008 تقريبا بجزء لكي لايبقى فراغ كبير بين سنة 2007 و 2009 الى حين صدور الخامس فقرروا ان يصدروا جزء باعتقادهم يغطي الاخطاء السابقة ولكنه للاسف ضاعفها .... واذا بجعبتك حكمة بهذا الخصوص فنحن بنتظارها يا حكيم المنتدى

يعني تخدعنا وتجعلنا ننتظر ظهور مليون صورة في نفس الوقت وفي النهاية تقوم بتغييرها جميعا على كيفك؟ هههههههههههههه أمزح ويا أخي خذ راحتك والموضوع موضوعك والمنتدى منتداك والبيت بتيك

لا تقلق فقد زادت قليلا ولكنها صور جيدة وتستحق المشاهدة ....

سلام chris
    chris

صفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 678910111213141516 الأخيرةالأخيرة